Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم طائرة كوم


لماذا أنفق هذا الوكيل التأمين 18،000 $ للاستثمار في بدء التشغيل التي سوف تتخذ على الأمازون.


إيريك مارتن إيريك مارتن.


جيت، وهي شركة ناشئة تريد التنافس مع الأمازون، رفعت 140 مليون دولار في حوالي 600 مليون $ التقييم في فبراير شباط. وقبل ذلك جمع مبلغ 80 مليون دولار.


هذا الموقع، الذي سيستخدم نموذج التسعير الديناميكي لبيع المنتجات بأقل تكلفة ممكنة، لم يطلق بعد، ولكن الشركة قد جندت 350،000 شخص للانضمام في مارس، وذلك بفضل برنامج "المطلعين جيت".


وكان عاملون في جيت مسابقة إحالة غير عادية.


حصل أي شخص اشترك على رابط فريد للمشاركة مع مستخدمين آخرين. وحصل عشرة أشخاص مع أكثر الإحالات على 10،000 سهم وحصل المحيل رقم واحد على 100،000 سهم من الأسهم. هذا هو نفس المبلغ وقد أعطى جت بعض من أقرب الموظفين رفيعي المستوى.


اليوم، أصدرت الشركة قائمة الفائزين، وأعلن إريك مارتن، من الداخل، أنه قد أمضى حوالي 18،000 دولار على إعلانات فيسبوك، وأن يكافأ الإعلان على سواغبوكس و جيفثولك لضمان حصوله على 100،000 سهم. (سواغبوكس و جيفثولك تعطي الناس المكافآت لاستكمال المسوحات أو، في هذه الحالة، الاشتراك في المواقع.)


يقول مارتن: "تحدي الأمازون هو إنجاز لا يصدق لمحاولة". "100،000 خيارات الأسهم في شركة تحاول القيام بذلك هو مجرد مثيرة حقا بالنسبة لي."


اريك مارتن مع عائلته اريك مارتن.


سمع مارتن عن مهمة الشركة وبرنامج المطلعين جيت بعد قراءة لمحة عن مؤسس مارك لوري في بوسينيس ويك. مثل أمازون، فإن الموقع يبيع كل شيء تقريبا - لكنه يعد أسعارها ستكون في نهاية المطاف أقل بنسبة 10 إلى 15٪ مما هي عليه في أي مكان آخر. في المقابل، سوف يدفع الناس رسوم العضوية السنوية 50 $. انها مثل كوستكو، ولكن على الانترنت.


عرف مارتن كيف أن الناس مهووسين مع كوستكو، ومدى نجاح نموذج العضوية، لذلك بدأ في محاولة لمعرفة ما كان عليه القيام به للفوز في المسابقة.


يقول: "كنت أستطيع أن أنفق الكثير من المال ليصل إلى العشرة الأوائل". واضاف "لكني أدركت أن الفائز، مع 10 أضعاف المزيد من الأسهم، كان في متناول يدي".


مارتن، وهو متخصص في المنتجات المساعدة في شركة التأمين جنازة ما قبل الحاجة في بنسليفانيا حصلت على أكثر من 8،000 الإحالات، وضرب له الصدارة. وقال انه سوف تكون قادرة على سترة أو ممارسة خيارات الأسهم له إذا جيت من أي وقت مضى يذهب العامة أو تبيع لشركة أخرى. إذا كانت الشركة يتخبط تماما، له استثمار 18،000 $ للسهم سيكون لا قيمة لها.


يقول: "أشعر أنني مرتبط بنجاح الشركة الآن". "إذا لم ينجح، سأكون مخيبا للآمال، ولكنني نظرت أيضا إلى هذه المسابقة كفرصة لإظهار مهاراتي التسويقية وقدرتي على التوصل إلى حلول فريدة للمشاكل، إنها قصة باردة، وأنا على أمل أن يكون يستحق كل هذا العناء ".


