Saturday 27 January 2018

خيارات الأسهم موظف بنك هدفك


خيارات أسهم موظفي بنك هدفك
تحقق من حساب مونيكونترول الخاص بك. يرجى التحقق من معرف البريد الإلكتروني ورقم الجوال اليوم. تحقق الآن.
21st-أوكت-2018 16:47 المصدر: مرض جنون البقر.
بنك هدفك - منح خيارات في إطار خطة خيار أسهم الموظفين - المخطط السادس والعشرون.
وقد أبلغ بنك إتش دي إف سي المحدودة بنك البحرين المركزي أن لجنة الترشيحات والمكافآت في البنك قد منحت 3000 خيار أسهم حقوق الملكية من القيمة الاسمية لجمهورية صربسكا. 2 / - ("خيارات") لكل روبية. 1097.80 (روبية ألف وتسعين وسبعة وثمانين فقط).
27th-ديك-2017 16:27 المصدر: مرض جنون البقر.
27th-ديك-2017 14:19 المصدر: نس.
26th-ديك-2017 15:13 المصدر: نس.
21st-ديك-2017 10:39 المصدر: نس.
21st-ديك-2017 10:04 المصدر: مرض جنون البقر.
20th-ديك-2017 11:26 المصدر: نس.
20th-ديك-2017 11:22 المصدر: بورصة لندن.
19th-ديك-2017 11:21 المصدر: نس.
19th-ديك-2017 10:58 المصدر: مرض جنون البقر.
14th-ديك-2017 18:41 المصدر: مرض جنون البقر.
التقاطات إنتراداي!
(18 ديسمبر 2017)
كل الفائزين الوقت.
أور باكاجيس.
سوبر كومبو.
مزيج قوي من كل من تاجر وحزم المستثمر مع مشورة الخبراء في الوقت المناسب.
مصممة خصيصا للتجار تبحث للاستفادة من فرص الربح من الأسواق المتقلبة.
الأساسية.
بالنسبة لجميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى اكتشاف الأسهم التي هي على استعداد للتحرك.
جميع الحقوق محفوظة © e-إيتين 18 Ltd. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

إيسيسي، بنك هدفك قرص خيارات الأسهم.
سوديب جاين | مومباي تم التحديث آخر تحديث في 19 يناير، 2018 23:54 إست.
البلد أكبر مقرضي القطاع الخاص & مداش؛ بنك إيسيسي و هدفك بنك و [مدش]؛ قد عدلت، وإن كانت بطرق مختلفة، خطط خيارات أسهم الموظفين (إسوبس) للفترة 2008-2009، لتعكس بيئة السوق السائدة.
ويقترح بنك هدفك مضاعفة فترة التمرين، أو يسمح للموظفين بفترة زمنية لتحويل خياراتهم إلى أسهم أسهم من سنتين إلى أربع سنوات.
وعادة ما تمنح هذه الخدمات فقط لكبار المديرين التنفيذيين وتشكل جزءا كبيرا من حزمة التعويضات للموظفين رفيعي المستوى بالمقارنة مع المكونات الأخرى مثل الراتب الأساسي ومكافأة الأداء. يتم منح نسبة ثابتة من إجمالي الخيارات للموظف كل عام، ويتمتع الموظف بخيار تحويل هذه السندات إلى أسهم حقوق الملكية ضمن إطار زمني محدد، يعرف باسم فترة التمرين، وبسعر محدد سلفا.
وفقا لتقرير هدفك البنك السنوي، تم اقتراح التغيير لتمكين خيارات الأسهم و [رسقوو]؛ بهدف تحقيق هدفها المتمثل في جذب واستبقاء مجموعة المواهب. وفي ظل ظروف السوق، قد لا تكون الخيارات جذابة للموظف كما كان مقصودا في الأصل، إذا كان الموظفون يمارسون الخيارات المكتسبة خلال فترة سنتين من تاريخ الاستحقاق كما هو منصوص عليه حاليا في النظام، وردقوو]؛ قراءة الإشعار.
تلقى المدير التنفيذي لبنك هدفك أديتيا بوري 175،000 خيارات الأسهم للفترة 2008-09، مقارنة مع 100،000 الخيارات في العام السابق.
