Wednesday 24 January 2018

مؤشر دعم الفوركس والمقاومة


دعم المقاومة 4.0.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ مقاومة الدعم هي مؤشر متعدد الأطر يكشف تلقائيا ويدعم المؤامرات وخطوط المقاومة في الرسم البياني مع تطور مثير جدا للاهتمام: كما يتم اختبار مستويات الأسعار مع مرور الوقت وأهميتها يرتفع، وخطوط تصبح أكثر سمكا وأكثر قتامة.
تعزيز التحليل الفني الخاص بك بين عشية وضحاها الكشف عن مستويات الأسعار الهامة دون التصفح من خلال الرسوم البيانية التعرف على القوة النسبية لجميع مستويات الأسعار في لمحة حفظ ما يصل إلى نصف ساعة من خطوط التآمر لكل تجارة يعرض المؤشر عمر جميع مستويات الأسعار المؤشر هو غير - إعادة طلاء.
وانهارت مستويات الأسعار الماضية والحالية عن طريق القرب وتعديلها مع إجراءات السوق الحالية. يتم رسم خطوط حيث العمل هو وليس بالضرورة في قمم.
مستويات الأسعار الحصول على أغمق وأوسع لأنها تحصل على رفض مع مرور الوقت يتم مسح مستويات الأسعار غير مهم بانتظام لتجنب الضوضاء تخصيص الإطار الزمني وعامل الانهيار أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات لكسر.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل الدعم والمقاومة مؤشر الكشف التلقائي، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.
مقدمة مختصرة.
خطوط المقاومة والدعم هي مستويات الأسعار التي توقف مؤقتا أو عكس الحركة المستمرة للاتجاه. عندما يكون الاتجاه هابط، يتم إنشاء خطوط الدعم حيث الباعة مؤقتا (أو في بعض الأحيان بشكل دائم) استنفدت ولا يمكن الضغط على الاقتباس أي أقل. على العكس من ذلك، خلال الاتجاه الصاعد، مستوى السعر حيث يتم التحقق من المشترين يسمى خط المقاومة.
كيف يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة؟
عندما يدخل تاجر أمر شراء، وسيط لديه النظام شغلها عن طريق تنفيذ أكبر عدد ممكن من العروض ممكن حتى يتم التوصل إلى المبلغ الذي يرغب العميل. إذا كان النظام الأصلي هو أمر السوق الكبيرة، وسيحافظ على تسلق على سلم السعر حتى يتم الوفاء بها. يتم إنشاء نقاط الدعم والمقاومة عندما تكون الطلبات الإجمالية في السوق غير كافية لمسح العروض عند مستوى سعر معين. عندما أوامر أوامر البيع، وهناك أكثر من ما يكفي من المشترين بسعر معين لاستنفاد البائعين، ويسمى هذا السعر مستوى الدعم؛ عندما يكون هناك المزيد من البائعين من أوامر المشترين يمكن مسح، ومستوى الأسعار هو المقاومة.
وبما أن العديد من المشاركين يتوقعون مستوى السعر لمقاومة أو دعم الاقتباس، فإن مستوى السعر سوف تعمل بطريقة المتوقعة بغض النظر عن ما تشير إليه المتغيرات الأخرى. وبمعنى ما، يدعي المحللون الفنيون أن التجار يتصرفون مثل حيوانات الحزم.
لماذا تعمل مستويات الدعم والمقاومة.
وتذكر الأحداث المشحونة عاطفيا أفضل ويكون لها تأثير أقوى في السلوك البشري. السوق يسبب الفرح أو الصدمة للمشاركين، وهذا هو السبب في دعم وخطوط المقاومة العمل. ولكن هناك بضعة أسباب أخرى.
