Thursday 1 March 2018

موثوقة وسيط الفوركس في سنغافورة


غرفة التداول الخاصة بي.


تداول طريقي إلى الحرية المالية.


الأربعاء، 31 أكتوبر، 2018.


أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة (محدثة)


29 التعليقات:


مرحبا هناك، ومضاهاة على بلوق الخاص بك. أنا فكس / كفد إدخال وسيط يقع في سغ مثل يرسلف. مجرد أمل في تكوين صداقات مع الناس مثل التفكير في نفس الوقت أعرض لكم ما أقوم به. نتطلع إلى ردكم. هتافات وتجارة جيدة!


لحظة بيب التجارة ناسخة - لحظة بيب التجارة ناسخة نسخ جميع التجارة إشارة على حسابك وفقا لحجم التي قمت بتحديدها.


أفضل إشارات الفوركس في جميع أنحاء العالم.


500-1000 بيبس الربح كل شهر من خلال إشارات لدينا.


فضلا عن مزايا تداول العملات الأجنبية ومبادئ عملها وكلها.


عملية وضع الصفقات جنبا إلى جنب مع الحصول على المال من بيع أو شراء.


وظيفة كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم.


ماذا عن أرمداماركيتس؟


هذا الوسيط يقدم أدنى انتشار.


هم يبدو التخطيط أفضل. أي نوع من التاجر أنت؟


منتدى الفوركس من السهل جدا الأعمال لأنه من خلال منتدى يمكننا الحصول على معرفتنا تحديث مع بعض الطرق الجديدة للتجارة وتبادل فكرتنا مع غيرها من خبراء منتدى النقد الاجنبى.


الفوركس لديه الكثير من المزايا التي لن تجد في أي الأعمال التجارية عبر الإنترنت الأخرى، كما أنها مربحة جدا ومناسبة لعدد كبير من الناس & # 8230؛ أي شخص، في كل مكان يمكن استخدام هذا.


هناك العديد من وسطاء الفوركس، ولكن لم يتم إنشاء جميع متساوية. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وتريد أن تكون على يقين من أن الوسيط الخاص بك يلبي توقعاتك.


اختيار أي وسيط الذي هو أكثر خبرة، مع أقل عمولة. يجب أن تكون آمنة هناك بعض السماسرة وهمية أيضا.


هناك الكثير من الوسطاء في سنغافورة. يمكنك اختيار الوسيط الذي هو قادر على تنفيذ مهام الصرف الأجنبي وفقا لمتطلباتك.


لقد كنت أيضا محاولة للعثور على وسيط موثوق بها ولكن هيفورتوناتي هي في سنغافورة، ترى أنها كلها في كاهوس. بعد استخدام واحد لفترة من الوقت أنها تدير ينتشر على نطاق أوسع. حتى الآن أنا هاف تستخدم إيغ، سمك أندساكسو أندثي كلها إيسابوانتمنت.


البريد الالكتروني لي في جيستر @ ثيترادينغكاف وأنا سوف تظهر لك أين تحصل على السيولة إن.


الاتصال فكسيم الأسواق. وهي تعمل بشكل غير مباشر مع بنك عبن أمرو من هولندا. أعلى ينتشر، أعلى ليكوديتي، أعلى المنصات المهنية (هوتسبوتفكس، كورينكس، رويترز، إبس / إيكاب، فكسال). أفضل وسيط ما بين البنوك أعرف. وأنا أفعل هذا لمدة 25 عاما.


حقا كان غنيا بالمعلومات لشخص مثلي الذي يريد أن يعرف المزيد عن الفوركس. لقد رأيت صديقي التداول بنجاح لمدة ثلاث سنوات الآن. دائما يدعو لي للانضمام. وقبل ذلك طلب مني أن أتعلم.


أوه & # 8230؛ لقد نسيت أن أذكر أنه يرتبط مع غرينفولت فكس.


هذا موقع ويب مذهل لتداول الفوركس والتعلم. أنا أيضا تعلم تداول العملات الأجنبية مع هذه المقالات مقالات وبلوق.


ألبكس يمكن أن توجه لكم جيدا حول أفضل وقت للاستثمار المال على التداول كما لديهم معرفة كاملة عن سوق الفوركس. مع التوجيه الصحيح يمكنك أن تعرف جيدا لكسب المال الكبير.


