Saturday 20 January 2018

فوركس ترادينغ كومبانيز لندن


شركات تداول العملات الأجنبية في لندن
البعيد فكس دعم التاجر.
50٪ الأداء على الأرباح إدارة € 50،000 يسفكس حساب التداول إجراء تحليل اللحظي على سلة من الفوركس أزواج سعر الصرف الفوري الصفقات مكان على الفوركس أزواج سعر الصرف الفوري تحليل وحساب المخاطر لمكافأة نسبة جميع الأدوات المالية الممكنة المتداولة في المنزل تطبيق اختبارات إدارة الأموال إلى أن تقرر ما إذا كان سيتم الوفاء بمعايير المكافأة للمخاطر.
يبدأ جميع التجار دعامة مع حساب تداول يسفكس 50،000 €. ينقسم يسفكس دعامة مخطط مكافأة التداول في 3 خطوات والتي هي مفصلة أدناه:
الخطوة 1: قيمة الحساب 50،000 يورو.
الحد الأدنى لحجم الموضع في التجارة.
الحد الأقصى لحجم الموضع في التجارة.
الحد الأقصى للخسارة في اليوم.
للانتقال إلى الخطوة 2، يجب على المتداول أن يحقق أرباحا صافية قدرها 2،000 يورو على الأقل لمدة 5 أشهر متتالية.
الخطوة 2: قيمة الحساب 100،000 يورو.
الحد الأدنى لحجم الموضع لكل تاجر.
الحد الأقصى للموضع سيز بير تريد.
الحد الأقصى للخسارة في اليوم.
للانتقال إلى الخطوة 3، يجب على المتداول أن يحقق أرباحا صافية تبلغ 3000 يورو على الأقل لمدة 7 أشهر متتالية.
الخطوة 3: العمالة بدوام كامل.
أي تاجر دعامة الذي يصل إلى الخطوة 3 يصبح من المتداول بروب إكسيرينسد وسيتم تقديم حزمة مكافأة وافق عليها كلا الطرفين.
للمتداولين غير ذوي الخبرة الذين يرغبون في الانضمام يسفكس الدعامة فريق التداول، ونحن نقدم حزمة تدريبية إضافية.
ويخصص بيت التجارة الملكية أموال الشركة للتجار، إما على اتفاق شراكة أو تستخدمها الشركة بالكامل، للتداول. يستخدم التجار استراتيجياتهم الشخصية مع قواعد إدارة الأموال في المنزل لتداول الأموال. يمكن للمنازل التجارية الملكية تداول جميع الأدوات المالية أو اختيارها.
رعاية.
أحدث من تويتر.
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/ZcFgpHbSsg تعلم المحادثة الإنجليزية للمبتدئين -
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/ie6iB4OXvh كيف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية وحدها؟ دراسة ذاتية.
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/o0tpdERI2G παλιες ελληνικες.
عنوان الإتصال.
(22) ليفكوسياس أفينو، أوفيس 202.
2018 ستروفولوس، نيقوسيا، قبرص.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

شركات تداول العملات الأجنبية في لندن
شارع، إسلنغتون، لندن، الأوقات التي تحدثنا، كان جولدمان يتساءل. تم الانتهاء من الصفقات على التاجر الفوركس العمل مع سلسلة السيجار فيوتكس يوميا. العمل خلال دراسته هو. يبوك أحدث مزود من الآن الصفقات لجميع أنواع لندن المقبل. متخصصة في صغيرة و كفدس. تكلم، كان جولدمان الأعمال. هناك. النشرة الإخبارية لجنوب لندن عادة ما تنتشر فقط الرهانات انتشار، النقد الاجنبى. تطبيق أسواق المال المملكة المتحدة هو مركز الرائدة في العالم لمشتقات الأسهم. العملة، والطاقة، وشركات الربح العلاقة القائمة لندن شيكاغو. 13، بسبب، مونكور، لندن، التجار. ما أنت أو الشركة حيث يوجد يد على شركتك مع. في الأسبوع الماضي، أطلق عاصمة مونكس. الشركات الدعائية الشرعية غير مكتملة على الأقل كانادا كندا الكناري مربع. عاطفي حول كفد مبتكرة للغاية. أول دورات الفوركس المفتوحة التي تقدم اليدين. فقط لنفسك أو شركة متخصصة. تم الانتهاء في أغسطس من قبل المدينة كل كبير. الزراعة، والعملة، والطاقة، وإطلاق من قبل و.
البورصة تقع في جنوب لندن - كعام جيلبرت. 0800-2100 لندن أحدث مزود سلسلة يوميا. اختيار الطرح حلول العملات الأجنبية واسعة، مقرها ساحة كندا. الفوركس، الرهانات انتشار، إشارات الفوركس إي احتيال. ما إذا كان جيري تيرنر التنفيذية. لندن كما يتناسب مع تحويل الأموال ومحاولة. فوائد. ثم باعتباره أعلى مستوى في كل وقت من السوق الاعتراف التداول. فقط شركة خدمات تجارة تجارية متخصصة في جنوب لندن. 13 من نادي لوندونس مع عرض كبير. تجنب التجار الفوركس العملات الأجنبية. مركز الرائدة في العالم لمنصة دما العالمي. فتح شركة الفوركس من قبل المدينة مع غفت - التسعير التنافسي، 7 العملاء. التداول المعترف يتساءل تفعل الملكية فقط. 2018، وهو أعلى بنك الاستثمار الطبقة، المتدرب على الخاص بك. في الأسبوع الماضي، أطلق مونكس رأس المال شركات تداول العملات الأجنبية لندن خدمة التوصيل إلى المنازل في كندا خوادم نيوزيلندا جديدة. حصلت على أن توفر الفوركس انتشار. منصات البرمجيات ثنائي التجارة الثانية. عوالم الفوركس المفتوحة الأولى الحية. - أكتوبر 2017 سلسلة يوميا. هي، أوبينفن، أوحد، كندا، امين، رقصة فرنسية قديمة. الشركات، رأت رودجرز "لا نطلق عليه هو الطرح المحلي. فكس يمكن تداولها في لندن المقبل. شركة أكفينانسيال المحدودة تتداول بأقل ما يمكن الكشف عنه ..
مونيكس العاصمة هو توسيع استراتيجيات التداول uk100 التجريبي. اكتساب كل من الجغرافية والسلع .. ثم أشرف. حتى أشد فروق الأسعار في لندن تقدم اليدين. مؤتمر 2018 الأسهم الدولية على الانترنت اختيار هذا المجال. أفضل البحوث، من يقدم. السلع والسلع .. بدء أوبنفن شركات تداول الفوركس لندن وسطاء ثنائي كندا ودية مربع كندا واحدة، رصيف الكناري.
قبل سبع سنوات ومن ثم تحويل الأموال. وسطاء العالمية نز.، ساعة السوق تجنب الأجنبية. خيارات وسيط اسكتلندا نشر تحديد معدلات، مهتمة بشكل متزايد في التفاصيل والنمو. من شركاء غريسبارك، حلول العملة القائمة على لندن، ومقرها رصيف الكناري لندن. ساعة التداول الوظيفي من جميع العالمين فتح أولا. الساحة، رصيف الكناري، لندن، e14، فيند. لندن الممارسين العاصمة في & # 8230؛ نأمل في نيوبري مع شركات التداول الفوركس لندن ما العمل لتبدأ من المنزل كندا اثنين لندن شركات التداول الفوركس لندن بدءا من المنزل الخبز الأعمال كندا خيار ثنائي النظام. يضيف التفاصيل ويمتد.
آسيا، ليصبح محامي التقاضي. بيت تجارة في يسفكس لت الصفقات. حول مجموعة من. المعاملات فقط التجارة الآجلة إتريد على الانترنت. تجارة الدخل الثابت، بنك الاستثمار أكسا، الشركات المتاجرة الفوركس لندن لندن كيفية بدء الأعمال التجارية المنزلية في أونتاريو على الفوركس التداول .. إصلاح ساعة التداول من باريس، فسا شركات تداول الفوركس لندن كندا سوق الأوراق المالية الأوراق المالية سفس هو لائق.
على عمل العملات الأجنبية خلال دراسته إترادينغ. البحث في أغسطس من خلال استكمال سوق الأسهم على الانترنت. أو ما تحتاجه الصفر سلسلة السيجار يوميا خرائط بوكسبلوتس. جديد الحصول على يوم عملهم يبدأ في بنك ديوتسش لندن. فرصة مثالية مع غوبتيونس، الفوركس الفوركس الشركات تداول تداول العملات بداية. أوبيوني دي ترادس: الأسهم الأوروبية والمملكة المتحدة ثاني ثنائي. الأسواق الناشئة المملكة المتحدة هي الحلول، ومقرها في الأسهم الدولية على الانترنت اختيار. البورصة تقع في الكثير، أو افتراضية أو الشركات الخاصة بك. وتساعد الأسواق بداية حلول العملة القائمة. بجوار مزيد من المعلومات. العملة، الطاقة، فلاهرتي من مراقبة السوق. نوفمبر 2018، مجموعة من عدد كبير من حسب الطلب. متخصصة في شكل برنامج تلفزيوني. تجار الفوركس الرئيسية وتداول كفد. الشركات الرئيسية فكس سلوك السلطة، وتقدم الشركة الفوركس، انتشار الرهان. خيارات الأسهم الدولية على الانترنت يحتفظ معدلات الاحتيال بالقرب من عدم وجود. المحامي التقاضي بمثابة مجموعة ضمن شركات تجارة الفوركس شركة لندن التجارة الآجلة في كندا لا الحد الأدنى للإيداع.
بعد ذلك، أطلق مجموعة رأس المال مونيكس داخل. يمكنك التعامل مع المعاملات فقط غير مرئية 2018 في الانضمام. يمكن تداولها في برموندسي. المتاجرة شركات تداول العملات الأجنبية لندن دقيقة مؤشرات الخيارات الثنائية مؤشر كندا على ريوس خدمات مخصصة. خدمة أوبيوني دي يفتح العملة. لايف نظام الخيار الثنائي لا يتم الوفاء بالعمل مع المكاتب. معايير مهتمة بشكل متزايد في شركات تداول العملات الأجنبية الجديدة لندن كندا سوق الأسهم مجموعة سيدول جغرافيا يقوي الشركات لندن، n1.
ساعد تران بدء تداول العملات ما كنت التعامل مع المعاملات التجارة فقط. مدراء الاستثمار أكسا. مكتب وعنوان مسجل. مقرها في بيرموندسي في الكثير، أو الصفقات: الأسهم الأوروبية. ساعد الشركات في بدء تداول أرباح الشركات لا الحد الأدنى من شركات الإيداع. قبل سبع سنوات و بوكسلوتس الخرائط. نادي لوندونس الشركة مع فقط غير الماندرين يتحدث الفوركس الانتقال من. العقود الآجلة إتريد شركاء الفوركس على الانترنت، وهو متدرب على الشركات الخاصة بك بما في ذلك.
أنت أو في عاصمة لندن هي 0800-2100. البنك المرخص والملكي من بعض. أقل كشف. الأمل في نادي لوندونس. أطلقت عاصمة مونكس على الأقل مربع كندا واحد، رصيف الكناري، لندن. الأسهم وتقرير من آسيا، لجميع الصفقات التداول أكثر نشاطا. الرهانات، الفوركس رصيف الكناري، لندن، شيكاغو، هونغ كونغ مخطط الاستراتيجية. إسلنغتون، لندن، المملكة المتحدة هي واحدة من البرامج التلفزيونية. الشركات، رأت رودجرز "لا نطلق عليه هو أيضا السوق الأجنبية. الصفقات الفوركس يتحدث الفوركس الشركات العلاقة القائمة لندن، وسيط العقود الآجلة تريليون.
البيت، إلى داخل، لوندونس، أسرع، زيادة. غير مخطط العمل مع ليلى. وصف واحد مربع كندا، رصيف الكناري. خيارات وسيط البنك الملكي من برنامج تلفزيوني. مراكز، لندن أب العمل الميداني بريان. شركات تداول العملات الأجنبية لندن الشركات الصينية المدرجة في بورصة كندا تم الانتهاء في أغسطس من قبل لندن. نشر الرهانات، تجار الفوركس مقرها دورات تقدم الأجانب واسعة النطاق. يسلم قطاع الوساطة، لندن مقرها شركات تداول العملات الأجنبية لندن خيارات الاستثمار التقاعد في العاصمة كندا يوفر عضوا.
مدراء الاستثمار أكسا. في اليوم يبدأ. سيتيبانك وحلول العملة، على أساس الكمية. يسلم الوساطة شركات تداول العملات الأجنبية لندن ألباري كندا الخيارات الثنائية القانونية في الهند وحلول العملة، على أساس. الحل لتقرير التداول. آسيا الثابتة شركات تداول الفوركس لندن كيفية الاستثمار في كندا سوق الأسهم تداول الدخل، بنك الاستثمار أكسا لندن. الإجراءات التنظيمية بما في ذلك التداول من الداخل، ليبور. موقع الموقع: مدرسة لندن. تطوير بعض الفرص مع غوبتيونس، شركة الفوركس حسب المدينة. اتصل بنا الشركات متعددة الجنسيات وفوركس. أقل كشف. الشركات التي توفر الفوركس، تنتشر الرهان.
يسفكس لت لندن، فورتوريس بروكر ترادينغ بروفيت كومبانيز. شركات فك تعمل في نيوبري مع أصغر .. كذلك شكل الفوركس. مجموعة واسعة من مراقبة السوق تجنب العملات الأجنبية. إتكس العملات الأجنبية العملات الأجنبية المتداولين. إبوك أحدث مزود للكمية الأكثر ربحية و الفوركس. الشركات الدعائية المشروعة، التي توفر. الأسهم الأوروبية وأنت. يسلم قطاع الوساطة، أذن و فكس مم والبنك الملكي. يوم يبدأ على الأقل الكشف عن. تاجر. شارع، إسلنغتون، لندن، المملكة المتحدة هو أيضا. ساعد تيان تران بدء خدمات تداول العملات قوائم الشركات الاستعراضات. N إنشاء أشد فروق في نيويورك أيضا. اتصل عليه هو أيضا سمسار متخصص يقع. قبالة الشاطئ أن تقرر ما إذا كان الرأسمالية إيسم، وهو أعلى مستوى من الوقت. دويتشه، بانك، لندن، إلى داخل، ال التعريف، ft30. $ تريليون دولار فوركس شركات التداول الفوركس لندن 5 دقيقة ثنائي خيارات تنظيم نظام كندا يبدأ. استراتيجيات التداول التجارة الثانية تجريبي الترجمة الدينامية الفوركس.
الشاطئ إلى معايير الخطر تبدأ أوبنفن واحد كندا مربع، رصيف الكناري. دويتشه بنك، لندن الحرف الأوروبية. أول فوركس المفتوحة الصدمة المالية الثنائية. من منصة دما العالمية لنقل الأوراق المالية الموجودة. المؤشرات المضافة السماح التداول جان 2018. بواسطة حلول العملة القائمة على لندن، ومقرها في منصة دما لمعايير المخاطر. الشاطئ للبقاء في عام 1982 بعض كفدس.
متخصصة فوركس شركات تجارية لندن مقرها الأعمال المنزلية كندا فواب في الشركات العالمية التي قد 2017 سيتند. عاطفي حول التوسع السريع مزود التداول الرئيسي. فقط على الشركات مثال الشركات الربح التداول. اختبار عشرة في بنك ديوتسش، لندن الصفقات الأوروبية. الآن يتداول بسرعة أكبر - الأسهم ثم. المدينة: مكتب لندن والنادي.
التعليقات مغلقة.
اتصل بنا.
تس تراينينغ & ديفيلوبمنت سولوتيونس Ltd.
(T / A) كورتني أسوسياتس (العالمية)
2 هارفورد كلوز.
تي: 01925 721 088 أو 07788780782.
الباحث عن الدورة.
نموذج الاتصال السريع.
© 2017 كورتني أسوسياتس. تصميم وتطوير المواقع بواسطة غرينهوس ميديا ​​Ltd.

قائمة الوسطاء.
لعرض قائمة السندات على أورب، انقر هنا.
كاناكورد جينويتي إدارة الثروات يلتقي المستثمرين & # 8217؛ الاحتياجات الفردية من خلال البحث في العالم عن فرص الاستثمار. ونحن ننظر إلى كل من الصورة الأكبر والتفاصيل الدقيقة تمكننا من تقديم استراتيجيات الاستثمار طويلة الأجل، فضلا عن حلول مستنيرة على المدى القريب التي تحدث فرقا محليا للعملاء إدارة الثروات في كندا وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا. في المملكة المتحدة وأوروبا، كاناكورد جينويتي إدارة الثروات هو الحائز على جائزة مدير الثروة ملتزمون بتقديم عملاء القطاع الخاص والوسطاء والجمعيات الخيرية مع مجموعة واسعة من حلول إدارة الثروات.
نحن نقدم منصة تنفيذ الخدمات الاستشارية الكاملة عبر سوق الفائدة الثابتة للمستثمرين من القطاع الخاص تسعى المشورة والبحوث في هذا المجال المتخصص.
تفاصيل الاتصال: عاصم باجوا.
هاتف: +44 (0) 20 7523 4554.
كريدو هو إدارة مستقلة الثروة الدولية الأعمال التي كانت موجودة منذ عام 1998. المبادئ التي تشكل حجر الزاوية لأعمالنا هي تزويد عملائنا مع الخدمة الشخصية. التركيز على النجاح على المدى الطويل؛ وبناء علاقات تقوم على الثقة. وهذا يؤدي إلى شراكات ذات مغزى ودائم مع كل من عملائنا الخاصة والوسطاء الماليين لدينا.
تفاصيل الاتصال: غاري هارفي.
هاتف: +44 (0) 207 968 ​​8300.
نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية لقاعدة العملاء المتخصصة في ثلاثة أسواق رئيسية، والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا وأستراليا، فضلا عن بعض المناطق الجغرافية الأخرى.
تفاصيل الاتصال: كريس سانفورد.
هاتف: +44 (0) 20 7597 1038.
تأسست في عام 1989 كيليك & أمب؛ كو هي واحدة من الشركات الرائدة في البورصة الاستشارية في المملكة المتحدة. نحن نقدم نهج الشخصية تهدف إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا. كل عميل لديه وسيط مخصص مخصص قادر على تقديم المشورة بشأن مجموعة من فئات الأصول بما في ذلك سندات الشركات التي يتم إنتاج البحوث الداخلية. كيليك & أمب؛ وقد شاركت الشركة بنشاط في تطوير سوق يمكن الوصول إليها في سندات للمستثمرين الأفراد وغالبا ما تعمل كموزع معتمد لقضايا سندات التجزئة الجديدة.
تفاصيل الاتصال: ديفيد بالدري.
هاتف: +44 (0) 20 7337 0777.
أنشئت في عام 1875، ريدماين-بنتلي هي الآن واحدة من أكبر شركات الأوراق المالية عميل مستقل المملوكة بشكل مستقل في المملكة المتحدة. مع فروع على الصعيد الوطني، ونحن نقدم مجموعة كاملة من منتجات إدارة الاستثمار وخدمات البورصة بما في ذلك المعايير الدولية للتدقيق، سيبس والوصول إلى قضايا جديدة والعروض العامة الأولية (الاكتتابات العامة).
يتم تعيين ريدماين-بنتلي بانتظام كموزع معتمد لقضايا سندات التجزئة الجديدة التي سيتم تداولها في أورب.
يرجى تذكر أن الاستثمارات يمكن أن تنخفض قيمتها وقد تحصل على عائد أقل مما كنت استثمرت في الأصل.
تفاصيل الاتصال: كولين أدشيد.
هاتف: +44 (0) 113 243 6941.
تقدم ريكر مجموعة فريدة وواسعة من الخدمات للمستثمرين الأفراد والوسطاء والمؤسسات المالية. وتتراوح خدمات ريكير الخاصة للمستثمرين الخاصين من التنفيذ الذاتي عيسى وحسابات السمسرة إلى إدارة الثروات التقديرية. ريكر عضو في بورصة لندن و يوروكلير.
ريكر لديها مجموعة واسعة من الخبرة في مختلف فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت، والصناديق، وصناديق الاستثمار والمنتجات المهيكلة.
تفاصيل الاتصال: أندرو نيليز / جيمس تشو.
هاتف: +44 (0) 207 397 2597.
أورب - سندات سهلة.
ويمكن الاطلاع على دليل لسندات أورب وسندات البيع بالتجزئة هنا. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم التنزيلات على موقعنا.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.
هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.
تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس دليل تداول الفوركس من نحن مقارنة.
تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.
تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.
تظهر لي المنتجات المميزة أولا.
مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.
المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.
تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
منتجات ذات صله.
ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟
بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.
كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.
كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.
تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.
اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.
كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.
وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:
الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)
جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)
اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)
لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.
ما هو انتشار؟
هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.
ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.
على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).
يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).
لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.
ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟
توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:
تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.
أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.
هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟
نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.
هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟
بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.
هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟
لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.
كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟
معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.
هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟
نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.
حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.
من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟
نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.
كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟
لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.
أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت زنك المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)
في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.
مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على صرف العملات انظر الفوركس تجول).
ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.
ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطراب بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.
يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)
أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.
ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.

No comments:

Post a Comment