Saturday 24 February 2018

كيفية بدء وسيط الفوركس الخاص بك


بدء الوساطة الفوركس الخاصة بك مع التجزئة الحائز على جائزة تجارة الفوركس التكنولوجيا.


لسوايت بدوره مفتاح الوساطة حلول.


بدء العمل في الوساطة المالية ينطوي على التخطيط واتخاذ القرارات المالية الرئيسية واستكمال سلسلة من الأنشطة القانونية التي يجب أخذها في الاعتبار، قبل اتخاذ الخطوات الأولى في بناء عملك الجديد. اختيار موفر تكنولوجيا موثوق يوفر لك المال ويضمن نجاح عملك مع مرور الوقت. بالنسبة لوسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات الحاليين أو الطامحين الذين يرغبون في تقديم منصة التداول MT4 (ميتاترادر)، فإن ليفيت's لسوايت هو وسيط متكامل في صندوق يتكون من حلول الواجهة الأمامية والخادم والمكتب الخلفي الدعم. كما نقدم حل منخفضة التكلفة لبدء السماسرة للحصول على الوساطة الخاصة بك على الأرض في أي وقت من الأوقات مسطحة.


ميزة ليفيريت - شركة يمكنك الثقة.


ليفيريت ليست وساطة الفوركس ولن تكون أبدا.


ليفيريت هي شركة التكنولوجيا وعملائنا هي أعلى شركات الوساطة الفوركس في جميع أنحاء العالم، وليس تجار التجزئة. على عكس شركات تكنولوجيا الفوركس الأخرى، ليفيريت ليست وساطة فوركس. ليس لدينا عملاء تاجر ونحن لن تتنافس أبدا للتجار الخاص بك. ويقاس نجاحنا من نجاح الوساطة الخاصة بك، وعلى هذا النحو نبذل كل جهد ممكن لتعطيك التكنولوجيا لتحقيق النجاح.


الالتزام بتوفير أفضل تكنولوجيا الفوركس.


مع خمسة مكاتب في جميع أنحاء العالم واثنين من مراكز البحث والتطوير، وتلتزم ليفيريت لتزويد عملائها مع أفضل في تجارة التجزئة الفوركس التكنولوجيا. أكثر من 50٪ من موظفي ليفيريت من 150 مكرسة للبحث والتطوير مع الغرض صريح من التحسين المستمر للتكنولوجيا للعملاء ليفيرايت ل. تركيزنا دائما يتضمن احتياجات عملائنا لتحويل، الاحتفاظ والربحية.


متجر وقفة واحدة لفتح A وساطة العملات الأجنبية.


تسريع عملك مع منصات سيريكس تماما وصفت للويب، المحمول & أمب؛ لوح. سيريكس هي منصة التداول بالتجزئة الفوركس المفضلة المستخدمة يوميا من قبل مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم في 30 لغة مختلفة.


حلول التداول الاجتماعي السلس الكامل متكاملة تماما مع MT4، موقع الوساطة الخاص بك، كرم وأنظمة الخلفية الإضافية. يتم تبسيط جميع منصات التداول ومزامنة تماما، مما أدى إلى الكمون الحد الأدنى. سيريكس هو سهل الاستعمال ويتميز محفظة مشتركة وتفاصيل تسجيل الدخول موحدة عبر جميع المنصات مع اسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة.


كامل MT4 الوصول والتكامل.


يتم دمج منتجات لسويت تماما مع MT4.


تنفيذ كميات كبيرة من الصفقات في وقت واحد.


لريسك هو نظام إدارة المخاطر قوية مع أحدث الميزات للتعامل مع كميات هائلة من الصفقات في وقت واحد، مما يتيح لك أقصى قدر من السيطرة على التعرض.


تعيين استراتيجيات التحوط المخصصة والسلوكيات لكل أداة، مجموعة، كمية والتاجر والحجم.


إدارة A - كتاب، B - كتاب و نوسترو من موقع مركزي واحد.


في لمحة يمكنك فهم كامل التعرض الخاص بك إلى السوق داخل P / L علامة التبويب.


ممتاز ينتشر. خدمة متفوقة.


لكابيتال يخفف عطش الوساطة الخاص بك للسيولة من الدرجة المؤسسية من خلال ربط لك واحة متنوعة من مصادر السيولة من الدرجة الأولى، بما في ذلك وسطاء رئيسيين والبنوك و إنز.