المقاومة والدعم من السهل نسبيا لتحديد على الرسوم البيانية. من المحلل الأكثر محنك إلى طالبة الفوركس، التجار ليس لديهم الكثير من المتاعب تحديد ورسم خطوط الدعم والمقاومة. خطوط الدعم والمقاومة غالبا ما تتلقى الكثير من الاهتمام من مصادر الأخبار مثل بلومبرغ أو نبك. ويؤدي الجمهور إلى تحديد سعر معين على أنه مستوى حاسم أو أساسي، وعندما يتصرف وفقا لذلك، يمكن بسهولة تحديد أهمية هذه المستويات. خطوط الدعم / المقاومة ليست مجرد خطوط وهمية رسمها في نزوة المحلل. وغالبا ما يتم الدفاع عن دعم متعدد السنوات، لعدة أشهر، لعدة أسابيع والمقاومة من قبل مجموعات كبيرة النظام، التي تنشأ أحجام المعاملات الهائلة.
كيفية التداول باستخدام مستويات الأسعار.
إن الاستخدام الأساسي والأهم لمستويات الأسعار هو عدم التداول في الهروب مثل معظم الناس يعتقدون، ولكن التعرف على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل. مستويات الدعم والمقاومة ليست أسعار ثابتة، ولكن يتراوح السعر: هذا هو السبب في ان الهروب لا تعمل بشكل جيد جدا من تلقاء نفسها.
وأفضل السيناريوهات التي يجب اتخاذها هو ما يلي:
وقد تم اختبار الدعم ورفضه، وهذا يعني أن السعر قد أغلق فوقه. نأمل، وخلق عكس أو استمرار نمط من نوع ما. المسافة إلى المقاومة التالية أكبر من المسافة إلى الدعم المرفوض. هذه الحقيقة البسيطة تزيد من احتمالات التجارة تتحرك لصالحك دون انقطاع ويزيد من توقع التجارة.
وينطبق العكس تماما على السراويل القصيرة. لنلق نظرة على بعض الأمثلة.
بعض الأمثلة التجارية.
الهدف من استخدام خطوط الدعم والمقاومة هو العثور على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل وزيادة التوقعات من الصفقات الخاصة بك. الإعداد المثالي هو رفض قوي لمستوى الأسعار بعيدا عن المستوى التالي. في الأسفل يوجد بعض الأمثلة.
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
إعدادات المؤشر سيقرأ المؤشر السعر من الإطار الزمني الحالي، ولكن يمكنك اختيار اختيار آخر. على سبيل المثال، يمكنك عرض خطوط الدعم والمقاومة D1 في المخططات H4. يمكنك أيضا اختيار كمية من مستويات الأسعار لعرضها على الرسم البياني، وذلك باستخدام المعلمة كثافة مستوى السعر إعدادات اللون.
أدخل الألوان المطلوبة لخطوط الدعم والمقاومة على أساس الأهمية.
اختياريا، يمكن عرض التسميات التي تعرض عمر كل دعم وخط مقاومة في المؤشر. تم تعطيل هذا افتراضيا. يمكنك اختيار تسمية الخط والحجم.
تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / صوت التنبيهات لكسر.
لقطات.
منتجات ذات صله.
أنماط الشمعدان.
هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.
العرض والطلب.
يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!
الخيارات الثنائية.
يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.
غولدفينش إي.
بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.
المكاسب المطلقة.
يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.
النقاط المحورية.
هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.
فركتلات عكسية.
ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.
داخل الحانات.
هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.
ساندويتش.
هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.
يوميا اندلاع إي.
مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.
فراكتال ترادر ​​إي.
مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.
مرن اندلاع إي.
مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.
نقاط المحورية إي.
مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.
مؤشر ستوكاستيك إي.
إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

أفضل دعم ومؤشر المقاومة ل MT4.
الدعم والمقاومة التداول يمكن أن تكون استراتيجية تداول مربحة جدا. ومع ذلك، في معظم الوقت عندما نبحث عن مؤشرات الدعم والمقاومة ل ميتاتريدر 4 (MT4)، نحصل على مؤشر الذي يوجه مجموعة كاملة من خطوط في كل ارتفاع البديل والتأرجح منخفضة وتحويلها إلى فوضى مطلقة. نحن & # 8217؛ اليسار يحدق في الفوضى وخدش رؤوسنا في إيجاد لدينا كيف بالضبط لحساب مستويات الدعم والمقاومة الهامة. هناك ببساطة الطريقة الصحيحة لتصفية الخطوط التي هي أقوى، والتي هي أضعف والتي ينبغي تجاهلها تماما.