ثلاث طرق ومفاهيم الفوركس.


عند تداول التبادلات الخارجية يتم التأكد من قيم معينة.


أسعار العملات. وتحال هذه القيم بالنقاط. عدد أكثر.


من النقاط تكسب أعلى هي الأرباح الخاصة بك. على سبيل المثال إذا كان لديك.


تخصيص 0،1 $ قيمة نقطة وكنت تكسب 10 نقطة في ذلك اليوم ثم الخاص بك.


يمكن حساب الربح عن طريق ضرب قيمة نقطة مع المجموع.


عدد النقاط المكتسبة أي 10 * .1 $ = 1 $


ويشير المجلد إلى حجم الأنشطة التجارية التي تتم على واحد.


يوم معين. وبعبارة أخرى فإنه يدل على مبلغ من المال التعامل.


خلال اليوم. هذه المجلدات تعتمد على كيفية مشغول التبادلات.


عمل. كلما كان هناك كسر أو أقل الأعمال وحجم سيكون أقل.


. لأن الناس يعملون من خلال اتخاذ مناطق زمنية مختلفة في الاعتبار حجم.


من هذه التبادلات دائما تميل إلى أن تكون مرتفعة جدا.


وهي تشكل الأنشطة الأساسية. يجب عليك دائما شراء البورصات الأجنبية.


عندما تنخفض الأسعار بشكل حاد وتبيعها عندما تزداد بسرعة في.


تداول الاسهم. ولكن هذه الأنشطة تتم بشكل مختلف في أجنبي.


تبادل. وسوف يحصل المشترون على العملات بعد توقع انخفاض السعر.


ولكنهم سيبيعونه أيضا بسعر أقل على افتراض أن الأسعار سوف.


مزيد من الانخفاض حتى يتمكنوا من شرائها مرة أخرى بسعر أقل جدا.


لا شك لماذا تحصل على الكثير من التعليقات بلوق. وسيط الفوركس تيربيك.


أود أن أقترح عليك أن تختار وسيط الفوركس الأكثر الموصى بها - إتورو.


هناك فرصة مؤهلة للحصول على أبل إفون 7 مجانا.


كسب المال من الفوركس هو فرصة جيدة لذلك نحن نواصل اهتمامنا لذلك.


فكس وسيط أدوات يوفر توسع مريحة من أعمال الوساطة الخاصة بك. الحصول على منتجاتنا، شركات الوساطة توسيع فرصها التسويقية إلى حد كبير وتحقيق أهدافها التجارية المحددة.


مثيرة للاهتمام بلوق. سيكون كبيرا إذا كنت تستطيع تقديم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. شكرا لك.


كما أنه من المهم للناس أن يتنفس، فمن المهم للتجار في سوق العقود مقابل الفروقات لتكون مجهزة التكهنات حول التغيرات في الأسعار في أزواج العملات. ويمكن أن يكون رصد هذه التغيرات في الأسعار مصدر قلق بالنسبة للعديد من التجار حيث يتعين عليهم التحكم في الارتفاع والانخفاض في قيم العملة. يوفر فكس التداول البيانات على أساس الوقت الحقيقي للحفاظ على التجار على علم جيد حول تحديثات العملة في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم في الصفقات الناجحة.


أعلى 5 وسطاء الفوركس سنغافورة.


على وجه التحديد لأن سنغافورة بلد صغير إلى حد ما، إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة قد ترغب في النظر في وسيط مع الوصول العالمي الذي يعمل في المنطقة. على سبيل المثال هناك العديد من وسطاء الفوركس مع تنظيم فكا في المملكة المتحدة التي تعمل في سنغافورة، وقد بنيت سمعة موثوق بها وحضور قوي في سنغافورة (وفي كثير من الأحيان في جميع أنحاء آسيا). كما أن العديد من الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك يخدمون سكان سنغافورة بشكل يعتمد عليه.


