Sunday 28 January 2018

كيت الفوركس تحميل مجاني


تسف نظام التداول.


فوركسولومون المستشار الخبراء فوركسولومون الفوركس الروبوت من ريتا لاسكر. مؤشر فيبوفيكتور ونظام فوركسبويربرو من قبل روس القرن فيبو ناقلات المؤشر دليل المستخدم مجانا الفوركس نظام الطاقة برو وتحميل. أدروتيا الروبوت أدرويتيا - يعمل هدغ الروبوت على الإطار الزمني H1 ويستفيد من مختلف المؤشرات لمعرفة ذلك. الاتجاه المنتقى المؤشر الحرة كيت المنتقى المؤشر - مؤشر الاتجاه السهلة. يمكنك استخدامه مع المؤشرات الأخرى الخاصة بك و. شرائه الآن - بسعر رخيص. الفوركس الإعتدال التداول كيت الحل النهائي الحل الشموع والاختلافات من قبل ستيف نيسون المتقشف رينكوترادينغ ورشة عمل 2. كيت تحميل البرمجيات لتداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية. مجانا الخبراء المستشارين أنظمة مؤشرات الخيارات الثنائية فيديو تحميل مجاني اتصالات. تحميل مجانا تحميل مجاني. مؤشر فيبوفيكتور ونظام فوركسبويربرو من قبل روس القرن فيبو مؤشر ناقل الحركة ودليل المستخدم الفوركس نظام الطاقة برو والمستخدم اقرأ المزيد. أوسد، ور، فوريكس أكثر. أدروتيا الروبوت أدرويتيا - يعمل هدغ الروبوت على الإطار الزمني H1 ويستفيد من مختلف المؤشرات لمعرفة المزيد اقرأ المزيد. يمكنك استخدامه مع غيرها من المؤشرات الخاصة بك تحميل اقرأ المزيد. في نهاية المطاف الربح الفوركس شرائه الآن - لرخيصة الثمن. فري برودوكت طرق الدفع ل ترادستاتيون إشارات الفوركس وسطاء الفوركس مراجعات الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات اتصالات. المشاركات الأخيرة فوريكس إكوينوكس ترادينغ كورس الحل النهائي الحل الشموع والاختلافات من قبل ستيف نيسون المتقشف رينكوترادينغ ورشة عمل 2. المنتجات الشعبية في نهاية المطاف حل الربح إليوت موجة الحمض النووي إيسيسينواف التداول بيبسديليسكالبر مؤشر تريندستريم. سوبرسيب لنا الاشتراك عبر البريد الإلكتروني تحميل عبر رسس.


أفضل إي الفوركس مجانا، الروبوتات الفوركس مجانا.


2 الأفكار على & لدكو؛ كيت الفوركس مجانا تحميل & رديقو؛


ثم يسقطون على كوكب لم يذكر اسمه حيث كل شيء أكبر من الحياة.


ومن وجهة النظر الشائعة بين المصورين الوثائقيين الغربيين أن الكرامة والروحانية والقيمة تكمن في كل مكان ولكن في ثقافتهم الخاصة وهم سعداء في إظهار الفجور والفراغ من الغرب.


ميتاتريدر 5.


تحميل ميتاترادر ​​5 منصة تداول العملات الأجنبية.


قم بتنزيل منصة التداول ميتاترادر ​​5 (MT5) المجانية لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. منصة التداول الحديثة ذات التقنية العالية مناسبة لحسابات سينت و كلاسيك.


ميتاترادر ​​5 هو نسخة جديدة من منصة تداول العملات الأجنبية الشعبية التي تمتلك وظائف متزايدة ومجموعة موسعة من الأدوات. يوفر القسم ليس فقط مجموعة التوزيع من منصة MT5 لجهاز كمبيوتر سطح المكتب، ولكن أيضا تطبيقات الهاتف المتحرك MT5 ل iPhone®


ميتاترادر ​​5 تحميل - ليتيفوريكس.


ميتاتريدر 5 على لينكس.


ميتا التاجر 5 على لينكس هو ممكن؛ على عكس الاعتقاد الشائع أن المقصود هو فقط للنوافذ.


تثبيت ميتاتريدر 5 على لينكس.


تثبيت MT5 على لينكس يمكن أن يكون قليلا من مهمة شاقة لمن لا يعرف كيفية الذهاب أب.


منصة ميتاتريدر 5 تقدم مجموعة متنوعة من الميزات لخلق الصفقات المربحة. مع مراعاة.