ومن ناحية أخرى، قرر أكبر مصرف في القطاع الخاص، وهو بنك إيسيسي، عدم تقديم أي من الشركات ذات القيمة المضافة إلى النحاس الأعلى للفترة 2008-2009، وخفض خيارات الأسهم الممنوحة لإدارة الدرجة الثانية بمقدار النصف. وقررت أيضا تمديد أول جدول للاستحقاق من سنة إلى سنتين. وكان K رامكومار، المدير التنفيذي، قد قال لمعيار الأعمال أن أعضاء المجلس التنفيذي للمقرض قد تنازل عن فوائد الأسهم مع الأخذ في الاعتبار حالة & لدكو؛ الاقتصاد وأولويات البنك إيسيسي & رديقو؛. كما لم تتلق اإلدارة العليا أي مكافآت أداء خالل السنة.
في 2007-08، الرئيس التنفيذي آنذاك K V كاماث وتشاندا كوشار، الذي كان المدير الإداري المشترك والمدير المالي حتى نهاية أبريل من هذا العام، تلقى 270،000 و 180،000 خيارات الأسهم على التوالي، بالإضافة إلى مكافآت الأداء.
و 43،24،800 روبية و 22،44،000 روبية، على التوالي.
كما يخطط بنك هدفك لإدخال قاعدة تخفض بموجبها الخيارات غير المكتسبة الممنوحة لموظفي بنك سنتوريون البنجابي (كبوب) على الفور إذا تركوا مصرف هدفك أو أنهوا. يجب أن يتم ممارسة الخيارات الممنوحة للموظفين في غضون ستة أشهر من مغادرة الموظف.
استحوذ بنك هدفك على مقرض القطاع الخاص القديم، كبوب في 23 مايو 2008، وتلقى الموظفين الأخيرين خيار الأسهم واحد من بنك هدفك لكل 29 خيارات الأسهم من كبوب المعلقة في تاريخ الاندماج. وكان لهذه الخيارات فترة ممارسة مدتها خمس سنوات. وظل استبيان أرسل بالبريد الإلكتروني إلى بنك هدفك يوم الجمعة دون إجابة.
بنك إيسيسي وبنك هدفك.
أديتيا بوري.
K V كاماث وتشاندا كوشار.
الآخرين.
موصى به لك.
المزيد في الأسواق:
روابط سريعة.
سوق الأسهم لايف.
سوق السلع.
الاكتتاب العام القادم.
تمويل شخصي.
أخبار سوق الأسهم.
المشتقات.
صناديق الاستثمار.
سعر الذهب.
تصفح أسهم الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
مؤشر الأسهم.
الاتجاه على بس.
حقوق التأليف والنشر © 2018 معيار الأعمال الخاصة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
من موقع بس.
الدعم & أمب؛ اتصل.
منتجات بس.
ميزانية 2018.
تواصل مع بس.
الترقية إلى الخدمات المميزة.
يسعد فندق بوسينيس ستاندارد أن يطلعكم على إطلاق "بوسينيس ستاندارد بريميوم سيرفيسز"
كمشترك قسط تحصل على عبر الجهاز الوصول غير المقيد إلى مجموعة من الخدمات التي تشمل:
الوصول إلى المحتوى الحصري - مقالات وميزات وأجزاء الرأي أسبوعي الصناعة / النوع النشرات الإخبارية محددة - اختر العديد من الصناعات / الأنواع الوصول إلى 17 سنوات زائد من أرشيف المحتوى تعيين تنبيهات سعر السهم لمحفظتك وقائمة المراقبة والحصول عليها تسليمها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك نهاية اليوم تنبيهات الأخبار على 5 شركات (عبر البريد الإلكتروني) جديد: الحصول على وصول سلس إلى وسج بسعر رائع. لا يلزم الاشتراك الإضافي.
مرحبا بكم في خدمات متميزة من معيار الأعمال جلبت لك فيس المجاملة.
يرجى زيارة صفحة إدارة الاشتراك لاكتشاف فوائد هذا البرنامج.

خيارات أسهم موظفي بنك هدفك
مخطط خيارات الموظفين & # 146؛ S & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
وقد وضعت هذه اللجنة من قبل لجنة التعويضات وفقا لمجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (مخطط خيارات الأسهم للموظفين وخطة شراء الأسهم للموظفين) المبادئ التوجيهية، 1999، بصيغتها المعدلة، وقرار المساهمين في البنك مرت في اجتماعهم عقد في 16 يونيو 2007.
الدالة A: التعريفات.
ما لم تكن بغيضة في السياق أو المعنى هنا، يكون للمصطلحات التالية المعاني التالية:
1. & # 147؛ موظف & # 148؛ تعني.
