Tuesday 27 February 2018

كيف يتم تحديد نفقات التعويض عن خيارات الأسهم


كيفية حساب حساب التعويض.


تساعد مقاييس الموارد البشرية في إدارة الموظفين والميزانيات بفعالية.


مقالات ذات صلة.


1 كيفية حساب المسؤولية عن مخزون تعويضات النفقات 2 كيفية حساب نسبة نسبة الراتب 3 كيفية الموازنة إجمالي الراتب 4 كيفية حساب العمال & # 39؛ معدلات التعويض.


وتشمل مصروفات التعويض تكاليف التوظيف، والرواتب، وضرائب المرتبات، والفوائد والمكافآت. وعادة ما تكون هذه النفقات جزءا مهما من تكاليف التشغيل للشركة، مما يعني أنها تؤثر على ربحية الشركات. تختلف هياكل التعويضات حسب حجم الشركة، والصناعة والوصف الوظيفي. وقد تكون مصروفات التعويض الإجمالية للموظفين المتفرغين أعلى من الموظفين غير المتفرغين والمتعاقدين جزئيا لأن الموظفين المتفرغين في العادة يحصلون على استحقاقات فقط.


مصاريف التعويض الأساسية.


1. قائمة نفقات التوظيف. وتشمل هذه الإعلانات الوظائف، وإنشاء مقصورات في معارض التوظيف، وتنسيق المقابلات، وتنظيم دورات توجيهية وتدريبية للمجندين الجدد. إذا كنت تستخدم وكالات مواضع خارجية لملء فرص العمل، فقد تتحمل رسوما ونفقات إضافية أخرى.


2. الحصول على معلومات الراتب الأساسية. ويشمل ذلك الأجور الإجمالية للموظفين المتفرغين، والمرتبات اليومية أو اليومية أو الإجمالية للموظفين غير المتفرغين والمتعاقدين. أضف إجمالي الأجور من معلومات الرواتب الأخيرة لجميع موظفيك.


3. حساب مصاريف ضريبة الرواتب، بما في ذلك مخصصات الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية، والتأمين ضد البطالة وأقساط تعويضات العمال. ويتضمن دليل دائرة الإيرادات الداخلية لضرائب صاحب العمل معلومات مفصلة عن كيفية حساب مختلف ضرائب المرتبات والإبلاغ عنها (انظر الموارد).


4. حساب نفقات المنافع. قد تقدم الشركة التأمين الطبي، وتأمين الأسنان، والتأمين على الحياة، والتأمين ضد العجز على المدى الطويل، والرعاية المعالة كجزء من حزمة المزايا. وتقدم بعض الشركات مساهمات مطابقة لخطط التقاعد، مثل خطط 401 (ك) وخطط المعاشات التقاعدية للشركات. ويمكن أيضا أن تكون المساعدة في مجال التدريب والتعليم جزءا من استحقاقات الموظفين. قد يتلقى كبار التنفيذيين فوائد إضافية، مثل بدل السيارة، عضوية الصالة الرياضية والتغطية التأمينية التكميلية.


5. تحديد مصاريف التعويض عن الحوافز، مثل مكافآت الأداء للوفاء بأهداف الربح والعمولات لتلبية حصص المبيعات.


6. إضافة ما يصل إلى التوظيف، الراتب، ضريبة الرواتب، والاستحقاقات والحوافز لتحديد مصاريف التعويض الإجمالية. للعثور على نفقات التعويض الشهرية، وحساب النفقات الفصلية أو السنوية وتقسيم بنسبة 3 أو 12، على التوالي.


مصاريف التعويض الأخرى.


1. تقدير نفقات الإيجار والمعدات. وعادة ما توفر الشركات حيزا للمكاتب، وأجهزة كمبيوتر، وهواتف، ومعدات أخرى للموظفين. وعلى الرغم من أن المحاسبة عن هذه التكاليف عادة ما تكون جزءا من بعض فئات النفقات التشغيلية الأخرى، فإن الشركات لا تزال بحاجة إلى ميزانية لهذه التكاليف إذا كانت تخطط لفتح مرافق جديدة أو توسيع المرافق القائمة.