الوصول إلى السيولة من الدرجة المؤسسية التي تغذي الوساطة الخاصة بك مع أنحف ينتشر المتاحة.


تمنح التجار الخاص بك الشفافية والأمن والعديد من المزايا للتنظيم. لدينا رئيس خدمات الوساطة و ستب هي في الامتثال الصارم مع ميفيد ومرخص من قبل سيسيك (رخصة 160/11).


يرجى الرجوع إلى تحذيرات المخاطر المفصلة التي تم العثور عليها في: الكشف عن المخاطر لفس.


خلاصة بيانات التسعير فائقة الكمون المنخفض.


يوفر لفيد تغذية البيانات فكس البيانات في الوقت الحقيقي لأكثر من 1000 الصكوك من مجموعة واسعة من البورصات المالية العالمية.


المدمج في الحماية ضد المراجحة، المسامير و السماسرة.


وهناك مركزان للبيانات يقعان بالقرب من المراكز المالية العالمية يسمحان لسيفيد في نفس الوقت بإرسال البيانات وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة.


بسبب بنية الإرسال المتعدد، لفيد يزيل بشكل كبير عدد القفزات (تطبيق معالجة بيانات السوق) بين المستخدم النهائي والبنوك.


إدارة العملاء الخاص بك يؤدي والتجار الحاليين.


لكرم يسمح لك لإدارة العملاء الوساطة الخاصة بك وجميع المهام دعم العملاء بكل سهولة وكفاءة.


يتم دمج لكرم تماما مع منصات التداول الخاصة بك لتحقيق الاستفادة القصوى من احتياجات العميل الخاص بك.


تم دمج نظام لكرم مع هاسوفرس، وهي أداة إدارة تابعة متميزة، والذي يسمح للسماسرة للحفاظ بسهولة الحملات التسويقية.


تماما كما يتم مزامنة لكرم مباشرة مع الفوركس الخاص بك و كفد الوساطة على شبكة الإنترنت، ويضمن التجار أيضا مجموعة متنوعة من القدرات الأمامية مفيدة.


يمكن لدابي التكيف مع أي بيئة التطوير الرئيسية لتتناسب مع موقع الويب الخاص بك (جافا، فب، C ++، روبي) تماما. وتعتمد المنصة على معيار صناعة سواب المستندة إلى سواب-هتب.


وصلات لكسابي مع معظم منصة MT4، مما يجعل العديد من المهام الممكنة، مثل: العثور على معلومات المستخدم، وخلق المستخدمين منصة جديدة، فيريفينغ اسم المستخدم / كلمة السر لمستخدم معين، وأكثر من ذلك بكثير!


موثقة وكاملة مع عينات رمز، لتمكين التكامل السريع والسهل.


حلول منخفضة التكلفة لبدء وسطاء الفوركس.


بريميوم فوريكس سولوتيونس بدون علامة سعر مميزة.


إطلاق الخاص بك تماما وصفت الفوركس الوساطة مع لسويت فينشر الطبعة ™، شاملة بدوره مفتاح التداول في الفوركس حزمة ليفيريت لسماسرة بدء التشغيل. كسويت فينشر الطبعة ™ هو مخصص مصممة خصيصا للاحتياجات المحددة للوسيط بدء ويوفر لك التكنولوجيا التي تحتاجها للحصول على عملك بعيدا عن الأرض. انظر كيف >>


لسوايت في الصحافة.


"تتيح البنية المتعددة للبث المتعدد الموقع لفيد نقل البيانات في وقت واحد وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة".


"ليفيريت قد تحديث تماما المقاييس المستخدمة لتحديد أعلى سيريكس الاجتماعية الماجستير، مما يسمح أعضاء سيريكس الجماعة الاجتماعية لمتابعة ونسخ التجار الأكثر نجاحا باستمرار."


تحديث البقاء مع ليفيرات الأخبار!


اشترك الآن في النشرة الإخبارية لدينا وتحديث البقاء مع أحدث الأخبار والتحديثات من حلول التداول فكس والعقود مقابل الفروقات ليفيريت ل.


أعلى 5 أسئلة يجب على كل وسيط أن يطلب من مزود التكنولوجيا.