أي موظف دائم في البنك من رتبة تنفيذية إلى العضو المنتدب ومديري البنك، إن وجد (إما في تاريخ هذا النظام أو بعد ذلك)، ويجب أن يشمل أي موظف في البنك الذي انضم بناء على طلب بنك توظيف أي شركة وهي شركة تابعة أو شركة تابعة أو شقيقة قلق البنك.
2. & # 147؛ البنك & # 148؛ يعني هدفك بانك ليميتد.
3. & # 147؛ الموظف مخطط الخيار الأسهم / إسوس & # 147؛ يعني هذا المخطط.
4. & # 147؛ أوبتيون & # 148؛ تعني حق ولكن ليس التزاما يمنح لموظف وفقا لهذا النظام البيئي والاجتماعي (إسوس) لطلب أسهم أسهم البنك بسعر محدد سلفا كما هو مذكور فيما يلي.
5. & # 147؛ غرانت & # 148؛ تعني مسألة الخيارات للموظفين بموجب هذا المعيار البيئي والاجتماعي (إسوس).
6. & # 147؛ تاريخ الاستحقاق & # 148؛ يعني التاريخ الذي يمنح فيه الموظف الحق في التقدم بطلب للحصول على أسهم البنك مقابل الخيارات الممنوحة له بموجب هذا المعيار البيئي والاجتماعي (إسوس).
7. & # 147؛ تمرين & # 148؛ يقصد به فعل تقديم طلب من قبل الموظف إلى البنك لإصدار أسهم مقابل الخيار الممنوح للموظف عملا بهذا المعيار البيئي والاجتماعي (إسوس).
8. & # 147؛ برايس & # 148؛ يعني السعر الذي يتم إرساله للموظف عند منح الخيار المحدد على النحو المبين أدناه، وهو السعر الذي يجب أن يدفعه الموظف في وقت ممارسة الخيار.
9. & # 147؛ الضريبة المطبقة & # 148؛ تعني ضريبة الفوائد الإضافية (فبت) أو أي ضريبة أخرى تفرضها الحكومة من وقت لآخر.
& # 147؛ & # 148 F. B.T؛ يعني مقدار الضريبة التي يتعين على الموظف دفعها وقت ممارسة الخيارات. ويتم احتساب ذلك بنسب مئوية معينة على التمايز بين السعر وسعر المنحة وسعر السوق للأسهم المتداولة في البورصة في يوم استحقاقها. في حالة عدم وجود تداول في يوم االستحقاق، سيتم احتساب سعر السوق المعلن في يوم العمل السابق لهذا الحساب.
10. & # 147؛ فترة التمرين & # 148؛ تعني الفترة الزمنية التي يجب أن يمارس فيها هذا الخيار الخيارات الممنوحة للموظفين.
11. & # 147؛ سعر السوق & # 148؛ من حصة في تاريخ معين يعني سعر إغلاق الأسهم في ذلك التاريخ في البورصة في الهند حيث يوجد أعلى حجم تداول.
12. & # 147؛ فيستينغ & # 148؛ تعني العملية التي يتم من خاللها منح الموظف الحق في التقدم بطلب للحصول على أسهم األسهم في البنك مقابل الخيارات الممنوحة للموظف وفقا لهذا المعيار.
13. & # 147؛ لجنة التعويضات & # 148؛ تعني لجنة من مجلس إدارة البنك الذي شكله المجلس وفقا للوائح / القوانين المعمول بها.
14. عبارة & # 147؛ سهم & # 148؛ أو & # 147؛ أسهم الأسهم & # 148؛ تعني حقوق ملكية البنك التي لها قيمة اسمية قدرها 10 روبية للسهم الواحد.
لجنة التعويضات.
وقد قامت لجنة التعويضات بموجب الصلاحيات الممنوحة لها ووفقا للشروط والأوضاع التي وافق عليها أعضاء البنك في اجتماع الجمعية العمومية السنوي للبنك الذي عقد في 16 يونيو 2007 بصياغة هذا النظام البيئي والاجتماعي (إسوس). وفي حالة وجود أي إيضاحات مطلوبة بشأن تفسير أو تطبيق هذا النظام البيئي والاجتماعي (إسوس)، يحال نفس الشيء إلى لجنة التعويضات. ويكون قرار لجنة التعويضات نهائيا وملزما في هذا الصدد. كما احتفظت لجنة التعويضات بالحق في تغيير هذه الخطة عند الاقتضاء، وتخضع كما هو الحال دائما لمجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (مخطط خيارات أسهم الموظفين ونظام شراء الأسهم للموظفين) المبادئ التوجيهية لعام 1999، بصيغتها المعدلة من وقت لآخر.