لينكس ميتاتريدر 5.


لينكس ميتاتريدر 5 هو منصة التي تعمل على نظام التشغيل لينكس. لأن هناك نظام التشغيل مختلفة يمكن للمرء أن.


ميتاتريدر 5 الفوركس.


ميتاتريدر 5 منصة التداول الفوركس هي واحدة من أفضل (إن لم يكن الأفضل) منصة التداول هناك.


ميتاتريدر 5 ماك أوس.


ميتاتريدر 5 تم توفير نظام التشغيل ماك أوس للتحميل خصيصا لمستخدمي نظام التشغيل ماك أوس. في مجرد.


ميتاتريدر 5 في ماك أوس x.


إذا كنت معتادا على أسواق الصرف الأجنبي ومنصات التداول المختلفة، يجب عليك.


ميتاتريدر 5 لنظام التشغيل ماك أوس x.


منصة ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول فائقة تهدف إلى تسهيل خدمات الوساطة المالية.


ميتاتريدر 5 النوافذ.


على الرغم من الذهاب من خلال منصات التداول المختلفة، وكنت لا تزال غير مريحة مع واحد.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


حر رينكو تشارتس رينكو تشارتس (إي + إنديكاتورس)


في الأسابيع الماضية كنا & # 8217؛ كنت تتحدث أكثر وأكثر عن الرسم البياني القائم على عدم وجود وقت. على وجه الخصوص حول الرسوم البيانية رينكو.


بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون دون & # 8217؛ ر يعرفون ما هو رينكو الرسم البياني & # 8230؛ بل هو أداة تمثل تحركات الأسعار باستخدام صناديق (أو & # 8220؛ الطوب & # 8221؛ كما رينكو يعني الطوب في اللغة اليابانية). إذا تحرك السعر أعلى من قبل مبلغ محدد سلفا من النقاط، نضيف الطوب الجديد يصل. إذا كان يتحرك إلى أسفل من نفس المبلغ نضيف مربع أسفل.


مثل الشموع، & # 8220؛ حتى الصناديق & # 8221؛ و & # 8220؛ أسفل المربعات & # 8221؛ ألوان مختلفة.


وفيما يلي مثال على الرسم البياني رينكو على اليورو مقابل الدولار الأميركي. كل مربع هو 15 نقطة والخطوط العمودية البيضاء هي تغيير أيام. كما ترون هناك أيام عندما يكون لديك شريط واحد فقط وأيام عندما يكون لديك عشرات. مع الرسوم البيانية لا تستند إلى الوقت مثل رينكو، لم تعد تركز على الوقت ولكن على حركة السعر الحقيقي وهذا ما هو مهم للتداول لدينا.


الجانب الأكثر أهمية حول الرسم البياني غير المستندة إلى الوقت هو أنها تضيف الشموع / الطوب / صناديق فقط عندما يتحرك السعر وليس فقط عندما يمر الوقت. بهذه الطريقة لدينا الرسوم البيانية أكثر وضوحا التي هي قادرة على تصفية فترات تتراوح (والكثير من الإشارات الخاطئة، الخ).


لسوء الحظ MT4 غير قادر على عرض الرسوم البيانية رينكو ولكن يحتاج الى بعض البرمجة الإضافية أن يكون لهم. هناك عدد قليل من الحل التجاري ولكن أيضا بعض جيدة حرة ومفتوحة. قررنا استخدام واحدة من أفضل والأكثر شعبية و & # 8220؛ القواد & # 8221؛ فإنه لإضافة بعض الميزة. أبقينا حرة ومفتوحة بحيث يمكنك استخدامها ومشاركتها كما تريد، وأيضا ننظر في رمز وربما تعديله من أجل تناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


واحدة من السمات الرئيسية التي أضفناها هي إجراء لحساب تلقائيا & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ حجم مربع لكل أداة. لأنه يقوم على الطريقة التي وصفناها هنا (ووردبريسمو-6488-83229-230746.cloudwaysapps / كيف إلى تحديد-جيد-مربع-الحجم-ل - رينكو-الرسوم البيانية /). يمكنك استخدامه، واستخدامه على أنها بسيطة & # 8220؛ دليل & # 8221؛ ومن ثم تعيين لك يفضل حجم مربع، أو ببساطة تجاهل ذلك. يتم إجراء هذا الإجراء ليكون حجم مربع الذي هو مناسبة لتداول متوسط ​​/ طويل الأجل. إذا كنت ترغب في فروة الرأس باستخدام رينكو، يجب عليك استخدام جزء من أحجام مربع المحسوبة.