الآن، هذا هو المكان الذي فوركس الجيش أخيرا، بعد أشهر من ضبط، بنيت مؤشرا يساعد على تحديد بدقة الدعم ومناطق المقاومة المقاومة. والسبب في ذلك هو في كثير من الأحيان، والدعم والمقاومة يأتي في شكل & # 8216؛ المناطق & # 8217؛ و & # 8216؛ المناطق & # 8217؛ بدلا من سبيسيفيك & # 8216؛ لينس & # 8217؛ والتي معظم المؤشرات تجعل خطأ. نظرا لفهمنا المتعمق للتحليل الفني في تحديد مستويات الدعم والمقاومة، نحن & # 8217؛ قادرة على عامل كل هذه في أثناء إنشاء هذا المؤشر.
1. الدعم والمقاومة المبسطة.
مستويات الدعم والمقاومة هي في الأساس مستويات أساسية يجب على الشخص أن يراقب بسبب لأن العمل السعر السابق بين الثيران والدببة أعطانا علامة رئيسية في أهمية تلك المستويات. هل ترى السعر فشل في الاختراق فوق خط المقاومة هذا خلال ال 3 مرات الماضية؟ هذا بوضوح مستوى قوي لإيلاء الاهتمام ل. إذا كنت ترى السعر فشل في كسر تحت خط الدعم الأفقي عدة مرات، بل هو مستوى قوي للاهتمام أيضا.
أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي طرحناها هو كيفية تحديد المقاومة وخطوط الدعم & # 8211؛ وخاصة تلك التي هي الأكثر أهمية منذ على أساس كيفية رسمها، تقريبا كل مستوى يمكن أن يكون مستوى هاما. ببساطة، هناك العديد من الطرق لرسم خطوط الدعم والمقاومة ولكن فقط عدد قليل من الطرق الصحيحة للقيام بذلك.
هناك خطوط تصاعدي / تنازلي (معظم غير دقيقة) لأن الطبيعة الذاتية لاتخاذ المستويات المناسبة هي ذاتية جدا.
هناك قنوات تتطلب ما لا يقل عن نقطتين على القمة و 2 نقاط أدناه والتي هي أكثر دقة إلى حد ما.
ثم هناك مستويات الدعم / المقاومة الأفقية التي هي الأكثر دقة لأنه يترك مساحة صغيرة جدا للتفسير الذاتي.
إلى هذه اللحن، سنركز على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من هذه الخطوط / المناطق الأفقية.
2. ما الذي يجعل دعم تفا & أمب؛ مؤشر المقاومة مختلفة؟
ما يجعل هذا الدعم مقابل مؤشر المقاومة مختلفة عن كل المئات الآخرين هناك أنه يصف الكثير من المستويات الضعيفة، وعلاوة على ذلك، فإنه لا يجد سوى مستويات الدعم والمقاومة، ولكن بدلا من ذلك الأهم من ذلك، العثور على الدعم والمقاومة المناطق. هذا يعطي فكرة أفضل بكثير على أي المستويات لمشاهدة. النظام قادر أيضا على إيجاد تراكب رسومية (شكل قوي جدا من الدعم والمقاومة) وهو في الأساس مستوى الدعم / المقاومة الذي السعر كسر في البداية وإعادة اختبارها دون نجاح.
هناك العديد من المواقع هناك بما في ذلك المقاومة مقابل دعم المواد على إنفستوبيديا أن يعلمك أساسيات جدا من الدعم والمقاومة، ولكن نحن & # 8217؛ مختلفة، ونحن نأخذه اثنين وحتى ثلاث خطوات أخرى كما نعرض لكم كيفية الجمع بين ذلك كل ذلك معا من أجل التوصل إلى دعم رائع حقا واستراتيجية التداول المقاومة.
3. شرح المقاومة.