على الرغم من أن التنظيم هو بالتأكيد عامل مهم عند تقييم وسطاء الفوركس الأعلى في سنغافورة، ينتشر والرسوم وخيارات منصة وغيرها من العوامل الهامة للنظر أيضا. للمساعدة في جعل قرارك أسهل قمنا باختبار أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة وسجلنا النتائج التي توصلنا إليها في الاستعراضات أدناه. لا تخافوا من التداول على عرض تجريبي قبل إيداع الأموال في حسابك المباشر. هذا هو أفضل وسيلة للتأكد من أن وسطاء الموصى بها هي الأفضل بالنسبة لك.


ينظم وسطاء الفوركس في سنغافورة.


إن إفك ماركيتس، التي تقع في جزر فيرجن البريطانية، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السماسرة في أسواق الفروقات والأسواق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين، قامت شركة إفك ماركيتس بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة وركزت على تطوير وتنفيذ نهج مبتكرة للتداول. تحتفظ الشركة بالتأمين المهني للتأمين مع إيغ يوروب ليميتد.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. وقد تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235،000 حسابات ممولة، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.


في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.


المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.


& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2018.


نيويورك، 5 ديسمبر، 2018.


وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.


& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.


& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛


اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في سبتمبر 2018 أكبر وأوسع دراسة حول سوق كفد في سنغافورة وسوق الفوركس، حيث يحلل كيف يقوم التجار والمستثمرون بتقييم كبار مزودي خدمات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


& # 8220؛ يسعدنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.


* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2018 سنغافورة كفد & أمب؛ تقرير فكس.


حول أواندا.


وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على شبكة الإنترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.


شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة 2017.


الأرباح والمخاطر المشي الكتف إلى الكتف. كمتاجر سنغافوري تحتاج إلى معرفة كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك واحدة من الأشياء الرئيسية هي اختيار وسيط موثوق بها. دعونا مساعدتك على القيام به عن طريق التحقق من قائمة لدينا من أفضل السماسرة في سنغافورة. تم بناء القائمة من أبحاث الخبراء الخاصة بنا ومن خلال ذلك من التجار لدينا.


سنغافورة 2017.


كيفية اختيار وسيط الفوركس باعتباره تاجر سنغافورة.


تعد دولة سنغافورة ذات التكنولوجيا العالية واحدة من أغنى المناطق في آسيا والمحيط الهادئ مع اقتصاد مزدهر، وأعلى مرتبات في العالم، واستثمارات كبيرة من الدول الأجنبية، ووفقا للإحصاءات لديها أكبر حجم من المعاملات في الفوركس بعد لندن ونيويورك. يبدو أن تجار سنغافورة لديهم فرص ممتازة لاستثمار أموالهم بالعملات.


ومع ذلك، لا ينبغي أن ننسى أن الفرص لا تأتي دون مخاطر. كما قيل، يمكن أن تخفض بشكل كبير المخاطر إذا كنت التجارة مع وسيط جيد. كيف يمكنك معرفة أي واحد هو جيد؟ وهناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها: يجب أن يتم تنظيمها (من قبل ماس)، وتقدم لك منصات التداول ممتازة والبرمجيات، يجب أن يكون فروق منخفضة أو عمولات، نقدم لك خيارا جيدا للحسابات للاختيار من بينها، يهتمون عملائها وتوفير الكثير من الخدمات الأخرى ذات قيمة إضافية.


اللائحة العامة & أمب؛ سنغافورة.


ولكل بلد في العالم إطاره التنظيمي الخاص به وكيان ينظم ويرصد الأسواق المالية. في بعض البلدان، مثل روسيا أو فرنسا وغيرها الكثير، يتم تنظيم الفوركس من قبل البنوك المركزية والوسطاء بحاجة للحصول على تراخيص مع هذه المؤسسات لتكون قادرة على تقديم خدماتها القانونية للتجار من تلك البلدان. وبطبيعة الحال، في ظل هذه الظروف يصبح من الصعب القيام بأعمال تجارية بسبب كمية كبيرة من البيروقراطية، وليس متطلبات تنظيمية واضحة وخطر أن تكون مغلقة من قبل تلك المؤسسات المشرفة. وفي بلدان أخرى، يقدم هذا الترخيص لبعض المؤسسات المستقلة التي ترصد الأسواق المالية فقط. وهذه تميل إلى أن تكون أكثر ليبرالية وتوفر للوسطاء فرص أكبر لإقامة أعمالهم في البلاد. وسيتعين على الوسطاء أن يلتزموا بإطار تنظيمي تحدده المؤسسات التنظيمية، وأن يلتزموا بقواعد تقديم الخدمات، وأن يكون لديهم رأس مال كاف، وأن يقللوا من المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، وما إلى ذلك.


