Sunday 28 January 2018

نز فوريكس لت


إكسنيس (نز) Ltd. وسيط مراجعة.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة إكسنيس (نز) المحدودة
إكسنيس (نز) المحدودة هي الذراع النيوزيلندي لمجموعة إكسنيس. تأسست هذه المجموعة في عام 2008، والتي كانت أيضا السنة التي حصلوا فيها على ترخيص لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. ويمثل هذا العام بدء أنشطة التداول للعملاء والشركات التابعة لها.
وقد شهدت الشركة نموا كبيرا والتوسع في جميع مجالات أعمالها. وتشير أرقام السنة الكاملة لعام 2018 إلى عدد العملاء الذين ينموون بأكثر من 10000 عميل جديد شهريا. ويزعم أن حجم التداول الشهري يزيد على 100 مليار دولار أمريكي شهريا، باستثناء شهر فبراير 2018.
يقع المقر الرئيسي في أوكلاند، نيوزيلندا.
العملاء لديهم خيارات لكل من شبكة المقاصة الإلكترونية (إن) وأنواع حساب صانع السوق. تقدم حسابات إن 53 زوجا من العملات في الوقت الحاضر، مع فائدة إضافية من عدم وجود أسعار مخفضة. على الجانب صانع السوق من الأشياء، يمكن للتجار المشاركة في 134 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات أيضا.
العمولات والفوارق.
إن الحسابات - فمن الممكن الحصول على فروق منخفضة تصل إلى الصفر نقطة، رافعة مالية تصل إلى 1: 200 مع معدلات عمولة منخفضة نسبيا من 25 أوسد لكل مليون دولار تم التعامل معها.
صانع السوق-إكسنيس يشير إلى هذه الحسابات البسيطة والكلاسيكية، وبالتالي فإن الآثار المترتبة على ذلك هو أنه لا يوجد خيار الجزئي، ولكن هذا لا ينبغي أن تؤثر حقا أي التجار غير أولئك الذين لديهم موارد مالية محدودة للغاية للتداول. يدرج موقع الشركة على شبكة الإنترنت الرافعة المالية المتاحة على أنها تصل إلى 1: 2000!
يعزز موقع الشركة فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة. وأظهرت أداة الاقتباس الحية في الموقع مؤخرا فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة ولا تزيد عن 3.8 نقطة لأزواج العملات التي تم إنشاؤها من العملات الرئيسية مثل اليورو والولايات المتحدة وكندا والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني والعظيم الجنيه البريطاني.
فروقات الأسعار ديناميكية، وهذا يعني أنها تتقلب باستمرار، ولكن في حالة إكسنيس، فإن هذا التذبذب في نطاق ضيق ويمكن أن يوجه التجار في الواقع فيما يتعلق بنشاط السوق وأفضل الأوقات للتداول.
ميتاترادر ​​4 و 5 هي منصات التداول الرئيسية، وهو الأمر الذي شهد التجار الانتقال من آخر أو إضافة وسيط إضافي نقدر. هناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت من ميتاتريدر 4 تسمى ويبترادر. لديها إكسنيس أيضا منصات متحركة لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
الودائع والسحب.
هناك ما لا يقل عن تسعة خيارات بشأن الودائع والسحب. لا يوجد ذكر ل باي بال ويفترض أن الشيكات الورقية وودائع بطاقات الائتمان متوفرة أيضا.
عمليات السحب نموذجية لجميع وسطاء الفوركس. فإنها تقيد في طريقة الدفع التي تم بها إيداع المبلغ، وفي حالة مصادر التمويل المتعددة، تسحب المبالغ بالتناسب مع الطريقة التي أودعت بها.
تختلف طرق الإيداع المختلفة من حيث الحد الأدنى والمقبول للعملات، ولكن يتم عرض هذه المعلومات بشكل واضح تماما على الموقع.
يوفر إكسنيس الدعم عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع باللغة الإنجليزية والروسية والصينية. هناك حاليا 10 لغات أخرى معتمدة، ولكن يتم تقديم هذه فقط خلال أسبوع العمل. البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة هي أيضا خيارات صالحة.
وباستثناء منصات التداول، تشمل أدوات التداول والموارد التعليمية الآلات الحاسبة للتجارة وتبادل العملات والبيانات التاريخية للاختبار الخلفي والتحليل الفني والخدمات التحليلية المختلفة الموجهة نحو التنبؤ وخدمة فس وبعض أدوات البرمجيات لتداول النصوص والمؤشرات واستراتيجيات التداول الآلي.
لا يبدو أن الموقع يتضمن ميزة البحث، ولكن التقويم الاقتصادي والتغذية أخبار الفوركس موجودة. لم يتم العثور على أي مصادر تعليمية، مثل أشرطة الفيديو والمقالات والندوات عبر الإنترنت.
المنظمين والسلامة.
تقع شركة إكسنيس ليميتد ضمن اختصاص لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) وتم منحها ترخيص من قبل هذا الكيان، والغرض المعلن منه هو مراقبة شركات الخدمات المالية مثل وسطاء الفوركس للامتثال لقوانين قبرص و الاتحاد الأوروبي
يحمل إكسنيس أيضا إسو 9001: 2008 حالة من شركة نكا البريطانية.
يبدو أن إكسنيس (نز) المحدودة ذهبت إلى أطوال كبيرة لخلق تجربة تداول الفوركس إيجابية. إن فروقات الأسعار المنخفضة والعمولات المنخفضة، والرافعة المالية العالية، والدعم الجيد للعملاء، والموقع الإلكتروني المصمم بشكل جيد جدا، من أهم المساهمين في هذا التقييم.
قارن إكسنيس (نز) Ltd.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
YouTradeFX.
إنستافوركس.
الأسواق.
من السهل الأسواق.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.
نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.
* تستند أسعار العملاء أوفكس على بيانات السوق في الوقت الحقيقي لذلك قد يتغير المعدل من الآن وحتى عند قفل في النقل الخاص بك.
حفظ أكثر مع معدل عملائنا.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.
لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي فقط للمعاملات أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.
* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.
تسي إرساله بشكل أسرع.
تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:
معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *
* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.
كيف يعمل أوفكس.
1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.
ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.
2. ترسل لنا أموالك.
نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.
(مثل بباي، التحويل المصرفي الإلكتروني).
3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.
التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.
1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.
نحن معك جنبا إلى جنب في رحلة عملك.
جيمس يضيء الضوء على الرسوم المصرفية.
لماذا تختار أوفس؟
نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).
فريق الدعم العالمي.
لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.
أسعار كبيرة.
لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.
ما يقوله عملائنا.
جوائز كانستار أوفكس 5 نجوم للقيمة المعلقة في.
التحويلات المالية الدولية.
كما رأينا في.
يتم احتساب المبالغ أعاله باستخدام سعر السوق) بين البنوك (وهي ليست مؤشرا لمعدالت عمالء أوفكس. S يعني تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.
المكاتب العالمية.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

استراليا: نيوزيلندا.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت التي يتم تنظيمها أو تسجيلها في نيوزيلندا. كن على علم بأن مجرد تسجيل وسيط مع سجل مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا (فسبر) لا يشير بالضرورة إلى أن الوسيط مرخص أو منظم في نيوزيلندا أو أي بلد آخر. ويتعين على جميع مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا التسجيل لدى مكتب الخدمات المالية الاتحادية. فقط أولئك الوسطاء المرخص لهم مع هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (المدرجة كهيئة تنظيمية من فما أدناه) يمكن اعتبارها في الواقع منظمة في نيوزيلندا. قد يكون هناك وسطاء آخرين يقولون أنهم مقرها في نيوزيلندا ولكن لم يتم سرد هنا لأنهم غير مسجلين في فسبر. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.
نيوزيلندا (فما) أخبار التنظيم.
4 نوفمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - ليبرايت - وقد اعترف الاتحاد المالي الاتحادي إعلان وزير التجارة وشؤون المستهلكين بول غولدسميث من موافقة الحكومة لزيادة تمويل فما. وقد وافقت الحكومة على. . .
3 أكتوبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - المالية ماغنيتس - منحت هيئة الأسواق المالية Plus500 الترخيص التنظيمي الخامس. أعلنت Plus500 فقط أنه بعد الاستحواذ الأسبوع الماضي على ترخيص للعمل. . .
2 يونيو 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - أصدرت سمنو ويكلي - وزارة الأعمال النيوزيلندية يوم الاربعاء إشعارا حول إزالة وسطاء الفوركس سوليداري ماركيتس نز المحدودة، سومو الفوركس المحدودة، وتيجرويت برايمي المحدودة معا. . .
17 مارس 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - سمن ويكلي - السلطات النيوزيلندية أزلت وسيط آسيفوريكس الفوركس من سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر)، يظهر قائمة نشرت على الشركات في البلاد. . .
18 ديسمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - نبر - أيدت المحكمة العليا في أوكلاند إلغاء تسجيل شركة إكسيلسيور ماركيتس التي تملكها باكستان، واتفقت على أن الشركة لم تعمل في نيوزيلندا، وإذا. . .
29 سبتمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - فينانس ماغنيتس - بعد سابقة، من المتوقع أن يقدم عدد من الشركات الطعون ضد شطبها من مقدمي الخدمات المالية. وقد أدى الشهرين الماضيين إلى. . .
4 يناير 2017، ولينغتون، نيوزيلندا - سمن أسبوعي - آسيا تركز على الفوركس وسيط فولرتون الأسواق اكتسبت بالكامل الفوركس مزود التعليم FX1 الدولية، ذكرت وسائل الاعلام المالية ماغنيتس المالية يوم الاربعاء، نقلا عن. . .
17 نوفمبر 2018، هونغ كونغ - ليبريت - نيوزيلاندا مقرها في سوق الفوركس التجزئة أعلنت فولرتون الأسواق شراكة العلامة البيضاء مع شركة مقرها هونج كونج فغ غلوبال انريش. مع أكثر من 20،000 عميل في آسيا والعمليات. . .
17 أغسطس 2018، ويلينغتون، نيو زيلاند - فينانسفيدس نيوس - شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا شكلت التعاون مع التكنولوجيا المالية مزود ترادنسي. شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا. . .
8 أكتوبر 2018، كوالالمبور، ماليزيا - برلوغ - لماذا مديرهم، مايكل ووكر، يعتقدون أنها تقدم شيئا جديدا. وقد افتتحت مؤخرا أسواق بلاكبول، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس / الفوركس) في نيوزيلندا. . .
فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.
يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.
عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.
فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.
دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.
سويسكوت - التقرير الفني اليومي.
سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.
تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.
فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.
يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.
فكس-مم مجلة - أخبار الفوركس والمقالات والأحداث.
e-فوريكس ماغازين - بوابة تداول العملات الأجنبية.

تداول العملات الأجنبية.
تداول عقود الفروقات على أكثر من 345 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.
أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.
ينتشر من 0.7 نقطة.
أدوات إدارة المخاطر.
كسب الحسومات النقدية ^
100٪ التنفيذ الآلي.
تطبيق الآن لبدء التداول.
الفوركس كفد تفاصيل المنتج.
عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
منصة الحائز على جائزة.
منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.
التبديل إلى أسواق سمك.
قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:
منصة التداول الحائز على جائزة مع التطبيقات الأصلية الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^
العد التنازلي ل.
محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
قد تكون أيضا مهتما ب:
الأخبار والتحليلات.
كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.
اختر من بين آلاف العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم ومنتجات الخزائن.
تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
* الحد الأدنى من انتشار هو أدنى انتشار التي سيتم عرضها على المنتج معين. إذا اتسع نطاق السوق الأساسي طوال يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات العمل، قد يتسع نطاق المنصة أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.
يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.
يرجى ملاحظة أن التغير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على النظام الأساسي.
في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. اطلع على مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد تداول عقود الفروقات.
^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون بأحجام كبيرة وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، كنت مؤهلا تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تطبق الشروط.
منحت "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2017.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
151 كوين ستريت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.

نز فوريكس لت
ريليانز الفوركس المحدودة - زعيم الطموح في مجال صرف العملات الأجنبية في نيوزيلندا. نحن هنا مع خبرة وخبرة فريق ملتزم من الناس الذين يجب أن تسعى إلى تقديم خدمة كبيرة وتوفير أسعار تنافسية للغاية لك، عائلتك، عملك، أصدقائك والزميلة.
نفتح 7 أيام في الأسبوع، فمن الراحة والخدمة الذكية وأسعار تنافسية تجعله مختلفا عن مقدمي الخدمات الأخرى.
تقدم ريليانز فوريكس المحدودة الخدمات التالية:
· التحويلات السلكية في جميع أنحاء العالم.
· صرف العملات الأجنبية.
المكتب الرئيسي: 632 دومينيون رود، بالمورال، أوكلاند.
المكتب الرئيسي والفرع 632 دومينيون الطريق، نر كابيتول سينما، بالمورال، أوكلاند.
كوين ستريت 32، كوين ست، بيزيد 2 ديغري موبيل شوب، أوكلاند كبد ف: 3582781.
ساندرينغهام 541 B، ساندرينغهام رود، أوكلاند الوسطى: 8455541.
أفونديل 195، نيو وندسور رود، أفونديل، أكل ف: 6274195.
19/185 غريت سوث رود، روكيز فود مارت، مانوريوا، أوكلاند 2158524.
302، طريق جنوب العظمى، باباتوتو، (الهند بازار كبير المباني) أوكلاند 2501923.
شوب نو 26، كوين's أركيد، 34-34 كوين ستريت، أوكلاند كبد.

No comments:

Post a Comment