المقاومة دائما فوق السعر الحالي. وهناك اثنان من العلامات الرئيسية للمقاومة للبحث عنها هي ارتفاع مستوياتها. شكل آخر من المقاومة هو مقاومة الانسحاب. هذا هو عندما يتم تحويل منخفض سوينغ السابق إلى مقاومة لأن السعر قد كسر أدناه هو الآن ارتفاع لاختبار مرة أخرى.
هنا كيف يبدو ارتفاع سوينغ ومقاومة التراجع:
مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4.
عندما أكثر من 1 سوينغ عالية الجمع، يصبح مستوى أقوى من المقاومة.
دعم ومقاومة مناطق التداول.
مقاومة التراجع تتحول إلى مقاومة تداخل رسومية قوية إذا عكس السعر قبالة ذلك. وهذا يدل على أن هناك المزيد من الدببة من الثيران في هذه النقطة القرار الرئيسية.
4. شرح الدعم.
الدعم هو دائما أقل من السعر الحالي. وهناك اثنان من العلامات الرئيسية للدعم للبحث عنها هي أدنى مستويات التأرجح كما هو موضح هنا:
عندما أكثر من 1 سوينغ منخفضة الجمع، يصبح مستوى أقوى من الدعم.
وتشكل الآن أدنى مستويات التأرجح المتعددة منطقة دعم.
شكل آخر من أشكال الدعم هو دعم الانسحاب. هذا هو عندما يتم تحويل ارتفاع سوينغ السابق إلى دعم لأن السعر قد كسر فوق ذلك، والآن يسقط لاختبار ذلك مرة أخرى.
المقاومة السابقة تأرجح عالية يتحول إلى دعم التراجع.
هذا الدعم تراجع يتحول إلى دعم قوي تداخل رسومية إذا عكس السعر قبالة ذلك. وهذا يدل على أن هناك المزيد من الثيران من الدببة في هذه النقطة القرار الرئيسية.
5A. الدعم & أمب؛ إعدادات مؤشر المقاومة.
أنا أوصي بمشاهدة هذا الفيديو لنرى كيف يعمل مؤشر الدعم والمقاومة على الرسم البياني MT4. أشرح بالتفصيل الإعدادات أدناه أيضا.
هناك بعض الإعدادات التي يجب أن تفهمها حول هذا المؤشر لمساعدتك بشكل أفضل في استخدامه بشكل فعال.
هذا هو عدد الحانات التي تحتاجها على يسار / يمين عالية / منخفضة لخلق ارتفاع سوينغ / منخفضة. وهذا يعني على سبيل المثال، إذا كان لديك 20 مثل هذه القيمة، فإن ارتفاع سوينغ يتطلب 20 بارات إلى اليسار وإلى يمينها لتكون أقل منه لإنشاء نقطة عالية سوينغ. وكلما ارتفعت هذه القيمة، كلما ارتفعت مستويات / سوينغ القوية التي تحددها.
15 دقيقة الرسم البياني: 5.
30 دقيقة الرسم البياني: 7.
هذه ليست قاعدة صعبة وسريعة، بدلا من ذلك، والفكرة الرئيسية هي توفير المزيد من مساحة المسح للتداخل مع الإطار الزمني يذهب أكبر.
15 دقيقة الرسم البياني: 9.
30 دقيقة الرسم البياني: 15.
هذه ليست قاعدة صعبة وسريعة، بدلا من ذلك، والفكرة الرئيسية هي توفير المزيد من مساحة المسح للتداخل مع الإطار الزمني يذهب أكبر.
أنا أفضل للحفاظ على هذا في حوالي 3 في جميع الأطر الزمنية.
5B. كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟
تحرير خاص: لذلك الكثير من الناس (وأعني الكثير) قد يسألني كيف يمكنهم الحصول على عقد من هذا المؤشر. لا أقوم عادة بعرض هذا المؤشر للبيع بشكل منفصل، ولكنني سأعمل على المضي قدما.
إذا كنت تريد نسخة من هذا المؤشر، يرجى النقر على الرابط أدناه.
6. زيادة قوة الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.