في سنغافورة، الوكالة التي تنظم سوق الفوركس هي ماس (سلطة النقد في سنغافورة). أي وسيط يريد تقديم الخدمات المالية في البلاد يجب أن يكون ماس مرخصة. ماس هو بنك سنغافورة المركزي، لذلك لديها مهام أخرى أيضا. ويشمل ذلك الإشراف على جميع الوسطاء الماليين والائتمان والتأمين الذين يقدمون خدماتهم لسكان سنغافورة. ويتعين على الوسطاء الذين ينظمهم ماس الحد من مخاطر عملائهم عن طريق الاحتفاظ بأموالهم في حسابات منفصلة في حالة انقطاع الوسطاء. في تلك الحالة المستثمرين الأموال لا تزال آمنة. من بين أمور أخرى التي يجب على ماس تنظيم السماسرة القيام بها هو الكشف الكامل عن جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها. كما أن لدى الهيئة التنظيمية الكثير من الموارد التعليمية وبرنامج خاص للمستثمرين مونيسنز يساعدهم على اتخاذ قرارات عقلانية ومستقلة فيما يتعلق بالاستثمار. لذلك، إذا كنت تعيش في سنغافورة، تأكد من اختيار وسيط منظم منظم.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


مهنة المتداول هي مستقلة جدا. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك وتعيين ساعات العمل الخاصة بك. ومع ذلك، كما سوف يتم التداول عبر الإنترنت سوف تحتاج إلى أن يكون منصة التداول جيدة. أولئك الذين حاولوا الكثير من المنصات يعرفون أن بعض منهم ممتازة، وبعض جيدة فقط وبعضها مجرد مثبط للتجارة. إذا كان لديك الوقت والرغبة يمكنك أن تبقي على اختبار لنفسك كل منصة التداول والبرمجيات، ولكن أفضل طريقة هي ببساطة اختيار الذي هو سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الميزات الإضافية المفيدة. من حيث البساطة، تحتاج إلى معرفة أي زر يفعل ما. إذا كنت ضرب، شراء '، فإنه يشتري وإذا كنت ضرب، بيع' أنها تبيع. هذا أمر سهل وما يفترض أن يكون. من حيث الميزات الإضافية، وكنت ترغب في الحصول على محطة مخطط جيد أو إمكانية أن يكون العديد من الرسوم البيانية مختلفة مع أدوات مختلفة بحيث يمكنك مقارنتها و تشاك قيمها على أطر زمنية مختلفة. كنت تريد أيضا أن يكون مؤشرات متعددة، والقدرة على جعل الملاحظات الخاصة بك، أغلق الموقف بأكمله مع ضغطة واحدة، واختبار الاستراتيجية الخاصة بك، وظيفة نسخ والأخبار تغذية على المنصة.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


صناعة الفوركس ربما لديها أفضل نوع من العمولات من بقية الصناعة المالية. والحقيقة هي أن وسطاء الفوركس يتم تعويضهم من الهوامش التي هي الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار. ويمكن أن تكون ثابتة ومتغيرة. وستكون فروق أسعار الفائدة الثابتة حوالي 1-4 نقاط للأزواج الرئيسية و 5-15 للصلبان العملة. وتميل فروق الأسعار المتغيرة إلى أن تكون أصغر بكثير في ظل ظروف السوق العادية. ويمكن أن تكون 0.2-2 نقطة للشركات الكبرى و 2-5 نقطة للصلبان. عندما تتأثر الأسواق من بعض الأخبار الأساسية والبدء في التمثيل مثل ينتشر مجنون توسيع ويمكن أن يكون 10-20 مرات أكبر. لكنها تبقى مثل ذلك لبضع دقائق حتى تستوعب الأسواق معلومات جديدة والبدء في العمل بشكل طبيعي مرة أخرى.


أنواع الحسابات.