2. الحصول على إجمالي حساب تعويض المستندة إلى الأسهم. قد تقدم الشركات العامة والشركات المبتدئة خيارات الأسهم ومنح الأسهم للموظفين الرئيسيين. إن مصاريف التعويضات غير النقدية تقلل من صافي الدخل ولكنها ال تؤثر على التدفقات النقدية.


3. استخدام مقاييس لتقدير نفقات التعويض. على سبيل المثال، إذا كان متوسط ​​استحقاقاتك 20 في المائة من المرتبات في الماضي القريب، وبلغت مصروفات راتبك 100 ألف دولار، ثم أضف مبلغ 20 ألف دولار لتغطية نفقات الاستحقاقات.


ووفقا لدراسة استقصائية أجريت في تشرين الثاني / نوفمبر 2008 بشأن تكاليف التعويض في الولايات المتحدة، أفادت شركة كولبيبر وشركاه، وهي مؤسسة مرجعية للموارد البشرية، بأن تجميد المرتبات الأساسية، وتوفير عدد أقل من العلاوات والمكافآت، وزيادة حصص المبيعات والأهداف وتنفيذ تسريح العمال، هي بعض الاستراتيجيات المشتركة لخفض نفقات التعويض. يجب على الشركات أن تسعى جاهدة لتحقيق التوازن بين الحفاظ على الربحية والمخاطرة بفقدان المواهب الرئيسية إذا كانت تخفض عمقا أو تدفع رواتب أقل من السوق.


المراجع (2)


الموارد (1)


عن المؤلف.


مقره في أوتاوا، كندا، وقد كتب تشيرانتان باسو منذ عام 1995. وقد ظهر عمله في مختلف المنشورات، وقد قام التحرير المالي في شركة وول ستريت. ويحمل باسو شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أوتاوا ويحمل اسم مدير الاستثمار الكندي من معهد الأوراق المالية الكندي.


قروض الصورة.


فوتوبجيكتس / فوتوبجيكتس / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


ما هي تكلفة تأمين تعويض العمال؟


ما النسبة المئوية من إجمالي المبيعات هل يجب أن تكون كشوفات الشركة؟


كيفية حساب المسؤولية عن مصاريف تعويض المخزون.


خيارات الأسهم خلق نفقات إضافية للشركات.


مقالات ذات صلة.


1 [مصروفات التعويض] | كيفية حساب مصاريف التعويض 2 [طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم] | طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم 3 [خيارات الأسهم الخاصة للشركة] | كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 [R] | لماذا لا تتم رسملة مصروفات البحث والتطوير؟


وتقدم خيارات الأسهم من قبل الشركات التي ترغب في توفير موظفيها مع تعويضات إضافية والفوائد. ويتم منح الموظفين عموما خيار ممارسة حقوقهم في الحصول على خيار الأسهم. عند القيام بذلك، يجب على قسم المحاسبة للشركة أن يحسب بشكل صحيح منح الأسهم للموظف.


الإجراء الأساسي.


يتم تحديد القواعد المتعلقة بحساب قيمة خيار الأسهم من قبل مجلس معايير المحاسبة المالية. وتنص القاعدة فاس 123 (R) على أنه يجب على الشرآات أن تأخذ في الحسبان خيارات الأسهم التي تمارسها من خلال حساب القيمة الحالية للسهم، وذلك اعتبارا من تاريخ منح هبة الأسهم، ثم الإبلاغ عن هذه القيمة كمصروف على بيانات دخلها. ويستند حساب على عدد الأسهم المكتسبة. لا يتم تضمين الأسهم غير المقيدة في هذا الحساب.