الآن بعد أن كنت قد حددت منطقة الدعم / المقاومة، والشيء التالي الذي يجب القيام به هو إضافة في عناصر أخرى لمعرفة مدى قوته. نود أن نستخدم نهجا شاملا لتقييم قوة مستوى الدعم / المقاومة. الدعم الأفقي والمقاومة هي رسومية. هناك 5 أشياء أخرى يمكنك إضافة التي لا يمكن إلا أن تضيف أبعاد مختلفة لتقييم قوة هذه المستويات، ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين احتمال رد فعل الأسعار من هذه المستويات التي حددتها:
6.1. استخدام فيبوناتشي التصحيحات والإضافات.
أولا، يمكنك استخدام العنصر الرئيسي في فيبوناتشي التصحيحات والإضافات وتقييم ما إذا كانت مستويات الدعم والمقاومة المحددة تتزامن مع مستوى تصحيح فيبوناتشي الرئيسية. إذا فعلت ذلك، وهذا يزيد قوتها. المستويات الرئيسية لمراقبتها هي 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪.
هنا مثال على مستوى الدعم الرئيسي على أودنز بشكل جيد مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪:
استخدام فيبوناتشي لتداول الدعم ومستويات المقاومة.
6.2. استخدام رسي و ستوشاستيكش.
طريقة أخرى لتقييم قوة مستوى الدعم / المقاومة هي إضافة عنصر المذبذب من خلال الاستفادة من العديد من الطرق الفعالة لقراءة مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشرات ستوشاستيك. وهذا يضيف بعدا مختلفا في تقييم القوة. هنا مثال على استخدام مؤشر القوة النسبية على أودنزد لمستوى دعم كنا نقترب منه:
استخدام مؤشر القوة النسبية في دعم واستراتيجية التداول المقاومة.
6.3. باستخدام مستويات إز / دز.
بعد ذلك، يمكننا أن نضيف في عنصر التقلب باستخدام لدينا الشهيرة إز / دز المستويات التي بنيت في قناص تفا. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات، فإنه علامة واضحة على وجود الكثير من التقلب والسعر في المناطق المتطرفة. ومن ثم سيكون من الجيد استخدام هذه المستويات لإدخالات التجارة. ومن الجدير بالذكر أن مستويات إز / دز هي أفضل استخدام عند تحليل مستويات الدعم والمقاومة على 1 و 5 الرسوم البيانية دقيقة.
6.4. باستخدام تفا قوة تشكيل العلم.
الآن، على رأس إضافة العناصر الرسومية (مستويات الدعم الأفقي / المقاومة)، العناصر الرائدة (تصحيح فيبوناتشي والإضافات)، عنصر مذبذب (رسي و ستوشاستيك) وعنصر التقلب (إز / دز المستويات)، ونحن نذهب خطوة أخرى إلى الأمام وإضافة في عنصر الزخم من خلال منطقتنا الشهيرة جدا قوة تشكيل العلم.
قوة تشكيل مؤشر تفا هي مؤشر جيد جدا على مدى قوة تحرك السعر الهبوطي / الصاعد لزوج العملات. والمفتاح هو البيع عندما نرى أن الزخم العام للسوق هبوطي وأن يشتري عندما يكون الزخم العام للسوق صعودي.
6.5. استخدام تشكيلات الشمعدان.
وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، مؤشر جيد جدا على ما إذا كنا نرى انعكاس السعر من مستويات الدعم والمقاومة لدينا هو استخدام البعد من حركة السعر، ويتم ذلك من خلال تشكيلات الشمعدان. إذا رأيت السعر يختبر مستويات الدعم والمقاومة ويشكل نموذج انعكاس شمعدان مثل انحراف هبوطي أو نجمة الصباح / المساء، فإن ذلك سيكون علامة أقوى على أننا نشهد انعكاسا للسعر من هنا.
هنا & # 8217؛ s 10 الأعلى من قبل توماس بولكوفسكي على أفضل أنماط انعكاس الشمعدان:
شمعدان عكسي عند مستويات الدعم والمقاومة.
7. تجميع كل ذلك معا.
في نهاية المطاف، كما كنت تعرف مستويات الدعم والمقاومة مع التقنيات التي تعلمتها هنا، والمزيد من العناصر التي يمكن أن تجد ل & # 8216؛ دعم & # 8217؛ ومستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك، وكلما كان هذا المستوى أقوى وأكثر ثقة يمكن أن يكون للتداول من تلك المستويات.