الاتصال بنا لتجربة لسويت.


املأ النموذج أدناه للحصول على استشارة مجانية حول احتياجات الوساطة الخاصة بك.


وسوف يكون لدينا أحد مستشارين المبيعات لدينا في اتصال معكم قريبا.


&نسخ؛ 2008- ليفيرات. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


بدء السمسرة الخاصة بك.


فكسغلوب هو مزود خدمات الفوركس مخصص ومتسق ومرن مع مجموعة واسعة من حلول وسيط الفوركس للمساعدة في أهداف كل وساطة.


توب الفوركس تجارة التكنولوجيا و بلاتفورمز.


احصل على أنظمة تداول النقد الأجنبي ذات العيار العالي أو تقنية التداول غير ذات العلامات التجارية، والتي يمكنك أن تناسب تماما أهداف عملك. ومن المعروف أن جميع تكنولوجيا الفوركس التي نستخدمها لمعاييرها عالية الجودة والتنفيذ.


فوريكس سيكيتيتي أند كليرانس.


الاستفادة من حسابات السيولة والتصفية فعالة من حيث التكلفة مع بعض من فروق الأسعار أشد المتاحة. ويمكن لشركات الوساطة الجديدة أن تستفيد استفادة كاملة من هذه الحسابات وأن تضمن تحوط العملاء في التعامل مع المخاطر وإدارة مخاطر السوق.


إكسترا فوركس تولس أند باكاجيس.


مع فكسغلوب، سوف تحصل على المزيد عند بدء الوساطة الخاصة بك، دون دفع تكاليف إضافية أو الانتظار وقتا إضافيا.


المواقع، كرم، نظم التابعة وهلم جرا مجموعة واسعة من أدوات الفوركس لعملائك أعلى من خط خدمة العملاء، الاهتمام والدعم الفوركس مع التدريب في الوقت الحقيقي والإشراف.


بدء سمسرة الفوركس الخاصة بك؟ 3 أشياء للنظر فيها.


وقد جلبت طفرة دوت كوم لنا المعلومات التي يمكن الوصول إليها، والفرص للتعبير عن آرائهم وقناة لخلق الأعمال الطموحة على الانترنت مع جمهور عالمي. ومن بين الشركات التي ازدهرت نتيجة للإنترنت والعولمة وسطاء الفوركس.


وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة (أي الأفراد الذين يتاجرون في سوق الصرف الأجنبي) مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهي طريقة هائلة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي تختلف من بنك إلى بنك.


ويمكن أن يعزى نمو وساطة العملات الأجنبية إلى حقيقة أنه الآن أكثر من أي وقت مضى. الناس يرغبون في كسب المال من المنزل بدلا من الذهاب إلى العمل ووضع المال في جيب شخص آخر. من بين هؤلاء الناس تجار الفوركس - الناس التي تتنبأ تحركات الأسعار من مختلف العملات من جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق الربح. للقيام بذلك، فإنها تحتاج وسطاء الفوركس. لذلك، أكثر & # 8220؛ التجار المنزلي & # 8221؛ هناك، والمزيد من وسطاء الفوركس زيادة.


دخول صناعة الوساطة المالية.


اليوم، العدد الهائل وتوافر وسطاء الفوركس على الانترنت مذهل. لا تحتاج لإجراء البحوث الرئيسية للعثور على واحد. ولسوء الحظ، ومع هذه الزيادة، ينزلق الكثير من وسطاء الفوركس غير الموثوق بهم إلى السوق ويجعلون الوعود التي لا يستطيعون الاحتفاظ بها (أي وعود كسب المال، أو فروقات الأسعار المنخفضة، أو منصة التداول الأكثر ملاءمة للمستخدمين المتاحة). ولذلك، فإن العديد من التجار الجدد يحصلون على امتصاص، وعلى المدى الطويل يحرقون كل رأس مالهم التجاري ويغادرون الوسيط. يحتاج العملاء (أي التجار) إلى خدمات وساطة فوركس موثوقة؛ وتلك التي لا تملك واحدة سوف تفقد في كل مرة.


إذا كان بدء عمل السمسرة الفوركس هو حقا شغف، ثم هنا ثلاثة عوامل ينبغي أن تعتبر أن تصبح، وتبقى، تنافسية.