وعادة ما تصنف خيارات الأسهم على أنها حقوق ملكية لأغراض ضريبية. ومع ذلك، يمكن تصنيفها كمطلوبات إذا استوفت شروطا معينة. وفقا لقواعد مجلس معايير المحاسبة المالية، يمكن تصنيف المخزون أو أي أصل آخر قائم على األسهم كالتزام إذا كانت الشروط الكتابية أو الجوهرية لتسوية قرار السندات تتطلب تسوية نقدية أو تسوية بناء على موجودات أخرى، وبمجرد أن يتم صرف األسهم. ثانيا، يمكن أن يكون للمخزون مخصص إعادة الشراء الذي يسمح له بأن يتم صرفه بناء على المكالمة أو التي ال تعادل القيمة السوقية العادلة. وثالثا، يصبح السهم خصما إذا كان مبلغ منحه يستند إلى شروط الاستحقاق، بدلا من القيمة السوقية العادلة. يمكن إعادة تصنيف المكافآت القائمة على حقوق الملكية كخيارات للمطلوبات إذا استوفت أي من هذه الشروط الثالثة. (انظر المرجع 2، الصفحة 2)


قضايا الحساب.


حساب نفقات تعويض الأسهم ينتج في اثنين من القضايا المحاسبية الأولية التي يجب حلها. أولا، الطريقة التي ينبغي بها تحديد المصروفات، أي ما إذا كانت نفقات حقوق ملكية أو مصروفات مسؤولية. ثانيا، يجب تحديد الفترة المحاسبية التي يتم فيها حساب المصروفات وتسجيلها، حيث يتم تسجيل المكافأة كمصروف وإدراجها في الدفاتر في الفترة المحاسبية التي منح فيها الموظف الأسهم. وتستخدم طریقتین أساسیتین لحساب قیمة المخزون. يمكن استخدام طريقة القيمة العادلة العادلة لتحديد قيمة مصاريف المخزون في الوقت الذي يتم فيه منح الأسهم. ومن ناحية أخرى، فإن طريقة القيمة الجوهرية تستند إلى قيمة السهم على المبلغ الذي يتجاوز القيمة السوقية العادلة في الوقت الذي يمكن فيه ممارسة سعر الخيار.


تخصيص النفقات.


ولأغراض المحاسبة، يعترف بتخصيص مصاريف المخزون خلال الفترة التي يؤدي فيها الموظف الخدمة التي منحت لها خيار الأسهم. هذا هو عادة الوقت بين المنحة وتواريخ الاستحقاق. وعادة ما ينظر إلى تاريخ المنح على أنه تاريخ البدء لتسجيل النفقات. يستند مبلغ المصروف إلى الفرق بين القيمة في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار مقابل تاريخ منحه. ولذلك، إذا تم منح خيار الأسهم بقيمة سوقية إجمالية قدرها 000 50 دولار، ويتم ممارسة الخيار عندما تكون قيمة السهم 000 60 دولار، فإن المصروفات ستكون 000 10 دولار، إذا ما حسبت باستخدام طريقة القيمة الجوهرية. وتستخدم أساليب التسعير الأخرى الأكثر تعقيدا في بعض الأحيان.


المراجع (5)


عن المؤلف.


جاريد لويس هو أستاذ التاريخ والفلسفة والعلوم الإنسانية. وقد درس العديد من الدورات في هذه المجالات منذ عام 2001. مستشار مالي مرخص سابقا، وهو يعمل الآن ككاتب ونشر العديد من المقالات حول التعليم والأعمال. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ، ودرجة الماجستير في علم اللاهوت، وأكمل أعمال الدكتوراه في التاريخ الأميركي.


قروض الصورة.


ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم للموظفين] | فهم خيارات الأسهم الموظف.


[حقوق تقدير الأسهم] | المحاسبة عن حقوق تقدير الأسهم.


[خيارات الأسهم] | خيارات الأسهم حافز و إرس.


[الفرق الضريبي] | الفرق الضريبي بين إسو و إسو.


فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.


موجز البيان رقم 123.


المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم (صدر 10/95)


وينطبق هذا البيان أيضا على المعاملات التي تقوم فيها المنشأة بإصدار أدوات حقوق الملكية الخاصة بها للحصول على سلع أو خدمات من غير الموظفين. يجب المحاسبة عن تلك المعامالت على أساس القيمة العادلة للمقابل المستلم أو القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية المصدرة، أيهما أكثر قابلية للقياس بشكل موثوق.


المحاسبة عن جوائز التعويض القائم على الأسهم للموظفين.


یحدد ھذا البیان طریقة القیمة العادلة المبنیة علی أساس المحاسبة لخیار أسھم الموظفین أو أدوات حقوق ملکیة مماثلة ویشجع کافة الشرکات علی تبني ھذه الطریقة المحاسبیة لجمیع خطط تعویضات الأسھم للموظفین. ومع ذلك، فإنه يسمح أيضا للكيان على مواصلة قياس تكلفة التعويض عن تلك الخطط باستخدام طريقة القيمة الجوهرية على أساس المحاسبة المنصوص عليها في رأي أب رقم 25، المحاسبة عن الأوراق المالية الصادرة للموظفين. إن الطريقة القائمة على القيمة العادلة أفضل من طريقة الرأي 25 لأغراض تبرير التغيير في المبدأ المحاسبي بموجب رأي الشركة رقم 20، التغيرات المحاسبية. يجب على الكيانات التي تنتخب بالبقاء في المحاسبة في الرأي 25 أن تقدم إفصاحات شكلية لصافي الدخل، وإذا تم عرضها، فإن ربحية السهم، كما لو كانت طريقة المحاسبة القائمة على القيمة العادلة المحددة في هذا البيان قد طبقت.


وفقا لطريقة القيمة العادلة، يتم قياس تكلفة التعويض في تاريخ المنح على أساس قيمة المنحة ويتم االعتراف بها على مدى فترة الخدمة والتي عادة ما تكون فترة االستحقاق. وبموجب الطريقة القائمة على القيمة الجوهرية، تكون تكلفة التعويض هي الزيادة، إن وجدت، عن سعر السوق المعلن للسهم في تاريخ المنح أو في تاريخ قياس آخر على المبلغ الذي يجب على الموظف دفعه لشراء المخزون. معظم خطط خيارات الأسهم الثابتة - النوع الأكثر شيوعا من خطة تعويض الأسهم - ليس لها قيمة جوهرية في تاريخ المنح، وبموجب الرأي 25 لا يتم الاعتراف بأي تكلفة تعويض لهم. يتم االعتراف بتكلفة التعويض لألنواع األخرى من خطط التعويض القائمة على األسهم بموجب الرأي رقم 25، بما في ذلك الخطط ذات الخصائص المتغيرة، والتي تعتمد عادة على األداء.


جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للإستقرار بإصدار أدوات حقوق الملكية.


بالنسبة لخيارات األسهم، يتم تحديد القيمة العادلة باستخدام نموذج تسعير الخيارات الذي يأخذ في االعتبار سعر السهم في تاريخ المنح وسعر التمرين والعمر المتوقع للخيار وتقلب المخزون األساسي والتوزيعات المتوقعة منه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر على مدى العمر المتوقع للخيار. ويسمح للكيانات غير العامة باستبعاد عامل التقلب في تقدير قيمة خيارات أسهمها مما يؤدي إلى قياس القيمة الدنيا. ال يتم تعديل القيمة العادلة للخيار المقدر في تاريخ المنحة الحقا بالتغيرات في سعر السهم األساسي أو تقلباته أو عمر الخيار أو توزيعات األرباح على السهم أو سعر الفائدة الخالي من المخاطر.


یتم قیاس القیمة العادلة لحصة الأسھم غیر المقیمة (التي یشار إلیھا عادة بالمخزون المقید) الممنوحة للموظف علی أساس سعر السوق لحصة من المخزون غیر المقید في تاریخ المنح ما لم یفرض أي قیود بعد أن یکون للموظف والحق في ذلك، وفي هذه الحالة يتم تقدير القيمة العادلة مع مراعاة هذا التقييد.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


خطة شراء أسهم الموظفين التي تسمح للموظفين بشراء الأسهم بسعر مخفض من سعر السوق ليست تعويضية إذا استوفت ثلاثة شروط: (أ) الخصم صغير نسبيا (5 في المائة أو أقل يفي بهذا الشرط تلقائيا، وإن كان في بعض الحالات أكبر (ب) أن جميع العاملين بدوام كامل يمكن أن يشترآوا على أساس عادل، و (ج) لا تتضمن الخطة أي مزايا خيار مثل السماح للموظف بشراء المخزون بسعر ثابت من أي أقل من سعر السوق في تاريخ المنح أو تاريخ الشراء.


جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للاستقرار عن طريق الدفع نقدا.


تتطلب بعض خطط التعويض القائمة على الأسهم من رب العمل أن يدفع للموظف، إما عند الطلب أو في تاريخ محدد، مبلغ نقدي يحدده ارتفاع سعر سهم صاحب العمل من مستوى محدد. يجب على المنشأة قياس تكلفة التعويض عن تلك المكافأة في مقدار التغيرات في سعر السهم في الفترات التي تحدث فيها التغييرات.


ويتطلب هذا البيان أن تتضمن البيانات المالية لصاحب العمل بعض الإفصاحات المتعلقة بترتيبات تعويض الموظفين القائمة على الأسهم بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لحسابها.


إن المبالغ الشكلية المطلوب الإفصاح عنها من قبل صاحب العمل والتي لا تزال تطبق أحكام المحاسبة في الرأي 25 سوف تعكس الفرق بين تكلفة التعويض، إن وجدت، المدرجة في صافي الدخل والتكلفة ذات الصلة التي تقاس بطريقة القيمة العادلة على أساس المعرفة في هذا بيان، بما في ذلك الآثار الضريبية، إن وجدت، التي كان من الممكن الاعتراف بها في بيان الدخل إذا تم استخدام الطريقة القائمة على القيمة العادلة. لن تعكس المبالغ المبدئية المطلوبة أي تعديالت أخرى على صافي الدخل المعلن عنها أو، إذا تم عرضها، ربحية السهم الواحد.


التاريخ الفعلي والانتقال.


إن المتطلبات المحاسبية لهذا البيان سارية المفعول للمعاملات التي تمت في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995، على الرغم من أنها قد تعتمد عند الإصدار.


تسري متطلبات الإفصاح في هذا البيان على البيانات المالية للسنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995 أو للسنة المالية السابقة التي يتم اعتماد هذا البيان مبدئيا للاعتراف بتكلفة التعويض. يجب أن تتضمن الإفصاحات المبدئية المطلوبة للكيانات التي تختار الاستمرار في قياس تكلفة التعويضات باستخدام الرأي 25 آثار جميع الجوائز الممنوحة في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1994. الإفصاحات الأولية للمنح الممنوحة في السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد ديسمبر 15، 1994، لا ينبغي إدراجها في البيانات المالية لتلك السنة المالية ولكن ينبغي تقديمها فيما بعد كلما عرضت البيانات المالية لتلك السنة المالية لأغراض المقارنة مع البيانات المالية للسنة المالية اللاحقة.


فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.


موجز البيان رقم 123.


المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم (صدر 10/95)


وينطبق هذا البيان أيضا على المعاملات التي تقوم فيها المنشأة بإصدار أدوات حقوق الملكية الخاصة بها للحصول على سلع أو خدمات من غير الموظفين. يجب المحاسبة عن تلك المعامالت على أساس القيمة العادلة للمقابل المستلم أو القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية المصدرة، أيهما أكثر قابلية للقياس بشكل موثوق.


المحاسبة عن جوائز التعويض القائم على الأسهم للموظفين.


یحدد ھذا البیان طریقة القیمة العادلة المبنیة علی أساس المحاسبة لخیار أسھم الموظفین أو أدوات حقوق ملکیة مماثلة ویشجع کافة الشرکات علی تبني ھذه الطریقة المحاسبیة لجمیع خطط تعویضات الأسھم للموظفین. ومع ذلك، فإنه يسمح أيضا للكيان على مواصلة قياس تكلفة التعويض عن تلك الخطط باستخدام طريقة القيمة الجوهرية على أساس المحاسبة المنصوص عليها في رأي أب رقم 25، المحاسبة عن الأوراق المالية الصادرة للموظفين. إن الطريقة القائمة على القيمة العادلة أفضل من طريقة الرأي 25 لأغراض تبرير التغيير في المبدأ المحاسبي بموجب رأي الشركة رقم 20، التغيرات المحاسبية. يجب على الكيانات التي تنتخب بالبقاء في المحاسبة في الرأي 25 أن تقدم إفصاحات شكلية لصافي الدخل، وإذا تم عرضها، فإن ربحية السهم، كما لو كانت طريقة المحاسبة القائمة على القيمة العادلة المحددة في هذا البيان قد طبقت.


وفقا لطريقة القيمة العادلة، يتم قياس تكلفة التعويض في تاريخ المنح على أساس قيمة المنحة ويتم االعتراف بها على مدى فترة الخدمة والتي عادة ما تكون فترة االستحقاق. وبموجب الطريقة القائمة على القيمة الجوهرية، تكون تكلفة التعويض هي الزيادة، إن وجدت، عن سعر السوق المعلن للسهم في تاريخ المنح أو في تاريخ قياس آخر على المبلغ الذي يجب على الموظف دفعه لشراء المخزون. معظم خطط خيارات الأسهم الثابتة - النوع الأكثر شيوعا من خطة تعويض الأسهم - ليس لها قيمة جوهرية في تاريخ المنح، وبموجب الرأي 25 لا يتم الاعتراف بأي تكلفة تعويض لهم. يتم االعتراف بتكلفة التعويض لألنواع األخرى من خطط التعويض القائمة على األسهم بموجب الرأي رقم 25، بما في ذلك الخطط ذات الخصائص المتغيرة، والتي تعتمد عادة على األداء.


جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للإستقرار بإصدار أدوات حقوق الملكية.


بالنسبة لخيارات األسهم، يتم تحديد القيمة العادلة باستخدام نموذج تسعير الخيارات الذي يأخذ في االعتبار سعر السهم في تاريخ المنح وسعر التمرين والعمر المتوقع للخيار وتقلب المخزون األساسي والتوزيعات المتوقعة منه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر على مدى العمر المتوقع للخيار. ويسمح للكيانات غير العامة باستبعاد عامل التقلب في تقدير قيمة خيارات أسهمها مما يؤدي إلى قياس القيمة الدنيا. ال يتم تعديل القيمة العادلة للخيار المقدر في تاريخ المنحة الحقا بالتغيرات في سعر السهم األساسي أو تقلباته أو عمر الخيار أو توزيعات األرباح على السهم أو سعر الفائدة الخالي من المخاطر.


یتم قیاس القیمة العادلة لحصة الأسھم غیر المقیمة (التي یشار إلیھا عادة بالمخزون المقید) الممنوحة للموظف علی أساس سعر السوق لحصة من المخزون غیر المقید في تاریخ المنح ما لم یفرض أي قیود بعد أن یکون للموظف والحق في ذلك، وفي هذه الحالة يتم تقدير القيمة العادلة مع مراعاة هذا التقييد.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


خطة شراء أسهم الموظفين التي تسمح للموظفين بشراء الأسهم بسعر مخفض من سعر السوق ليست تعويضية إذا استوفت ثلاثة شروط: (أ) الخصم صغير نسبيا (5 في المائة أو أقل يفي بهذا الشرط تلقائيا، وإن كان في بعض الحالات أكبر (ب) أن جميع العاملين بدوام كامل يمكن أن يشترآوا على أساس عادل، و (ج) لا تتضمن الخطة أي مزايا خيار مثل السماح للموظف بشراء المخزون بسعر ثابت من أي أقل من سعر السوق في تاريخ المنح أو تاريخ الشراء.


جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للاستقرار عن طريق الدفع نقدا.


تتطلب بعض خطط التعويض القائمة على الأسهم من رب العمل أن يدفع للموظف، إما عند الطلب أو في تاريخ محدد، مبلغ نقدي يحدده ارتفاع سعر سهم صاحب العمل من مستوى محدد. يجب على المنشأة قياس تكلفة التعويض عن تلك المكافأة في مقدار التغيرات في سعر السهم في الفترات التي تحدث فيها التغييرات.


ويتطلب هذا البيان أن تتضمن البيانات المالية لصاحب العمل بعض الإفصاحات المتعلقة بترتيبات تعويض الموظفين القائمة على الأسهم بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لحسابها.


إن المبالغ الشكلية المطلوب الإفصاح عنها من قبل صاحب العمل والتي لا تزال تطبق أحكام المحاسبة في الرأي 25 سوف تعكس الفرق بين تكلفة التعويض، إن وجدت، المدرجة في صافي الدخل والتكلفة ذات الصلة التي تقاس بطريقة القيمة العادلة على أساس المعرفة في هذا بيان، بما في ذلك الآثار الضريبية، إن وجدت، التي كان من الممكن الاعتراف بها في بيان الدخل إذا تم استخدام الطريقة القائمة على القيمة العادلة. لن تعكس المبالغ المبدئية المطلوبة أي تعديالت أخرى على صافي الدخل المعلن عنها أو، إذا تم عرضها، ربحية السهم الواحد.


التاريخ الفعلي والانتقال.


إن المتطلبات المحاسبية لهذا البيان سارية المفعول للمعاملات التي تمت في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995، على الرغم من أنها قد تعتمد عند الإصدار.


تسري متطلبات الإفصاح في هذا البيان على البيانات المالية للسنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995 أو للسنة المالية السابقة التي يتم اعتماد هذا البيان مبدئيا للاعتراف بتكلفة التعويض. يجب أن تتضمن الإفصاحات المبدئية المطلوبة للكيانات التي تختار الاستمرار في قياس تكلفة التعويضات باستخدام الرأي 25 آثار جميع الجوائز الممنوحة في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1994. الإفصاحات الأولية للمنح الممنوحة في السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد ديسمبر 15، 1994، لا ينبغي إدراجها في البيانات المالية لتلك السنة المالية ولكن ينبغي تقديمها فيما بعد كلما عرضت البيانات المالية لتلك السنة المالية لأغراض المقارنة مع البيانات المالية للسنة المالية اللاحقة.


الضرائب والمحاسبة والشركات الناشئة.


إسناد النفقات لخيارات الأسهم مع الصياغة المصنفة.


وسقوو]؛ إسناد النفقات & رسكو؛ يعني إطفاء النفقات.


إن & لسو؛ الجرف الاستحقاق و [رسقوو]؛ نسبة مئوية معينة سترات دوريا بعد فترة أولية، المعروف باسم فترة الهاوية. إن & لسو؛ (فيستينغ & ريسكو)؛ ويحصل الموظفون على نسبة معينة من استحقاقاتهم المتراكمة على مراحل، دون أي فترة جرف أولية.


يتم تحديد القيمة العادلة لخيارات الأسهم باستخدام نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز.


فاسب معيار المحاسبة معايير التدوين 718 (سابقا فاس 123R)، تعويض تعويضات الأسهم، ويسمح أنه بمجرد تحديد المصروفات، فإنه سيتم إطفاؤها إما باستخدام نهج متعددة أو الإحالة واحدة على النحو التالي:


الدكتور ستوك حساب التعويض.


الفائض النقدي المساهم / رأس المال المدفوع الإضافي.


إن نهج الإحالة الواحدة هو نهج الخط الثابت الذي يأخذ إجمالي تعويض تعويض الأسهم للمنحة بأكملها ويقسمها بالتساوي من تاريخ المنح إلى تاريخ الاستحقاق النهائي.


ومن العوائق الرئيسية لهذا النهج أنه ال يأخذ في االعتبار تاريخ بدء االستحقاق. في معظم الشركات الناشئة الجديدة، الاستحقاق يسبق تاريخ المنح. ويحصل معظم املوظفني على نسبة معينة من تاريخ استحقاقهم، في حني أن موافقة مجلس اإلدارة على املنحة تتم في تاريخ مستقبلي. في مثل الحالة باستخدام نهج الإسناد واحد، سوف يؤدي إلى فترة أقصر من النفقات بالمقارنة مع فترات أخرى.


في نهج الإسناد المتعدد، في حين أن النفقات في كل شريحة (مجموعة من الجوائز مع نفس الميزات) هي على أساس القسط الثابت، يتم تحميل النفقات الأمامية في السنوات الأولى مما يؤدي إلى تسارع الإطفاء خلال هذه السنوات الأولى.


مثال على خيار واحد مقابل نهج متعدد للإحالة.


تفترض منح 400 خيارات الأسهم مع القيمة العادلة من 5 $ تحدد باستخدام نموذج بلاك سكولز. وتستفيد هذه الخيارات سنويا على مدى فترة خدمة مدتها 4 سنوات.


وفي نهج الإحالة الواحدة، يعترف بالنفقات على أساس القسط الثابت، أي أن هناك اعترافا بمبلغ 500 دولار (000 2 دولار / 4 دولار) بالتساوي على مدى 4 سنوات.


في حين أن جبهة نهج الإحالة متعددة تحمل النفقات في السنوات الأولى على النحو التالي:


یبین الجدول أعلاه النسبة المئویة لمصروف التعویضات المعترف بھا کل سنة عندما تکون فترة منح الاستحقاق 4 سنوات وتنقسم إلی أربع شرائح منفصلة.


تحديد الطريقة التي تناسب الشركة يعتمد على سمات المنحة. يجب على إدارة الشركة اتخاذ قرار في السياسة وتطبيق الطريقة باستمرار على الجوائز مع ميزات مماثلة.


عن المؤلف.


أروشي بهانداري هو ماجستير في إدارة الأعمال و كبا المرخصة في ولاية كاليفورنيا. وقد ساعدت العديد من الشركات الناشئة وادي السليكون في مراحل مختلفة مع القضايا المحاسبية والضريبية ذات الصلة. منشوراتها الكتب الإلكترونية - ستارتوب التمويل، الأسهم والضرائب ومقدمة إلى تعويض الأسهم متاحة على أبل إبوكستور، أمازون كيندل وجوجل اللعب. وهي تحتفظ بلوق العامة في بدء التشغيل الحسابي خاصة تهدف إلى الشركات الناشئة، وضيف المدونات في منصات بدء التشغيل المختلفة مثل كراج بدء التشغيل والاستحواذ بلمونت.


شروط: المقصود من المعلومات المقدمة لتثقيف القراء وينبغي أن تستند إجابة أكثر تحديدا على التشاور مع محام أو اتفاق السلام الشامل. ولا ينبغي الاعتماد عليها كمشورة قانونية لأن المعلومات قد تكون ناقصة ويمكن أن تتغير الإجابات تبعا للظروف وإذا كانت جميع الحقائق معروفة.

No comments:

Post a Comment