وسيوفر وسيط قوي وموثوق بها الكثير من أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. دعونا ننظر بإيجاز في بعض منها.


حساب تجريبي.


قبل البدء في التداول تحتاج إلى القيام ببعض الاختبارات. حساب تجريبي هو منصة جيدة للقيام بذلك. سوف تكون قادرة على معرفة كيف تعمل استراتيجيات التداول الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية دون المخاطرة سنت واحد.


حساب مايكرو.


الاستثمار في العملات لا يعني أنك تحتاج إلى ملايين أو مئات الآلاف من الدولارات لتبدأ. مع معظم السماسرة يكفي أن يكون 100 $ لفتح حساب الجزئي. لذلك، سوف تكون قادرة على التجارة المال الحقيقي وكسب المال الحقيقي مع مثل هذا المبلغ الصغير، وحتى لو فقدت الإيداع الأولي الخاص بك فإنه لن يكون مبلغ كبير جدا من المال.


حساب مصغر.


حساب مصغرة هو سلف الحساب الجزئي. وبدأت هذه العمليات عندما بدأ معظم وسطاء التجزئة بتقديم خدماتهم إلى جو المتوسط ​​في جميع أنحاء العالم. وهناك الكثير حجم صغير هو 10K ويمكنك فتحه عادة مع 100 $ أو 200 $ اعتمادا على الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط الخاص بك. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك على الأقل 1000 أو أفضل 2000 $ للتداول مع مستوى من الثقة والراحة وعدم القلق بشأن دعوة الهامش.


الحساب القياسي.


حجم اللوت القياسي هو 100 كيلو و يمكنك فتحه بأقل من 1000 $ أو 2000 $ اعتمادا على الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط الخاص بك. ومع ذلك، فإن خطر فقدان كبيرة أكبر على هذا الحساب، وينبغي أن يكون إيداع الأولي الخاص بك على الأقل 10K أو أفضل 25K بحيث يمكنك التجارة مع الراحة وسهولة.


إذا كان لديك أي احتياجات محددة يمكنك مناقشتها مع الوسيط الخاص بك، ويمكنك أن تقدم لكبار الشخصيات أو أي نوع آخر من الحساب الذي من شأنه أن يلائم احتياجاتك وحجم رأس المال وأسلوب التداول أفضل.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء هي مرآة لشخصية الوسيط. إذا لم يكن يعمل بشكل صحيح بطريقة سريعة وفعالة، فإنك لن ترغب في البقاء مع هذا الوسيط لفترة طويلة جدا. الذين يعيشون في سنغافورة يجب أن نتوقع أيضا خدمة العملاء في لغتك المحلية أو لهجة. الكثير من الشركات غير المرغوب فيها الأجنبية يمكن أن تأتي دون أن تكون قادرة على نقدم لكم ذلك، وهذا من شأنه أن يكون العلم الأحمر عدم التجارة معهم.


خدمات إضافية.


وسطاء تتنافس مع بعضها البعض لكسب أكبر عدد ممكن من العملاء كما يمكن من خلال تقديم الكثير من الخدمات الإضافية. ويمكن أن تشمل ندوات مجانية، تحليل يومي وأسبوعي من مختلف الأدوات المالية، تغذية الأخبار الفورية من معظم الخدمات الإخبارية المالية شعبية (رويترز، بلومبرج وغيرها) وغيرها الكثير. هذه هي مفيدة حقا، وخاصة إذا كنت مبتدئا ل الفوركس.


استنتاج.


كما قد ترى تاجر سنغافورة لديها الكثير للاختيار من حيث اختيار وسيط الفوركس موثوق بها. لقد وضعنا التوقعات التي تحتاج إلى أن يكون حول وسيط الخاص بك من أجل التجارة مع قطعة من العقل والتركيز على استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت في حاجة، انتقل من خلال النقاط المذكورة في المقالة قبل فتح حساب حقيقي مع وسيط معين. عندما تشعر بالثقة بأنك قد وجدت واحد، ثم انتقل على وفتح حساب. انظر لدينا قائمة من أفضل منها أدناه.


آخر أخبار الفوركس.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبناء على ذلك، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم المرجع إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو؛ قالت إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment