Friday 19 January 2018

دورات تداول العملات الأجنبية سيدني


أنت أيضا يمكن أن يكون تاجر الفوركس ولكن حذر من أن يكون، انها مقامرة.


ماركوس بادلي.


لذلك ذي $ A يذهب من خلال التكافؤ، في الاتجاه الآخر هذا الوقت، ومرة ​​أخرى كل توم، ديك وهاري هو فجأة خبير العملة.


نفس الشيء حدث عندما ارتفع لأول مرة من خلال التكافؤ في أكتوبر تشرين الاول عام 2018. كما لو أن الدولار الاسترالي ضرب الرقم الكبير بأعجوبة يطلق هرمون التنبؤ العملات الأجنبية التي تمكن الجميع مع المهارة للتنبؤ بالمستقبل.


ولكن الفكرة التي يمكنك التكهن فجأة في النقد الأجنبي وكسب المال، لمجرد انها من خلال $ US1، أمر مثير للسخرية. ماذا يمكن أن تعرف ربما عن الاتجاه المستقبلي لأسواق الفوركس؟ ما هي الحافة التي يمكن أن تكون لها في عالم التداول بأسره؟ أين يمكن أن يكون لديك ربما هذه الحكمة من؟ سأخبرك. لقد قمت بتمزقها من # @ *، لأن هذا هو المكان الوحيد الممكن للتخمين الكامل، المقعد، البنطلون، الغرزة التي تغذيها وسائل الإعلام. هناك الآلاف من التجار العملة المهنية رمي أنفسهم على الصخور كل يوم في محاولة للتنبؤ العملة، ولكن لا، ونحن في طريقنا لضربهم من الراحة من منزلنا - بالتأكيد.


السبب الوحيد لتجارة الفوركس يتم تسويقها بشكل كبير للجمهور لأن العقود مقابل الفروقات حصلت على اسم سيئ وهذا هو أفضل أفضل التناسخ، بديل مشتق الاستدانة آخر. والسبب في أنها مثل هذا المنتج الجيد هو لأن سوق العملات القراد في كل ثانية، 24 ساعة في اليوم، في حين الأسهم الأسهم مرة واحدة في الدقيقة لمدة ثماني ساعات في اليوم. النتيجة الصافية، أرصدة العملات الأجنبية - آسف، العملاء - يمكن أن يصلح ثلاث سنوات على الأقل من تداول الأسهم يعادل في سنة واحدة من تداول العملات الأجنبية، وتفجير أنفسهم تصل ثلاث مرات بسرعة والمنصات التي تأخذ الجانب الآخر من رهاناتهم كسب أموالهم ثلاث مرات بسرعة.


كما أنها مثالية للرسم، وانها سريعة ومثيرة، والعمل طوال اليوم وكل ليلة، وما هو أفضل من ندوة مجانية لمدة ساعتين، وجزء من المصطلحات المتطورة مثل دوجي وحرامي لتمكين لكم. انها مريحة جدا والسائلة، والبرمجيات هو مثير حقا ويمكنك التجارة في حين أن بقية منا النوم. انها معجزة. وانها مثيرة للشفقة. هيا الجميع، من تعتقد أنك؟


أسواق العملات هي للأعمال التجارية لتبادل عملة واحدة لآخر، والتحوط، وتاجر النظم المهنية. فهي مقبرة للمضارب بدوام جزئي. ليس هناك حافة للرجل الميت بغض النظر عن عدد دي في دي المنزلية التي تشتريها. عملة التداول هي وظيفة بدوام كامل للخبراء الفنيين. هناك بعض "الأنظمة" التي يبدو أنها تعمل باستغلال هوامش ضئيلة على مدى فترات طويلة من الوقت، ثم هناك البنوك الكبرى التي ترى تدفقات العملة الحقيقية (أنها التعامل مع صفقات العملة الضخمة للشركات التي لديها لنقل الأموال عبر الحدود ) ويتداولون حول حواف تلك المعلومات مع بعض الفرص.


ولكن هل تعتقد حقا أنك يمكن أن تجد التداول حافة مع المال المقترضة التي كنت رفعت إلى موقف أكبر بكثير من رأس المال الخاص بك تسمح خلاف ذلك، في حين كنت حزمة أربعة أطفال إلى المدرسة والاستمرار في العمل المناسب؟


لا، لا يمكنك أن تكون تاجر الفوركس من منزلك. لا، فإن متوسط ​​تاجر الفوركس لا يكسب 100000 $ إلى 2 مليون دولار سنويا تبدأ بأقل من 10،000 $ في حسابات التداول الخاصة بهم. ويضع متوسط ​​موزعي العملات الأجنبية 10،000 دولار في حساب مصرفي لشخص آخر مع فهم أكثر وضوحا ويضرب الكثير في الشهر، وثلاثة إذا كانوا محظوظين، والسبب الذي لا تسمع عنه هو لأنهم يشعرون بالحرج الشديد لإخبار أحد. انهم فقط تسويق الفائزين.


يمكنك اللباس حتى الاستثمار المتطور، يمكنك الائتمان نفسك مع العقول عند كسب المال القيام بذلك، ولكن الحقيقة هي أن لا أحد يعرف أين العملة تسير على المدى القصير أو الطويل الأجل وأي توقعات، والهواة أو المهنية، هي خيالية خيالية بدلا من احتمال بحث.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


تجارة الفوركس للمستثمرين الأفراد هي الآن عمل ضخم، وليس لأن الناس كسب المال، ولكن لأن الناس يحبون المقامرة - والفرق الوحيد هو أن التداول في سوق العملات يبدو أكثر ذكاء من القمار. ولكن النتيجة هي نفسها.


ماركوس بادلي هو سمسار للأوراق المالية مع باترسونس للأوراق المالية ومؤلف النشرة التسويقية ماركوس اليوم. للحصول على نسخة تجريبية مجانية، انتقل إلى marcustoday. au. وجهات نظره لا تعكس بالضرورة آراء باترسونس.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


مكتب المحاماة الاسترالي التحقيق في إجراءات الطبقة على تباطؤ فون.


'إشارة قوية': كب يستقر العمل فئة ل 132.5m $.


بيتكوين يمتد الشرائح كما تقول كوريا الجنوبية أنها قد تغلق التبادلات.


فاتورة الضرائب إيكيا مسطحة تبين أن الوقت قد حان لوضع مسامير على بينكونتيرز.


القهوة والشاي أو البيكيني؟ شركة الطيران فيتجيت يدافع عن التقويم قسيمة في مواجهة النقد.


كان السائق الثلاثي القاتل متوجها الى منزله من عيادة الميثادون.


وفاة أنابيل فالخولت في المستشفى بعد أيام من الحادث الذي قتل والديها.


'تقنية جدا': غرامة بيإم لمخالفة سيدني هاربور.


وقد لقى شخص مصرعه بعد ان انقلب القارب فى جنوب سيدنى.


إذا كانت كانتاس هي روح أستراليا، تلك الروح تحتاج إلى رفع اللعبة.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تدريب الفوركس - مقدمة في تجارة الفوركس.


التجار 4 التجار هي شركة مقرها سيدني برئاسة براد جيلبرت الذي كان تجار البنك السابق مع 20+ الخبرة المصرفية من سبا إلى سيتي بنك.


الشركة لديها مكتب في سيدني (71 شارع ماكواري) حيث تعقد دورات في الموقع. وهناك أيضا مكتب التداول المباشر عبر الإنترنت حيث يمكنك مشاهدة التجار الحقيقيين تحليل وتداول السوق الحية.


وهناك أيضا برنامج تدريبي عبر الإنترنت يساعد فيه تجار الفوركس الاستراليون على تطوير مهارات ومعارف جديدة للتجار لبدء التداول بمستوى كاف من الفطنة.


عموما، T4T هي أفضل مقدمي التدريب الفوركس في أستراليا ولكن لديهم أيضا ثمن قسط على حد سواء التدريب عبر الإنترنت والدورات خارج الموقع في سيدني. إذا كنت تخطط لجعل تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل خطيرة ثم هذا الموفر هو لك.


المعرفة إلى العمل هي واحدة من أكبر مزود التدريب الفوركس أستراليا التي لا تعمل فقط في أستراليا ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم مواقع أخرى وقد علمت 10،000+ تجار الفوركس حتى الآن.


وتركز ندواتهم على أساسيات تداول الفوركس وتوفر للمستثمرين في المستقبل أي من الاستراتيجيات الثلاث.


هذه الدورات هي أرخص من T4T ويرجع ذلك جزئيا إلى أن لديهم علاقات للسماسرة التي تجعلك التجارة من خلال. كما يتم تشغيلها من قبل المدربين الذين لديهم خبرة أقل للشركات من فريق T4T ولكن لأولئك الذين يبحثون فقط إلى محاكمة متواضعة تداول العملات الأجنبية هذا يمكن أن يكون مزود لك.


تقدم فكس تشارتس يوميا نظرة منتظمة على أزواج العملات (مثل أوسد تو ور) مع التركيز على مساعدة التجار على هضم تحركات اليوم وتحليل المخططات.


في حين أن هذا هو موقع على شبكة الانترنت الأمريكية لذلك تحدث معظم التحديثات ليلا في أستراليا، يمكن أن يلتف والتوقعات الخاصة بهم أن تكون مفيدة جدا للتجار الاسترالي.


فوركس إشارات لديها خدمة إشارة فريدة من نوعها وغرفة التداول الحرة مما يسمح للتجار للتفاعل مع التجار من ذوي الخبرة. هناك أيضا خيار لنسخ التجار إلى حساب باستخدام برامج النسخ الخاصة بهم.


يوفر المتداولون فترة تجريبية لمدة أسبوعين لنسخ تداولهم يتيح التشغيل الآلي وإجراء تعديلات للأحداث الرئيسية التي تؤثر على قيم العملة.


عن سوق الصرف الأجنبي.


يتم تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، والعملة مهمة للناس في جميع أنحاء العالم. هذا لأنك تحتاج إلى تبادل العملة وذلك لإجراء الأعمال والتجارة الخارجية.


على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، وترغب في شراء النبيذ من إيطاليا، إما أنت أو الشركة التي تشتري النبيذ الخاص بك من لدفع الايطاليين للنبيذ باليورو. ولذلك، يتعين على المستورد في المملكة المتحدة أن يتبادل القيمة المعادلة للجنيه الإسترليني إلى اليورو. هذا هو الحال أيضا عند السفر. على سبيل المثال، لا يمكن للسائح الأسترالي في كينيا أن يدفع بالدولار لرؤية الهجرة البرية في تسافو لأنها ليست العملة المقبولة عموما. وبدلا من ذلك، يتعين على السائح تبادل أو تحويل دولاره بالعملة المحلية، وفي هذه الحالة الشلن الكيني، بسعر الصرف الحالي.


هذا السوق هو الأكثر سيولة وأكبر سوق مالي في العالم بسبب هذه الحاجة لتبادل العملات. وهو يقزم معظم الأسواق الأخرى (بما في ذلك سوق الأوراق المالية) من حيث الحجم. فعلى سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​قيمة التداول اليومي حوالي 2 تريليون دولار أمريكي.


حول السوق الدولية.


ومن الجوانب الفريدة لهذه السوق الدولية أن النقد الأجنبي ليس له سوق مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات إلكترونيا دون وصفة طبية.


السوق مفتوح أيضا 24 ساعة في اليوم، 5 و 1/2 أيام في الأسبوع. يتم تداول هذه العملات في المراكز المالية الرئيسية في العالم & # 8211؛ بما في ذلك سيدني وباريس وسنغافورة وهونغ كونغ وفرانكفورت وزيورخ وطوكيو ونيويورك ولندن & # 8211؛ عبر كل منطقة زمنية تقريبا. لذلك، عندما ينتهي يوم التداول في فرنسا، يبدأ سوق الفوركس من جديد في هونغ كونغ وطوكيو. ونتيجة لذلك، هذا السوق هو نشط للغاية في جميع الأوقات من اليوم، مع أسعار الأسعار تتغير كل ثانية.


من يقوم بتداول العملات؟


ويأتي حجم التداول اليومي في عملات العالم في الغالب من مصدرين رئيسيين:


أ) التجار الأجانب.


وتمثل التجارة الخارجية نحو 5 في المائة من قيمة التداول. وبشكل عام، تقوم الشركات ببيع وشراء المنتجات في الدول الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحول الأرباح من التجارة الخارجية إلى العملة المحلية.


ب) المضاربة من أجل الربح.


حسابات التكهنات لحوالي 95٪ من قيمة التداول. ويركز معظم التجار في سوق الصرف الأجنبي على أكبر أزواج العملات وأكثرها سيولة. عدا ذلك يشار إليها باسم ماجورس، وتشمل هذه الفرنك السويسري، الجنيه البريطاني، اليورو، الين الياباني، الدولار الاسترالي، الدولار الكندي والدولار الأمريكي. في الواقع، أكثر من 85 في المئة من تداول العملات الأجنبية اليومية يؤثر على هذه أزواج العملات الرئيسية.


لماذا تداول الفوركس؟


السبب الرئيسي لماذا الناس يختارون عدم الاستثمار في التداول عبر الإنترنت هو لأنه من الصعب بالنسبة لهم لفهم التداول عبر الإنترنت في حين أن تداول العملات الأجنبية من السهل جدا أن نفهم. تجارة الفوركس مثالية للأفراد الذين لديهم أولا تدريب الفوركس على الرغم من وجود تاريخ في تداول المنتجات المالية الأخرى (على سبيل المثال سهم) ليست ضرورية. انها مثالية للأشخاص الذين يعملون لأنه يمكن الوصول إليها من أي مكان. التداول مفتوح 24 ساعة في اليوم والتي جنبا إلى جنب مع السيولة هو واحد من الأسباب التي تجعل الناس يختارون تداول الفوركس. يمكن لأي شخص الانضمام وأي شخص يمكن أن تبدأ مع مجرد كمية صغيرة من المال بالإضافة إلى أنه يتطلب القليل جدا من الوقت كما تتم المعاملات على الانترنت.


الفوركس على عكس الأسواق المالية الأخرى في أن المستثمرين يمكن أن تستجيب بسرعة لأي تقلب العملة، سواء كانت تحدث خلال النهار أو في الليل. بعد كل شيء، يشير تداول العملات الأجنبية إلى العملات التجارية من بلدان مختلفة ضد بعضها البعض. وتشمل المزايا الأخرى للتداول في سوق الصرف الأجنبي ما يلي:


أ) تقلبات السوق والسيولة.


بالنسبة للمبتدئين، سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر والأكثر سيولة بين جميع الأسواق المالية. ويتجاوز النشاط اليومي أحيانا 4 تريليونات دولار في اليوم، مع أكثر من 1.5 تريليون دولار من هذا التداول من التداول الفوري. ويتيح التقلب في هذا السوق للتجار الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف لأغراض المضاربة. ومع ذلك، كمتداول، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن أكبر تقلب، وزيادة احتمال المخاطر.


ومن ناحية أخرى، فإن السيولة هي مصطلح يستخدم للإشارة إلى عدد البائعين والمشترين الراغبين والقادرين على الانخراط في التجارة في أي وقت معين. والواقع أن الأصول التي تتسم بقدر أكبر من التقلبات كثيرا ما يجري تداولها في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى زيادة حجم التجارة.


ب) انخفاض تكلفة التداول.


مصطلح مهم آخر يجب أن تعرفه هو انتشار. وهو يشير إلى التكلفة (أو السعر) للتجارة مع معظم تجار الفوركس. يشير الفرق إلى الفرق بين السعر المطلوب والعطاء. فالفوارق في هذه السوق تميل إلى أن تكون أكثر تشددا (أو أقل بكثير) من تلك المطبقة على هذه الأوراق المالية مثل الأسهم. ونتيجة لذلك، على & # 8211؛ & # 8211؛ مكافحة تداول العملات الأجنبية هي من بين أكثر فعالية من حيث التكلفة ومربحة طريقة التداول الاستثماري.


ج) مزايا الهامش & # 8211؛ التداول القائم.


يميل معظم وسطاء الفوركس في البورصة إلى تقديم حسابات تداول تعتمد على الهامش. تختلف هذه الحسابات عن الحسابات القائمة على الائتمان بمعنى أنه عند التداول في حسابات الهامش، تحتاج أولا إلى فتح حساب مالي مع وسيط قبل التمويل (إيداع الأموال في) الحساب.


بعد تمويل الحساب، يمكنك التجارة كما يحلو لك. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن هناك هامش كاف اليسار في حساب التداول الخاص بك. باستخدام الرافعة المالية، سوف تكون قادرة على تداول صفقات أكبر (مما كان لولا ذلك كان ممكنا) على أساس الرصيد الفعلي في حسابك. وبالتالي فإن الرافعة المالية توفر إمكانيات أكبر لعوائد أعلى. الجانب السلبي الوحيد لهذا هو أنك تواجه أيضا مخاطر أكبر ويمكنك أن تعاني من خسائر أعلى بسرعة. أفضل وسيط الفوركس الرافعة المتاحة هو ما يقرب من 500: 1 من قبل الوسطاء الأكثر شعبية.


د) الأرباح المحتملة بغض النظر عن اتجاه السوق.


البيع القصير (أو ببساطة قصيرة) يشير إلى بيع أي زوج من العملات قبل شرائه. يمكنك الدخول بسهولة في مبيعات قصيرة في سوق الصرف الأجنبي. في مثل هذه الحالة، ستحتاج إلى شراء تلك العملة مرة أخرى مقابل مبلغ أقل مما حصلت عليه عند بيعها لأول مرة. يمثل الفرق الخسارة أو الربح.


هذه القدرة على بيع قصيرة يعني أنه يمكنك تحقيق الربح، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك السوق. عندما تزيد الأسعار، يمكنك تحقيق الربح إذا كنت 'شراء' على زوج من العملات قبل بيعه لأكثر مما دفعته. من ناحية أخرى، عندما تنخفض الأسعار، يمكنك تحقيق ربح سريع إذا قمت ببيع زوج من العملات، ثم شرائه بمبلغ أقل مما كنت قد ربحته عندما قللت زوج العملات هذا في وقت مبكر. التدريب الفوركس أمر بالغ الأهمية لضمان لديك استراتيجيات نشر تحقيق أقصى قدر من النجاح. وعموما، يمكن للتداول الفوركس كسب لك الربح بغض النظر عن اتجاه السوق.


العثور على حق وسيط الفوركس.


لدينا ميزات وسيط الفوركس المقارنة في جميع أنحاء هذا الموقع تجعل من السهل على التجار العملة للعثور على وسيط الحق بالنسبة لهم. وسطاء عموما إما التركيز على سهولة الخبرة والتعليم للمتداولين المبتدئين والسمعة والثقة للتجار وسيطة أو فروق منخفضة مختلطة مع الرافعة المالية العالية للتجار الخبرات. والمفتاح هو التأكد من أن الوسيط هو الأسترالي ينظم لتوفير قطعة إضافية من العقل مقارنة مع وسطاء الفوركس المنظمة في الخارج.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


سعر صرف العملات.


دورات أستراليا الرائدة في مجال الصرف الأجنبي.


تعلم تداول الفوركس مع أبرز المتخصصين في هذا المجال في شاريماركيت كوليج. لدينا المعلمين من ذوي الخبرة التجار الذين مهمتهم هي لمساعدتك على إنشاء الأصول التي تعمل من أجلك.


مدرائنا هم قادة الصناعة احترام الذين قاموا بإنشاء دورات شاملة مصممة لتعطيك كل الأدوات التي تحتاجها للتجارة بنجاح.


هامش التداول الأجنبي.


وتغطي هذه الورشة جوانب هامش تداول العملات الأجنبية.


ماذا سوف أتعلم في تدريب الفوركس؟


في نهاية هذه الدورة يجب أن تعرف:


كيف تعمل أسواق الفوركس مصطلحات الفوركس جوانب التداول من الهامش الفوركس الهوامش والهوامش دور صناع السوق إدارة المخاطر والمال وعلم النفس تقلبات أسعار العملات تقلبات أسعار الفائدة معدلات الفائدة والعوائد العوامل الاقتصادية التي تؤثر على الفوركس المؤشرات الفنية المستخدمة في سوق الفوركس الهامش الجوانب القانونية من التداول.


العمالة / النتائج التعليمية:


وفيما يلي موجز لنتائج العمل والنتائج التعليمية التي تدعمها اللجنة الاستشارية المعنية بالمساواة بين الجنسين فيما يتعلق بالدورة:


تعزيز القدرة التنافسية للوظائف من خلال معرفة ومهارة إضافية العمل الحر - المستثمر الشخصي النشط و / أو التاجر إدارة الاستثمار في صندوق التقاعد ذات الإدارة الذاتية الحصول على مزيد من التعليم / التدريب.


التعليم الفوركس مرنة لحياتك.


في كلية شارماركيت نفهم أن اختيار مواصلة التعليم يمكن أن يكون قرارا كبيرا، لذلك إيجاد مسار الذي يناسب مع نمط حياتك مهم لنجاحك والسعادة.


لهذا السبب تم تصميم دوراتنا لأقصى قدر من المرونة حتى تتمكن من اختيار للمشاركة في وجها لوجه دراسة غرفة الصف، أو اتخاذ لدينا دورة تداول العملات الأجنبية على الانترنت للدراسة التي تعمل بالنسبة لك.


الفصول الافتراضية على الانترنت.


بفضل أحدث التقنيات في التعلم عبر الإنترنت يمكنك الآن اتخاذ التدريب تداول العملات الأجنبية من الراحة من منزلك. يتم تسجيل ورش عمل كلية ماركماركت للراحة القصوى حتى أعضائنا الحصول على التدريب العروض عندما وأين يناسبهم أفضل.


في فئة التدريب الفوركس.


التدريب على التدريب هو إلى حد بعيد أفضل طريقة للتعليم، وهذا هو السبب توفر ماركماركت كلية بيئة غرفة الصف داعمة مع مجموعات صغيرة لتتمكن من التعلم والتفاعل مع المدربين لدينا في بيئة مريحة. لدينا ورش عمل التداول محاكاة تسمح لك أيضا للحصول على طعم للتداول دون إنفاق أي "المال الحقيقي"


اقرأ المزيد عن تجربة التعلم في كلية ماركيت ماركيت هنا.


على استعداد للبدء في تعلم كيفية التجارة بنجاح صرف العملات الأجنبية؟ تحدث إلى فريقنا لمناقشة الدورات وخيارات التعليم المتاحة.


اتصل ب ماركيت ماركيت كوليج لمزيد من المعلومات.


قوة معرفة كيف.


تعرف على سوق الأسهم مع دورات التعليم كلية ماركي ماركت. الاستفادة من التدريب مصممة لإبقاء لكم خطوة واحدة إلى الأمام من حزمة. برامج التعليم التي تغطي معظم الاستثمارات الشخصية ومناطق تداول الأسهم في الأسواق المالية.


شاريماركيت كلية التدريب والدعم والتوجيه. التدريب الذاتي الخطى الذي يتسم بالمرونة حول التزامات العمل والحياة الخاصة بك. نحن نفهم أنك قد تعمل بدوام كامل، وتقود حياة عائلية مشغول ولها عدد لا يحصى من الالتزامات الأخرى. لدينا التدريب على التسويق يمكن الوصول إليها.


دورة تداول الفوركس.


مع المهارات الصحيحة ومعرفة كيف يمكنك تحقيق الحرية المالية من خلال تداول العملات الأجنبية. تعلم التجارة لديها مجموعة من الدورات تداول العملات الأجنبية لتتناسب مع الاحتياجات المحددة الخاصة بك و البصيرة والخبرة يعني أنك سوف تتعلم في أيدي على البيئة ما يلزم ليكون تاجر الفوركس ناجحة.


بتوجيه من التجار من ذوي الخبرة، وسوف تتعلم كيفية خلق الثروة والحرية المالية من خلال تداول العملات الأجنبية. ونحن نفهم أن الناس لديهم مستويات مختلفة من التعرض للأسواق قبل أن تأتي على متنها مع برامجنا. لذلك لدينا مجموعة من الدورات لتلبية احتياجات عملائنا.


تحدث إلى أحد اختصاصيي التعليم في الفوركس اليوم لمعرفة أي دورة تداول الفوركس مناسبة لك.


4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس مع تعلم التجارة.


ونحن نقدر أن تعلم التجارة قد يبدو أن من الصعب أو شيء شاقة للشروع في.


ومع ذلك بعد 10 عاما من تعليم الناس من جميع الخلفيات والمهن للتجارة الفوركس لدينا.


وضعت مجموعة من المنتجات التعليمية المجانية لمساعدتك على رحلتك.


1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.


لبدء رحلتك من خلال التعليم الفوركس، قمنا بتطوير برنامج ممتاز من شأنها أن تزج بكم في محتوى مدهش من واحدة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم والمعلم - جريج سيكر.


2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.


تأتي جنبا إلى جنب إلى ورشة عمل الفوركس الحرة لدينا وتعلم كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال التداول في سوق الفوركس. سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس الحرة والتعلم من التجار الحقيقي ما يلزم لتصبح ناجحة في أسواق العملات.


3 استراتيجيات.


التركيز على تعلم التجارة هو على ما الاستراتيجيات العمل في السوق اليوم لغرض خلق التدفق النقدي. قمنا بتطوير وصقل أساليب التداول لتتناسب مع علم النفس وأساليب الحياة متفاوتة من طلابنا.


4 1 على 1 التدريب.


مصدرها من أفضل من المجالات المهنية والخاصة للتجارة والصناعة المالية، هؤلاء التجار الموهوبين وثبت هي جوهر أعمالنا. لا يوجد فريق أفضل لتدريبك على نجاح التداول.


ما سوف تتعلم من دورات التداول لدينا.


لماذا يجب أن تكون تداول الفوركس.


كيف يمكنك خلق دخل قوي من خلال استثمار فقط 60 دقيقة تداول الفوركس استراتيجيات تداول قوية و نظرة ثاقبة في عقلية تاجر الفوركس الناجح كيفية خلق المزيد من التدفق النقدي والحرية المالية من خلال تداول الفوركس كيفية استخدام التداول الفعال والمنخفضة المخاطر استراتيجيات تعلم كيف ولماذا التحليل الفني معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من عوائد الخاص بك عند التداول في سوق الفوركس.


ما الذي يجعل تعلم التجارة الدورات تخرج من غيرها من دورات تداول العملات الأجنبية:


نحن نقدم للعملاء بيئة تعليمية ديناميكية مع منطقتنا دون توقف التداول على الهواء مباشرة جميع عملائنا قادرون على صقل مهارات التداول الخاصة بهم، والتداول مع المهنيين من جانبهم عملائنا قادرون على وضع الصفقات اللحظية الحية طوال مسارنا نعرض عملائنا كيفية متابعة السوق على مدار اليوم في بيئة التداول الحقيقية عملائنا تعلم كيفية قراءة وفهم أهمية الأخبار والإصدارات الاقتصادية التي من شأنها أن تحسن بشكل كبير نتائج التداول الخاصة بك.


نحن المتعلمين التداول الفوركس الوحيد في البلاد التي تقدم تجربة واقع الحياة لحضورها، وتقدم التداول في الوقت الحقيقي والدعم الحقيقي والمشورة من تجار الفوركس من ذوي الخبرة والناجحة.


التحدث مع أحد متخصصي التعليم في تجارة الفوركس اليوم لمعرفة المزيد.


لا تضعه بعيدا. تعظيم قدراتك خلق الثروة اليوم والبدء في العيش حياة أحلامك.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


لا يهم ما هي مرحلة التداول كنت حاليا في. لدينا مجموعة من الدورات مصممة لتلبية احتياجات عملائنا محددة ومتطلبات التعلم. لا يهم أين أنت حاليا في مع لعبة التداول، يمكننا أن تظهر لك كيفية توليد وتنمو ثابت عوائد تداول الفوركس.


تعلم التجارة.


من أجل أن تكون قادرة على أن تكون تاجر ناجح، تحتاج إلى تعلم من تجار الفوركس الناجحين والمربين. وذلك بسبب خبرتنا والتفاني في الدورات التي تضمن نحن دائما في وضع في طليعة فوركس التدريب والتعليم الصناعة.


ونحن نفهم أهمية البقاء الحالية مع استراتيجيات جديدة وتحديثات السوق ضمان عملائنا الحصول على أقصى استفادة من دورات تداول العملات الأجنبية معنا.


في تعلم التجارة نحن نعتقد أن أي دورة تداول الفوركس تحتاج إلى الموازنة بين العناصر النظرية والعملية بما في ذلك التداول في الحياة الحقيقية من أجل تحقيق أقصى قدر من النجاح عملائنا التداول بمجرد أن تبدأ التداول لأنفسهم. علينا أن نضمن أن لديك الأدوات المناسبة وتجربة التداول المباشر وراءك، حتى تتمكن من الشعور بالثقة في قدرتك على التداول في سوق الفوركس.


لماذا تعلم التجارة؟


تعلم التداول ليس وسيطا فوركس ولا نحاول بيع برامج تداول معقدة ومكلفة. نحن التجار الحقيقي الذي حقق نتائج حقيقية.


نحن فريق من ذوي الخبرة، والمربين موضوعي نحن نعيش الفوركس، حتى تتمكن من معرفة ذلك لدينا الطابق التجاري الحية.


سماع ما يقوله خريجينا عن دورات تداول الفوركس.


ونحن نعتقد أنه لا يوجد شيء أكثر قوة من الآخرين رؤية ما حققه عملائنا من خلال حضور واحدة من دورات الفوركس لدينا. عرض بكرة كاملة من الشهادات لسماع ما يقوله الآخرون عن دورات تداول العملات الأجنبية لدينا.


دورة تعلم الفوركس.


هل أنت مستعد لفتح إمكانيات الكسب غير محدودة لتداول العملات الأجنبية؟ ثم تعلم التداول في تعلم الفوركس بالطبع يمكن أن يكون مناسبا لك.


من خلال تعلم الفوركس بالطبع سوف تتعلم:


* تداول في سوق الفوركس، مما يجعل دخل قوي من تداول الفوركس باستخدام كل من استراتيجيات اللحظي واليوم.


* تنفيذ استراتيجيات التداول منخفضة المخاطر لضمان الاستثمار الخاص بك لا يزال آمنا، وخاصة خلال المراحل المبكرة عندما كنت بدأت للتو.


* إنشاء العقلية الصحيحة لتمكينك من التجارة بنجاح.


* الانتقال من كونه تاجر بدوام جزئي لتاجر بدوام كامل.


طوال الدورة سيكون لديك الفرصة للتعلم في بيئة تجارية حقيقية. ونحن نعتقد أن التدريب العملي على الخبرة أمر مهم لضمان نجاحك في المستقبل. من خلال المشاركة في ندوة تعلم الفوركس سوف تحصل على المشورة والدعم من المهنيين الناجحين، والحياة الحقيقية التداول.


تريد أن تبدأ رحلتك إلى الحرية المالية؟ مع تعلم التجارة، وسوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته ويكون مدعوما من قبل التجار ذوي الخبرة والمعرفة. اتصل بنا اليوم ومعرفة المزيد عن ندوة تعلم الفوركس.


برنامج شريك الفوركس للتداول.


لقد خلقنا فرصة جديدة للأشخاص الذين يرغبون في التداول في سوق الفوركس للشراكة مع تعلم التجارة من خلال برنامج شريك تداول الفوركس.


يقدم برنامجنا:


المرونة حتى تتمكن من التجارة حول الجدول الزمني الخاص بك فقط 30-60 دقيقة يوميا من التحليل مدير المخاطر مخصص إدارة التجارة الآلي سوف تتلقى أيضا اقتراحات التجارة الأسبوعية على أساس التحليل الفني.


تريد أن تصبح شريك التاجر الفوركس معنا؟


اتصل بنا اليوم والتحدث إلى أحد المتخصصين في التداول في الفوركس.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment