Tuesday 23 January 2018

خيارات الفوركس بالطبع بدف


تعلم تداول الفوركس في 30 يوم بدف (دورة مجانية)


آخر تحديث 1 فبراير 2017: إذا كنت تريد من أي وقت مضى للبدء في أي نوع من الاستثمار، سواء كان هذا تداول الأسهم، ثنائي أو النقد الأجنبي، وانت تعرف أن معرفة أساسيات تقطع شوطا طويلا! لدينا بالفعل وظيفة على أساسيات تداول العملات الأجنبية، ولكن قررنا أن أكتب الكتاب الاليكتروني مفصل يحدد بالضبط كيف يمكنك البدء في تداول الفوركس في اقل من 30 يوما. هذا بدف (يبوك) هو مبتدئ جدا ودية كما هو الحال مع كل شيء على موقع تجارة النخبة الفوركس، وإذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بنا. يمكنك تحميل الكتاب الاليكتروني هنا.


وقد تمت قراءة هذا الكتاب الإلكتروني من قبل ما يقرب من 1500 فرد وجميعهم الآن جزء من فريق تجارة الفوركس النخبة. نحن مجتمع من التجار ولكن لتكون ناجحة نحن بحاجة إلى أن تكون على نفس المستوى، لذلك أوصي البدء من خلال قراءة هذا الكتاب الاليكتروني وتصبح عضوا في المجتمع.


فيما يلي ملخص لما سيغطيه الكتاب الإلكتروني:


جدول المحتويات.


مقدمة في أسواق الأسهم & أمب؛ العملات.


أول زوجين من الفصول الصغيرة نتحدث عن ما هي أسواق الأسهم وكيفية عملها، الأسهم 101 إذا أردت. على الرغم من أن الكثير من الناس ربما يعرفون بالفعل ما هي هذه وكيف تعمل أسواق الأسهم لا زلت أوصي بقراءة هذا القسم لأنه سوف يستغرق سوى بضع دقائق والسماح للجميع & # 8217؛ s الحصول على نفس الصفحة أيضا.


ويستمر الفصلان الثاني والثالث في تحديد األسواق التجارية بشكل عام بالنظر إلى توقعات السوق والاتجاهات التي ينبغي أن تبحث عنها. أيضا في هذا القسم ننظر إلى القرارات الرئيسية لجعل في بداية مهنة التداول الأسهم الخاصة بك.


تقديم الفوركس (العملات الأجنبية)


الفصل 3-4 أعرض لكم لتداول العملات الأجنبية، مرة أخرى ربما كنت تعرف بالفعل المعلومات الواردة في هذا القسم ولكن نحن نعتمد عليه في وسيلة سهلة لفهم الطريق، وقراءة الوقت لهذا هو أقل من 5 دقائق، وكنت قد التقاط بعض المعلومات لك قد أغفلت سابقا، ونتيجة لذلك نوصي هذا وأنه من الضروري أن نعرف أنه إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس في 30 يوما عليك أن تعرف على محمل الجد أساسيات من الداخل، وإلا فإنك لا تملك فرصة!


وتتحدث هذه الفصول أيضا عن وظائف الفوركس، وأسواق الفوركس في الوقت الحاضر، وفهم التحويلات العملات وكيفية عملها، بيبس، والتعبيرات، أزواج العملات، تتجه وبعض احصائيات الأساسية أكثر والمعلومات التي يجب أن تعرف.


الإحصائيات والتذبذب وتوقعات السوق.


جميلة كل شيء تحتاج إلى معرفته قبل أن تقرر لجعل التجارة الأولى. 90٪ من تجار الفوركس يسرعون في جعل الصفقات ونتيجة لذلك تفقد الكثير من المال (الكثير!) بدلا من ذلك نوصي فهم كل شيء من الألف إلى الياء، ما يمكن أن يحدث خطأ، ما يفعله السوق عادة وكيف العنيفة يمكن أن تكون الحركات بين أزواج العملات 2. هذا يجب أن تقرأ قبل اتخاذ أول تجارة الفوركس الخاص بك.


جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته أن يذهب إلى تجارة النقد الاجنبى نفسها. مثل صناع السوق، وبيع قصيرة وغيرها الكثير. وشملنا أيضا فصلا عن إدارة المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الرغم من التقلب الشديد، وليس القمار، يجب عليك التأكد من أنك لن تفقد كثيرا من خلال وضع وقف الخسارة وتتبع الصفقات عن كثب. ويغطي الفصل 8 كل هذه التفاصيل.


باز وردس & أمب؛ ماذا يقصدون.


في بعض الأحيان منصات مختلفة الفوركس استخدام عدد من الكلمات الطنانة مختلفة، وكلها قد تعني نفس الشيء، ولكن تميل إلى الخلط بين مبتدئ مبتدئ. وهناك أيضا حرفيا الآلاف من الاختصارات في المشهد تداول الفوركس، تم تصميم هذا القسم لتحصل على ما يصل إلى موعد مع أهم منها، أي أنك لا تعرف ببساطة جوجل ويجب أن تحصل على تعريف جيد بما فيه الكفاية من إنفستوبيديا . ويتناول هذا القسم أيضا الهوامش، والفروق، والمتغيرات الأخرى بين الخيارات المختلفة.


الفصل 11: خيارات التداول الأخرى.


بعض المعلومات النهائية عن تقنيات التداول الأخرى والاستراتيجيات لديك. في هذا القسم أوجزنا مزايا وعيوب أشكال مختلفة من التداول، على سبيل المثال على المدى الطويل مقابل التداول اليوم وكذلك ما نوصي للمبتدئين، وهي عملية بطيئة وتدريجية جدا حتى تشعر بالثقة بما فيه الكفاية في قدرتك.


باب 12: ريفيو & أمب؛ التجارة الأولى.


المشي من خلال دليل التجارة الأولى الخاصة بك وكذلك مراجعة جميع المعلومات من الكتاب الاليكتروني نفسه. هذا هو الكمال لمساعدتك على جعل أول تجارة الفوركس ناجحة، والأهم من ذلك جعلها مربحة!


الاستنتاج والنقاط الإضافية.


تم تصميم موقعنا لمساعدة المبتدئين، هيك شعارنا هو تجارة الفوركس للمبتدئين! بعض جوانب عملية الفكر لدينا لم تندرج في الفصول الأخرى من الكتاب الاليكتروني ونتيجة لذلك قررنا وضع هذه في ختام الكتاب الاليكتروني. على سبيل المثال معلومات عن المهن في سوق الصرف الأجنبي، والخيارات التي لديك أرين & # 8217؛ ر ما هو رأيك، على سبيل المثال كنت لا تحتاج إلى أن يكون رجل 1 أو امرأة الجيش لتصبح تاجر الفوركس ناجحة، وجعل ببساطة فإن القرارات الصحيحة يمكن أن تحصل لاحظت من قبل الأشخاص المناسبين، إذا كنت تفضل راتب أكثر أمانا يمكنك عادة تناسب في مكان ما في البنك الدولي مرة واحدة كنت & # 8217؛ أثبتت قيمتها الخاصة بك.


النقاط الأخيرة في الكتاب الاليكتروني تتحدث عن حماية الاستثمار الخاص بك، وبمجرد أن يكون لديك الكثير من المال في حساب الوساطة الخاص بك سوف تريد راحة البال، وهذا الفصل يساعدك على ضمان هذا من خلال بعض النصائح والتكتيكات، قبل تقريب الكتاب الاليكترونى قبالة مع 1 النقطة الأخيرة حول العثور على وسيط الحق، والتي نحن & # 8217؛ كنت بالفعل أكثر من هنا.


ببساطة أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك (على اليمين) ومجانا & # 8220؛ تعلم تداول العملات الأجنبية في 30 يوما بدف & # 8221؛ سيتم إرسال الكتاب الاليكتروني حق لكم.


توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة مبتدئين البدء في صنع المال في أسواق الفوركس.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب تحليل التجارة الحقيقية دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية ولكن ليس لديهم ما يكفي من المعرفة حول أسواق العملات؟ اليوم نقدم لكم الكتاب الذي سيكون إضافة لطيفة لمكتبتك التجارية القائمة. تحميل بدف مجانا آبي كوفناس دورة تداول الفوركس والبدء في تعلم تداول العملات اليوم!


آبي كوفناس: دورة تداول الفوركس دليل الدراسة الذاتية لتصبح تاجر عملة ناجحة.


دليل كامل من شأنها أن تشرح لك تداول العملات الأجنبية من A إلى Z.


بالإضافة إلى كتاب فوركس جيد، فمن الجيد دائما أن يكون وسيلة لاختبار كل شيء بنفسك. ننصحك أن تأخذ مجانا 30 دولار من Plus500!


الكتب الإلكترونية المجانية.


الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.


ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.


دورة خيارات الفوركس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


الوصف: دورة خيارات الفوركس هي دليل عملي عملي على فهم وتداول خيارات الفوركس. مصممة لبناء قاعدة معارف المتداول بطريقة خطوة بخطوة، وهذا المورد موثوق بها.


ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.


** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **


المشاركات الاخيرة.


تصور المعلومات.


سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.


سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛


إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛


بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.


إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.


ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.


غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛


ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛


كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.


مصطلحات البحث الأخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


مصطلحات البحث العشوائي.


تداول الخيارات الثنائية.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


الوصف: دليل أساسي للمنطقة سريعة النمو من الخيارات الثنائية طويلة من محافظة التجار المهنية، وتقدم الخيارات الثنائية الآن للمستثمرين التجزئة من خلال إكسان مشتق أمريكا الشمالية.


مؤشرات الشعور رينكو سعر كسر كاجي نقطة والشكل.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


وصف: دليل عملي للاستفادة من الاستخدام السليم للمؤشرات المشاعر في مؤشرات المشاعر، خبير التداول أشار آبي كوفناس يعتمد على تجارته الخاصة والخبرة التدريبية كما انه يشارك كنه.


سعر صرف العملات الأجنبية.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


الوصف: يغطي هذا الكتاب خيارات الصرف الأجنبي من وجهة نظر الممارس المالي. أنه يحتوي على كل شيء كم أو تاجر يعمل في البنك أو صندوق التحوط سوف تحتاج إلى معرفة عن الرياضيات.


خيارات الفوركس بالطبع.


دورة خيارات الفوركس.


الكاتب: آبي كوفناس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 220.


حجم الملف: 47،8 مب.


الوصف: دورة خيارات الفوركس هي دليل عملي عملي على فهم وتداول خيارات الفوركس. مصممة لبناء قاعدة معرفة المتداول بطريقة خطوة بخطوة، هذا المورد موثوق يتحرك من مباشرة إلى أكثر تطورا مع مناقشات كل شيء من المكالمات عادي عادي فانيلا ويضع للثارة الجيل الأول من الخيارات الثنائية الغريبة. مكتوبة بأسلوب مباشر ويمكن الوصول إليها، فإن دورة خيارات الفوركس تساعدك على تطوير المهارات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح في سوق الفوركس الديناميكية اليوم.


تداول الخيارات الثنائية.


الكاتب: آبي كوفناس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 249.


حجم الملف: 44،8 مب.


دسكريبتيون: دليل واضح وعملي لاستخدام الخيارات الثنائية للمضاربة والتحوط والتجارة تعد الخيارات الثنائية للتداول خيارا استراتيجيا للتجول بفعالية في هذا القطاع سريع النمو. مع تفسيرات واضحة ومنظور عملي، وهذا دليل موثوق يبين لك كيفية عمل الثنائيات، والاستراتيجيات التي تبرز نقاط قوتهم، وكيفية دمجها في الاستراتيجيات الحالية الخاصة بك، وأكثر من ذلك بكثير. وتشمل هذه الطبعة الثانية المحدثة تغطية جديدة من الثنائيات كانتور فيتزجيرالد، ثنائيات بورصة نيويورك، وكيفية استخدام الثنائيات للتحوط التداول، جنبا إلى جنب مع نظرة ثاقبة الخبراء في الأسواق التي الثنائيات المتاحة. سيجد التجار والمستثمرون المستقلون إرشادات مفيدة حول المضاربة على تحركات الأسعار أو التحوط لمحافظ الأسهم باستخدام هذه الخيارات البسيطة الأقل تعقيدا والتي قد تكون لها تأثير كبير. الخيارات الثنائية توفر إما عائد ثابت أو لا شيء على الإطلاق. في حين يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، واستخدامها بفعالية يتطلب فهم أكثر دقة لكيفية وأين ولماذا يعملون. يوفر هذا الكتاب المعرفة الحرجة تحتاج إلى الاستفادة من الخيارات الثنائية إلى التأثير الأمثل. تعلم استراتيجيات التحوط والتجارة الخاصة الثنائيات اختيار الأسواق مع أفضل السيولة وأدنى النفقات العثور على وسيط الحق لاستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك الاستفادة من الثنائيات بالتزامن مع استراتيجيات أخرى شعبية في السوق دون وصفة طبية، وغالبا ما تستخدم الخيارات الثنائية ل التحوط أو المضاربة على السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم. وقد أصبحت متاحة للتجار التجزئة من خلال بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية، فضلا عن منصات مختلفة على الانترنت، مما يتيح لك الفرصة لإضافة أداة أخرى إلى ترسانة الاستثمار الخاص بك. تداول الخيارات الثنائية هي المورد الأساسي للتجار الذين يسعون للحصول على إرشادات واضحة بشأن هذه الخيارات الجذابة.


الفوركس للمبتدئين.


الكاتب: آدم كريتزر.


الناشر: أبريس.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 798.


حجم الملف: 46،7 مب.


دسكريبتيون: "هذا الكتاب مدعوم بقائمة شاملة من الدراسات، وهذا إسهام رائع في العلاقات بين أسعار الصرف والاقتصاد". - فرانسيسك ريفيرولا، الرئيس التنفيذي ومؤسس فكستريت "آدم كريتزر كان يغطي سوق الفوركس لسنوات بارزة ولكن هذا القطاع سيساعد العديد من التجار الجدد على تجنب الأخطاء المكلفة والبدء في طريق النجاح ". - أندي هاغانز، المؤسس المشارك لقاعدة بيانات إتف" آدم كريتزر هو ليس فقط واحد من كتاب الفوركس المفضلين ولكن أيضا واحدة من أفضل. هذا الكتاب من المرجح أن تصبح القراءة المطلوبة لأولئك الذين يدخلون إلى سوق الفوركس ". - زاكاري ستوريلا، مؤسس كونتينغبس الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من العالمية أسواق العملات هو دليل لأولئك الذين يرغبون في كسب المزيد من العملات تداول الدخل دون ارتكاب كميات كبيرة من الوقت أو المال. وسيعرف هذا الكتاب المستثمرين العالميين بأساسيات تداول العملات الأجنبية (النقد الأجنبي) ويوفر لهم إطارا متينا لتحليل العملات والاستفادة من تقلباتهم. وتشمل الموضوعات التي تمت تغطيتها القوى التي تسبب أسعار الصرف لتذبذب، لمحة عامة عن آليات التداول والتحليل والتنبؤ أدوات، وكيفية الاستفادة من اتجاهات التسعير، والمزالق المشتركة التي غالبا ما تجني التجار. في حين أن معظم الكتب تجعل وعود كبيرة من النجاح الفوري والأرباح الكبيرة، الفوركس للمبتدئين يمثل نهجا بديلا للاستثمار في النقد الاجنبى. ويهيمن على سوق الفوركس رأس المال المؤسسي والتداول الخوارزمي، مما يجعل من غير الواقعي أن نعتقد أن التجار اليوم يمكن أن تغلب على السوق من خلال الاعتماد على الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية وحدها. وهكذا، فإن التركيز هنا هو على التحليل الأساسي - باستخدام المفاهيم الاقتصادية لتحديد الاختلالات في العملات - وممارسة مناصب للربح منها على مدى أسابيع وأشهر. إذا كنت حريصة على الاستفادة من أكبر سوق مالي في العالم على أساس عدم التفرغ، وهذا هو الكتاب بالنسبة لك. سوف تكسب أنت حسنات فهم كيفية عمل أسواق العملات واستخدام هذه المعرفة لتوليد الدخل.


دورة تداول الفوركس.


الكاتب: آبي كوفناس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 298.


حجم الملف: 48،7 مب.


مؤشرات الشعور رينكو سعر كسر كاجي نقطة والشكل.


الكاتب: آبي كوفناس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 688.


حجم الملف: 42،6 مب.


وصف: دليل عملي للاستفادة من الاستخدام السليم للمؤشرات المشاعر في مؤشر المشاعر، خبير التجارة وأشار آبي كوفناس يعتمد على تجارته الخاصة وتجربة التدريب كما انه يشارك معرفته حول أحدث التقنيات والاستراتيجيات لاستخدام رينكو، كسر السعر، كاجي ، ونقطة وأدوات الرقم لتحليل جميع الأسواق بنجاح. كتب مع المتداول خطيرة في الاعتبار، مؤشرات المشاعر يقدم معلومات أساسية عن هذه الأدوات المحتملة شغلها وكيفية استخدام كل في تشكيل استراتيجيات التداول. على طول الطريق، فإنه يوفر لمحة عامة عن كيفية تنفيذ هذه المؤشرات غير معروفة ولماذا كل يمكن أن تعزز المساعي التجارية الخاصة بك. يبين كيف تعمل هذه المؤشرات في أسواق مختلفة: العقود الآجلة والأسهم والفوركس وغيرها توفر فهما متينا لتقنيات الرسم البياني وتستخدم أمثلة واقعية لتوضيح الاستراتيجيات والتكتيكات تقدم أبحاثا جديدة حول المشاعر التي تحلل تعدين الكلمات وما يعنيه للأسواق من السياق التاريخي و روبوت التداول تنبيهات للعوامل الحاسمة لنظام التداول، مؤشرات الثقة يقدم نهجا ثبت التداول التي سوف تساعدك على تحديد الظروف التي لديها احتمال كبير للربح.


كشف فوريكس إيد الغش السرية والخدع لتحقيق الربح في العالم S أكبر سوق مالي.


الكاتب: جيمس ديكس.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 836.


حجم الملف: 42،7 مب.


وصف: كشف الحيل التي يستخدمها الوسطاء للمستثمرين بيلك، الرائدة في مجال التعليم الفوركس جيمس ديكس يوفر استراتيجيات للاستثمارات السلامة والاستفادة من أكبر سوق في العالم.


إعادة تحميل الفوركس الخيارات الثنائية كاتب كيت.


الكاتب: كيغان تيو.


الناشر: كيغان تيو.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 339.


حجم الملف: 43،8 مب.


الوصف: هذه المجموعة بداية يشرح الطيور والنحل من الفوركس أداة الخيار الثنائي وتوفر لك مع بعض الوقت اختبار استراتيجيات بسيطة لبدء التداول وجعل الصفقات المربحة بسرعة. ويشمل تجول من اختيار وسيط الخيارات لإنشاء نظام الرسوم البيانية وعلى طول الطريق لإعدادك لأول صفقة الخاص بك بعد تحديد خطة التداول الخاصة بك وعلم النفس. نظام تسجيل جديد ومحسن! منذ بدايتها الناجحة للغاية "كسب المال مع الخيارات الثنائية كاتب كيت"، ويأتي دليل بداية تداول الخيارات الثنائية الجديدة والمحسنة للتجارة الثنائية الفوركس. قواعد إشارة جديدة للتداول الخيارات الثنائية الفوركس. خطوات أسهل وأبسط لمتابعة والبدء في كسب أسرع. تم تحسينه باستخدام مخطط بنقرة واحدة لقواعد التشوير. لا يلزم الإعداد. المزيد من سجلات التجارة للمشاركة والتعلم. انظر كيف استفادت الصفقات بلدي والتعلم من خسائري. هذا الدليل الذي سوف تساعدك على البدء في الفوركس تداول الخيارات الثنائية والبدء في صنع الصفقات المربحة على الانترنت. في دليلي، سوف تجد أفضل الأسرار على كيفية القفز الخاص بك التجارية تداول الخيارات الثنائية وبدء التداول في وقت مبكر من هذه الليلة! ويوضح هذا الدليل خطوة بخطوة حتى تتمكن من القيام بذلك بسهولة وبدون عناء. عندما تحصل على نسخة من دليلي، إليك بعض الأشياء القوية التي ستحصل عليها: تجنب جعل الأخطاء الأكثر شيوعا التي يقوم بها الأشخاص عند بدء التداول عبر الإنترنت. أفضل طريقة لبدء تداول الخيارات الثنائية في نصف الوقت. قائمة مرجعية لاختيار وسيط ثنائي الحق بالنسبة لك. قائمة الموارد والأدوات المجانية المتاحة على شبكة الإنترنت لبدء البحث والتداول. دليل خطوة بخطوة لإعداد نظام التخطيط الخاص بك، مفتاح الحيوية والأداة بالنسبة لك للتجارة مربحة. بلدي استراتيجيات التداول البسيطة التي يمكنني استخدامها يوميا في التجارة الثنائية. وأكثر بكثير. أريد الجميع أن تكون قادرة على الحصول على هذه الأدوات تداول الخيارات الثنائية كبيرة لأنني كنت أعرف كيف كان مثل كونه مشكلة ماليا والإنفاق كثيرا على الأشياء التي لا أحتاج إليها. أريد هذا الدليل النهائي إلى "قفزة البداية" نجاحك في تداول الخيارات الثنائية! إذا كنت لا تزال جالسة على السياج، وهنا 5 أسباب كبيرة للاستثمار في "إعادة تحميل: الفوركس ثنائي خيارات تجارة كاتب كيت": لن يكون لديك هذا الشعور من الناحية المالية إشكالية مرة أخرى لأنك سوف تبدأ كسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية . هذه التقنيات تداول الخيارات الثنائية فعالة السري معروفة فقط من قبل عدد قليل من الناس الناجحين، وعليك أن تكون الحصول على هذه المجوهرات الثمينة على الفور! وتضيع آلاف الساعات فقط لأن الناس يفشلون في الاستفادة من قوة تداول الخيارات الثنائية لمساعدتهم على تحقيق النتائج بسرعة. ليس حول الوقت الذي غيرت الأمور؟ سوف أصدقائك الجديد يتسول لك أن أقول لهم أسرارك إلى أن تكون ناجحة! مع أدوات التداول الخيارات الثنائية الجديدة وجدت، عليك بسهولة تغطية الاستثمار الخاص في هذا الدليل والبدء في الاستيلاء على طن من النقد الصلب البارد في الشركات الخاصة بك! استمع، أنا أعطيك مفاتيح لنمط حياة جديد. حتى هنا ما عليك القيام به: انقر على زر شراء وتحميل نسختك من الدليل الخاص بك الآن! متوفر في إصدارات إبوب و بدف.


خيارات التداول 101.


الكاتب: بيل جونسون.


الناشر: مورغان جيمس النشر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 969.


حجم الملف: 46،9 مب.


وصف: دليل تمهيدي كامل للمستثمرين والتجار الذين يرغبون في فهم العالم من الخيارات، وهذا الكتاب الشامل يستكشف المفاهيم الأساسية للتداول الخيارات فضلا عن توفير التطبيقات العملية.


الفوركس وخيارات التداول سهلة في نهاية المطاف دليل التداول اليوم.


الكاتب: النشر السريع.


الناشر: سبيدي بوبليشينغ ليك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 105.


حجم الملف: 52،5 مب.


الوصف: يستفيد المتداولون بشكل كبير من نصائح تداول الفوركس. الفوركس هو أداة مالية تتطلب تحليلا مكثفا وبحثا وأحيانا قليلا من الحظ. يمكن أن تجعل نصائح تداول العملات الأجنبية الفرق بين وجود نسبة ربح جيدة أو خسارة رأس المال بالكامل. فهي توجه التجار من خلال استراتيجيات التداول المختلفة، ومبادئ إدارة الأموال، وممارسات الانضباط. تقدم نصائح تداول العملات الأجنبية تعليمات وإقراض المتداولين الأقل خبرة. قد يكتسب بعض التجار الثقة من النصائح التي يقرأونها في المنتديات أو الكتب الإلكترونية. من الصعب تخيل أي تاجر يحقق النجاح دون فوائد نصائح تداول الفوركس.


فكس دليل المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.


الكاتب: واين ماكدونيل.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 172.


حجم الملف: 43،8 مب.


دسكريبتيون: دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة.

No comments:

Post a Comment