Tuesday 20 February 2018

فوركس-ماسد كروس مع تنبيه


ماسد توربو مؤشر ميتاترادر ​​4 مع التنبيهات.


أما مؤشر الماكد (متوسط ​​التقارب / التباعد المتوسط) فهو مؤشر تحليل تقني يستخدم لتحديد التغيرات في قوة واتجاه وزخم ومدة الاتجاه في سعر الأصل.


يتعرف التجار على ثلاثة إشارات ذات مغزى يتولد عن مؤشر ماكد عند: -


فإن خط الماكد يعبر الصفر.


هناك تباعد بين خط الماكد وسعر السهم أو بين الرسم البياني وسعر السهم.


يمكن للعملاء مع ترخيص ماسد توربو إنشاء سبيتش التنبيهات توليف باستخدام التنبيهات برو إضافة على حزمة جافا.


التكوين المتقدم & أمب؛ خيارات العرض.


وتتيح معلمات المدخلات الخارجية للمتداولين إمكانية الوصول إلى جميع متغيرات الحساب المستخدمة في حساب الماكد وتوفير جميع خيارات تكوين التنبيهات.


الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في المربع أدناه واضغط على "إرسال".


فكس ألغوترادر ​​لا تمرر عناوين البريد الإلكتروني لأطراف ثالثة.


ماكد توربو يوفر الرسم البياني ماسد الصحيح على عكس من خارج منطقة الجزاء مؤشرات مربع.


يتم تقليل الوقت الشاشة بشكل كبير كما ينبه النظام التاجر عندما يتم استيفاء شروط كروس.


استخدام نظام التنبيه الآلي يقلل من إغراء مجرد التسرع في التجارة بسبب الملل أو 'الحاجة' لتكون في السوق. فقط لأنك لم يكن لديك موقف لا يعني أنك لا تتاجر!


يمكن للمتداولين ضبط النظام لتتناسب مع متطلبات كروس أوفر المتوسطة. لذلك النظام يمكن تكييفها لتتناسب مع المدى القصير سلخ فروة الرأس أو طويلة الأجل متطلبات التداول الموقف.


ماسد كروسوفر مع تنبيهات ميتاترادر ​​MT4.


فيديو نظرة عامة على ماسد كروس تنبيه النظام.


ماذا يسمح مؤشر كروس هذا الماكد للمتداول القيام به؟


معظم مؤشرات "ماسد" من خارج منطقة الجزاء لا توفر الرسم البياني ماسد (إشارة إنذار مبكر لتغيير الاتجاه) أو التنبيهات كروس تسليمها إما على الشاشة البوب ​​أو البريد الإلكتروني.


مؤشر فكس ألغوترادر ​​ماسد توربو ب يعطي تجار الفوركس باستخدام ميتاتريدر 4 مؤشر ماكد المهنية مع الرسم البياني، واجهة مراقبة متطورة لإجراء تغييرات فائق السرعة والأهم من ذلك كروس وحدة التنبيه تعمل بكامل طاقتها والتي يمكن أن توفر التنبيهات عبر البريد الإلكتروني على الشاشة البوب متابعة أو عن طريق التنبيهات الصوتية (ملفات واف)


ماسد توربو الميزات.


MT4 الفوركس الرسم البياني مع ماسد مؤشر توربو تحميل واجهة التحكم جافا جافا في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.


واجهة التحكم جافافس.


وحدة تنبيه جافافس.


توفر وحدة التنبيه المستندة إلى جافافس وحدة تنبيه منبثقة أكثر تطورا من الإصدار المنبثق من منصة MT4 المنبثقة. عندما يتم استيفاء شروط التنبيه كروسد ماسد وحدة تنبيه جافافس تلقائيا للملوثات العضوية الثابتة و في وقت واحد يلعب ملف الصوت (إذا تم تكوينها للقيام بذلك من قبل التاجر). يمكن للتاجر أيضا عرض التاريخ التنبيه يدويا في أي وقت (من المستحيل مرة أخرى مع الإصدار القياسي MT4)


خيار تنبيه البريد الإلكتروني.


يمكن للمتداولين MT4 ميتاترادر ​​تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني عندما يتم تشغيل أوضاع التنبيه كروس أوفر ماسد. ببساطة إعداد خيارات البريد الإلكتروني MT4 ثم انقر فوق زر البريد الإلكتروني في قسم التنبيهات من واجهة ماسد توربو جافا فكس.


إذا ما هو جيد جدا حول هذا المؤشر كروسد ماسد؟


دعم المنتجات:


تساعد منتجات مثل محلل مؤشر أوريون أوك أو محلل المحلل العام جينيريك إندكس أنليزر المتداولين على تحسين اختيار زوج الفوركس وتقلل بشكل كبير من المتطلبات لإجراء تحليل من أعلى إلى أسفل على جميع الأزواج الرئيسية ويعبر كل يوم.