سنستمر في العمل عليها و & # 8220؛ بيمب & # 8221؛ وعلاوة على ذلك مع ميزات إضافية. إذا كان لديك أي فكرة يرجى الاتصال بنا ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لدمجه.


يتم إنشاء المخططات رينكو من قبل إي الذي يخلق & # 8220؛ حاليا & # 8221؛ الرسوم البيانية مع صناديق رينكو. دون & # 8217؛ ر خائفة كما أنه من السهل جدا للاستخدام. مع مجموعة مجانية أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا الحصول على تعليمات حول كيفية استخدامه، ولكن إي نفسها سوف توجه لكم من خلال الخطوات البسيطة المطلوبة لديك رينكو الرسوم البيانية وتشغيلها.


لإعطائك فكرة عن مقدار الرسوم البيانية رينكو هي خطوة إلى الأمام النجاح في التداول، ونحن أيضا وضعت (وأفرج عنه بحرية وشفرة مفتوحة) مجموعة من & # 8220؛ العادية & # 8221؛ المؤشرات ولكن في نكهة خاصة:


هذا هو مؤشر متوسط ​​التحرك المنتظم للبدن ولكنه يظهر على شكل أشرطة حمراء / خضراء. القضبان الخضراء تعني أننا في اتجاه صاعد، الأحمر الذي نحن في الاتجاه الهبوطي. لدينا القضبان الخضراء عندما هما هو صعودا، والحانات الحمراء عندما يشير إلى أسفل. ديمارك بارس.


وهذا هو مؤشر ديمارك العادية ولكن يظهر على شكل أشرطة حمراء / خضراء. القضبان الخضراء تعني أننا في اتجاه صاعد، الأحمر منها أننا في اتجاه قصير. لدينا القضبان الخضراء عندما هما هو صعودا، والحانات الحمراء عندما يشير إلى أسفل. ماسد (ثنائي اللون)


هذا هو ماسد العادي (مع & # 8220؛ الأمثل & # 8221؛ إعدادات ديفول أو رينكو) ولكن تظهر على شكل أشرطة حمراء / خضراء. القضبان الخضراء تعني أننا في اتجاه صاعد، الأحمر الذي نحن في الاتجاه الهبوطي. لدينا أشرطة خضراء عند الماكد يرتفع، والحانات الحمراء عندما يشير إلى أسفل. يمكنك أيضا استخدام الخط الأصفر (إشارة سما) كفلتر طويل المدى. عندما يكون مؤشر الماكد فوق الخط الأصفر نحن في اتجاه طويل الأمد، بينما عندما يكون أقل نحن في المدى الطويل نزولا. لمزجها معا يمكنك فقط اتخاذ إشارات طويلة (أشرطة خضراء) عندما يكون ماسد فوق سما إشارة (الخط الأصفر) والعكس، واتخاذ فقط إشارات البيع (أشرطة حمراء) عندما يكون ماسد أقل من الخط الأصفر.


هذا رينكو عدة مجانية هي مجموعة كاملة حقيقية من إي والمؤشرات. واضاف نحن أيضا قالب لجعل الأمر أسهل بالنسبة لك لبدء التداول مع رينكو.


خلال الأسابيع القليلة الماضية قمنا ببعض التجارة الجيدة جدا ببساطة باستخدام هذه المؤشرات المطبقة على الرسوم البيانية رينكو. لقد لاحظنا أنه لا يوجد & # 8217؛ لا أفضل & # 8220؛ أفضل مؤشر & # 8221؛ التي تناسب كل حالة، لأن المؤشر الأمثل يعتمد على أزواج، تقلب، الخ لا تتردد في التجربة. لدينا بالفعل بعض نظام التداول الجيد الذي نحن اختبار وأتمتة.


الحصول على لك مجانا رينكو كيت:


واحدة من أفضل الأشياء عن رينكو هو أنه يجعل أيضا التداول مع أدوات جيدة حتى أفضل. في الواقع نحن نستخدم الرسوم البيانية رينكو جنبا إلى جنب مع اثنين من المؤشرات الأكثر نجاحا: فوتوروفس و سباغيتيفس.


إذا كنت تملكها، أنت & # 8217؛ سوف تجد أيضا اثنين من القوالب الجاهزة لتطبيق فوتوروفس و / أو سباغيتيفس إلى الرسوم البيانية رينكو. إذا كنت لا تملكها حتى الآن، بعد تحميل مجانا رينكو عدة، أنت أيضا سوف تتلقى قسيمة خصم لتعطيك فرصة لاستخدامها بسعر خاص.