إذا كانت خيارات الأسهم جت عموم من وقت كبير، ويقول مارتن انه من المحتمل أن تبدأ شركة خاصة به. انه مهتم في مفهوم أفكار تمويل الجماعي.


سوف يحصل جميع المطلعين على جيت أيضا على عضوية مجانية لمدة ستة أشهر إلى الموقع. سوف تحصل على أعلى 1000 المطلعين على عضوية مجانية لمدة خمس سنوات، و t أوب 100 كسب عضوية مدى الحياة.


وإليك القائمة الكاملة لجميع الفائزين الذين سيحصلون على مخزون:


إريك مارتن من يورك، با كايل تايلور من سانت بطرسبرغ، فل كولين مورغان من بويز، إد أندرو ريد من تامبا، فل كيفن سكلينكر من تامبا، فل ديف كيربين من ميناء واشنطن، ني جيمس سيجاس من جبل ليكس، نج كين إيروين من هاتبورو، با ستيف بويرز من تشارلستون، وف بوجدان سيميدة من مابلوود، نيو جيرسي.


شركة طيران جيبلو (جبلو) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


هو فشل بيع 3 مليار $؟


هذا الصباح & # 8217؛ ق صفقة كبيرة الأخبار هو التعادل المتابعة الرسمية وول مارت (ومت) وجيت. شراء جيت & # 8220؛ يسرع تقدمنا ​​& # 8221؛ نحو إعطاء العملاء ما يريدون، وفقا لوالو مارت الرئيس التنفيذي لشركة دوغ ماكميلون. بموجب هذه الصفقة، & # 8220؛ تجربة التسوق السلسة التي نسعى إلى تحقيقها سوف تحدث بشكل أسرع. & # 8221؛


الجدل حول ما إذا كانت الصفقة هو فشل مؤسس مارك لوري لا يزال مستمرا. نعم، نحن نعيش في عالم حيث بيع بدء التشغيل الخاص بك ل 3 مليارات $ يمكن اعتبار الفشل.


والمشكلة هي خطة لوري & # 8217؛ التي تنص على اتخاذ واحد من الويب & # 8217؛ ق حفنة من الاحتكارات: أمازون (أمزن)، التي حصلت على أول شركة له بعد حرب أسعار. لقد كان هدفا طائرا جدا وطموحا بحيث لا يجرؤ أحد رواد الأعمال الآخرين على اتباعه. فبالنسبة لجميع الصحافة، حصل مؤامراته الجريئة، كلما تحدثت مع لوري، كان أمرا واقعيا عن خططه، فوجئ حقا بأن أي شخص سيجدهم جريئا. كان يعرف دائما أنه سيحتاج إلى جمع مليارات الدولارات للقيام بهذا العمل. كان من المستحيل تقريبا الحصول عليه للتنازل عن أن الاحتمالات كانت ضده تماما. ومن الممكن أيضا أن يعرف أن وول مارت، عدو عدوه، من المرجح أن يكون يائسا.


في البيان الصحفي، جيت يتخطى 1000000000 $ & # 8220؛ معدل تشغيل & # 8221؛ في المبيعات القيمة الإجمالية البضائع. بالتأكيد، فإنه يشعر رخيصة لاستقراء الإيرادات على أساس شهر واحد قوي من المبيعات، ولكن 80 مليون $ في المبيعات الشهرية بعد عام واحد فقط في الأعمال التجارية لا شيء للعطس في (حتى لو كنت حرق المزيد من المال أكثر بكثير من ذلك لتحقيق ذلك). إذا كانت جيت قد انتظرت لفترة أطول لبيع & # 8212؛ ويقول بعد جولة أخرى من التمويل مع تقييم أعلى & # 8212؛ قد يكون مكلفا جدا بالنسبة لشركة وول مارت لتبرير السعر لمساهميها.


