Tuesday 16 January 2018

نظام ترادساف


TradeSafe.


ضمان المشتري والبائع الأمن.


أسئلة مكررة.


ترادزاف هو طرف ثالث موثوق به في جنوب أفريقيا في التجارة بينك وبين طرف آخر. نحن نقدم منصة لتمكينك من شراء وبيع السلع والخدمات، بأمان وبشكل آمن. نحن نحمي الأموال وجميع الوثائق التي تم تحميلها على الموقع حتى الطرفين على اقتناع بأن شروط الصفقة قد تم الوفاء بها وفقط بعد ذلك نحن إطلاق سراح الأموال للبائع. نحن الحفاظ على الأموال آمنة حتى يتم تسليم البضائع أو الخدمة الصحيحة من البائع إلى المشتري. هذا بسيط!


ترادزاف هو فريق من الناس العاديين الذين اجتمعوا معا لأنها نمت تعبت من التعرض للخداع أو سماع عن الناس الحصول على خدع. الفريق الذي أسس تراديزاف يتكون من كمغ محاسب الطب الشرعي السابق، وهو خريج ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أكسفورد بروكس، صاحب شركة البناء، واثنين من الرجال والدهاء من الناحية الفنية جدا الذين جعلوا الموقع تتحقق. نحن فخورون بشكل استثنائي بهذا الموقع وما نقوم به للحد من الاحتيال التجاري والتجارة الإلكترونية في البلاد. انقر هنا لعرض الملف الشخصي لفريقنا.


أي شخص غير مؤكد من الطرف الآخر، أو يشعر غير آمنة أو غير آمنة عند التعامل. وينبغي للمشترين استخدام تراديزاف كلما يطلب منهم دفع وديعة أو دفع كامل مقدما قبل استلام السلع أو الخدمات من المورد. يجب على الموردين أو البائعين استخدام تراديزاف للتأكد من أن المشتري لديه الأموال للتجارة. يمكن لمالكي الأنشطة التجارية الصغيرة استخدام تراديزاف حيث سيتم الاحتفاظ بالأموال بشكل آمن إلى أن يتم & # 39؛ البائع & # 39؛ يسلم في الاتفاق.


ترادزاف مستقلة وليس لديها مصلحة في أي من الطرفين المشاركين في هذه الصفقة. وتتمثل مهمتنا في تحقيق تكافؤ الفرص بين الطرفين، وتشجيع الأمن في جميع المعاملات. ونحن نعمل بناء على تعليمات كلا الطرفين، وإذا نشأ نزاع بين الطرفين، وبالتالي لا يمكن حله، فإننا سنوجه الأطراف إلى التحكيم والعمل بناء على تعليمات مكتوبة من محكم مستقل وفقا للقواعد المعجلة من رابطة جنوب أفريقيا (أفسا).


الضمان عبارة عن ترتيب قانوني يتم فيه إيداع النقد لحفظه مع طرف ثالث محايد ريثما يتم الانتهاء من الالتزامات التعاقدية. وبمجرد الوفاء بالالتزامات، يقوم وكيل الضمان (ترادزاف) بنقل الأصول أو نقدا إلى الطرف الآخر على النحو المنصوص عليه في العقد.


من خلال نظام إفت الفوري ل ترادزاف. تراديزاف الفورية إفت يسمح لك لدفع على الفور تراديزاف عن طريق التحويل الإلكتروني (إفت). إذا كنت تتعامل مع أحد البنوك الأربعة الكبرى في جنوب أفريقيا (أبسا و فنب و نيدبانك و ستاندارد بانك)، فإن التحقق من الأموال فوري وسوف نرسل على الفور من خلال رسالة تأكيد مؤكدة تفيد بأن الأموال قد تم استلامها وتوجيه البائع إلى الوفاء بالتزاماته التعاقدية.


إذا كنت البنك مع شخص خارج الأربعة الكبار، ثم الصفقة قد يستغرق ما يصل الى يومين لمسح.


هذا مهم جدا. ستلاحظ أنه عند تسجيل الدخول إلى ترادزاف، يتم تشفير الموقع تحت بروتوكول الأمن. لقد حصلنا على موقعنا مع كومودو الآمنة. إذا كنت لا ترى، تسجيل الخروج على الفور وتسجيل الدخول مرة أخرى.


جميع الحسابات محمية لأنها تتطلب كلمة مرور واسم مستخدم. وبالإضافة إلى ذلك، في مراحل معينة في التجارة، ونحن سوف تتطلب كلمة السر لمرة واحدة (أوتب) التي يتم إرسالها مباشرة إلى هاتفك النقال.


دون ثقتكم نحن لا نملك الأعمال التجارية، لذلك نحن نأخذ هذا الجانب على محمل الجد! الكيان الذي يحتفظ بالأموال مخصص فقط لحيازة الصناديق الاستئمانية، وهي تيسي إيسكرو (بتي) المحدودة. تعمل تراديزاف مع مدقق مستقل مسجل سنويا لتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، من حيث المعايير الدولية المتعلقة بالخدمات ذات الصلة، لضمان صحة ودقة المعاملات وأرصدة الشركات حسابات الأمانة. وتوجد في معظم المصارف التكنولوجيا التي تشرف على أمن الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تغطية الأموال من قبل التأمين الإخلاص، التي اكتسبها القادة في التأمين على شكل واسع المسؤولية. وقد تم تأسيس أعمالنا لتحديد أولويات الحماية الخاصة بك!


نحن تصنف على أنها غير المصرفية في قطاع الدفع الرسمي في جنوب أفريقيا. ترادزاف هو مزود دفع طرف ثالث معتمد مع جمعية الدفع في جنوب أفريقيا (باسا) مع رقم الترخيص SP001191 من حيث سارب التوجيه 1 من عام 2007.


التسجيل مجاني. تكلف المعاملات رسوم المناولة التي يتم تحديدها بما يتماشى مع قيمة الصفقة. الحد الأدنى لتكلفة المعاملة هو R100.00.


يتم الاحتفاظ بالموقع حصريا للأشخاص الصادقين والمعاملات. بخلاف الأحكام الواردة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا، لن يقوم ترادزاف، تحت أي ظرف من الظروف، بالإفصاح عن أي تفاصيل للأطراف الأخرى. ستحتاج إلى رقم هاتف محمول صالح أو رقم هويتك أو رقم جواز سفر إذا لم تكن مواطنا من جنوب أفريقيا وعنوان بريد إلكتروني صالحا. إذا كنت تعمل في تجارة السلع أو الوساطة بالوقود، فسنجوز لنا تمديد إجراءات اعرف عميلك (أي إثبات رخصة البيع بالجملة والزيارات الميدانية وما إلى ذلك) من أجل التحقق من أن نشاطك التجاري مشروع وأنك تستخدم ترادزاف لأغراض اقتصادية.


ويجبر تراديزاف قانون مركز الاستخبارات المالية في جنوب أفريقيا رقم 38 لعام 2001 (فيكا) للتحقق من هويات الأطراف. والغرض من هذا البرنامج هو المساعدة في تحديد عائدات النشاط غير المشروع ومكافحة أنشطة غسل الأموال، فضلا عن تمويل الإرهاب والأنشطة ذات الصلة.


من لا يفعل ذلك :) ابحث على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية قبل تسجيل الدخول إلى & # 39؛ حسابي & # 39؛ انقر على الزر & كوت؛ نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم & كوت؛ حلقة الوصل. اتبع التعليمات وسنقوم بإرسال اسم البريد الإلكتروني الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله معنا، فضلا عن تعليمات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


ذلك يعتمد على مدى سرعة المشتري والبائع تأخذ للرد على بعضها البعض، ومتى يأخذون إلى العمل الخطوات في العملية التي تنتهي مع تسليم مرضية للبضائع ونقل الأموال. باختصار الأمر متروك لكم.