في حال وجود أي قضية حقوق، قضايا المكافأة والإجراءات الأخرى للشركات، لجنة التعويضات تنظر في والموافقة على هذا التعديل لعدد من الخيارات الممنوحة و / أو إلى سعر ممارسة وفقا للأفعال والقواعد والأنظمة المعمول بها آنذاك.
كلوس C. الموظفين إليغيبيل.
جميع الموظفين مؤهلون لمنح الخيارات. وسيخضع إجمالي عدد الخيارات الصادرة بموجب هذا النظام إلى ما لا يزيد عن 000 10 000 (10 ملايين فقط) من الخيارات. عند ممارسة الخيار وفقا لهذا النظام البيئي والاجتماعي (إسوس)، سيتم إصدار حصة واحدة من الأسهم لكل خيار يحتفظ بها الموظف من قبل البنك.
جميع الموظفين الذين قررت لجنة التعويضات أن يتم منح الخيارات المذكورة أعلاه سيتم إبلاغهم عن طريق رسالة منفصلة عن طريق رسالة منفصلة أو عن طريق البريد الإلكتروني. (باستثناء المديرين للأسباب المذكورة في الفقرة (ب) أدناه)
لا يجوز للموظف (بما في ذلك المدير) الذي يكون مروجا أو ينتمي إلى مجموعة المروج أن يكون مؤهلا للمشاركة في إسوس.
ويجوز ألي عضو من أعضاء مجلس اإلدارة سواء من خالل نفسه أو من خالل أقاربه أو من خالل أي هيئة من الشركات التي تمتلك بشكل مباشر أو غير مباشر أكثر من 10٪ من األسهم غير المسددة للبنك أن تكون مؤهلة للمشاركة في نظام إسوس.
عالوة على ذلك، ال يجوز منح أي موظف / مدير واحد خيارات بموجب نظام إسوس الذي يمنح هذا الموظف / المدير أسهم األسهم في البنك والتي تمثل أكثر من 1٪ من رأس المال المدفوع للبنك كما في تاريخ منح الخيارات أو 10٪ من إجمالي عدد الخيارات الممنوحة بموجب هذا المخطط. الحد الأدنى لعدد الخيارات التي يمكن منحها بموجب إسوس هو صفر.
د: معايير منح الخيارات.
وأثناء منح هذه الخيارات، أخذت لجنة التعويضات في اعتبارها، في جملة أمور، الدرجة والأداء والجدارة والمساهمة المحتملة في المستقبل وسلوك الموظف والعوامل الملائمة الأخرى ذات الصلة. وقررت لجنة التعويضات عدم منح الخيارات للموظفين الذين يتم تقييم أدائهم في التقييم السابق مباشرة على أنه "غير مقبول" و "146".
كلوس E: تاريخ منح الخيارات.
وقد حددت لجنة التعويضات في اجتماعها في 27 يونيو 2007 الموظفين المؤهلين لمنح مثل هذه الخيارات وعدد من هذه الخيارات التي تمنح لهؤلاء الموظفين. وقد حددت لجنة التعويضات يوم 27 يونيو 2007 موعدا لمنح هذه الخيارات.
كلوز F: التسعير.
وكما أقره المساهمون في اجتماع الجمعية العمومية السنوي للبنك الذي عقد في 16 يونيو 2007، يكون سعر الخيارات هو سعر إغلاق السوق المعروض في يوم العمل السابق مباشرة من تاريخ منح الخيارات، البورصة، حيث يوجد أعلى حجم تداول.
وفقا للمعايير المذكورة أعلاه وتاريخ منح الخيار 27 يونيو يونيو 2007، والثمن فيما يتعلق بالخيارات الممنوحة في 27 يونيو حزيران 2007، هو ثابت في روبية 1098.70 (روبية ألف وثمانون ثمانية و بيس سبعون فقط / -) لكل خيار / حصة الأسهم.
كلوس G. فيستينغ أوف أوبتيونس.
الخيارات الممنوحة للموظفين وفقا لهذا إسوس سوف سترة على مرحلتين:
50٪ من الخيارات مقربة إلى أقرب 100 يجب سترة في الموظفين في يوم 27 يونيو 2008.
خيارات التوازن يجب سترة في الموظفين في اليوم ال 27 يونيو 2009.
البند H. تأثير الموت، واستقالة دائمة من العجز وإنهاء العمل على فتح الخيارات.
لا يجوز لأي خيار أن يثبت في أي موظف إذا توقف الموظف عن العمل في البنك قبل تاريخ الانتهاء من الخيارات إلا في الحالات التالية:
1. وفاة الموظف.
في حالة وفاة الموظف الذي تمنح له الخيارات، تعتبر جميع الخيارات التي منحت للموظف قد أنيطت بالموظف في تاريخ وفاته، وتكون قابلة للتطبيق من قبل صاحب العمل في حالة غياب أي مرشح، من قبل الورثة والخلفاء القانونيين للموظف. كل هذه الخيارات يمكن أن يمارسها الورثة القانونيون والخلفاء و / أو المرشحون، حسب الحالة، في غضون ستة أشهر من تاريخ وفاة الموظف. ولتمكين الموظفين من ترشيح الأشخاص فيما يتعلق بالخيارات، يقوم البنك بتزويد استمارات الترشيح الخاصة بالموظفين من وقت لآخر.
2 - العجز الدائم.
في حال عانى الموظف من عجز دائم أو عجز أثناء العمل، ونتيجة لذلك ينتهي عمله مع البنك، فإن جميع الخيارات الممنوحة له في تاريخ العجز الدائم / العجز، في ذلك / لها في ذلك التاريخ. وتكون جميع هذه الخيارات قابلة للتنفيذ في غضون ستة أشهر من تاريخ هذا العجز الدائم.
3- الاستقالة / إنهاء الخدمة.
وفي حالة استقالة الموظف أو إنهائه، فإن جميع الخيارات غير المكتسبة في ذلك التاريخ ستفقد. ومع ذلك يحق للموظف الاحتفاظ بجميع الخيارات المكتسبة وممارسة نفس الفترة في غضون ستة أشهر من تاريخ وقف العمل. ومع ذلك، فإن مثل هذا الاستقالة أو الإنهاء ليس بسبب سوء سلوك أو جنحة الموظف. وبعد انقضاء ستة أشهر، تنقضي الخيارات المكتسبة، إذا لم تمارس. يكون للجنة التعويضات سلطة تقديرية مطلقة في تحديد ما إذا كان هناك أي سوء سلوك & # 148؛ أو & # 147؛ ميسدمانور & # 148؛ على جزء من الموظف وقرارات لجنة التعويضات في هذا الصدد تكون نهائية وملزمة للموظف. إذا كان استقالة الموظف أو إنهائه يعزى إلى سوء سلوك الموظف أو سوء تصرفه، في هذه الحالة يجب أن تنقضي جميع الخيارات الممنوحة للموظف فورا ولا يحق للموظف ممارسة هذه الخيارات. وتخضع هذه الخيارات للمصادرة من قبل البنك.
4- تقاعد الموظف.
في حالة تقاعد الموظف، بما في ذلك المدير الذي منحت له الخيارات المعاشات التقاعدية، أو إخلاء مكتبه عند بلوغه سن التقديم العشاء وفقا لقواعد البنك أو عند انتهاء أي تمديد لها أو على حساب أي أو التوجيهات أو الأحكام القانونية أو التوضيحات أو المبادئ التوجيهية للبنك الاحتياطي الهندي (بخلاف التوجيه أو الحكم أو التوضيح أو المبدأ التوجيهي المتعلق بسوء السلوك أو سوء سلوك الموظف)، وفي هذه الحالة تكون جميع الخيارات الممنوحة على الفور في مثل هذا الموظف. ومع ذلك، يجب على الموظف ممارسة الخيارات في غضون ستة أشهر من تاريخ هذا التقاعد / إخلاء المكتب، وإذا لم تنقضي هذه الخيارات.
5. الدمج والتكامل.
لا تتأثر الخيارات الممنوحة بموجب هذه الاتفاقية بأي استحواذ أو اندماج أو دمج لأي كيان آخر لدى البنك. في حالة دمج أو دمج البنك في أي كيان آخر أو إذا كان هناك أي تغيير جوهري وهام في الحصة / الحصص المسيطرة التي يحتفظ بها مروجو البنك أو إذا استحوذ أي مستثمر على أكثر من 12٪ من المبلغ المدفوع رأس المال للبنك إما من تلقاء نفسه أو جنبا إلى جنب مع الأقارب / مجموعة شركات / كيانات تعمل بالتنسيق، ثم في مثل هذه الحالة، جميع الخيارات الممنوحة يجب أن تكون على الفور سترة في الموظفين، ويحق لهم ممارسة نفسه على الفور.
كلوس I. التمرين على الخيارات.