من جانبها، وول مارت يفعل المشي محرج حرج من الشركة التي اشترت نفسها نفسها بعض الابتكار، ولكن يمكن & # 8217؛ ر إهانة محاولات الماضي في الابتكار في هذه العملية. دعا ماكميلون صفقة & # 8220؛ هزة أخرى من روح المبادرة يجري حقنه في وول مارت. & # 8221؛ الاستخدام الدقيق للكلمة & # 8220؛ آخر & # 8221؛ هو رمز & # 8220؛ لا نملك أبدا أوجه القصور لدينا. & # 8221؛


شخص واحد هو بالتأكيد يرى هذه الصفقة كنجاح مستعجل هو اريك مارتن، عامل صناعة الجنازة من وسط ولاية بنسلفانيا الذي فاز بنفسه 100،000 سهم من الأسهم جيت قبل عام في الترويج غير عادية الاشتراك. إذا كان أي شخص يعرف بالضبط سعر السهم لهذه الصفقة، أنا & # 8217؛ د أحب أن تفعل الرياضيات على ما سار هذا الرجل بعيدا مع.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


المليونير عرضي في بيع جيت لوال مارت.


لقاء جيت المليونير عرضي.


العمل في بدء التشغيل الذي يحصل المكتسبة يمكن أن يشعر مثل الفوز في اليانصيب. لا تعمل عند بدء التشغيل، ولكن لا تزال تسدد في اكتسابها، يمكن أن تشعر جيدة جدا جدا، كما تعلم اريك مارتن عندما بيعت شركة جيت لشركة وول مارت متاجر شركة في 3.3 مليار $ & # xA0؛ صفقة.


لمواصلة قراءة هذه المقالة يجب أن تكون بلومبرغ المهنية خدمة المشتركين.


إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، فيرجى إخبارنا بذلك.


ما يجب على المساهمين جيت القيام به مع غير متوقعة.


ماذا ستفعل مع مفاجأة مفاجئة؟ النظر في ما يجب القيام به مع الملايين افتراضية ليست فكرة سيئة.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


ويندفالز لا تأتي دائما في شكل انتصارات اليانصيب سجل. قد تكون الميراث، مكافأة أو - كما هو الحال في وول مارت في اقتناء 3.3 مليار $ من شركة التجارة الإلكترونية جت - استثمار كبير يدفع بها.


وقال اريك مارتن في ولاية بنسلفانيا انه كان واحدا من 10 اشخاص الذين فازوا بقدر كبير من العدالة في جيت من خلال مسابقة العام الماضي، وأنه كان صافي 100،000 سهم لإحالة معظم العائلة والأصدقاء إلى موقع على أساس العضوية. وقد قيمت بعض التقارير مشاركته بأكثر من 20 مليون دولار.


وقال مارتن لشبكة ان بى سى يوم الاثنين انه لا يستطيع الكشف عن قيمة اسهمه، ولا يعرف كيف ستدفع صفقة وول مارت له. (لم يتم الكشف عن شروط الصفقة علنا).


وقال مارتن لشبكة سي ان بي سي "حتى اليوم، كان كل شيء مجرد أمل ورغبة وحلم". "أنا لا أعتقد أنني شخص عبقري اعتقدت أن جت كان سيعمل، كان غريزة القناة الهضمية".


واحدة من أفضل الأشياء مارتن وغيرها من المستهلكين يمكن القيام به مع المفاجئ المفاجئ هو ... لا شيء.


وقال ديفيد لينش، العضو المنتدب ورئيس الفروع في تد أميريتريد، لشبكة سي إن بي سي في وقت سابق من هذا العام: "من الناحية المثالية، يجب على المستهلكين الذين يواجهون ثروة فورية أن يأخذوا وقتا للنظر في أهدافهم المالية والحياتية قبل أن يفعلوا أي شيء بالمال. التشاور مع المهنية المالية لمعرفة أفضل الطرق للاستثمار أو حفظ هذا المال.


وقال لينش "وضع خطة". "العمل بدون خطة يأمل فقط في تحقيق هدف".


لا تبدأ الإنفاق قبل أن يكون لديك نقد في متناول اليد. وذكر كلارك راندال مالك التنوير المالى فى دالاس لشبكة ان بى سى فى وقت سابق من هذا العام انه وفقا لطبيعة الانشطة غير المتوقعة فان التوقيت والمبلغ النهائى قد لا يتم وضعهما فى الحجر.


وقالت كلارك "ليس لديك 100 فى المائة من هذا المال للعمل". "على الأرجح، سوف تضطر لدفع الضرائب على ذلك".


ما الذي سيفعله الأشخاص & كوت؛ الملايين & كوت؛


فكر في أفضل الطرق لاستخدام الثروة الجديدة. ويقول ما يقرب من 9 من كل 10 مستهلكين إن كانوا سيحصلون فجأة على "الملايين" أو يحصلون عليها، إلا أنهم سيوفرون أو يستثمرون جزءا على الأقل من تلك الأموال، وفقا لدراسة استقصائية أجرتها مؤسسة أم تيريت لأكثر من 1000 شخص بالغ. (وقد ترك المبلغ المفاجئ الدقيق لمخيلات المستطلعين). ويقول 66٪ من هؤلاء البنائين الذين يأملون أنهم سيوفرون أو يستثمرون ما لا يقل عن نصف ثروتهم الجديدة.


(انظر الرسم البياني أعلاه لطرق أخرى قال المستهلكين أنها سوف تستخدم الثروة الجديدة.)


وقال سوزان برادلي، وهو محلل مالي معتمد، لشبكة سي إن بي سي في وقت سابق من هذا العام: "هذا مؤشر جيد حقا على تحول الثقافة. برادلي هو مؤسس معهد المال المفاجئ في حدائق بالم بيتش، فلوريدا، مما يساعد المستهلكين على الاستفادة القصوى من هذه التغييرات الثروة.


وقال برادلى انه فى خطط المستهلكين لتدفق نقدى كبير فان الاستثمار عادة ما يكون منخفضا فى القائمة.


"تجربتنا هي ... الناس يقولون انهم سوف شراء منزل، أو شيء منزل ذات الصلة"، قالت. "لقد وجدت أن يكون صحيحا على الدوام." الاجازات وتمويل تعليم الطفل هي أولويات أخرى غير مذكورة أعلاه.


وقال لينش "هناك هذه الفكرة المسبقة التى مفادها ان الناس سيضربون من خلال الاموال غير المكتسبة".


انها مفاجأة ترحيب بأن الناس أكثر وعيا من التأثير المحتمل للثروة المفاجئة للالخط السفلي، وأن غير متوقعة قد لا تصل إلى إصلاح مالي سريع، وقال. وقال ربع المجيبين إنه حتى مع هؤلاء الملايين، فإنهم لن يكونوا بالضرورة مؤهلين للحياة.


وقال لينتش: "أحيانا ما تقوله وما تفعله أمران مختلفان. هناك الكثير من الأدلة على أن إدارة الأموال المسؤولة يمكن أن تطير من النافذة في مواجهة تدفق مفاجئ من النقد.


فقد وجدت دراسة أجريت عام 2018 في مجلة القضايا الأسرية والاقتصادية، على سبيل المثال، أن 34.9 في المائة من الوارثين رأوا أن قيمتها الصافية إما انخفضت أو ظلت ثابتة - مما يشير إلى أنهم لم ينقذوا المال أو استخدموه لسداد الديون. جنبا إلى جنب مع حكايات الفردية من اليانصيب الفشل المالية، وجدت في عام 2018 فاندربيلت القانون والاقتصاد ورقة أن الفائزين اليانصيب فلوريدا بالأسى ماليا كانت قادرة فقط على تأجيل - لا تجنب - الإفلاس.

No comments:

Post a Comment