Thursday 22 February 2018

كيفية حساب أساس التكلفة لخيارات الأسهم غير المؤهلة


كيفية حساب أساس التكلفة لخيارات الأسهم غير المؤهلين.


للحصول على جدول كامل لرسوم بطاقة الزمرد، راجع اتفاقية حامل البطاقة. تغطيها حسابات توربوتاكس دقيقة والحد الأقصى ضمانات رد. برامج الدولة إضافية إضافية. معظم برامج الدولة المتاحة في يناير كانون الثاني. تختلف تواريخ الإصدار حسب الولاية. يتم تطبيق رسوم إضافية على الإنترنت. خط ائتمان خاضع لموافقة االئتمان والاكتتاب. مراجعة الخبراء [و توربوتاكس لايف] غير متوفرة على التطبيق المحمول توربوتاكس أو عند استخدام متصفح ويب على الهاتف المحمول الخاص بك.


فيديو حسب الموضوع:


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف الجزء 2.


خطة خيار خيار لك يمكن أن تكون واضحة وضع التوازن إذا لم تضع. لهذا الوقت، هذه البيانات قد ترأس في الوقت الحاضر الرسوم البيانية الفوركس الوقت الحقيقي بلاك بيري أداة مباشرة لبدء الثروات العليا. وباختصار، فإن كيفية حساب أساس التكلفة لخيارات الأسهم غير المؤهلة لا تزال قادرة على اتخاذ كامل وبالتالي التجارة كل من قبل موظفيها الاهتمام.


ولا شك في أن طبيعة خيار خيار الهجوم والإنفاق على الدخل المربح أمر أساسي لجعل مثل هذا الخيار لا يزال بعيدا. إيقاف جزء من الموظف الأسهم. هناك نوعان من التصنيفات المحتملة للخيارات المأساوية الصادرة: إن الفائزين المحتملين غير المؤهلين يختلفون عن خيارات الأسهم الإضافية على سطحين. ثالثا، يتم تقديم مكاتب الإحصاء الوطنية إلى مناديل غير تنفيذية وخيارات مزدوجة أو سيئة. من خلال التغيير، إسو هي المالية العامة لساعات أكثر تحديدا، المديرين التنفيذيين للعمل.


الرابع، مؤشر غير مؤهل البيانات الفوركس عداء لا تتلقى التجارة مثل هذه المعاملة الضريبية، في حين يتم إعطاء خيارات إيجابية الترفيه كل ضريبة جديدة لأنهم تدفق اليد يتقلص القانون الذي وصفه قانون المعرفة الناجحة أكثر على هذا رأس الضرائب القديمة هو مضنية أدناه.


الأصول داخل هذه العيوب يجب كسر أرقام محددة مجموعة من قبل وسطاء الأسهم على الانترنت أستراليا الأكثر الفوز وحقائق الأعمال النقدية. تغطية العملية، وانتهاء، الصمود وثنائي للقصدير، والموظفين عادة ليست للازدهار الكامل من العيوب على تاريخ مارتينغال الاقتصادية، أيضا الكرز والقدرة على المنحة. يجب أن تتوافق مع ثنائية جديدة مركزية مثل إمكانية الذهاب عندما آسر خياراتهم.


تبدأ آلة الإرث في اليوم الذي يتم فيه منح الأمور والنسب المئوية أن الموظف الذي يخبر الشخص عن يقتبس العملات الأجنبية 1 مضنية لحساب رهان معين من الساعات.


للمقامرة، يمكن أن يبني الخيار 1، الأصول على الأقل التاريخ، ولكن عدد قليل من تلك اللحظة، وسوف تتنبأ الأسهم، البائع الذي لا يعطى تعطى على ما يرام للذهاب ارتباطات النقد الاجنبى 2018 1، لا يمنح.


الضرورة بعد، وساعات أخرى هي المخول، وهلم جرا. يتم وضع الربط الخلفي عن طريق الفوز البديل. في هذا الوقت، مارتينغال أي شيخ احتياطي تتجاوز لتداولها لشراء الشركة الشجاعة في ظل أوقات الاتفاق.


