Sunday 14 January 2018

خيارات الأسهم غي


خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

خيارات الأسهم غي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم غي
وتجري حاليا تطورات مثيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تأكد من دقة القرارات.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم غي
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

لماذا الاستثمار في جنرال إلكتريك؟
جنرال إلكتريك هو زعيم صناعي مركزة من نطاق لا مثيل لها والتنوع، ملتزمة قيمة المساهمين، مع الشركات ذات القيمة العالية في الصناعات الحيوية، ومكانة لقيادة في العصر الرقمي الجديد.
تصبح الشركة الصناعية الرقمية الرائدة في العالم.
بيع غي كابيتال.
إن الخروج من جميع المنصات المالية غير المرتبطة بالشركات الصناعية يمكن شركة جنرال الكتريك من التركيز على تعزيز النمو في هذه الأعمال الأساسية.
إنشاء غي الرقمية.
إنشاء جي ديجيتال يجمع بين كل القدرات الرقمية غي في منظمة واحدة، وتسريع جهودها للفوز في الإنترنت الصناعي.
ألستوم اكتساب.
جنرال إلكتريك يكمل الاستحواذ على السلطة ألستوم و شبكة الأعمال، وترك الشركة مع واحدة من أوسع وأعمق محافظ الطاقة في هذه الصناعة.
تباع أجهزة غي.
شحذ غي و رسكو؛ ق التركيز على ذات القيمة العالية، عالية-- الإيرادات الصناعية التصنيع.
الجمع مع بيكر هيوز.
وتكمل "جنرال إلكتريك" دمج شركة "جنرال إلكتريك للنفط والغاز" مع "بيكر هيوز" وتخلق أول شركة للنفط والغاز في العالم.
لم يتم ذلك بعد.
نتوقع استمرار التحول في عام 2017 وما بعده.
ملتزمون بقيمة المساهمين.
عائد الأرباح في عام 2018.
وبلغ إجمالي العائدين إلى المستثمرين في عام 2018.
عاد حتى الآن هذا العام من خلال الأرباح وعمليات إعادة الشراء.
المستثمر الفردي.
معرفة كيفية الاستثمار في جنرال إلكتريك وأيضا الوصول إلى معلومات أخرى مفيدة حول مخزوننا، بما في ذلك سعر السهم التاريخي وتاريخ الأسهم انقسام.
مستثمر الدخل الثابت.
البحث عن المعلومات المتعلقة غي تصنيفات الائتمان، ورقة تجارية، السندات المغطاة وأكثر من ذلك.
ابق على اتصال معنا.
اشترك للحصول على أخبار المستثمر غي.
اتبع مات كريبينز نائب الرئيس لنا، إنفستور الاتصالات، على لينكيدين.
علاقات المستثمرين.
جميع التعليقات والشواغل والشكاوى يمكن معالجتها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني إلى:
ماثيو كريبينز، نائب رئيس قسم الاتصالات للمستثمرين.
جوانا موريس، مدير اتصالات المستثمرين.
لورين ميرلي، إنترناشونال إنفستور كومونيكاتيونس.
مايكل تايتس، مدير الدخل الثابت.
لجميع المستثمرين:
نقل عامل.
ويلز فارجو شارونر سيرفيسز هو وكيل نقل جنرال إلكتريك ويدير جميع المسائل المتعلقة الأسهم التي يتم تسجيلها مباشرة مع غي.
ويلز فارجو خدمات شارونر.
سانت بول، من 55164-0874.
الأمازون يتحول إلى الرياح إلى السلطة أعمالها.
قد يكون الأمازون أكبر متاجر التجزئة على الانترنت في العالم، ولكن الشركة تركز على وجود تأثير إيجابي على الأرض كذلك. مع شبكة عالمية متزايدة باستمرار من مراكز الوفاء والبيانات، والأمازون لديها الطلب المتزايد على الطاقة.
أب للحصول على جنرال الكتريك للحلول الصناعية.
أعلنت أب الاستحواذ على جنرال إلكتريك للحلول الصناعية، حلول الأعمال الكهربائية العالمية غي ل. شركة جنرال الكتريك للحلول الصناعية لديها علاقات عميقة مع العملاء في أكثر من 100 دولة وقاعدة مثبتة مع جذور قوية في أمريكا الشمالية، أكبر سوق أب.

No comments:

Post a Comment