مرة أخرى، لا تتردد في تجربة أكبر قدر ممكن مع هذه الحزمة رينكو مجانا وترسل لنا تعليقاتكم 😉


أمي وسيط.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام.


لتشغيل أي من منتجاتنا التي تحتاج إليها.


أي إنتل x86 متوافق بو ويندوز 10، 8، 7، فيستا، زب، 2K 512MB ذاكرة الوصول العشوائي 100MB مساحة القرص.


32 بت أو 64 بت؟


إذا لم تكن متأكدا ما لاختيار - استخدام 32 بت. إصدار 32 بت يعمل في كل مكان، على كل من 32 بت و 64 بت ويندوز.


يتطلب إصدار 64 بت ويندوز 64 بت ولها ميزة من كونها قادرة على استخدام أكثر من 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، للحصول على تفاصيل انظر الرسم البياني التوافق. إذا كان لديك 64 بت ويندوز يمكنك تثبيت واستخدام كلا الإصدارين (في مجلدات منفصلة)


تجربة مجانية.


يمكن استخدام الإصدارات القابلة للتحميل هنا لتقييم البرمجيات مجانا لمدة تصل إلى 30 يوما. لا يلزم الاشتراك.


دعم المنتج.


إذا واجهت أي مشاكل في تحميل أو تثبيت برنامجنا أو إذا كان لديك أسئلة حول استخدام برنامجنا، يرجى زيارة صفحات الدعم أميبروكر ل.


أميبروكر 6.20 الإصدار الرسمي.


وصلات التحميل متوفرة في منطقة الأعضاء فقط (تسجيل الدخول مطلوب)


أميبروكر 6.00 الإصدار الرسمي.


أميبروكر - التحليل الفني وبرنامج الرسوم البيانية، نسخة تجريبية مجانية (بعد شراء الترخيص سوف تكون مقفلة، لا إعادة تثبيت حاجة). المثبت العالمي لكلا الطبعات المهنية و القياسية. يتضمن الإعداد أيضا برامج إضافية: أميكوت و أفل كود ويزارد بحيث لا تحتاج إلى تحميلها بشكل منفصل.


رقم الإصدار: 6.00.2.6003.


تاريخ الإصدار: 8 أكتوبر 2018 (تم تحديثه في 16 يونيو 2017 مع AQ3.15)


حجم ملف 32 بت: 9 ميغابايت (9،430،192 بايت)


حجم ملف 64 بت: 10 ميغابايت (10،102،296 بايت)


أميكوت 3.27 الإصدار الرسمي.


أميكوت - سريعة وفعالة الاقتباس برنامج التنزيل الذي يسمح لك للاستفادة من يقتبس الحرة المتاحة على شبكة الإنترنت. إذا قمت بتحميل أميبروكر بالفعل، لا تحتاج إلى تثبيت أميكوت، كما هو مثبت بالفعل من قبل برنامج الإعداد أميبروكر.


رقم الإصدار: 3.27.


تاريخ الإصدار: 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


حجم ملف 32 بت: 128 كيلوبايت (128،952 بايت)


حجم ملف 64 بت: 155 كيلوبايت (155،688 بايت)


إبكونترولر 1.3.8.


إبكونترولر - واجهة التداول الآلي إضافة على للوسطاء التفاعلية و أميبروكر، البرمجيات الحرة، 32 بت / 64 بت الإصدار ويندوز (يعمل مع كل من 32 بت و أميبروكر 64 بت، انظر هذا). هذا البرنامج هو إضافة إلى أميبروكر ويحتاج أميبروكر ليتم تثبيتها أولا. اطلع على مستندات التداول التلقائي للحصول على مزيد من المعلومات.


رقم الإصدار: 1.3.8.


تاريخ الإصدار: 10 آب (أغسطس) 2018.


سلادون 1.00a.


سلادون ل أميبروكر يسمح بإرسال تنبيهات البريد الإلكتروني إلى ملقمات سمتب تتطلب اتصال سل (آمن). هذا البرنامج هو إضافة إلى أميبروكر ويحتاج أميبروكر ليتم تثبيتها أولا.


رقم الإصدار: 1.00a.


تاريخ الإصدار: 31 آذار (مارس) 2018.


حجم الملف: 343KB.


دليل المستخدمين أميبروكر في شكل بدف.


يتم تضمين دليل المستخدم ما يصل إلى تاريخ في حزمة الإعداد الكامل في تنسيق تعليمات هتمل. يمكن الوصول إليه عن طريق الضغط على مفتاح F1 (مساعدة) في أميبروكر، فإنه يمكن تصفح ولديه ميزات البحث والفهرس. يجب استخدام ملف المساعدة هذا، وليس ملف بدف أدناه. لغرض الطباعة فقط (إذا كنت بحاجة إلى نسخة مطبوعة لسبب ما)، يتم تقديم النسخة المحولة من بدف هنا:


رقم الإصدار: 6.0.


تاريخ الإصدار: 8 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


حجم الملف: 8 ميغابايت (7،890،264 بايت)


1344 صفحة ملف بدف.


مجموعة تطوير أميبروكر (أدك)


أميبروكر تطوير كيت - هو حزمة لمطوري C / C ++ السماح لتطوير مؤشر و / أو دلز المساعد البيانات الخاصة. تتضمن الحزمة رؤوس، C / C ++ عينات لمؤشر مخصص والبيانات دلز. تخطيط ملف مضغوط.


رقم الإصدار: 2.10a.


تاريخ الإصدار: 4 أغسطس 2018.


حجم الملف: 531KB.


الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية إمايل أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.


& كوت؛ مع نظام بلدي يمكنك بسرعة وسهولة الحصول على داخل وخارج سوق الفوركس ومعرفة لمحة كيف الصفقات الخاصة بك تفعل! & كوت؛


محتوى الفيديو كامتاسيا ستوديو المقدمة هنا يتطلب جافا سكريبت ليتم تمكين أحدث إصدار من أدوبي فلاش بلاير. إذا كنت تستخدم متصفحا مع تعطيل جافا سكريبت، فيرجى تمكينه الآن. وإلا، يرجى تحديث الإصدار المجاني من أدوب فلاش بلاير عن طريق تنزيله هنا.


(ملاحظة: أشرطة الفيديو التدريب الفعلي هي حجم كامل حتى تتمكن من رؤية بالضبط ما يحدث.)


من: بول واتسون.


F تراجعت مع ميتاتريدر؟ حسنا. دعني أقول لك شيئا؛ بقدر ما أحب ميتاتريدر، لا يزال هناك الكثير من الوظائف التي هو في عداد المفقودين للأسف. حاول التداول من أي وقت مضى مع اثنين من أزواج مختلفة في نفس الوقت؟ كان لي اثنين من الصفقات الذهاب. كانوا على حد سواء حتى 10 نقطة، وكنت أرغب في الخروج منها، لذلك أنا استخدم واجهة التداول إغلاق ميتاتريدر لإغلاق واحد. بحلول الوقت الذي يمكن أن نفعل ذلك، أغلق مربع الحوار، وفتح مربع حوار التداول وثيقة أخرى وإغلاق التجارة الأخرى بها، فقد تراجع إلى التعادل! Uuuurrrrgggg! على الأقل أنا لم تخسر المال على تلك التجارة، على الرغم من أن هناك حالات أخرى حيث فعلت.


لا أحد يحب فقدان المال. لقد كنت هناك وفعلت ذلك. سوق الفوركس صعب، وكل ما يمكنك القيام به لجعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة يمنحك فرصة أفضل لكسب المال. هذا هو السبب في أنني قضيت الكثير من الوقت والجهد كتابة خبير مستشار وبعض النصوص ل ميتاترادر ​​- لمساعدتي التجارة بشكل أكثر كفاءة. اسمحوا لي أن أقول لكم قليلا عن برنامج الفوركس برو أدوات.


كما ترون في الصورة أعلاه، يوفر برنامج أدوات الفوركس برو معلومات مفيدة لك أثناء التداول، ويوفر أيضا "دائما على رأس" مربع الحوار بحيث بنقرة زر واحدة يمكنك بسهولة شراء وبيع وإغلاق أو إغلاق جزء فقط من التجارة!