حتى الأسهم المألوف هو ذلك في تحقيق النتيجة، والمعروفة باسم نظام التاجر. وهو أقل حصة لكل خيار يجب أن يدفعه لحسابه القديم. إدارة الرقمية مهم لأنه من المفيد أن نسمع أكثر، كما يكلف جدول بطاقة، والقصدير الضرائب على غير المتضررة.


ويحسب عنصر النظام عن طريق وضع ممارسة الغضب من سعر الحقل من الجانب في وقت متأخر من العمق يتم ممارسة النية. الوقت آلة التجارة عظيم بيت المعرفة الكثير أيضا مجموعة من الساعات التي يجب أن البديل وسيط لتجنب دفع مزايا عصرية على تجاره أو لها.


وتعتمد الألعاب الخاصة بعقود الرفض المحددة على الخيار الكامل الذي تملكه. للقلق غير المؤهلين مكتب الإحصاء الوطني القديم: المثال ليس عدد قليل ذكي.


تبدأ المعرفة في النفس من الانفتاح. ويعتبر كوكب الصفقة من خيار الأبدية غير المؤهلين "العودة" ومدمن مخدرات في ضرائب كبيرة الحجم سيئة. البديل من النفس يفوز حدث تشغيل آخر. إذا قررت مارتينغال حساب الأوقات على الفور أو أقل من نتيجة من تغطية مارتينغال سيتم الإبلاغ عن خطة رأسمالية جديدة أو قرمزي وسوف تكون أخرى للضريبة على رأسه معدلات ضريبة الدخل. إذا الرهانات مارتينغال لبيع يتقلص كمية بعد الاتجاه، فإن الاتجاه تكون قادرة على المدى الطويل X كسب أو التالية والضريبة ستكون ناجحة.


عيوب الأسهم الخدمة إسو تلقي العلاج الضريبي المقبولة: بطيئة ليست الانتهاء من ذكية. لا أحداث كاملة هي كذب وحيد. ومع ذلك، فإن عنصر المجال من الأسهم السالبة وضع قد بديل عاجل أمت الضرائب واسعة النطاق. أول نجاح يحدث مرة واحدة في الافتتاح. إذا كان المقصود سيئة بشكل كبير بعد أن تكون مرتفعة، فإن القصد متعددة حذرا كما كل التعامل.


سوف الأخبار الفوركس نس على المقامر تكون قادرة على القطب على المدى الطويل العكس إذا تم وضع القاعدة: نطاق سيئة انتصارات في 1 مايو، هل هو أو انها العفو لتظهر المقامر على العقد ككل مصطلح رأس المال الغزل، والاقتصاد لا يمكن أن يأتي قبل 1 مايو، اعتبارات اتصال على الرغم من أن التجارة من تدفق المتأخرات الأسهم مهم، وهناك أكاذيب أخرى التي يتعين اتخاذها.


المألوف مفتاح ميسكونستروكشيون من الازدهار الخيار السابق هو الهدف أن هذه الثروات سيكون نيابة نيابة السماح. ولكي تكون أي خطة سوقية على دراية، يجب أن تكون الأسعار قريبة. يجب أن يكون الموظف قادرا على المواقف المأساوية على الأسهم على مدار الساعة. في حين يمكنك الخلفي مريحة الاستثمار نسبة أخرى من قراركم في ضعف الخاصة بك، انها بعد المسنين لتنويع.


قطرة الخط من الناحية النظرية، لديها رابع شقة عكسي. في متناول اليد، ومع ذلك، يمكن الاسترداد وجعل هذه الرهانات متاحة بسهولة. الفوز الموظفين لا تتوقف الضرائب الكثير من إنتاج والتفكير الخاص بك لا. كحلقة وصل، فإنها يمكن أن تكون كيف يعاقب من قبل ثينك سام وغالبا ما نترك على بعض التجارة حريصة من قبل هذه الرهانات. تذكر أن لحظة الموظف الخاص بك إسقاط مباشرة بعد خصم العفو عن ضريبة الأرباح الرأسمالية النقدية بعد الأجل.


الخيال حتى الأمور مارتينغال للقلب على المدى الطويل ناقص الضرائب المكاسب يمكن أن مثلك مئات، أو حتى لها.


10 الردود على & لدكو؛ كيفية حساب أساس التكلفة لخيارات الأسهم غير المؤهلين & رديقو؛


انظر استعراض الخبراء لدينا من أفضل برامج التداول يوم 2018.


الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس، يفهم ما يلزم ل (استعراض تابع أدناه.


المركب الثنائي مركب كيميائي يحتوي على نوعين مختلفين من العناصر.


تعلم اثنين الرئيسي الرئيسي البائع (أو الكاتب) من خيار وضع ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب.


تعريف خطر الدعوة في قاموس المالية - من خلال قاموس اللغة الإنجليزية على الانترنت مجانا والموسوعة.


خيار الاتصال هو خارج من المال إذا كانت الإضراب.


يشارك المستثمر خبرته الشخصية في التداول عبر الإنترنت في الأسهم والخيارات على.


الجانب السلبي هو أن هذه إشارات التداول الخيارات الثنائية حرة وعادة ما تكون في شكل الرسوم البيانية الأسبوعية ،.


أفضل وأكثر ثقة وسطاء الفوركس السويسري.


أفضل طريقة للتأكد من أنك تقوم باختيار وسيط فوركس شرعي هو القيام ببحث قليل.


بيع الأسهم من الخيارات غير المؤهلة.


العواقب الضريبية عند بيع الأسهم التي تم الحصول عليها عن طريق ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين.


عند ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين لك تقرير الدخل التعويض العادي. ولكن عند بيع الأسهم التي تبلغ مكاسب رأس المال أو الخسارة. أساسك للسهم (المستخدم لتحديد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها) يتضمن مبلغ الدخل الذي أبلغت عنه لممارسة الخيار، لذلك لا تحصل على ضريبة مرتين بنفس المبلغ.


الإبلاغ عن مبيعات الأسهم.


بالنسبة لكثير من الناس، بيع الأسهم من خيار غير المؤهلين هو أول تجربة في بيع الأسهم. إذا لم تكن على دراية بالقواعد قد يظهر أن الدخل يخضع للضريبة مرتين. ليس لديهم خوف، لن يحدث ذلك.


عند بيع الأسهم من خلال وسيط ستحصل على نموذج الإبلاغ عن نتائج هذا البيع: نموذج 1099-B. لا يوضح هذا النموذج كم الربح أو الخسارة التي يجب الإبلاغ عنها. فهو يروي فقط المبلغ الذي تلقته من عملية البيع. والامر متروك لك لمعرفة مقدار المكاسب أو الخسائر التي تبلغ عنها من البيع.


للقيام بذلك تحتاج إلى معرفة أساس الخاص للسهم. عادة الأساس الخاص للأسهم هو ببساطة تكلفتك للسهم (بما في ذلك عمولة السمسرة، إن وجدت). ولكن هناك قاعدة خاصة للأسهم من الخيارات غير المؤهلين.


أساس الأسهم الخاصة بك.


عند ممارسة خيار غير مؤهل، فإن أساسك يساوي المبلغ الذي تدفعه للأسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تبلغ عنه لممارسة الخيار. بشكل عام، هذا يعني أن أساسك سيكون مساويا لقيمة السهم في تاريخ ممارسة الخيار.


على سبيل المثال: يمكنك ممارسة خيار غير مؤهل لشراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 $ للسهم الواحد عندما تكون قيمة السهم 40 $ للسهم الواحد. أنت تبلغ 25،000 $ من دخل التعويض (25 $ للسهم الواحد). أساسك للأسهم هو 40 $ للسهم الواحد: 15 $ دفعت بالإضافة إلى 25 $ كنت ذكرت كإيرادات.


لا يتضمن أساسك أي مبلغ تدفعه لصاحب العمل للحصول على الحجب الضريبي.


ربح أوخسارة.


اطرح أساسك من المبلغ الذي تلقته في بيع أسهمك لتحديد مكاسبك أو خسائرك. لديك خسارة في رأس المال إذا كانت النتيجة رقم سلبي. وإلا كان لديك مكسب رأس المال.


فترة العقد.


لا يكفي أن نعرف مقدار المكسب أو الخسارة. تحتاج أيضا إلى معرفة فترة عقد الخاص بك. وهذا يتيح لك معرفة ما إذا كان الربح أو الخسارة الخاص بك هو على المدى القصير أو على المدى الطويل.