1. لا الإفراط في جعل السوق الخاصة بك.


يحصل وسطاء الفوركس على تكلفة انتشارهم بين عملتين (أي ور / أوسد) من سوق ما بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة مجموعة من البنوك الكبرى وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الملزمة قانونيا لخدمة دوران الأعمال التجارية من الاستثمارات في العملات فضلا عن كمية كبيرة من المضاربة، وتداول العملات قصيرة الأجل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق بين البنوك يساوي 1 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن حجم كبير من وسطاء الفوركس يضعون هذا الأمر بحدود 3 نقاط. وهذا يعني أنها تحقق ربحا قدره 2 نقطة على كل صفقة لهذه العملة. في جوهرها، هم جعل السوق الخاصة بهم عن طريق الإفراط في شحن عملائها. هذا هو وصفة معينة للكوارث لأن هذا يجعل تداول العملات الأجنبية مكلفة.


ليس هناك أي شيء خاطئ مع ترميز سعر السوق بين البنوك، ولكن المشورة ببساطة هي - لا الإفراط في القيام بذلك. هناك الآلاف من السماسرة الآخرين هناك الذين سوف تأخذ بكل سرور الزبائن ببساطة عن طريق الاقتباس من انتشار أرخص. ويرتبط ذلك بصفة خاصة بالعملات الست الأكثر تداولا. آخر مسح للبنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات يسردها بالترتيب التالي: 1) الدولار الأمريكي 2) اليورو 3) الين الياباني 4) الجنيه البريطاني الكبير 5) الدولار الأسترالي 6) الفرنك السويسري.


ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يسهم بنحو 85٪ في التداول اليومي، لذا يجب أن تكون هذه العملة هي العملة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء السوق (أي تحديد سعر للعميل).


2. نقدم منخفضة أو لا عمولة.


العمولة هي مجرد رسوم يتم تحميلها من الزبائن عند وضع صفقة (شراء أو بيع). يمكن أن تختلف هذه العمولة اعتمادا على زوج العملات المتداولة. والهدف من ذلك هو جعل تداول الفوركس رخيصة قدر الإمكان للعميل. انخفاض الهوامش ولا عمولة هي بالضبط نوع التداول الذي يحبون، والأمر متروك لكم لتوفيره.


صدقوا أو لا تصدقوا، بعض وسطاء الفوركس يكذبون. يدعون أن تداولهم هو عمولة حرة، ولكن كل ما يفعلونه هو ضخ ما يصل التكلفة انتشار بحيث الزبائن لا يحصلون على فائدة. لمرافقة انخفاض الهوامش، يمكن للجنة منخفضة تعمل عجائب المطلقة لسماسرة الفوركس.


أسوأ شيء ممكن يمكن القيام به هو أن نعد هذا، ولكن وهمية من خلال ضخ تكاليف الانتشار. وهذا يعني أن أصحاب الوساطة في الفوركس لا يريدون الانتظار والاعتماد على حجم التجار حتى يكتسبون قدر المستطاع عن طريق مزجها وإفراطها على الفور. لسوء الحظ، فإن الكثير من الوسطاء يفعلون ذلك وينتهي بهم المطاف إلى فقدان الزبائن.


3. ضمان دعم عالمي.


تبدأ أجراس الإنذار في الرنين إذا كان العملاء يواجهون صعوبة في القيام بأنشطة قياسية مثل سحب الأموال أو ببساطة تجنبها عند طرح أسئلة الدعم حول منصة تداول وساطة الفوركس.


للحفاظ على المنافسة، و في تناغم مع العملاء، يجب أن يكون الدعم عالي الجودة و سريع الاستجابة. على سبيل المثال، إذا طرح أحد العملاء سؤالا حول استخدام النظام الأساسي، يجب أن يقدم الدعم إرشادات محددة حول كيفية حل المشكلة. أيضا، يجب أن تكون سحب الأموال عملية سلسة لا تستغرق أكثر من يومين لمعالجة. ومن العوامل الصغيرة مثل هذا من شأنه أن يزيل أي شكوك في ذهن العملاء حول الخدمات التي تقدمها.


دراغان لوكيتش هو تاجر محترف ومعلم التداول. لديه سنوات من الخبرة في العمل مع وسطاء الفوركس وساعد الناس من جميع أنحاء العالم تبدأ في هذه الصناعة. تداول الفوركس هو شغفه الذي يثقف من خلال شركته & # 8211؛ رأس المال التدريب الفوركس.


و[مدش]؛ يفس المساهمون الأعمال الصغيرة.


نحن مجموعة متنوعة من الأوائل والمبتكرين ورجال الأعمال، هواة بدء التشغيل، المؤثرين وهواة الأعمال الصغيرة. ابق على اتصال مع مجلة يفس ونحن نشارك وجهات نظرنا الفريدة على بدء التشغيل، أخبار الأعمال التجارية الصغيرة وريادة الأعمال.


في رأيي أهم جودة وسيط الفوركس هو الشفافية والصدق. منذ هناك الكثير من مزق أوفس في هذه الصناعة هو أكثر من المهم لعلاج العملاء بشكل جيد وتسليمها ما كنت تدعي على موقع وسيط الفوركس الخاص بك.


كما قلت إذا كان وسيط الفوركس يلعب الألعاب على عملائها الميت بالفعل لأنه في الوقت الحاضر هناك بعض الخيارات حيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح دون أن تشعر بالقلق للحصول على ينخدع من قبل الوساطة الخاصة بك.


آخر يجب يقرأ.


اختيارات المحررين.


المواد شعبية.


أعلى اللقطات | من المحررين لدينا.


قراءة آخر.


أعلى اللقطات | بدء النشاط التجاري.


الثلاثاء 2 يناير 2018.


© 2009 - 2020 يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. يفس، يفس ماغازين، ويانغ، فابولوس & سيلف-إمبلويد هي علامات تجارية من يفس ميديا.


الحصول على مشورة ريادة الأعمال متفوقة حتى تتمكن من بناء علامة تجارية رائعة.


محتوى الطازجة، استفزازية، وبجنون الادمان تسليمها أسبوعيا.


الاشتراك في مجلة يفس مجلة مجانية إعداد النشرة الإخبارية والعمل أكثر ذكاء.


بدء السمسرة الفوركس الخاصة بك.


ويشمل فريق أرتشيركتس الأكثر خبرة الفوركس و كفد وسيط المهنيين. نحن في آرتشر فهم عملائنا & # 8217؛ يحتاج إلى ما إذا كنت تبحث لبدء السمسرة الفوركس الخاصة بك أو هي وساطة راسخة تبحث عن حلول إضافية لتلبية حجم والنمو الخاص بك. نحن متخصصون في تخصيص الحل الذي يناسب ميزانيتك والمتطلبات. أولويتنا الرئيسية هي أن نقدم لك الحل الذي تحتاجه بحيث يمكنك التركيز على أهم أجزاء من عملك، والتسويق والمبيعات الجانب.


السماح المهنيين أركركتس، وتوجيه لكم من خلال حلول الخبراء لدينا. نحن قادة الصناعة وفريقنا ساعدت في تشكيل بعض من أكبر الأسماء في الأعمال التجارية، وكذلك ساعدت في بدء العشرات من شركات الوساطة الناجحة الجديدة في جميع أنحاء العالم.


لدينا حلول تكنولوجيا التداول أو ما نسميه لدينا بدء الخاص بك حزمة الفوركس وسيط، يسلم حل المفتاح بدوره الكامل لإنشاء المالية الخاصة بك على الانترنت شركة تجارية ويتضمن منصة التداول ميتاتريدر 4، MT4.


و أركيركتس تبدأ الخاص بك يشمل حل وسيط الفوركس، ولكن لا تقتصر على:


موقع تداول فوريكس متكامل وحلول الدفع الآلي. منصة التداول MT4، مع المحمول، تاجر الويب و مام - جميع وصفت تماما. إدارة المخاطر والسیولة الشفافیة الشدیدة. حلول السيولة لشركة ستب وكذلك وسطاء صناعة السوق. متكاملة الفوركس كرم بنيت خصيصا ل فوركس الفوركس وسيط كفد، والتكامل لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، والرسائل الجماعية وأكثر من ذلك. 24/6 غرفة التعامل والدعم بما في ذلك التدريب المكثف.


بدء السمسرة الفوركس الخاصة بك.