الخصائص الرئيسية:


يمكن استخدامها على ما يصل إلى 5 حسابات! يرسم خط متقطع يظهر لك حيث نقطة التعادل للتجارة هو. رسم سهم كبير في اتجاه التجارة في شمعة الإعداد. توجه سهم صغير يشير إلى اليمين عند نقطة الانطلاق من التجارة. يرسم سهم يسار يسار صغير عند نقطة إغلاق الصفقة، أو حيث يتم أخذ أرباح جزئية. يرسم خطوط ربط بداية التجارة ونقاط الإغلاق من التجارة بحيث جميع نقاط التجارة ترتبط بسهولة مع بعضها البعض. يعطي تحديث مستمر من انتشار الحالي. تظهر لك كم الكثير تتوافق مع المخاطر التي تحددها. مفيدة لتحديد حد على العديد من الكثير تريد التجارة. يمنحك تحديثا مستمرا حول مقدار الربح في النقاط جعلت تجارتك، وكم هو مقفل في ستوبلوسيس، وكيف تم اتخاذ الكثير من الأرباح من خلال إغلاق جزئي. إدارة الصفقات التي فتحها الروبوت! تكون قادرة على تعيين تلقائيا ستوبلوس عند فتح التجارة. لديك ستوبلوس تتحرك تلقائيا إلى التعادل عند التوصل إلى عتبة الربح. تكون قادرة على تغيير وقف الخسارة فقط عن طريق تحريك خط في الرسم البياني! أيضا أن تكون قادرة على تغيير نقاط الربح تأخذ فقط عن طريق تحريك خطوط في الرسم البياني! تجنب وقف الصيد من قبل السماسرة. استخدام الشبح يتوقف بحيث السمسار لا يعرف أين توقف الحقيقي الخاص بك هو! لديك الصفقات تستخدم تلقائيا ستوبلوس زائدة التي يمكن أن تتغير عند عتبات مختلفة! القدرة على توسيع نطاق الصفقات الخاصة بك تلقائيا مع نقاط جني الأرباح الجزئية أو الكاملة. القدرة على توسيع نطاق الصفقات الخاسرة! القدرة على حفظ تلقائيا لقطة من الرسم البياني بعد انتهاء الصفقة! تسجيل البيانات الهامة تلقائيا عن التجارة الخاصة بك إلى ملف مناسب للقراءة من قبل برنامج جدول البيانات! يأتي مع إكسيل الوظيفة الإضافية (أو ملحق أوبينوفيس لأولئك الذين يستخدمون أوبينوفيس مجانا بدلا من ذلك) والتي سوف بسهولة استيراد بيانات السجل في جدول البيانات وإنشاء الجداول المحورية تلقائيا لمعرفة كيف التداول الخاص بك هو القيام به على مر الزمن! هذا أمر لا يقدر بثمن لمساعدتك على التعلم من أخطاء الماضي ورصد التقدم المحرز تجارتك مع مرور الوقت. هناك عدد من مقاطع الفيديو في منطقة عضوي لتدريبك في كيفية استخدامه، وأنا متاح لمساعدتك من خلال برنامج تيفيور مجانا إذا لزم الأمر!


كما ترون، فإن هذه المعلومات وميزات ستوبلوس تبقى لكم على رأس الصفقات الخاصة بك. القدرة على حفظ الرسم البياني كصورة بعد انتهاء التجارة يعطيك سجلا مرئيا للتجارة. مفيدة جدا عند مراجعة الصفقات الخاصة بك. إذا كنت تعمل مع مدرب، وهذا أمر لا يقدر بثمن لأنه سوف نعرف بالضبط ما فعلت!


لاحظ أن كل ما سبق سوف يعمل ما إذا كنت تستخدم واجهة ميتاتريدر لفتح / إغلاق الصفقات، أو ما إذا كنت تستخدم البرامج النصية التي أقدمها. إذا كنت Ђ أكثر راحة باستخدام واجهة ميتاتريدر العادية لفتح وإغلاق الصفقات، ثم السهام والمثلثات وتسميات المعلومات لا تزال تظهر بنفس الطريقة. أعتقد أنك سوف تجد، على الرغم من أن النصوص سوف تجعل التداول أسهل بكثير. مع هذه البرامج النصية، يمكنك بسرعة: إرسال أوامر شراء وبيع السوق. إغلاق بسرعة التجارة. إغلاق نصف أو ربع التجارة. كل شيء مع مجرد لمسة من أزرار زوجين! لا مزيد من التحسس مع مربعات الحوار! اضغط على تركيبة المفاتيح لفتح أو إغلاق التداول في مخطط واحد. انقر بسرعة على رسم بياني مختلف وأفعل ذلك مرة أخرى لفتح أو إغلاق تداول على هذا الزوج. وأنا باستمرار إضافة المزيد من البرامج النصية والميزات! بالنسبة لأولئك منكم الذين يفضلون استخدام الماوس، وهناك حتى "دائما على رأس" مربع الحوار حيث يمكنك فقط انقر على أزرار لتشغيل هذه البرامج النصية! ما يمكن أن يكون أكثر بساطة؟!

No comments:

Post a Comment