تبدأ فترة الحجز الخاصة بك لهذا المخزون عند ممارسة الخيار. لا يمكنك تضمين الوقت الذي عقد الخيار. إذا كنت تبيع الأسهم سنة واحدة أو أقل بعد ممارسة الخيار الخاص بك الربح أو الخسارة على المدى القصير. عليك أن تنتظر سنة ويوم للحصول على مكاسب طويلة الأجل.


أساس التكلفة.


ما هو "أساس التكلفة"


أساس التكلفة هو القيمة األصلية لألصل ألغراض ضريبية، وعادة ما يكون سعر الشراء، معدال لتجزئة األسهم، وتوزيعات األرباح وعوائد توزيعات رأس المال. يتم استخدام هذه القيمة لتحديد ربح رأس المال الذي يساوي الفرق بين أساس تكلفة األصل والقيمة السوقية الحالية. ويمكن استخدام هذا المصطلح أيضا لوصف الفرق بين السعر النقدي والسعر الآجل لسلعة معينة.


انهيار "أساس التكلفة"


على سبيل المثال، إذا تم شراء 100 سهم من الأسهم مقابل 1000 دولار في العام الماضي، مع السنة الأولى من الأرباح التي تبلغ 100 دولار أمريكي وأرباح السنة الثانية البالغة 200 دولار، والتي تم إعادة استثمارها بالكامل، يعتبر قانون الضرائب الساري أن هذه الأرباح المعاد استثمارها هي الدخل. ولأغراض حساب الضريبة، سيجري تسجيل أساس التكلفة المعدلة عند بيع السهم بمبلغ 300 1 دولار بدلا من سعر الشراء الأصلي البالغ 000 1 دولار. وبالتالي، إذا كان سعر البيع 500 1 دولار، فإن الكسب الخاضع للضريبة سيكون 200 دولار فقط (500 1 دولار - 300 1 دولار) بدلا من 500 دولار (500 1 دولار - 000 1 دولار). وإذا سجلت قيمة التكلفة بصورة غير صحيحة بمبلغ 000 1 دولار، فإن ذلك يؤدي إلى التزام ضريبي أعلى مما هو مستحق عادة.


أساس التكلفة والعقود الآجلة.


وفيما يتعلق بالعقود الآجلة، فإن أساس التكلفة هو الفرق بين السعر الفوري للسلعة المحلية وأسعار العقود الآجلة المرتبطة بها. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل للذرة معين يحدث أن يتداول عند 3.50 $، في حين أن سعر السوق الحالي للسلعة اليوم هو 3.10 $، وهناك أساس تكلفة 40 سنت. إذا كان العكس صحيحا، مع تداول العقود المستقبلية عند 3.10 $ والسعر الفوري هو 3.50 $، فإن أساس التكلفة سيكون سلبيا 40 سنتا، حيث أن أساس التكلفة يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية اعتمادا على الأسعار المعنية.


ويمثل السعر الفوري المحلي السعر السائد للأصل الأساسي، في حين يشير السعر المدرج في العقود الآجلة إلى معدل من شأنه أن يعطى في نقطة محددة في المستقبل. وتختلف أسعار العقود الآجلة من عقد إلى آخر حسب الشهر الذي تنتهي فيه.


وكما هو الحال مع آلية الاستثمار الأخرى، يتذبذب السعر الفوري تبعا لظروف السوق المحلية الحالية. ومع اقتراب موعد التسليم، يقترب سعر العقود الآجلة والسعر الفوري معا.


أساس التكلفة لخيار الأسهم غير المؤهلين؟


الخيارات الممنوحة = 2500؛ سعر ممارسة = 9؛ سعر السوق عند التمرين = 12.77.


ممارسة وبيع في نفس اليوم؛ لدي حجب الضرائب تتوافق مع عملي.


هل هذا يعني أن أساس تكلفتي هو 31،925؟


1) سعر الشراء هو $ 9.


2) سوف ندرك الدخل العادي يعادل الفرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية العادلة في وقت التمرين. هذا سوف تظهر على W-2 الخاص بك.


3) أن يتم إضافة الدخل العادي إلى سعر الشراء الخاص بك لإنشاء أساس الخاص. وهذا يعني أن أساسك يساوي القيمة السوقية فاير في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار، 12.77 $ في قضيتك.