لكن السيناريو المثالي هو عندما تكون جميع العناصر مترابطة معا، ونادرا ما يكون ذلك هو الحال. وهناك نهج جيد يتمثل في تخصيص مخاطر مختلفة لكل نوع من أنواع التجارة. إذا كان هناك مستوى الدعم / المقاومة الأفقي فقط مع 2 ارتفاع / انخفاض سوينغ، يمكنك تخصيص 0.25٪. مع كل عنصر جديد تجد، يمكنك إضافة على آخر 0.25٪ إلى حد أقصى قدره 1٪ لكل التجارة & # 8211؛ وهذا أمر جيد لأنه & # 8217؛ s دائما أفضل لضرب أصعب عندما كنت واثقا وخفض مرة أخرى عندما كنت & # 8217؛ لم تكن واثقة جدا من الاجهزة التجارة الخاصة بك.
وهناك طريقة جيدة وسهلة لإدارة المخاطر الخاصة بك لتخصيص كل التجارة مع مدير التجارة تفا الخاصة جدا، وتهدف إلى العمل بشكل حدسي لتدفق التداول الخاص بك.
لذلك في الختام، لقد أظهرنا لك كيف قمنا بإنشاء أفضل مؤشر دعم ومقاومة ل MT4، والمنطق وراء ذلك، وكيف يمكنك تضمين مؤشرات إضافية لتحسين احتمال التداول الخاص بك والربحية. الذهاب إليها وحقيبة بعض النقاط، جندي!
8. كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟
تحرير خاص: لذلك الكثير من الناس (وأعني الكثير) قد يسألني كيف يمكنهم الحصول على عقد من هذا المؤشر. لا أقوم عادة بعرض هذا المؤشر للبيع بشكل منفصل، ولكنني سأعمل على المضي قدما.
إذا كنت تقرأ حتى هنا، أنا & # 8217؛ سوف تأخذ قبعات قبالة لك. هنا & # 8217؛ s رابط خاص للحصول على 10٪ من سعر هذا المؤشر. استخدم رمز القسيمة: إريدثوهولارتيكل.
إذا كنت تريد نسخة من هذا المؤشر، يرجى النقر على الرابط أدناه.
© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

مؤشر دعم الفوركس والمقاومة
دعم السعر & أمب؛ المقاومة هي الجزء الأساسي الأساسي من التداول.
الأسواق تتفاعل مع مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية أكثر من أي إشارات أو مؤشرات أخرى يمكن تخيلها!
العديد من التجار بعد سنوات من البحث في نهاية المطاف سترسم المخططات الخاصة بهم من جميع المؤشرات وترك فقط الدعم والمقاومة خطوط لتوجيه لهم من خلال.
فوركس الرسوم البيانية مع الدعم السليم & أمبير؛ مستويات المقاومة تقدم ميزة اتخاذ إدخالات منخفضة المخاطر، وإيجاد التوقيت المناسب، والأهداف المحددة، والحفاظ على الثقة العامة في موقفكم - انها أفضل سيناريو لأي تاجر.
تعلم كيفية التعرف على الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة يستغرق وقتا طويلا والممارسة.
بينما كنت تمارس، لا ننسى للاستفادة من المؤشرات المصممة خصيصا، والتي تساعد على رؤية تلك S & أمبير؛ R المستويات.
دعم مؤشرات المقاومة.
7. اندروز بيتشفورك.
10. أنماط الرسم البياني S / R.
تاجر.
مرحبا، أنت ذاهب لكتابة عن إشيموكو وكيفية التجارة بها؟
FxIndicators.
شكرا جزيلا على عملك الرائع.
ولكن في قوائم المؤشر الخاص بك لم يكن لديك اندروز بيتشفورك.
هل لي أن أطلب منك إضافة هذا واحد أيضا وبالطبع بعض ما يصل إلى - معلومات التاريخ وكذلك أو دليل لي حيث يمكنني العثور على أفضل واحد لتحميل؟
ريل رونديو.
أبحث عن مؤشر من شأنه أن يوقظني، وأنا يمكن أن تتوقف دليل.
وتبحث عن المؤشر حيث السعر يتسع 9ems.
رال رونديو البريد الإلكتروني real. rondeau@sympatico. ca.
ومؤشرات الدعم والمقاومة لطيفة لطيفة باري أنا أحبك باري تغيير نمط التداول بلدي.
الذي هو الكمال واحد شكرا لك باري.
ما موقع رائع - شكرا لك.
لقد جئت للتو عبر ذلك الآن.
قراءة الكثير الآن.
أنا ونت تحميل خط الاتجاه.
FxIndicators.
أدوات خط الاتجاه هي أداة قياسية افتراضية، موجودة على جميع منصات التداول. لا حاجة لتحميل أي شيء.

الدعم والمقاومة.
الدعم والمقاومة مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ كما يوحي اسم هذا المؤشر، فإنه يعرض مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يظهر لهم مباشرة على الرسم البياني، وتوفير مساعدة سهلة عندما تريد تعيين وقف الخسارة أو مستوى الربحية، أو عندما تريد أن ترى الهدف السوق المقبل. يستخدم هذا المؤشر مؤشر فركتلات ميتاتريدر القياسي (بواسطة طريقة بيل ويليامز) وليس له معلمات إدخال قابلة للتغيير. يتوفر هذا المؤشر لنسخة ميتاتريدر 4 و 5.
الصوره تقول كل شيئ. استخدام مستويات تميزت بالنقاط الزرقاء للدعم والمستويات التي تميزها النقاط الحمراء للمقاومة. ولا تنسى أن الدعم قد يصبح المقاومة التالية إذا خرقت والعكس بالعكس.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة الدعم والمقاومة مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

وأوضح مؤشر الدعم والمقاومة.
معرفة مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مهم جدا في تداول العملات الأجنبية وأفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال استخدام العديد من مؤشرات الدعم والمقاومة.
وقد سمع معظمكم من نقاط التأرجح الرئيسية كدعم ومقاومة ولا يعرفون أي شيء عن المؤشرات التي يمكن أن توفر لك نفس المعلومات. لذلك في هذه المقالة، وسوف أكون معكم بعض من أفضل مؤشرات الدعم والمقاومة التي استخدمتها وثبت أن تكون قوية جدا.
1) مؤشر فيبوناتشي & # 8211؛ أعتقد أن معظمكم قد سمعت من مؤشر فيبوناتشي، بل هو أداة قوية التي هي قادرة على مساعدتك على التنبؤ حيث السوق قد تعيد إلى ومن ثم العودة إلى الاتجاه الأصلي.
ويتكون فيبوناتشي من الارتداد والإرشاد، ومستويات الدعم الهامة ومستويات المقاومة هي 0.382، 0.500 و 0.618 وسوف تجد عادة السوق تحترم لهم. كما سوق الفوركس يتحرك في موجات من الارتداد والإرشاد، يمكنك بعد ذلك الاستفادة من هذه المستويات لمساعدتك على الدخول في التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
فيبوناتشي الدعم والمقاومة.
ميزة قوية أخرى من فيبوناتشي هو قدرته على التنبؤ التمديد المحتمل وهذه المعلومات يمكن استخدامها لمساعدتك في الخروج الخاص بك.
2) فوركس بيفوت بوينت & # 8211؛ النقطة المحورية هي الأداة التي يشيع استخدامها من قبل هؤلاء التجار كلب كبير، وبالتالي فهو دعم موثوق جدا ومستوى المقاومة. محاولة رسم نقطة محورية على الرسم البياني الخاص بك، وسوف نرى كم مرة في السوق الحصول على صدها من قبل أو كم مرة السوق تتحرك بشكل كبير بعد كسر من خلال ذلك.
دعم النقطة المحورية والمقاومة.
شخصيا، أنا دائما مؤامرة نقطة نقطة يومية على بلدي 15 دقيقة الرسوم البيانية. في الواقع، يمكنك رسم محور كل ساعة أو حتى المحور الأسبوعي اعتمادا على تفضيل الخاص بك. أنا غالبا ما تستخدم النقاط المحورية كأهداف الدخول والخروج في التداول بلدي ويمكنك أيضا أن تفعل الشيء نفسه.
3) مؤشر بولينجر باند & # 8211؛ بخلاف المؤشرات 2 أعلاه، يمكنك أيضا الاستفادة من البولنجر العصابات العليا والسفلى العصابات كما الدعم والمقاومة. وبالمثل، سوف تجد السوق احترام العصابات كما يتم صدها في كثير من الأحيان من قبل ذلك.
بولينجر باند الدعم والمقاومة.
هناك بعض التجار الذين لديهم خطة التداول التي ببساطة تجارة التنافر من العصابات. هذا فعال بشكل خاص عندما تكون في نطاق. عندما كنت في السوق تتراوح، فإن السعر يتقلب دائما صعودا وهبوطا. عندما ترى السعر ضرب الفرقة العليا، يمكنك إدخال تجارة قصيرة (بيع) للاستفادة من التنافر. وبالمثل، يمكنك إدخال تجارة طويلة (شراء) عندما ترى السعر ضرب نطاقات أقل.
ما سبق هو 3 مؤشرات الدعم والمقاومة الفعالة التي يجب عليك استخدامها في التداول الخاص بك كما أنها قادرة على مساعدتك في الدخول والخروج. ومع ذلك لديك لمحاولة كل منهم على حساب تجريبي قبل أن يغرق في حساب حقيقي. قضاء بعض الوقت لممارسة معهم والتأكد من أنها قادرة على تناسب مع خطة التداول الخاصة بك.
لمعرفة المزيد عن نظام فيبوناتشي الفني الخاص، نظام فيبوناتشي المتعدد وكذلك نظام المحوري M، يمكنك إلقاء نظرة على دورة جامعة الفوركس ستريت التي قمت بإنشائها خصيصا لمساعدة التجار الذين يكافحون لكسب المال في التداول.
ما يقوله الناس & # 8230؛
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛
ما هي الإعدادات الخاصة بك ل بولينجر العصابات؟
هو الإعداد الافتراضي من الفترة 20 والانحراف 2.
ماتيو تشان يقول.
انا جديد. ولكن عندما أشاهد مقاطع الفيديو التحليلية، سؤالي هو & # 8216؛ لماذا تقترح وأن تتخذ بعض التحركات؛ كيف تقرأ ما سوف تفعله السوق.
آمل أن تظهر لي من فضلك.
في التداول، نقرأ السوق بناء على مؤشرات أو أنماط. فمن الأفضل أن يكون مزيج من الاثنين معا لأنها سوف تعطينا احتمال أعلى من الحصول على حق. ومع ذلك هناك أيضا أوقات حيث لديك كل شيء الحق ولكن انتهت التجارة حتى يخسر. إذا كنت جيدة في احتمال، وسوف تعرف أنه سيكون لديك فرصة للحصول على الخطأ طالما أن احتمال الخاص بك ليس 1.
يقول كريستوفا أوكينتا.
هذا درس عظيم.
سيدي صباح الخير، أنا جديد وأنا فقط أريد أن أسأل عند استخدام تعقب فيبوناتشي، حيث يمكنك وضع 0.0 و 100 من المؤشر؟
صباح الخير لك انت ايضا. أما بالنسبة إلى تصحيح فيبوناتشي، فلا يهم إذا قمت بوضع مستوى 0 أو 100. انها مجرد تفضيل شخصيتك، وأنا وضعت لهم كبقية بالنسبة لي من أن سوينغ عالية ومنخفضة.
أنا جديد على موقع الويب الخاص بك ولكن شعرت تفسير واضح حقا. مجرد سؤال حول النقطة المحورية الخاصة بك، هل نستخدم نقطة المحورية ولدت من منصة وسيط لدينا أو من خلال نوع من الحساب؟
يمكنك استخدام واحد المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك لأنها هي نفسها إلى حد كبير نفسه.
ترك الرد إلغاء الرد.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment