Monday 29 January 2018

كيفية تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.
سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)
1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.
2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.
يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)
تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.
عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.
مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.
يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.
في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.
جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.
6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.
وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.
عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.
تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.
9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.
10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.
من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية أكثر من اللازم مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.
سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:
يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.

كيفية تجنب فقدان الأموال في الفوركس
دعنا نكون صادقين & نداش؛ كل الناس يبحثون عن طرق سهلة لكسب المال. أولئك الذين لديهم أموال، والاستثمار في الأعمال التجارية أو شراء أسهم الشركات الكبيرة، والبعض الآخر يحاول أشياء أخرى بدءا من القمار وتنتهي مع التداول في الأسواق المالية. ربما كنت قد سمعت عن الفوركس لأنه لديه شعبية متزايدة في هذه الأيام. الفوركس يعطي الفرصة لكسب المال للجميع وفي أي وقت كما أن هناك جولة على مدار الساعة جلسات.
ومع ذلك، فمن السهل جدا أن تخسر المال، وقبل أن تبدأ التداول، يجب أن تكون مستعدة ومطلعة حول تداول القواعد غير المكتوبة، وأفضل وسيط فوركس، والأسواق المالية. قد تساعدك النصائح التالية على فهم أفضل لكيفية بدء التداول مع الفوركس.
فهم القواعد الرئيسية للتجارة.
تنويه: تم تصميم المال متواضع لتوفير الترفيه والمعلومات للمستثمرين وأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن السوق والتمويل الشخصي والقروض وأكثر من ذلك. يجب عليك أبدا .
تنويه: تم تصميم المال متواضع لتوفير الترفيه والمعلومات للمستثمرين وأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن السوق والتمويل الشخصي والقروض وأكثر من ذلك. يجب عدم استخدام المعلومات كمشورة استثمارية. نحن ببساطة لا نملك معلومات كافية عنك، وحافظتك الفريدة، ولا أهدافك لتقديم المشورة الاستثمارية. عند اتخاذ القرارات الاستثمارية والمالية الأخرى، وهناك نصيحة واحدة يمكننا أن نقدم لك! قم بإجراء أبحاثك الخاصة والتفكير في مناقشة آرائك مع مستشار محلي ومسجل.

كيفية تجنب فقدان المال في سوق الفوركس.
الاستحواذ على تجارة الفوركس ليس بالأمر اليسير. وتظهر الإحصاءات أن 90٪ من أولئك الذين يستثمرون أموالهم في تجارة الفوركس تماما في غضون 90 يوما. فقط 5٪ تنجح في تحقيق الأرباح والبقاء في سوق الفوركس على المدى الطويل. هذا الدليل سوف تساعدك على معرفة كيفية التنقل الصعوبات التي تواجه معظم المستثمرين الجدد في سوق الفوركس.
خطة نفسك.
معظم الناس يفشلون قبل أن يبدأوا بتداول العملات الأجنبية بسبب ضعف التخطيط. الخطوة الأولى للنجاح هي دائما في الإدارة الذاتية. وهذا يعني أنك يجب أن التجارة فقط مع ما كنت مريحة فقدان. وبعبارة أخرى، يجب أن لا تقامر وفورات حياتك كلها. ليس هناك ضمان، ولا حتى بالنسبة للخبراء، أن السوق سوف تؤدي كما هو متوقع.
عصا لأهدافك.
يجب أن يكون لديك بعض الأهداف واقعية على ما تريد تحقيقه. تحتاج إلى تحديد أهدافك بعد دراسة السوق لمدة سبع سنوات. ويمكن أن يتم ذلك بسهولة عن طريق الحصول على إحصاءات من السنوات السبع الماضية والذهاب من خلالهم. تعلم كيف تتصرف العملات ثم مشروع سلوك مماثل في المستقبل. هدف لما تتوقع الأسواق أن تولده. إذا كانت هذه هي المرة الأولى في سوق الأسهم، تبدأ مع استثمار صغير.
اختر وسيطك.
اختيار وسيط الفوركس مهم أيضا. معرفة متى تم تسجيلها والوفاء بها شخصيا إذا كان ذلك ممكنا. تعرف على العملاء الآخرين والزملاء. وكلما عرفت عن الوسيط الخاص بك، كلما زادت فرصك لن تكون شورتشانجد عند سحب الأموال الخاصة بك. لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة هي مكان جيد لتأكيد المعلومات التي يقوم بها وسيط الفوركس معك.
نوع الحساب.
نوع الحساب الذي تختاره يمكن أن يجعل الفرق بين الحصول على هوامش صغيرة في حين أن ما كنت قد استثمرت هو أكثر من ذلك بكثير. يجب عليك، على سبيل المثال، تجنب الحسابات التي تمنحك نفوذا كبيرا. أي شيء فوق 1:50 هو فكرة سيئة. حاول الحصول على حساب يقدم لك الاستفادة من 1: 5 أو 1:10. كلما قلت المخاطر التي يتعرض لها حسابك، كلما زادت فرص نجاحك في تداول العملات.
تصبح على دراية واحدة عملة أولا.
ابدأ التداول بعملة واحدة أو عملتين فقط. وبمجرد أن تصبح مريحة وممارسة جميع النصائح العليا لتداول العملات الأجنبية، ثم يمكنك تنويع العملات الأخرى. سوف تتعلم أسرع وسهولة إذا كنت تستخدم عملة واحدة فقط لمعرفة كيف يتصرف السوق. تذكر أن قيمة كل عملة مرتبطة باقتصاد بلدها. ومن الأسهل التنبؤ بالاقتصادات القوية مقارنة بالاقتصادات الضعيفة مع الحكومات غير المستقرة.
اتبع الاتجاه.
للقيام بعمل جيد في تداول العملات الأجنبية، يجب اتباع اتجاه السوق. هناك قول مأثور "" الاتجاه هو صديقك ". لا يمكنك أن تفعل في تجارة العملات الأجنبية دون اتباع الاتجاه الصحيح. أهم الأشياء في تداول العملات الأجنبية هو البقاء في التجارة، والبقاء في السوق. يجب أن لا تنظر في الفوركس كمنصة القمار. لا شيء ينبغي أن تنظر إليه كوسيلة لتصبح مليونير بين عشية وضحاها. فقط صارمة على تجارتك وتدريجيا سوف يخرج ناجحة.
اتبع الدعم والمقاومة:
سوق الفوركس دائما احترام التاريخ الماضي. ويتبع الدعم والمقاومة. كالتاجر، تحتاج إلى العثور على دعمنا الصحيح والمقاومة. تاجر جيد دائما التجارة بعد الارتداد. إذا كنت تستطيع معرفة الدعم والمقاومة بشكل صحيح، التداول يبدو من السهل جدا بالنسبة لك.
الحفاظ على إدارة الأموال.
الحفاظ على إدارة المال هو شيء حاسم في تداول العملات الأجنبية. لا استراتيجية في سوق الفوركس 100٪ ناجحة على مدى فترة طويلة من الزمن. قد تفقد. لديك لقبول الخسارة. تحتاج إلى معرفة كيفية امتصاص فقدان. لتصبح ناجحة على المدى الطويل، تحتاج إلى إدارة حصة جيدة مكافأة مكافأة. يمكن أن يكون 1: 2، 1: 3، و 1: 4. اعتمادا على أنواع التداول الخاصة بك، يمكنك اختيار أي من سياسة مكافأة المخاطر.