الرخصة الدائمة (رسوم الوقت الواحد) مع الدعم الفني مجانا.


ماسد كروس تنبيه.


الأخبار التي تقدم مؤشر الماكد كروس تنبيه الفوركس المقدمة لميتاتريدر تقدم مجانا، وفر لنا الفرح الشديد. حقا هذا مؤشر معين لن يسبب لك أي أموال. هذا ماسد كروس تنبيه حقا بلغت ذروتها انتباهنا بعد المرور من خلال مثل هذا المؤشر الهائل الذي تم بيعه من أجل لا شيء. يجب أن نكون سخيفين لعدم اعتبار مؤشر أسعار العملات الأجنبية هذا مجانيا.


نحن & # 8217؛ استغرب أن هذا الملف مغل عملت بشكل صحيح مع MT4 (ميتاتريدر 4) وأيضا ميتاتريدر 5 (MT5) نظام بعد اختباره. وأكثر من ذلك ربما، فإنه يمكن أيضا أن تعمل جنبا إلى جنب مع بعض البرامج ميتا التاجر الأخرى.


إذا كنت تعتقد ماكد كروس تنبيه كمؤشر مفيد لفوركس، ثم هل يمكن أن تقيم المؤشر وإعطاء بعض ردود الفعل والأفكار ونشره إلى منطقة التعليق. سنكون سعداء إذا كنت تفعل ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد المستثمرين الآخرين صرف العملات لمحاولة الخروج من هذه المؤشرات مع ملاحظاتك، والتصنيفات، واستعراضات.


وبطبيعة الحال، فإن تجار العملات الفوركس يريدون ببساطة أن يكون أفضل المؤشرات لتحقيق النجاح مع هذا المشروع. لهذا الغرض، ونحن نهدف إلى إعطائك فقط أفضل جدا مع استخدام لدينا مجانا مؤشر الماكد كروس تنبيه. نحن & # 8217؛ أيضا تبحث أيضا باطراد عن أفضل مؤشرات الفوركس تماما مثل ماكد كروس تنبيه. عندما اكتشفنا مثل هذه المؤشرات، فإننا سوف تحميله إلى موقعنا حتى أن التجار مثلك يمكنك تحميل واستخدامها.


تأكد من أنك سوف حتى تبادل قصص سعيدة باستخدام هذا النوع من المؤشرات من خلال متابعتنا في تويتر أو ربما تروق صفحتنا في الفيسبوك. ومن المرجح أن يتم توفير إشعار فوري عند تقديم مؤشر جديد.


تحميل ماكد كروسوفر Alert. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


a mt4 ماسد كروس ويث إمايل أليرت ثات وركس؟


هل هناك شيء من هذا القبيل؟


لقد حاولت كل تلك وجدت وجدت في مختلف المنتديات ولكن إما أنها لا تعمل، أو أنها ترسل فقط التنبيهات الصوتية.


لقد حاولت أيضا نظام تيمتوتريد، لكنه عربات التي تجرها الدواب وفشلت بعد 2 التنبيهات.


حتى يمكن لأي شخص من فضلك قل لي أين يمكنني العثور على كروس ماكد بسيط أن يرسل تنبيهات البريد الإلكتروني؟


مرحبا، هل هناك شيء من هذا القبيل؟ لقد حاولت كل تلك وجدت في المنتديات المختلفة ولكن إما أنها لا تعمل، أو أنها ترسل فقط التنبيهات الصوتية. أنا أيضا حاولت نظام تيمتوتراد، لكنه عربات التي تجرها الدواب و فشل بعد 2 التنبيهات. حتى يمكن لأي شخص من فضلك قل لي أين يمكنني العثور على كروس ماكد بسيط أن يرسل تنبيهات البريد الإلكتروني؟ شكرا جزيلا.


لم يسمع من أنيهتينغ مثل هذا، ولكن أعتقد أنه يجب أن يكون من الممكن لجعل مثل هذا الشيء.


يمكنك استخدام تيميتوتريد للبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة التنبيهات المسد كروس فوركس والأسهم.


ومن المثير للاهتمام أن تقرأ المشاكل التي واجهها المذبح مع نظام تيمتوتراد. نحن باستمرار تطوير الموقع حتى إذا وجدت من أي وقت مضى أي البق إعلامنا، ونحن سوف نسعى لمعالجتها. بعض الأسباب الشائعة لعدم تشغيل التنبيهات هي:


1) ننسى أن انقر على & # 8220؛ تفعيل & # 8221؛ زر عند إنشاء التنبيه. إذا تم ترك التنبيه في حالة متوقفة مؤقتا لا يعرف نظام تيميتوتريد للتحقق من شروط التنبيه ولن تتلقى تنبيه عند استيفاء الشروط.


2) تم تعيين التنبيه لتشغيل مرة واحدة فقط بدلا من إعادة تنشيط نفسها تلقائيا عندما أثار.


3) تم إنشاء تنبيه حالة متعددة بدلا من تنبيهات حالة واحدة منفصلة. على سبيل المثال، بدلا من اثنين من تنبيهات ماكد منفصلة واحد لإخطار على كروس أوفر واحد لإخطار ل كروس أوفر السلبية، وكنت قد أنشأت بطريق الخطأ تنبيه حالة متعددة حتى يتم إعلامك فقط عندما يكون كل من تقاطع ماسد إيجابي و كروس الماكد السلبية تحدث في غضون فترة زمنية محددة. سيتم تشغيل التنبيه فقط عندما حدث كل من الأحداث وخلال الفترة المحددة.


لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة حول استخدام نظام تيمتوتراد. هناك & # 8220؛ اتصل بنا & # 8221؛ رابط في أسفل كل صفحة على موقع تيميوتراد.


أحتاج إلى شيء يمكنني الاعتماد عليه.


لذا يمكن لأي شخص الرجاء حيث يمكنني العثور على هذا التنبيه البريد الإلكتروني ل mt4؟


أحتاج إلى شيء يمكنني الاعتماد على. حتى يمكن لأي شخص الرجاء حيث يمكنني العثور على هذا التنبيه البريد الإلكتروني ل mt4؟


أحتاج إلى شيء يمكنني الاعتماد عليه. لذا يمكن لأي شخص الرجاء حيث يمكنني العثور على هذا التنبيه البريد الإلكتروني ل mt4؟


هنا هو التنبيه البريد الإلكتروني MT4 موثوق بها إي: mt4emailalert.


هناك تنبيه في كل مرة حسابك يضع التجارة أو إغلاق التجارة.


ForexAu.


ماسد كروس تنبيه مؤشر الوصف:


البحث عن طريق بالضبط حيث يمكنك تحميل في الواقع مجانا ماسد كروس مؤشر التنبيه، حسنا، قد يكون قد وصلنا إلى الموقع الصحيح. الآن، يمكنك فعلا الاستفادة ماسد كروس مؤشر التنبيه mq4 ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 مجانا. وبما أنه قد تم عرض واختبار أن هذا المؤشر يرضي أفضل ل ميتاترادرز & # 8211؛ MT4 فضلا عن إصدارات MT4، أنت أيضا على يقين من أن هذا يعمل بشكل صحيح في جميع إصدارات تقريبا من جميع ميتاتريدر.


في حال كنت غريبة فيما يتعلق بما قد يكون كروس ماكر تنبيه مثل إذا كنت قد قمت بتثبيته، ونحن ميزة صورة من مؤشر تثبيت. في حال لم تكن واثقا بعد من تنزيل المؤشر، فستكون حينما تشاهد الصورة. يمكنك حتى الحصول على مؤشرات ميتاتريدر ماسد أخرى في مجموعة مؤشر ماسد لدينا في حال كنت تريد أن ننظر إلى أنواع أخرى.


هل يمكن أن يكون هذا في بضع دقائق فقط. كل ما عليك القيام به هو دائما للنقر على اختيار التحميل وكذلك حفظ الملف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية سوف يفاجأ بالتأكيد مع وظيفة مؤشر التنبيه كروس ماكد مرة واحدة القيام به إعداده. بالتأكيد، سوف يكون من دواعي سروري أن نفس المشاعر أن الآخرين 1 الزوار شهدت مع هذا النظام. في الواقع، فإن عدد التنزيلات يزيد باستمرار، والحصول على أكثر أو أقل 634 التنزيلات.


لذلك في حال وجدت هذا المؤشر العملية، يرجى جعل الوقت لمعدل ذلك. يمكنك أيضا تبادل الخبرات الخاصة بك من مؤشرات الفوركس mt4 لدينا. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط انقر على الرابط حصة المقدمة. كنت النتيجة والاقتراحات حول مؤشرنا هو المفضل على الاطلاق، ويمكن أن تساعد الأفراد الآخرين لتحديد بغض النظر عما إذا كانت & # 8217؛ إعادة إعطاء هذا محاولة. نحن سعداء جدا، وكذلك شاكرين أنك قد تكون قد دفعت زيارة إلى موقعنا & # 8211؛ فوريكساو و تدخر الوقت في إعداد ماكد كروس تنبيه.


تحميل مجاني ماسد-كروسوفر-أليرت-Indexator. mq4.


آخر الملاحة.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.


هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

No comments:

Post a Comment