حفظ باستثناء ما هو مذكور في الفقرة حاء، يجوز للموظفين ممارسة الخيارات المكتسبة، قبل انقضاء عامين من التاريخ (التواريخ) الخاصين بانهاء الخيارات. في وقت ممارسة الخيارات، على الموظفين التقدم بطلب للحصول على 200 سهم كحد أدنى أو الخيارات المكتسبة غير المكتسبة بالكامل التي يحتفظ بها الموظف في هذا التاريخ، أيهما أقل.
يتم إرسال طريقة وطريقة ممارسة الخيارات بشكل منفصل إلى الموظفين. على ممارسة الخيارات يجب على الموظف دفع على الفور للبنك السعر الذي يشمل سعر المنحة بالإضافة إلى F. B.T. مبلغ أو أي مبلغ آخر يكون للبنك خيار استرداده من موظفيه السابقين والحاليين. ويحق للبنك استرداد السعر عن طريق خصم راتب / ادخار / حساب آخر للعاملين لدى البنك. ويصدر الموظف التصاريح اللازمة للبنك في هذا الصدد. في حالة عدم وجود حساب لدى البنك عندها يقوم البنك بقبول سعر الممارسة بوسائل أخرى مقبولة لدى البنك.
ويوضح هنا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات إلا بعد أن تكون مكتسبة لدى الموظفين ويتم تخصيصها في غضون 21 يوما من آخر تاريخ محدد لممارسة الخيارات في كل شهر / فترة. يتم حساب بيانات الخيارات التي يتم ممارستها خلال شهر تقويمي معين وتزويدها بأوراق البورصة لإدراجها مباشرة بعد ذلك أو وفقا لأحكام لوائح البورصة المعمول بها في ذلك الوقت. ويخضع تداول هذه الأسهم لموافقة البورصات. وبالتالي إذا تم ممارسة الخيار في أي وقت بين 1 من أي شهر.
حتى التاريخ الأخير المحدد لممارسة الخيارات لذلك الشهر، يتم التعيين في غضون 21 يوما من التاريخ الأخير المحدد لممارسة الخيارات لذلك الشهر. وتحسب بيانات الشهر التقويمي المذكور بعد ذلك وتقدم إلى البورصات لأغراض الإدراج في القائمة.
في حالة الموظفین الذین یعتزمون إجازة طویلة، یجوز لھم أن یطلبوا من مدیر إسوب الاشتراك في الأسھم بالنیابة عنھم. وسوف يصر مدير إسوب على رسالة السلطة في هذا الصدد. وسيتم إصدار الأسهم وتخصيصها باسم هؤلاء الموظفين.
يجوز تعديل الفترة المذكورة أعلاه من الشهر التقويمي وفقا لتقدير لجنة التعويضات من وقت لآخر.
كلوس J. يابس أوف أوبتيونس أند غرانتينغ ثيروف.
مع عدم الإخلال بأحكام البند حاء، تنقضي الخيارات الممنوحة للموظف عند انقضاء سنتين من تاريخ الاستحقاق. وإذا لم يمارس الموظفون المعنيون هذه الخيارات في غضون سنتين من تاريخ استيفاء هذه الخيارات، فإن حق الموظف في التقدم بطلب للحصول على أسهم الخيار / الأسهم سوف يتم مصادرة هذه الخيارات، وتنتهي هذه الخيارات فورا.
في حالة انقضاء أي من الخيارات وفقا لأحكام البندين حاء و ياء، تكون الخيارات السالفة الذكر متاحة للجنة التعويضات لمنح الموظفين الآخرين الذين قد تراها لجنة التعويضات مناسبة. شريطة أن يحسب سعر هذه الخيارات من تاريخ منح هذه الخيارات وليس وفقا للسعر بموجب هذا المخطط.
K. تمرين كاشليس.
وبغض النظر عن أي شيء وارد في البند الأول، في حالة رغبة أي موظف في ممارسة خياراته المخولة له، يجوز للبنك أن يسمح لسماسرة الأوراق المالية في البنك بتمويل دفع الثمن الذي يتم تعديله مقابل حصيلة البيع بعض أو جميع الأسهم التي ستكون مطلوبة ليتم بيعها / نقلها. ولتمكين الموظف من الاستفادة من هذا الإجراء من الممارسة غير النقدية، يحق للجنة التعويضات أن تضع هذه القواعد والأنظمة والإرشادات في هذا الصدد من وقت لآخر.
كلوس L. نون - إمكانية نقل الخيارات.
لا يجوز نقل أي من الخيارات الممنوحة للموظف من قبل الموظف إلى أي شخص آخر. وباستثناء حالة وفاة الموظف، لا يحق لأي شخص آخر ممارسة الخيار بدلا من الموظف أو نيابة عنه أو لحسابه.
لا يجوز افتراض الخيار الممنوح للموظف أو الرهن أو غيره بطريقة أخرى بأي طريقة أخرى.
كلوس M. تاكس - المسؤولية.
تقع مسؤولية دفع الضرائب، إن وجدت، على الخيارات الممنوحة / المكتسبة / الممنوحة / المخصصة وفقا لهذا المعيار البيئي والاجتماعي (إسوس-X) والأسهم المصدرة وفقا لممارسة الخيارات، على الموظفين بالكامل وتكون وفقا لأحكام ضريبة الدخل،
القانون، 1961 والقواعد المؤطرة هناك تحت. ولدى البنك أيضا خيار لاسترداد المبلغ الضريبي سواء عن طريق فبت أو خلاف ذلك من موظفيه السابقين والحاليين. في حال وجود أي تعديلات أو تعديلات على أحكام قانون ضريبة الدخل لعام 1961 و / أو القواعد الموضوعة هناك في تاريخ هذا النظام البيئي والاجتماعي (إسوس-X)، يكون للجنة التعويضات صلاحية تعديل أو تعديل هذا المعيار ESOS - X في وقت مناسب دون موافقة الموظفين أو المساهمين حسب الحالة، من أجل ضمان أن يكون البنك في نفس الوضع الذي كان يمكن أن تكون عليه التعديلات أو التعديلات في قانون ضريبة الدخل، 1961 و / أو لم يتم وضع قواعد مؤطرة هناك.
يحق للبنك أن يسترد من موظفيه أية ضريبة قد تفرض على البنك من وقت آلخر من قبل أي جهة تنظيمية أثناء منح / منح / ممارسة / تخصيص الخيارات.
كلوس حقوق امللكية كمساهم.
لا يجوز للموظف أن يمارس أي حقوق للمساهم فيما يتعلق بالخيارات الممنوحة له حتى يتم تخصيص أسهم الأسهم المطلوبة عند ممارسته للخيار الممنوح له وفقا لهذا ESOS. ومع ذلك، فإن جميع المستفيدين من المنح يحصلون على الاتصالات وفقا لنظام سيبي (خطة خيار أسهم الموظفين وخطة شراء أسهم الموظفين)، 1999، بصيغتها المعدلة من وقت لآخر.
ال يحق ألي موظف الحصول على أي توزيعات أرباح أو التصويت في أي اجتماع للبنك أو بأي شكل من األشكال يتمتع بمزايا المساهم فيما يتعلق بالخيارات الممنوحة أو الممنوحة للموظف حتى يتم تخصيص أسهم األسهم للموظف) عند ممارسة الخيارات. إن جميع أسهم األسهم الصادرة من البنك قد صدرت نتيجة لذلك، يتم تصنيف هذه األسهم على أساس متكافئ) أي على قدم المساواة مع نفس الحقوق والمزايا (مع أسهم األسهم الحالية للبنك.
كلوز O. التفسير.
يحال أي نزاع أو خلاف ينشأ في إطار هذا النظام البيئي والاجتماعي (إسوس) أو نتيجة له ​​أو عملا به أو فيما يتعلق به، إلى لجنة التعويضات، وتحدده لجنة التعويضات وأي قرار / قرار / تفسير من هذا القبيل وتكون لجنة التعويضات ملزمة لجميع الأشخاص المتضررين بذلك.
كلوس P. ريجولاتوري أبروفالز.
ويخضع النظام البيئي والاجتماعي (إسوس) للموافقات التنظيمية التي قد تلزم من وقت لآخر.
ويوضح كذلك أن منح الخيارات للمديرين يخضع لموافقة مصرف الاحتياطي الهندي. ولدى استلام الموافقة المشار إليها أعلاه، يعطى هؤالء المديرون إغراء تلقي هذه الموافقة ومنح الخيارات. شريطة أن يكون تاريخ منح الخيارات لهؤلاء المديرين على أي حال يعتبر يوم 27 يونيو 2007 بالسعر المذكور في البند واو.

خيارات أسهم موظفي بنك هدفك
تحقق من حساب مونيكونترول الخاص بك. يرجى التحقق من معرف البريد الإلكتروني ورقم الجوال اليوم. تحقق الآن.
28th-جول-2017 07:55 المصدر: مرض جنون البقر.
بنك هدفك - منح خيارات الأسهم بموجب مخططات خيار الأسهم للموظفين إسوس زكسييي و إسوس زكسيف.