كل تاريخ للتجارة لديه تاريخ الانتهاء المتوقع. و إسد هو التاريخ الذي نتوقع أن تكتمل الصفقة. وهو في جوهره التاريخ الذي يضطر فيه المشتري إما إلى قبول أو رفض السلع أو الخدمات التي حصل عليها من البائع. نفذت تراديزاف هذه السيطرة الوقائية الاحتيال بعد أن أخذ عدد من المشترين وقتا أطول من اللازم لإبلاغ جميع الأطراف أنها كانت سعيدة مع السلع أو الخدمات. يتم احتساب إيسد على أنه تاريخ بدء إرسال البضائع / الخدمة + أيام متفق عليها للتسليم + أيام متفق عليها للتفتيش.


على سبيل المثال، إذا كان البائع قد أشار إلى أنه قد بدأ تسليم المنتج في 01/01/2018، واتفق على أن فترات التسليم والتفتيش ستكون أربعة أيام و يومين على التوالي، ثم سيتم احتساب إسد كما 07/01 / 2018.


إذا كان هناك تقاعس من المشتري في هذا التاريخ، على الرغم من المحاولات العديدة من تراديزاف لتأسيس الأساس المنطقي من المشتري لعدم التقاعس، قد تراديزاف يعتبر هذا بمثابة قبول على جزء المشتري الذي قد يأذن تراديزاف للافراج عن الأموال إلى البائع.


لا يوجد حد أدنى أو الحد الأقصى عند استخدام تراديزاف.


تحقق من فلتر البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه للتأكد من عدم حظر الرسائل الإلكترونية من تراديزاف. تحقق أيضا مجلد البريد غير المهم الخاص بك وانقر بزر الماوس الأيمن لتفويض تراديزاف رسائل البريد الإلكتروني كما & كوت؛ لا غير المرغوب فيه & كوت ؛.


لدينا بعض العقود المتاحة للشراء لمعظم قطاعات الصناعة بسعر رمزي (راجع & كوت؛ الدعم القانوني & كوت؛). يتم تقديم هذا كخدمة إضافية لمساعدة الأطراف في الصفقة، ولكن نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن هذه العقود. مستشارنا القانوني هو مايكل جودين من مكتب محاماة بوتيك رئيس الوزراء جودين كومبرينك شركة التي تأسست في عام 1936. السيد جودين هو خبير في عقود الضمان ذات الصلة، لا سيما فيما يتعلق المعاملات أكبر وأكثر تعقيدا. تقع جودين كومبرينك إنك في مبنى واندررز أوفيس بارك بافيليون، الطابق الثاني، 52 كورليت دريف، إيلوفو على الهاتف (011) 595-2300.


كل عملية تداول لها تاريخ اكتمال متوقع (& كوت؛ إسد & كوت؛). يتم احتساب هذا التطور على أنه تاريخ إرسال البضاعة / الخدمة + أيام متفق عليها للتسليم + أيام متفق عليها للتفتيش. إذا كان المشتري لا يشير على منصة ترادزاف أنه / انها قد قبلت أو رفضت السلع أو الخدمات بنهاية مرحلة الطفولة المبكرة، ثم تراديزاف قد يعتبر هذا قبول على جزء المشتري التي قد ترضي تراديزاف إلى الافراج عن الأموال للبائع. لديها تراديزاف أيضا واجب ائتماني للبائع وستقوم الشركة ببذل قصارى جهدها للاتصال المشتري عبر البريد الإلكتروني وتليفونيا للتأكد من الأساس المنطقي لعدم اتخاذ أي إجراء.


لدى المشتري الخيارات التالية على نظام تراديزاف بمجرد أن يشير البائع إلى أنه قد بدأ تسليم البضائع / الخدمات.


يمكن للمشتري قبول السلع أو الخدمات. وهذا يؤدي إلى نقل الملكية من البائع إلى المشتري الذي يأذن تريدزاف لإطلاق الأموال إلى البائع. يمكن للمشتري إعادة التفاوض. على سبيل المثال، إذا كان هناك فرق مفهومي في السلع أو الخدمات التي يتم تسليمها أي مركبة مفقودة عجلة احتياطية أو هاتف مع الصفر الجزئي، والسلع / الخدمات لا تمثل تحريف مادي من الشروط التعاقدية، ثم يمكن للمشتري إعادة التفاوض بشأن شروط معاملات معينة مع البائع. إذا وافق البائع، يجوز للمشتري الحصول على رد جزئي مع صرف الأموال المتبقية للبائع. يمكن للمشتري الاعتراض على التجارة. إذا كانت البضائع / الخدمات التي يتم تسليمها مختلفة أو غير صحيحة ماديا على ما تم الاتفاق عليه، عندئذ يجوز للمشتري بدء نزاع على نظام تراديزاف. سوف ترادزاف تجميد الأموال حتى تجد جميع الأطراف على حل للنزاع. وفي حالة عدم حل النزاع خلال 21 يوم عمل، يجوز للأطراف أن تنتخب عملية قانونية رسمية يمكن أن تشمل التحكيم. ويطلب المشتري تمديدا لعدد أيام التسليم أو التفتيش. يحدث تأخير في التسليم.


يتطلب تراديزاف أن يتم التفاوض على فترة تفتيش متفق عليها مع الطرف المقابل. وتشير فترة التفتيش إلى الإطار الزمني المتفق عليه الذي يفرض على المشتري تفتيش السلع أو الخدمات. تبدأ فترة التفتيش عندما يحدث أحد الأمور التالية:


تراديزاف يتلقى تأكيد التسليم من خدمة تتبع البريد السريع؛ أو بمجرد انقضاء عدد أيام التسليم المتفق عليها من وقت بدء السلع / الخدمات من البائع. تبدأ فترة التسليم عندما يشير البائع على منصة ترادزاف أن البضاعة قد أرسلت أو تم بدء الخدمات. ويحث البائعون بشدة على ضمان حصولهم على إقرار التسليم من المشتري، إلى جانب توقيع، يكون بمثابة دليل على تسليم البضائع.


تفاصيل وحالة الصفقة يمكن أن ينظر إليها في أي وقت عن طريق الدخول إلى TradeSafe. co. za والنقر على & # 39؛ ماي ترادس & # 39 ؛.


سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني لتقديم المشورة عندما تم استلام الأموال وتطهيرها من قبل تراديزاف. الرجاء عدم إرسال البضاعة أو خدمات العرض قبل أن نتأكد من أن الأموال قد تم استلامها وإزالتها.


سوف تراديزاف ترسل جميع الأطراف رسالة تأكيد توقيع تفيد بأن الأموال في الضمان وتخصص للبائع. ويجوز توزيع هذه الرسالة على أصحاب المصالح الآخرين الذين يطلبون ذلك.


أداء تراديزاف هو الدفع اليومي تشغيل في 15h30 في كل يوم الأسبوع. اعتمادا على من البائع البنوك مع، قد يتم تلقي الأموال إما على الفور أو في غضون 24 ساعة كحد أقصى.


يمكنك بسهولة إعداد دفعات التقدم على نظام تراديزاف. وسيكون لكل دفعة تقدم حدث إصدار خاص بها يتيح للمستخدمين هيكلة أي خيارات ممكنة للمعاملات، أي بناء منزل يمكن أن يتم تنظيمه في خمس مراحل منفصلة (الأساس، والكهرباء، والجدران، والسقوف، والسباكة، وما إلى ذلك). وبمجرد أن يقبل المشتري العمل المنجز على الأسس، سوف ترادزاف الإفراج عن الأموال المخصصة لهذا المعلم.


وكمثال آخر، يمكن تنظيم معاملة الوقود في عدد من الأحمال المنفصلة. ويسمح نظام تراديزاف للمستخدم بتشكيل معاملة الوقود إلى ما يصل إلى 50 حمولة. وبمجرد الانتهاء من تحميل معين، ترادزاف تطلق الأموال، لهذا الحمل معين، للبائع.


وكيل أو وسيط يمكن أن تضاف إلى أي صفقة تراديزاف. رسوم الوكيل أو الوسيط يمكن إما أن تدفع من قبل المشتري، البائع أو كلا الطرفين. يتم دفع رسوم الوكيل بمجرد أن يتم الوفاء بجميع الالتزامات التعاقدية وقبولها من طرف الشراء.


إذا كان هناك أي أطراف أخرى تشارك في المعاملة التي تتطلب دفع أي وكلاء فرعي والمحامين والاستشاريين الخ. ثم أنها أيضا يمكن أيضا أن تضاف إلى التجارة. رسومهم يمكن أن تدفع من قبل المشتري، البائع، وكيل، أو تقسيم بين شراء وبيع الأطراف.


وقد افترضت رسوم الخدمة المقدمة من تراديزاف تحصيل الفائدة لتعويض ما يمكن أن يكون أعلى من ذلك تكاليف الإدارة العليا. لهذا السبب، ونحن قادرون على تقديم خدمة فعالة من حيث التكلفة التي توفر راحة البال.


إطلاقا. لدينا شراكة مع خبراء النقد الأجنبي غابيكس. غابيكس هو مزود الخدمات المالية المعتمد مع ترخيص رقم. 37786. تراديزاف يمكن الآن تقديم خدمات الضمان ذات الصلة إلى المعاملات عبر الحدود في أكثر من 24 عملة. اتصل بنا لمعرفة كيف يمكن ترادزاف دعم عملك في أي صفقة دولية أو التجارة أو الصفقة.


يمكن دفع رسوم الضمان تراديزاف بواسطة إما:


البائع البائع و البائع (50/50 سبليت) المشتري، البائع والوكيل (33/33/33 سبليت) المشتري والوكيل البائع والوكيل.


يتم تحديد هذا بسهولة والتفاوض في المراحل الأولى عند إنشاء معاملة.


عندما تكون راضيا عن استلامك للسلع أو الخدمات في الحالة التي تم الاتفاق عليها وتم استيفاء جميع شروط العقد. قبول البضائع / الخدمة يمكن أن يتم إلا من قبل المشتري على نظام تراديزاف.


إما محاولة إعادة التفاوض أو تسجيل نزاع على النظام (سيكون لديك الفرصة لإعادة التفاوض على شروط العقد المنقحة أو إعادة البضائع). على سبيل المثال، إذا كانت البلازما التي اشتريتها لديها خدش على ذلك، يمكنك التفاوض على السعر إلى أسفل. على العكس من ذلك، إذا قمت بشراء قارب واستلمت دراجة نارية، يمكنك تقديم نزاع والتفاوض على أي سيناريو ممكن من شأنها أن تكون مناسبة لنفسك. تذكر، الأموال لا تزال في الثقة. إذا لم تتمكن من حل النزاع، يمكن للأحزاب اختيار التحكيم حيث محكم مستقل سيبحث في المسألة بسرعة وعادلة.


لا، نحن لا نفعل بطاقات الائتمان لسبب بسيط جدا، فهي محفوفة بالمخاطر و هيليب؛. الناس الحصول على مصارفهم لعكس المعاملات والأموال تختفي من حسابنا. إذا حدث هذا بعد البائع قد أرسلت البضاعة، فإنه يحصل فوضوي. ونحصل على اسم سيء. سمعتنا هي أعمالنا، لذلك لا بطاقات الائتمان.


لا لا لا. الشيكات هي العتيقة، وإذا تحقق إذا أودعت، فإنه مستبعد دائما. نحن لا نقبل الشيكات.


نحن نحصل على رواتبهم عند اكتمال التداول. وسيتم خصم الرسوم عند استلام طلب الإفراج عن الأموال ومعالجتها. في حالات خاصة، على سبيل المثال حيث يتم إلغاء الصفقة أو يسحب البائع أو ينحسر، سيتم خصم رسوم الضمان من أموال المشتري عند إعادة الأموال إليه. قد يبدو غير عادل للمشتري، ولكننا سوف تكبدت التكاليف وعلينا أن دفراي هذه التكاليف. ننظر الى الامر بهذه الطريقة. المشتري لم يخسر كل ماله!


التأمين عادة ما يغطيها البائع للبضائع. ترادزاف ليست مسؤولة عن البضائع التالفة.


والممارسة الأكثر شيوعا هي أن يدفع المشتري ثمن تسليم البضائع ولكن يمكن التعامل مع ذلك في وثائق العقد. نقترح بشدة أن يتم الاتصال شركة البريد السريع لتسليم البضائع إلى المشتري والتي تحصل على تتبع زلة لتتبع التسليم. يمكنك أن تفعل كل هذا من الراحة من الأريكة الخاصة بك وتحتاج أبدا لتلبية المشتري.


وتقع على عاتق جميع الأطراف ضريبة القيمة المضافة والضرائب الأخرى المرتبطة بها.


نود أن نفكر في أنفسنا كأطباء أو محامين. نحن ممارسة! حتى إذا كان هناك أي شيء نحن ملاذ فكر في واسمحوا لنا أن نعرف ذلك ببساطة عن طريق البريد الإلكتروني لنا هنا. جميع الاقتراحات هي موضع ترحيب.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


هل أنت المشتري، البائع أو إدارة الأعمال؟


لا تأخير، بدء التداول مع الثقة الآن!


اتصل بنا.


3rd فلور، 2 ميرتشانت بلاس.


1 فريدمان دريف.


المشاركات الاخيرة.


زافريكامارت تطلق سوق B2B مع حلول الضمان تراديزاف متكاملة يوليو 13، 2017 جعل التجارة آمنة في أفريقيا: لقاء تراديزاف 28 مايو 2017 خدمات الضمان في جنوب أفريقيا 31 أكتوبر 2018.


التغريدات الأخيرة.


ترادزاف هو طرف ثالث موثوق به جنوب أفريقيا في التجارة بين نفسك وطرف آخر.


تراديزاف نظام التداول الميكانيكية مراجعة غير منحازة.


20 عاما المهنية تاجر، مايك غيس وقد اتقن طريقة لكسب 2٪ في حين تخاطر فقط 100 $ على التجارة. ويعرف مايك في الغالب لعمله مع تداول جميع المؤشرات البسيطة، ولكن أسلوبه يعمل على العقود الآجلة وفكس كذلك.


انضمام مايكل تخمين، مؤسس ترادزاف، كما يكشف كيف يمكنك متوسط ​​2٪ إلى 4٪ + العائد على الاستثمار اليومي دون المخاطرة أكثر من 100 $ للعقد.


سوف تتعلم أربعة خطوات سهلة دخول التجارة مايك ونرى كيف نظام ميكانيكي صحيح يمنحك حافة الفوز. الآن يمكنك الدخول بثقة الصفقات مع أقل من 100 $ خطر ودائما تعرف بالضبط أين للخروج & # 8211؛ لا التخمين.


تم تصميم كل من استراتيجياتنا للخروج الآلي 4 لظروف السوق الحالية. تتمتع إدخالات دقيقة ومخارج مع التحمل المطلق فقط نظام ميكانيكي صحيح يمكن أن تعطيك & # 8211؛ باتساق.


سجل الآن لهذا البرنامج التعليمي على الويب وتعلم كيف يمكنك أخيرا تحقيق الكأس المقدسة الحقيقي للتجارة: الاتساق. مشاهدة مايكل تخمين سحب الستار على له القائم على دورات إعدادات المخطط الرئيسي بحيث يمكنك تلقائيا تحديد استراتيجية الخروج الآلي الأمثل لحليب إمكانات كل التجارة.


سيكون كل من يسجل للندوة على الويب مؤهلا للحصول على عدم التزام ساعة مجانية من التدريب الشخصي حاليا.


هنا هو ما سوف تتعلم:


تعلم كيف يمكنك تحقيق 2٪ & # 8211؛ 4٪ + العائد على الاستثمار اليومي وأبدا خطر & غ؛ 100 $ لكل عقد تعرف بالضبط أين ومتى للخروج، تلقائيا وميكانيكيا. لا التخمين! شاهد كيف يشير مؤشر ماستر تريند إلى الاتجاهات بدقة! الجديد! مؤشر تنبيه الازدحام يحذر عندما تحصل على هروب أو نزوح وهمية تجارة دقيقة، القائم على القواعد، الآلي نظام ميكانيكي & # 8211؛ & # 8211؛ لا عواطفك وقف الخسارة والبدء في الفوز على أساس ثابت & # 8212؛ ميكانيكيا مشاهدة مايك التجارة في نظام تراديزاف مع قواعد سهلة يمكنك اتباعها.