متابعة التجار الناجحين:
غالبا ما يفقد المتداولون الجدد في سوق الفوركس. أنها تهب حسابهم بسرعة. فافتقارهم للخبرات يسرع من خروجهم من سوق الفوركس. كالتاجر تحتاج إلى معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في تداول العملات الأجنبية. يمكن للمتداول مبتدئ اتباع الصفقات من التجار المحترفين والخبرة. وسوف يحقق الربح تدريجيا ويتعلم التداول من إشارات الفوركس للمتداولين المحترفين. وهذا سوف يقلل من احتمال فقدان الصندوق بأكمله. وقال انه سوف تتبع الصفقات الخاصة بهم وتنفيذه حساب mt4 له. بعض منهم استخدام العملات الأجنبية ناسخة التجارة إي لتوفير الصفقات في حساب التجار. ناسخة التجارة هي إي الذي ينقل الصفقات من الحسابات الرئيسية إلى حسابات العبيد تلقائيا.
يمكنك أن تكون من بين 5٪ التي تنجح في تجارة الفوركس. تحتاج فقط إلى انضباط وليس في الاندفاع. دراسة اتجاهات السوق واختيار وسيط بعناية. إذا كنت تبدأ صغيرة، وسوف تتعلم الكثير دون المخاطرة بك التوفير الحياة بأكملها. وبمجرد أن كنت واثقا، يمكنك استثمار مبلغ حجم قادرة. على الرغم من أنه لا يزال يجب أن يكون شيئا يمكنك أن تخسر والاستمرار في العيش بشكل مريح. دائما أهداف بحيث يمكنك معرفة ما إذا كنت تلبي أهدافك أم لا. وبهذه الطريقة، سوف تعرف متى تتوقف. هذه المقالة برعاية ديلي بيبس سيغنال.

4 طرق لتجنب فقدان المال في سوق تجارة الفوركس.
هل تبحث عن وسيلة لكسب المزيد من المال؟ إذا كان الأمر كذلك، أخذ بعض الوقت للبحث في خيارات الاستثمار المختلفة هناك لا بد منه. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن استثمار طويل الأجل مع عوائد كبيرة، ووضع المال في سوق الفوركس هو فكرة عظيمة. مع كل من معلومات الفوركس مختلفة هناك، ومعرفة عن الداخل والخارجية من هذا السوق سوف تكون سهلة. آخر شيء تريد القيام به هو استثمار المال في هذا السوق دون فهم قوي لما تقومون به. هذا هو عادة وصفة للكوارث وسوف يؤدي لك الحصول على طعم الحامض في فمك بشأن هذا النوع من التداول. اقرأ أدناه لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية تجنب فقدان المال في سوق تداول العملات الأجنبية.
القيام بواجبك المنزلي أمر لا بد منه.
قبل البدء في الاستثمار في زوج عملة معين، سيكون لديك للقيام بواجبك. الفشل في إعطاء العناية الواجبة لهذا النوع من الاستثمار سوف يؤدي فقط إلى فقدان الكثير من المال. إن اكتشاف أمور مثل القضايا الجيوسياسية والاقتصادية التي يتعامل معها بلد معين أمر لا بد منه. وإذا كان هناك الكثير من الاضطرابات في بلد معين، فهذا يعني عادة أن المسألة ليست سوى مسألة وقت قبل أن تبدأ القضايا المتعلقة بعملتها في التطور. مشاهدة ندوات الفوركس أو حتى نشرة الأخبار على شاشة التلفزيون يمكن أن توفر لك الكثير من المعلومات حول منطقة في العالم. ببساطة وضع المال في عملة معينة دون هذا النوع من البيانات الصلبة هو حماقة. مع كل من الموارد المختلفة هناك، لديك حقا أي عذر لعدم البحث الاستثمارات الخاصة بك مسبقا.
استخدام الحسابات الممارسة هو أفضل رهان.
نادرا جدا سوف الوافد الجديد إلى عالم تداول العملات الأجنبية تكون قادرة على أن يكون النجاح الحق قبالة الخفافيش. عادة، وهذا النوع من النجاح يستغرق بعض الوقت. قبل استخدام المال الخاص لتمويل تمويل التجارة الدولية في السوق، تحتاج إلى التفكير في استخدام حساب الممارسة. تقريبا كل منصة فوركس تقدم هذه الأنواع من الحسابات بسبب مدى فائدة يمكن أن تكون للمستثمرين الجدد. هذه الأنواع من الحسابات لا تستخدم المال الحقيقي وهي لمجرد الممارسة. وهذا يعني أنه سيكون لديك الفرصة للحصول على فكرة عن كيفية عمل سوق تداول العملات الأجنبية. إذا قمت بإجراء عدد من الصفقات السيئة، يمكنك أن تتعلم من أخطائك دون الحاجة إلى فقدان المال الخاص بك في هذه العملية. العمل على واحدة من هذه الممارسة حسابات لبضعة أشهر هو وسيلة رائعة لصقل المهارات الخاصة بك قبل القفز في كلا القدمين.
التركيز على حفظ المخططات الخاصة بك نظيفة.
معظم منصات العملات الأجنبية تحويل العملات سوف توفر أيضا للمستثمرين مع مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية وأدوات التشخيص الأخرى. تم تصميم هذه الأدوات لتزويد التجار بمعلومات قيمة حول ما تقوم به العملات الخاصة في السوق. العديد من هذه المخططات سوف تسمح للمستخدم لتغيير الإعدادات بحيث تكون المعلومات التي يرونها أكثر تخصيص. في حين أن هذه التخصيصات قد تبدو فكرة جيدة، فإنها عادة ما تحصل في الطريق. أفضل شيء يمكنك القيام به عند استخدام هذه الأدوات هو الحفاظ على الإعدادات الافتراضية حتى تتمكن من الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها لجعل الصفقات الذكية.
ابدأ مع الصفقات الصغيرة.
وبمجرد الانتهاء من عدد قليل من الصفقات الناجحة على حساب الممارسة الخاصة بك، وسوف تكون على استعداد للذهاب مباشرة. بدلا من جعل التجارة الأولى لكمية كبيرة من المال، تحتاج إلى بدء صغيرة. في حين أن هذه الصفقات الصغيرة لن تجلب لك عوائد ضخمة، فإنها سوف تسمح لك لكسب قدر كبير من تجربة توقيت السوق قبل البدء في التجارة على نطاق أوسع. وأخيرا، والتشاور مع السماسرة الفوركس السمعة وذوي الخبرة هو وسيلة رائعة لتجنب الأخطاء عند بدء التجارة الأولى.

كيفية تجنب فقدان المال في تجارة الفوركس.
وإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تقليل أو تجنب فقدان المال في تداول العملات الأجنبية:
وهذا لا يعني أنه لأنك يمكن أن تبدأ بسهولة في تداول العملات الأجنبية لم يعد لديك لإجراء البحوث الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في التداول يجب أن تتعلم بقدر ما تستطيع عن ذلك.
يجب أن تحاول أن تتعلم بقدر ما تستطيع عن أسواق الفوركس. وتشمل هذه العوامل العوامل الجيوسياسية والاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على العملات المفضلة لديك. وينبغي بذل العناية الواجبة الجهد المستمر. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لأي تغييرات قد تحدث في ظروف السوق واللوائح والأحداث العالمية.
كما يجب أن يكون وضع خطة التداول جزءا من أبحاثك الجارية.
وبسبب رقابة أقل بالمقارنة مع الأسواق الأخرى، من الممكن أن ينتهي الأمر بأعمال تجارية مع وسيط فوركس غير محترم السمعة.
فمن المستحسن أن تختار وسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). وسيط مسجل لدى لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) كتجارة عمولة الآجلة هو أيضا جيد. العثور على وسيط لديه كلا المؤهلات سيكون كبيرا. هناك بلدان مختلفة خارج الولايات المتحدة لديها سماسرة الفوركس المشروعة التي يجب إدراجها.
الجزء الرئيسي من تلميح السابق هو هنا: البحث. يجب أن تتعلم العروض حساب الوسيط، بما في ذلك عمولات وينتشر، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب، والمبالغ المالية والودائع الأولية. يمكنك الحصول على معظم هذه المعلومات، إن لم يكن كلها، من ممثل عميل مفيد للشركة.
تقريبا جميع منصات التداول تقدم حسابات الممارسة أو الحسابات التجريبية. عند البدء في استخدام حساب تجريبي، وسوف تسمح لك لوضع الصفقات النظرية دون تمويل الحساب. وسوف تسمح لك أيضا أن تصبح أكثر كفاءة في تقنيات الدخول النظام.
هناك نوعان من الأشياء التي يمكن أن تضر حساب التداول - وثقتك - مثل دفع ضربة خاطئة عند فتح أو الخروج من الموقف. أخطاء متعددة ارتكبت في دخول النظام قد تتحول إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الخسائر المالية المدمرة، فإنه سيزيد أيضا بشكل لا يصدق مستويات الإجهاد.
إذا كنت في نهاية المطاف جعل هذه الأخطاء، يجب أن نعرف أنك لن تكون أول واحد. الممارسة تجعل من الكمال. سوف الحسابات التجريبية تسمح لك أن تتعلم من أخطائك دون تكبد الخسائر المدمرة.
بغض النظر عن ما تدخله، من المهم أن تفهم كيف تعمل الضرائب. من المهم بالنسبة لك أن تفهم الآثار الضريبية وعلاج نشاط تداول الفوركس. فهم أنها سوف تساعدك على إعداد عندما الوقت الضريبي.
يمكنك التشاور مع محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب. ويمكن أن تساعدك على تجنب أي مفاجآت لا لزوم لها في الوقت الضريبي. ويمكنهم أيضا توجيه في الاستفادة من قوانين الضرائب المختلفة. وبما أن القوانين الضريبية تتغير بانتظام، فمن المهم أن تقوم ببناء علاقة مع موثوق بها وموثوق بها المهنية التي يمكن أن توجه لكم وتساعدك على إدارة كل ما تبذلونه من المسائل المتعلقة بالضرائب.
بمجرد الانتهاء من القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك، القيام ببعض الممارسات، ولها خطة تجارية متينة، يمكنك الآن الذهاب مباشرة! وهذا يعني أنك يمكن أن تبدأ التداول باستخدام المال الحقيقي الخاص بك. ولكن نعرف أن أي قدر من التداول الممارسة يمكن محاكاة الشيء الحقيقي. مما يؤدي إلى عنوان هذه النصيحة: تبدأ صغيرة عندما تذهب الحية.
هناك عوامل، مثل العواطف والانزلاق، التي لا يمكن أن نفهم تماما حتى تذهب مباشرة في منصة التداول. شيء آخر، على الرغم من أن خطة التداول التي تستخدمها في حساب تجريبي في نهاية المطاف ناجحة، فإنه لا يعني بالضرورة أنه سيكون أيضا ناجحا في سوق تداول العملات الأجنبية الفعلية.
عندما تبدأ صغيرة، يمكنك بعد ذلك تقييم خطة التداول والعواطف. يمكنك أيضا جمع المزيد من الخبرة من خلال ممارسة كيفية تنفيذ إدخالات النظام الدقيق.
الرافعة المالية يمكن أن تذهب بطريقتين، تذكر ذلك. تداول الفوركس يمكن أن يوفر لك كمية فريدة من الرافعة المالية. الرافعة المالية العالية يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح عالية حتى إذا كان لديك سوى كمية صغيرة من الاستثمار. ولكن يمكن أيضا أن تتحول وتضخيم بسهولة الخسائر الخاصة بك.
بمجرد أن تبدأ حساب التداول الخاص بك، قد يميل إلى الاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني المقدمة من قبل منصة التداول. على الرغم من هذا، يجب أن نسعى جاهدين للحفاظ على تقنيات التحليل إلى أدنى حد ممكن. هذا هو للمساعدة في ضمان أنها ستكون فعالة.
على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية في الغالب ينظر إليه على أنه سوق المال، فإنه لا يزال من الضروري معرفة كيفية تجنب فقدان المال.
وينبغي استخدام تقنيات إدارة الأموال المناسبة للتداول الناجح. فإن معظم قدامى المحاربين في السوق توافق على أن أي تاجر يمكن أن يدخل في أي مكان في أي مكان، ولا يزال في نهاية المطاف كسب المال. ما يهم هو كيف تحصل على التداول.
من المهم بالنسبة لك أن تعرف متى لقبول فقدان الخاص بك وببساطة المضي قدما. واحدة من أفضل الطرق لمنع الخسائر غير المعقولة هي تنفيذ وقف الخسارة الوقائي. يمكنك أيضا محاولة استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومية. سيؤدي ذلك إلى إغلاق جميع الصفقات ولا يمكن بدء أية صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. على الرغم من أنه من المهم الحد من الخسائر، فمن الضروري أيضا أن تحمي أرباحك. يمكنك استخدام محطات زائدة للمساعدة في الحفاظ على المكاسب الخاصة بك في حين لا يزال يترك مساحة كافية للنمو.
واحدة من أكثر الطرق فعالية لتتبع كل من الخسائر والنجاحات الخاصة بك عن طريق الحفاظ على مجلة التداول.
يمكنك سرد نشاط التداول الخاص بك الذي يحتوي على التواريخ والأدوات والأرباح والخسائر، وربما، تقييمك لأدائك والعواطف الخاصة بك. إدراج هذه الأشياء يمكن أن تساعدك على رؤية التنمية الخاصة بك وما يمكن تحسينها. ويمكن أن توفر ردود الفعل الهامة التي يمكن أن تساعد في التعلم الخاص بك.
فكر في الأمر. دون مجلة التداول لتبويب الأنشطة الخاصة بك، قد ينتهي بك الأمر في ارتكاب نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. وهذا يمكن أن يؤدي إلى فرصة ضئيلة لتصبح تجار ناجحة ومربحة.
يجب التعامل مع تداول الفوركس كنشاط تجاري. أيضا، تذكر أن كل خسارة والفوز لا يهم على المدى القصير. سيتم قياس نجاحك عن طريق أداء الأعمال التجارية على مر الزمن، وهذا هو ما هو مهم.
بقدر ما تستطيع، في محاولة لتجنب أن تصبح عاطفية مفرطة، سواء على خسارة أو الفوز. ببساطة النظر كل يوم كما يوم عمل عادي آخر.
ولكن كما هو الحال مع أي عمل آخر، فإن تداول العملات الأجنبية سيحافظ على الخسائر والنفقات والمخاطر وعدم اليقين والضرائب. أيضا، كما هو الحال مع الشركات الصغيرة، فإنه من النادر للتاجر الفوركس لتصبح ناجحة بين عشية وضحاها.
يجب عليك إعداد خطة، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة، والتعلم من كل من النجاحات والفشل. وهذا الرأي في الوضع يساعد على ضمان أن يكون لديك مهنة طويلة وناجحة كالتداول النقد الاجنبى.
هبروكر هو هنا لتعطيك تقرير اخبارى يومي عن الفوركس والسلع والتقنيات والسيارات والاقتصادات. يمكنك فتح حساب الآن وجعل نفسك تحديث مع الأخبار الأساسية في السوق.
شارك هذا:
ذات صلة.
نشرت من قبل هبروكر التعليقات.
هبروكر التعليقات هو بلوق موقع مخصص لتلبية احتياجات العملاء من هبروكر. وهو مصدر موثوق للأخبار، والترقيات، والتحديثات، والمواد التعليمية للمساعدة في تحسين تجربة التداول العام الخاص بك.
تعليق واحد.
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر الملاحة.
حول هبروكر التعليقات.
هبروكر التعليقات هو بلوق موقع مخصص لتلبية احتياجات العملاء من هبروكر. وهو مصدر موثوق للأخبار، والترقيات، والتحديثات، والمواد التعليمية للمساعدة في تحسين تجربة التداول العام الخاص بك.

No comments:

Post a Comment