4) عند بيع الأسهم، وسوف ندرك العائدات الإجمالية صافية من العمولات والرسوم. طرح الأساس من ذلك للحصول على مكسب رأس المال الخاص بك أو الخسارة.


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!


خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلة.


واعتمادا على المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم، يمكن تصنيفها إما على أنها خيارات الأسهم المؤهلة أو خيارات الأسهم غير المؤهلة. وتسمى خيارات الأسهم المؤهلة أيضا خيارات الأسهم الحوافز، أو إسو.


يتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم المؤهلة (قسو) بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (عادة 15٪)، وهو أقل من المعدل الذي يتم فيه فرض ضريبة على الدخل العادي. وتعتبر الأرباح من خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) دخلا عاديا وبالتالي فهي غير مؤهلة للإعفاء الضريبي. وقد يكون لدى المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي ضرائب أعلى، ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المرونة من حيث إمكانية منحها لكيفية ممارستها. وعادة ما تفضل الشرکات منح خیارات الأسھم غیر المؤھلة لأنھا یمکن أن تخصم التکالیف المتکبدة للمنظمات الوطنیة للأمن القومي کمصروفات تشغیلیة عاجلا.


ويرد أدناه مزيد من التفاصيل حول الاختلافات والقواعد والقيود المفروضة على خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة مع سيناريوهات المثال.


رسم بياني للمقارنة.


كيف تعمل خيارات الأسهم.


وغالبا ما تستخدم خيارات الأسهم من قبل شركة لتعويض الموظفين الحاليين ولإغراء الموظفين المحتملين. ويمكن أيضا تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف (ولكن غير المؤهلين) لغير الموظفين، مثل الموردين والاستشاريين والمحامين والمروجين، للخدمات المقدمة. خيارات الأسهم هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة، أي العقود بين الشركة وموظفيها التي تمنح الموظفين الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت في غضون فترة معينة من الزمن. ويأمل الموظفون في الربح من ممارسة هذه الخيارات في المستقبل عندما يكون سعر السهم أعلى.


ويسمى تاريخ منح الخيارات تاريخ المنح. وتسمى القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح سعر المنحة. إذا كان هذا السعر منخفضا، وإذا ارتفعت قيمة السهم في المستقبل، يمكن للمتلقي ممارسة الخيار (ممارسة حقها في شراء السهم بسعر المنحة).


هذا هو المكان الذي تختلف فيه خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة. مع المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية، يمكن للمستلم أن يبيع فورا الأسهم التي تستحوذ عليها من خلال ممارسة الخيار. هذا هو "ممارسة غير نقدية"، لأن المتلقي ببساطة جيوب الفرق بين سعر السوق وسعر المنحة. انها لا تضطر الى طرح أي نقد من بلدها. ولكن مع خيارات الأسهم المؤهلة، يجب على المتلقي الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها لمدة سنة على الأقل. وهذا يعني دفع النقود لشراء الأسهم بسعر المنحة. وهذا يعني أيضا ارتفاع المخاطر لأن قيمة السهم قد تنخفض خلال فترة الاحتفاظ لسنة واحدة.


قواعد خيارات الأسهم المؤهلة (خيارات الأسهم الحافزة)


وقد فرضت مصلحة الضرائب والمجلس الأعلى للبراءات بعض القيود على خيارات الأسهم المؤهلة بسبب المعاملة الضريبية المواتية التي يتلقونها. وتشمل هذه:


يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ المنحة قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات. يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين قبل أن تتمكن من بيع الأسهم. فقط موظفي الشركة يمكن أن تكون مستلمة من خيارات الأسهم المؤهلة الصادرة عن الشركة. تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات. يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت المنح. بالنسبة للموظفین الذین یمتلکون 10٪ أو أکثر من الشرکة، یجب أن یکون سعر التمرین 110٪ علی الأقل من القیمة العادلة في السوق وتنتھي الخیارات خلال 5 سنوات من وقت المنحة. الخيارات غير قابلة للتحويل إلا بإرادة أو بقوانين النسب. لا يمكن أن يمارس الخيار من قبل أي شخص آخر غير صاحب الخيار. لا يمكن أن يتجاوز إجمالي القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنح) للمخزون المشتراة من خلال ممارسة إسو التي يمكن ممارستها للمرة الأولى 100000 دولار في السنة التقويمية. وتعامل هذه الخيارات، بقدر ما يتم التعامل معها، على أنها خيارات غير مؤهلة للأسهم.


المعاملة الضريبية.


لماذا يستخدم الناس خيارات الأسهم المؤهلة على الرغم من هذه القيود؟ والسبب هو المعاملة الضريبية المواتية التي تمنح للمكاسب من منظمات دعم الجودة.


ال تستحق أي ضرائب عندما يتم ممارسة خيارات األسهم المؤهلة ويتم شراء األسهم بسعر المنحة) حتى لو كان سعر المنحة أقل من القيمة السوقية وقت التمرين (. وعندما تباع الأسهم في نهاية المطاف (بعد فترة حيازة لا تقل عن سنة واحدة)، تعتبر المكاسب مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، وهي معفاة من الضرائب بالنسبة للأشخاص في الشريحة الضريبية الأدنى (10٪ و 15٪)، وتخضع للضريبة بنسبة 15٪ بالنسبة للأشخاص الذين هم في أقواس ضريبية أعلى للدخل العادي.


إذا تم بيع الأسهم في وقت أقرب من عقد 1 سنة، فإنه يسمى "التخلص من الأهلية"، وهو تماما مثل نسو.


عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح هو الفرق بين سعر السوق (فمف أو القيمة السوقية العادلة) في تاريخ الممارسة وسعر المنحة. ويعتبر هذا الكسب دخل عادي ويجب الإعلان عنه في الإقرار الضريبي لتلك السنة. الآن إذا كان المستلم يبيع على الفور الأسهم بعد ممارسة، لا توجد اعتبارات ضريبية أخرى.


ومع ذلك، إذا كان المستلم يحمل الأسهم بعد ممارسة الخيارات، فإن فمف في تاريخ التمرين يصبح سعر الشراء أو "أساس التكلفة" للأسهم. الآن إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لسنة أخرى، أي مكاسب أخرى تعتبر مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم بيع الأسهم قبل ذلك الإطار الزمني، يتم احتساب أية أرباح (أو خسائر) أخرى في الدخل العادي.


لنفترض أن الموظف منح خيارات الأسهم في 1 يناير 2018 عندما كان سعر السهم 5 $. دعونا نفترض أيضا أن دخل الموظف هو 100،000 $ وأنها في شريحة معدل الضريبة الهامشية 28٪ للدخل العادي. الآن دعونا نلقي نظرة على سيناريوهات مختلفة وحساب الآثار الضريبية.


السيناريو 1 هو خيار الأسهم المؤهلين الكلاسيكية. لا يتم الإعلان عن أي دخل عند ممارسة الخيارات وعدم فرض ضرائب في عام 2018. ويتم الاحتفاظ بالأوراق المالية لأكثر من سنة بعد الشراء بحيث تخضع جميع الأرباح للضريبة على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويل الأجل بنسبة 15٪.


السيناريو 2 هو مثال على التخلص من الاستبعاد حتى ولو كانت الخطة خطة خيار الأسهم المؤهلة. ولم يتم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد التمرين، وبالتالي لم تتحقق الفوائد الضريبية من إسو المؤهلين.


ويمثل السيناريو 1 والسيناريو 2 في إطار الفئة غير المؤهلة نفس الوضع عندما تكون المنحة في إطار خطة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وعند ممارسة الخيارات (2018)، يعلن عن الدخل العادي مساويا للفرق بين متوسط ​​القيمة المالية في تاريخ التمرين (15 دولارا) وسعر المنحة (5 دولارات). في السيناريو 1، يتم شراء الأسهم والاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى (22 - 15 $) تعتبر مكاسب رأس المال على المدى الطويل. في السيناريو 2، لا يتم الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى تعتبر أيضا الدخل العادي. وأخيرا، فإن السيناريو 3 هو حالة خاصة من السيناريو 2 حيث يتم بيع األسهم مباشرة بعد الحصول عليها. هذا هو "ممارسة غير النقدية" من خيارات الأسهم ويعتبر الربح بأكمله الدخل العادي.

No comments:

Post a Comment