يصبح وسيط قرارا كبيرا جدا، انها قفزة التي اتخذت من قبل المتخصصين في هذا القطاع التي تعرف الأعمال التجارية، فقد شغلوا مناصب رئيسية في المبيعات والتسويق، الشركات التابعة، أو كانت الشركات التابعة للفوركس أو التسميات البيضاء من قبل. كنت أفهم معظم الأعمال، والسماح أركركتس دليل لكم من خلال تقنيات التداول.


أرتشيركتس هو الخبير الذي يمكن أن توفر لك مع الحل الكامل لاحتياجات تقنيات التداول بأكملها في مكان واحد. لا حاجة للبحث عن مقدمي 3rd الطرف إضافية، مع أرتشيركتس حل متكامل تماما، يمكنك أن تكون تعيش في أيام.


تحتاج إلى مساعدة مع تشكيل شركة فوركس، الخدمات المصرفية للفوركس، والمدفوعات والترخيص - أرتشيركتس؟ الخبراء في أرتشيركتس، وسوف تظهر لك كيف. تعال انضمام إلينا اليوم.


ولكن ليس على سبيل الحصر:


شركة متكاملة تماما.


الموقع والأتمتة.


شريك منتسب بالكامل.


منصة والموقع.


منصة التداول MT4، مع.


موبايل، تاجر الويب و مام - جميع تماما.


إدارة المخاطر وضيق.


كرم المتكاملة بنيت خصيصا ل.


على الفور الفوركس وسيط كفد، والتكامل ل فواب،


والرسائل الجماعية، وأكثر من ذلك.


24/6.


غرفة الدعم بما في ذلك.


تشكيل الشركة.


الخطوة الأولى في بدء شركة التداول الخاصة بك عبر الإنترنت في الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي إنشاء شركة. إنشاء الشركة المناسبة لك، في الطريق الصحيح يتطلب الخبرة ومعرفة كيفية في هذه الصناعة.


سوف أرتشيركتس رعاية جميع الاحتياجات الخاصة بك بما في ذلك العثور عليك الحق في الاختصاص، في الخارج أو البرية، يأخذك من خلال عملية العناية الواجبة بأكملها حتى تتم جميع احتياجات الشركة الخاصة بك.


رخصة تداول الفوركس أو اللائحة.


هناك العديد من الخيارات المختلفة للترخيص أو تنظيم شركة الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت من قبل سلطة الخدمات المالية. اختيار حق تداول الفوركس الترخيص في مختلف الولايات القضائية في جميع أنحاء العالم مع الأخذ بعين الاعتبار القيود المالية الخاصة بك وهدفك النهائي هو وظيفة للخبراء؛ أرتشيركتس لديه المعرفة والمعرفة والخبرة.


البنوك والمدفوعات.


حلول الفوركس المصرفية.


الحسابات المصرفية والقدرة على القيام بأعمال تجارية بطريقة آمنة ومستقرة هي قضية حساسة جدا لشركات وسطاء الفوركس على الانترنت. وهذا هو السبب في أركيركتس لديها علاقات عمل وثيقة مع عدد من البنوك في جميع أنحاء العالم، متخصصة في تقديم الخدمات المصرفية الدولية للشركات وساطة العملات الأجنبية. على مر السنين أصبح المصرفية تحديا حقيقيا، وهذا هو السبب الذي تحتاج إلى خبير.


حلول الدفع.


يقدم مقدم خدمة الدفع (بسب) خدمات التجار عبر الإنترنت لقبول الدفعات الإلكترونية من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان والدفعات المصرفية مثل الديون المباشرة والتحويل المصرفي والتحويل المصرفي في الوقت الفعلي استنادا إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كما حلول المال الإلكتروني. السماح أركركتس مساعدتك في إنشاء تسهيلات الدفع الخاصة بك الوساطة المالية.


تصميم الموقع.


نافذة لوساطة الفوركس الخاص بك هو موقع التداول الخاص بك على الانترنت. وجود تصميم ديناميكي لموقع الوسيط الخاص بك أمر مهم للغاية. خبرائنا لديهم الخبرة في خلق العشرات من العلامات التجارية ونجلب تلك الخبرة والمعرفة لمساعدتك في خلق الصورة الخاصة بك. يوفر آرتشر كتس حل نوعين عندما يتعلق الأمر بتصميم الموقع، إما إنشاء موقع الويب الخاص بك، ونحن سوف نفعل التكامل، أو بدلا من ذلك اختيار واحد من موقعنا على الفور فوركس التصاميم موقع ويب ويعيش في أيام.


دمج.


أرتشيركتس خلقت طريقة سلسة لدمج كامل موقع الوساطة الخاص بك والمدفوعات الآلي مباشرة في أرتشيركتس بيئة متكاملة تماما. مزايا هذا النوع من التكامل كثيرة، ولكن قبل كل شيء هو أن تحافظ على السيطرة الكاملة على موقع الويب الخاص بك والأعمال التجارية. يسمح هذا النوع من التكامل للعميل النهائي الخاص بك لتكون قادرة على الوصول إلى منطقة "حسابي" داخل موقع الويب الخاص بك حتى انه قد عرض تفاصيله الشخصية والمالية والتداولات والتفاعل مباشرة مع الوساطة الخاصة بك في مجموعة من الطرق التي تدار كل من قبل أرتشيركتس كرم.


فوركس كرم & أمب؛ التابعة لها.


يمكن القول إن أهم قطعة من اللغز الوساطة، هو كرم وسيط. أركيركتس، استثمرت عشرات الآلاف من ساعات البرمجة في تطوير كرم كرم مخصص لها. ويستند كرم الفوركس كرم أرتشركتس على كرم ديناميكية مايكروسوفت 2018، أحدث نسخة وقد تم تصميمه خصيصا لوسيط التداول عبر الإنترنت. يدرك أرتشيركتس أن جميع السماسرة لا تبدأ كبيرة، وبالتالي يجب أن يكون كرم قادرة على دعم جميع أنواع وأحجام السمسرة لإدارة ناجحة لأعمالهم.


يتم دمج كرم أرتشيركتس تماما في كامل "بدء وسيط الخاص" تقنيات التداول، وهو سهل الاستعمال وكذلك قوية، انها أداة قوية جدا وضرورية لتشغيل وتعزيز الوساطة الخاصة بك.


الشركات التابعة على الانترنت وغير متصل أصبحت أكثر وأكثر أهمية لوسيط الفوركس على الانترنت، في بعض شركات الوساطة ليست الشركات التابعة فقط مهمة ولكنها حيوية لصيانة ونمو الوسيط. أرتشيركتس لديها العديد من الحلول للوسطاء حول كيفية إدارة الشركات التابعة لها.


مواقع الشركاء المنتسبين المتفرغين المخصصين، والعديد من حزم المكافآت المختلفة للشريك التابع لها، والأهم من ذلك بالنسبة إلى الشركة التابعة على الإنترنت معلومات دقيقة عن العملاء المحتملين.


منصات التداول.


MT4 & أمب؛ MT4 الجوال:


وتظل منصة تداول الفوركس الأكثر طلبا في العالم منصة التداول MT4 أو ميتاتريدر 4. يتم دعم نسخة التحميل العادية أيضا من قبل نظيره المحمول التي هي قادرة على استخدامها على جميع الهواتف الذكية وكذلك أقراص. منصة العميل مدفوعة بالضبط هو ما يبحث عنه التجار، وهذا هو السبب تقدم آرتشر كتس منصة MT4 كجزء من الحل الكامل بدوره على الفور فوركس تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


يجب أن يكون MT4 التكوين الأمثل من الحصول على الذهاب من أجل الحصول على أقوى، وتنوعا العروض لإنهاء العملاء، ويتطلب الخبرة للحصول عليه الحق في المرة الأولى، وإلا فإن العرض سيكون فقيرا ومحدودة، وكذلك من الصعب يتغيرون.


تاجر الويب & أمب؛ ماما:


منصة التداول MT4 هي المنصة المفضلة عندما يتعلق الأمر بالتداول، ولكن على الرغم من أن إصدار التحميل معتمد من قبل MT4 موبيل، إلا أنه لا يزال غير متوفر كتاجر ويب. هذا هو السبب في أن أرتشيرتكس أتاحت لمتاجر على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تدعم MT4.


آخر منصات التداول التي أتاحتها أرتشيركتس هي منصة مام، (مدير الحساب المتعدد)، وهذه المنصة تمكن مديري الأصول ومديري الأموال ومديري المحافظ الفرصة لتشغيل وإدارة محافظ عملائهم في الطريقة الأكثر ملاءمة ممكنة.


إدارة المخاطر.


القدرة على وسيط لتكون قادرة على السيطرة على إدارة المخاطر الخاصة بها أمر ضروري لاستقلالها. وبدون قرار إجراءات إدارة المخاطر الخاصة بها، فإن الوسيط هو في الأساس علامة بيضاء ولا يمكنه المطالبة حقا بمكافآت تشغيل وسيط مستقل إلى أن يتمكن من اتخاذ قرارات إدارة المخاطر الخاصة به.


أرتشيركتس هو مزود التكنولوجيا وليس بأي شكل من الأشكال في المنافسة مع وسيط كشركاء التسمية البيضاء هي. أنشأت أرتشيركتس الأدوات اللازمة للوسطاء لإدارة المخاطر الخاصة بهم واتخاذ قراراتهم. وسيط قادر على تشغيل كل من كتاب و B كتاب العملية.


اسأل عن نموذج A + ...


أهم جانب من جوانب تشغيل كتاب، هو الشفافية مع مزود السيولة الخاص بك. وفي حالة عدم وجود شفافية، فإن الوسيط يتعرض لخطر أن يكون لدى مزود السيولة تضاربا في المصالح معه.


إذا كانت الشفافية موجودة، ثم ينتشر ضيق، وسيولة عميقة، وعلى مقربة من التنفيذ 100٪ يجب أن يكون الهدف.


أرتشيركتس لديها اتفاقات في مكان مع مستويات متعددة السيولة السيولة على المستوى 2 على جميع أنواع الفئات والفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات.


اسأل عن نموذج A + ...


خوادم & أمب؛ الخدمات.


يتم استضافة جميع حلول تقنيات التداول أرتشيركتس من قبل أرتشيركتس. وقد ذهب أرتشيركتس وسيط الاستشاريين إلى أطوال ونفقات كبيرة لخلق بيئة عالية توافر لجميع خوادمها.


الاستضافة في أرتشيركتس يعني أن الوسيط ليس لديه للقلق نفسه مع أي نوع من الخوادم، ويتم اتخاذ كل شيء الرعاية على أعلى مستوى، مع رصد ليس فقط الخوادم ولكن وظيفة داخل فضلا عن توافر عالية للسماح لأعلى ومعايير وقت التشغيل، فضلا عن استرداد الخسائر.


أفضل الحلول في العالم ليست سوى جيدة مثل الخدمة التي تدعم لهم. دعم العملاء هو الموضوع الأساسي في أرتشيركتس. كجزء من الحل الكامل ونحن نسعى جاهدين لإعطاء كل وسيط الفردية الشخصية والمهنية الخدمة في حين أن يلبي احتياجاته والتحديات وأهداف العمل.


وتتكون غرفة الدعم لدينا من الخبراء الاستشاريين وسيط ذوي الخبرة والمهنيين في السوق المدربين، وتتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع.


أرتشيركتس (الاستشاريون، حلول التكنولوجيا) هو الاسم التجاري لشركة آرتشر للاستشارات الدولية، وتتكون من مجموعة من الخبراء في عالم الفوركس. نحن متخصصون مع سنوات من الخبرة، والأهم من ذلك، النجاح وراءنا.


تم تشكيل أرتشيركتس ليكون الحل في كل واحد لاحتياجات وسيط الفوركس. من تشكيلات الشركة، وحلول الفوركس المصرفية، وخدمات الدفع، والترخيص والتنظيم، فضلا عن كامل مفتاح التداول تقنيات التداول الحل، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر موقع تداول الفوركس مصممة ومتكاملة مع حلول الدفع الآلي في أرتشيركتس فوريكس كرم، ومتعددة ومنصات التداول، وإدارة المخاطر والسيولة، والمنصات التابعة المتكاملة، وتكنولوجيا الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت وأكثر من ذلك.


أرتشيركتس، أسرع وأسهل وأفضل طريقة للدخول ودعم وساطة الفوركس الخاص بك.


برنامج الشراكة.


هل لديك صلات مع وسطاء؟


هل أنت في معرفة مع الشركات التابعة؟


بدء العمل مع أرتشيركتس وتصبح شريكنا.

No comments:

Post a Comment