تريد التوقف عن التخمين أين وكيفية إدخال الصفقات الخاصة بك؟ تريد الخروج دائما الصفقات الخاصة بك في أعلى نقطة ربح محتملة؟ ماذا عن توليد معدل عائد استثمار يومي بنسبة 2٪ إلى 4٪ أو أكثر؟


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


المؤشر البسيط الذي يدق السوق باستمرار.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


لا تترك بعد!


إعلان: "أنا أعطي أموالي بعيدا"


في مقطع فيديو غريب، سترى هنا، ينظر مدير صندوق التحوط السابق جيمس ألتوشر حرفيا إعطاء أمواله بعيدا.


مايك غيس تراديزاف نظام التداول الميكانيكية واستعراض الدورة.


20 عاما المهنية تاجر، مايك غيس وقد اتقن طريقة لكسب 2٪ في حين تخاطر فقط 100 $ على التجارة. ويعرف مايك في الغالب لعمله مع تداول جميع المؤشرات البسيطة، ولكن أسلوبه يعمل على العقود الآجلة وفكس كذلك.


انضمام مايكل تخمين، مؤسس ترادزاف، كما يكشف كيف يمكنك متوسط ​​2٪ إلى 4٪ + العائد على الاستثمار اليومي دون المخاطرة أكثر من 100 $ للعقد.


سوف تتعلم أربعة خطوات سهلة التجارة دخول مايك ونرى كيف نظام ميكانيكي صحيح يمنحك حافة الفوز. الآن يمكنك الدخول بثقة الصفقات مع أقل من 100 $ خطر ودائما تعرف بالضبط أين للخروج & # 8211؛ لا التخمين.


تم تصميم كل من استراتيجياتنا للخروج الآلي 4 لظروف السوق الحالية. تتمتع إدخالات دقيقة ومخارج مع التحمل المطلق فقط نظام ميكانيكي صحيح يمكن أن تعطيك & # 8211؛ باتساق.


سجل الآن لهذا البرنامج التعليمي على الويب وتعلم كيف يمكنك أخيرا تحقيق الكأس المقدسة الحقيقي للتجارة: الاتساق. مشاهدة مايكل تخمين سحب الستار على له القائم على دورات إعدادات المخطط الرئيسي بحيث يمكنك تلقائيا تحديد استراتيجية الخروج الآلي الأمثل لحليب إمكانات كل التجارة.


سيكون كل من يسجل للندوة على الويب مؤهلا للحصول على عدم التزام ساعة مجانية من التدريب الشخصي حاليا.


هنا هو ما سوف تتعلم:


تعلم كيف يمكنك تحقيق 2٪ & # 8211؛ 4٪ + العائد على الاستثمار اليومي وأبدا خطر & غ؛ 100 $ لكل عقد تعرف بالضبط أين ومتى للخروج، تلقائيا وميكانيكيا. لا التخمين! شاهد كيف يشير مؤشر ماستر تريند إلى الاتجاهات بدقة! الجديد! مؤشر تنبيه الازدحام يحذر عندما تحصل على هروب أو نزوح وهمية تجارة دقيقة، القائم على القواعد، الآلي نظام ميكانيكي & # 8211؛ & # 8211؛ لا عواطفك وقف الخسارة والبدء في الفوز على أساس ثابت & # 8212؛ ميكانيكيا مشاهدة مايك التجارة في نظام تراديزاف مع قواعد سهلة يمكنك اتباعها.


تريد التوقف عن التخمين أين وكيفية إدخال الصفقات الخاصة بك؟ تريد الخروج دائما الصفقات الخاصة بك في أعلى نقطة ربح محتملة؟ ماذا عن توليد معدل عائد استثمار يومي بنسبة 2٪ إلى 4٪ أو أكثر؟


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


المؤشر البسيط الذي يدق السوق باستمرار.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


لا تترك بعد!


إعلان: "أنا أعطي أموالي بعيدا"


في مقطع فيديو غريب، سترى هنا، ينظر مدير صندوق التحوط السابق جيمس ألتوشر حرفيا إعطاء أمواله بعيدا.


تراديزاف الميكانيكية تجارة نظام مراجعة | هل يعمل حقا؟


20 عاما المهنية تاجر، مايك غيس وقد اتقن طريقة لكسب 2٪ في حين تخاطر فقط 100 $ على التجارة. ويعرف مايك في الغالب لعمله مع تداول جميع المؤشرات البسيطة، ولكن أسلوبه يعمل على العقود الآجلة وفكس كذلك.


انضمام مايكل تخمين، مؤسس ترادزاف، كما يكشف كيف يمكنك متوسط ​​2٪ إلى 4٪ + العائد على الاستثمار اليومي دون المخاطرة أكثر من 100 $ للعقد.


سوف تتعلم أربعة خطوات سهلة التجارة دخول مايك ونرى كيف نظام ميكانيكي صحيح يمنحك حافة الفوز. الآن يمكنك الدخول بثقة الصفقات مع أقل من 100 $ خطر ودائما تعرف بالضبط أين للخروج & # 8211؛ لا التخمين.


تم تصميم كل من استراتيجياتنا للخروج الآلي 4 لظروف السوق الحالية. تتمتع إدخالات دقيقة ومخارج مع التحمل المطلق فقط نظام ميكانيكي صحيح يمكن أن تعطيك & # 8211؛ باتساق.


سجل الآن لهذا البرنامج التعليمي على الويب وتعلم كيف يمكنك أخيرا تحقيق الكأس المقدسة الحقيقي للتجارة: الاتساق. مشاهدة مايكل تخمين سحب الستار على له القائم على دورات إعدادات المخطط الرئيسي بحيث يمكنك تلقائيا تحديد استراتيجية الخروج الآلي الأمثل لحليب إمكانات كل التجارة.


سيكون كل من يسجل للندوة على الويب مؤهلا للحصول على عدم التزام ساعة مجانية من التدريب الشخصي حاليا.


هنا هو ما سوف تتعلم:


تعلم كيف يمكنك تحقيق 2٪ & # 8211؛ 4٪ + العائد على الاستثمار اليومي وأبدا خطر & غ؛ 100 $ لكل عقد تعرف بالضبط أين ومتى للخروج، تلقائيا وميكانيكيا. لا التخمين! شاهد كيف يشير مؤشر ماستر تريند إلى الاتجاهات بدقة! الجديد! مؤشر تنبيه الازدحام يحذر عندما تحصل على هروب أو نزوح وهمية تجارة دقيقة، القائم على القواعد، الآلي نظام ميكانيكي & # 8211؛ & # 8211؛ لا عواطفك وقف الخسارة والبدء في الفوز على أساس ثابت & # 8212؛ ميكانيكيا مشاهدة مايك التجارة في نظام تراديزاف مع قواعد سهلة يمكنك اتباعها.


تريد التوقف عن التخمين أين وكيفية إدخال الصفقات الخاصة بك؟ تريد الخروج دائما الصفقات الخاصة بك في أعلى نقطة ربح محتملة؟ ماذا عن توليد معدل عائد استثمار يومي بنسبة 2٪ إلى 4٪ أو أكثر؟


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


المؤشر البسيط الذي يدق السوق باستمرار.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


لا تترك بعد!


إعلان: "أنا أعطي أموالي بعيدا"


في مقطع فيديو غريب، سترى هنا، ينظر مدير صندوق التحوط السابق جيمس ألتوشر حرفيا إعطاء أمواله بعيدا.


مايكل تخمين ترادساف.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


مايكل تخمين ترادساف.


عليك أن يكون الانضباط بغض النظر عن ما.


وتظهر العروض التقديمية اختيار الأسواق والأطر الزمنية واستراتيجيات الخروج. هذا يمكن أن يجعل الكثير من الشعور للتجارة، ولكنه أيضا يخلق الكثير من المرونة لعرض الشرائح.

No comments:

Post a Comment