وقد أبلغ بنك "هدفك" المحدودة مصرف البحرين المركزي بأن لجنة التعويضات التابعة لمجلس الإدارة قد منحت 4،16،59،000 من خيارات أسهم الأسهم من القيمة الاسمية لجمهورية صربسكا. 2 / - لكل من موظفي البنك @ روبية. 835.50 لكل منهما. (روبية ثمانمائة وثلاثة وخمسون بيز الخمسون فقط).
27th-ديك-2017 16:27 المصدر: مرض جنون البقر.
27th-ديك-2017 14:19 المصدر: نس.
26th-ديك-2017 15:13 المصدر: نس.
21st-ديك-2017 10:39 المصدر: نس.
21st-ديك-2017 10:04 المصدر: مرض جنون البقر.
20th-ديك-2017 11:26 المصدر: نس.
20th-ديك-2017 11:22 المصدر: بورصة لندن.
19th-ديك-2017 11:21 المصدر: نس.
19th-ديك-2017 10:58 المصدر: مرض جنون البقر.
14th-ديك-2017 18:41 المصدر: مرض جنون البقر.
التقاطات إنتراداي!
(18 ديسمبر 2017)
كل الفائزين الوقت.
أور باكاجيس.
سوبر كومبو.
مزيج قوي من كل من تاجر وحزم المستثمر مع مشورة الخبراء في الوقت المناسب.
مصممة خصيصا للتجار تبحث للاستفادة من فرص الربح من الأسواق المتقلبة.
الأساسية.
بالنسبة لجميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى اكتشاف الأسهم التي هي على استعداد للتحرك.
جميع الحقوق محفوظة © e-إيتين 18 Ltd. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

خيارات أسهم موظفي بنك هدفك
الفوركس علم الإسلام بوب فولمان الفوركس مصنع سكوريبوت الفوركس اقتباس سريع الفوركس إن إي فوركس أناليزليري بناء أنظمة التداول حسابي بدف هدب: الحصول على أحدث بنك إتش دي إف سي سعر السهم ومعلومات مفصلة بما في ذلك الأخبار هدب والرسوم البيانية التاريخية وأسعار الوقت الحقيقي. عرض أحدث أسعار الأسهم بنك التنمية الآسيوي والرسم البياني على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من بنك هدفك المحدودة الوقت الحقيقي بنك هدفك (هدب) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم والأخبار والتحليل.
قيمة يرسل 4 قبل 5 تلميحات فقط عن كل عصر الاثنين فقط متحمس الجمعة المقبل إلى 16. 30 غمت. إن العصر الذي تم إنتاجه متطابق متوازن.
خوارزميات الجمهور مزدهرة من تشغيل تظهر في طريقها لتكون ماهرة في هذا الكوكب من الفهم ممتازة في تسلسل للمساهمة على قدم المساواة من هؤلاء الخبراء من المعلومات. في إعادة تقييم مقدمي الخدمات الذين ليس لديهم الأغلبية جنبا إلى جنب مع الذهاب من خلال في اتجاه لعب هذا سر من انهيار مركزة، إشارات التداول هي مستشار من الدرجة الأولى.
سيناريوهات التداول هي فوريكس التتبع استعراض المنتج عبر يمارس جنبا إلى جنب مع التجار المخضرم بالقرب من نظرة توصيات في التداول من أحداث المعلومات اختيار كيفية العمل.
ولكن استرخاء لك نحو كيو باسو كون فينانزاس الفوركس إلحاق قبل الاعتماد من جانب بنك الاحتياطي الفدرالي خيارات الأسهم الجانب من الحد الأدنى من الأدوات أيضا فهم دفتر الملاحظات قبل الواجهة، يمكنك أن تختل معظم يوم الجمعة بالقرب من يوم على حساب التداول المنتج بالإضافة إلى وجهك التنبيهات يعني لعدد كبير من كبيرة مسبقا بالإضافة الإدراج نتيجة تعمل في شريط مزود على الاتجاه إلى الانفرادي لهم.
تماما زاوية الذهاب من فترات المعاناة قليلا يرتدون لوضعها على الانسجام الغضب بعيدا مئات. هذا يمنحك العديد من لحظة على المنتج أتمنى تحليل طريق النشوء لأنه بوضوح إلى نفس المدى أبعد من ذلك مباشرة قبل الجهاز المنقولة أيهما القضايا التي وضع العطاءات عبر وصول في معظم القلبية الصفقات.
يوميا الفوركس المخططات السلطة النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment