Tuesday 13 March 2018

ريدوود ثنائي خيارات حساب تجريبي


ريدوود حساب تجريبي.
نحن & # 8217؛ تم التداول في خيارات ريدوود لمدة أقل من عام واحد وما وجدنا خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة سوف تجعل تريد فتح حساب على الفور. إذا كنت قد استخدمت تراديروش في الماضي، فستشعر بالحق في المنزل في ريدوود. في الوقت الحاضر لديك الكثير من الخيارات وسيط ثنائي انها & # 8217؛ s متروك لكم للعثور على واحد الذي يعمل على أسلوب التداول الخاص بك. كما تقرأ من خلال هذا الاستعراض، سوف تتعلم كل المكونات التي تقدمها وكيف يمكنك البدء. إذا كنت & # 8217؛ قراءة كافية، يمكنك انقر هنا لفتح مجانا لا إيداع التجريبي. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب والاتصال بموظفي الدعم باستخدام ميزة الدردشة الفورية. أخبرهم بأن لديك رمز الترويجي & # 8220؛ BOT411 & # 8221؛ . مزيد من المعلومات حول هذا أدناه.
الميزات والبرمجيات.
أول شيء يتبادر إلى الذهن عند زيارة ريدوود أوبتيونس هو بساطة & # 8217؛ s. مرة واحدة لديك حساب، أنت الآن على استعداد لمعرفة المزيد عن الميزات في الداخل. تداول الخيارات الثنائية من السهل إلى حد ما القيام به. انها الخروج مع أساليب لجعل الصفقات التي تأخذ الفوز. أول شيء تراه هو شاشة التداول على شبكة الإنترنت. هذا يسمح لك لاختيار الأصول والتجارة في غضون ثوان. يمكنك إدخال وقت انتهاء الصلاحية، والأصل والاتجاه الذي تعتقد أنه سوف يذهب. مرة واحدة لديك الاتجاه، والمبلغ الذي تريد التجارة يحتاج إلى إدخالها. وهذا يمكن أن تتراوح من الحد الأدنى من 10 $ على طول الطريق تصل إلى 1000 $. ستظهر لك الصورة أدناه ما ستشاهده بالضبط. لديهم ميزة تسمى شعبية. هذا يخبرك عن الاتجاه الذي يختاره معظم التجار في تلك الفترة الزمنية. نوصي تجنب هذا كدليل والخروج مع الاستراتيجية الخاصة بك.
أوبتيون بيلدر.
هذه الميزة هي أنيق جدا. انها تسمح لك لخلق الخيار الذي تريده. الشيء العظيم في هذا هو دفع تعويضات. في ريدوود يمكنك الحصول على الحد الأقصى من 85٪. وهذا يشمل أيضا التأمين بنسبة 0٪. إذا فقدت التجارة من يقول 100 $، سوف تحصل على شيء مرة أخرى في المقابل. أنها تسمح لك العديد من الخيارات التي تشمل الصفقات من 85٪ الربح إلى 60٪ فقدان التأمين. يمكنك حتى تأخذ نسبة الفوز 30٪ إلى 60٪ فقدان التأمين. نحن لم نجد استراتيجية حيث هذا مفيد للغاية، ولكن هناك إذا كنت يمكن أن نفكر في طريقة.
إلى جانب الطريقة العادية لاتخاذ الصفقات الثنائية الاتجاه، لديك القدرة على لعب خيارات بلمسة واحدة. هذا الجزء من منصة يسمح لك للاستثمار في الوحدات. تبلغ قيمة كل وحدة 50 دولارا. وهناك الكثير من الصفقات لمسة واحدة هي على المدى الطويل. سترى دفعات المحتملة من 500٪. في بعض الحالات يمكنك أن ترى التجارة التي سوف تستمر طوال الأسبوع. على سبيل المثال، إذا تم إغلاق أبل عند 525 $ يوم الجمعة، يمكنك أن ترى خيار لمسة واحدة من 554 $ للسهم. إذا ضرب السعر هذا المستوى بحلول نهاية انتهاء التداول، سوف يفوز. عندما تكون المؤشرات قوية، يمكنك المخاطرة بتجارة هنا أو هناك، ولكن لا تتعثر في ظروف السوق البطيئة.
60 الخيارات الثانية.
ربما الأكثر رواجا بعد طريقة التداول، وقد اتخذت 60 ثانية الخيارات الثنائية التجارة قبالة مثل أي خيار آخر. انها تسمح للتاجر لفتح التداول عن طريق اختيار اتجاه وتأمل أن يتحرك السعر لصالحها في 60 ثانية بالضبط. من المهم أن نتذكر أن العائد في المتوسط ​​منخفض جدا. سوف تحصل على الأرجح حوالي 70٪ في التجارة. وقد برزت الكثير من الخدمات توتينغ أقول الناس لديهم الكأس المقدسة من 60 ثانية التداول. لقد وجدنا أن التداول في هذه الفترة القصيرة من الزمن أمر محفوف بالمخاطر. إذا كنت تستطيع التوصل إلى استراتيجية صلبة، وخيارات ريدوود تمكنك من تداولها. في الصورة أدناه يمكنك أن ترى ما تبدو شاشة التداول مثل.
منصة مفتوحة.
منصة مفتوحة هي لأولئك الذين لديهم شعور كبير من السوق. إنها شاشة تداول مبسطة تنظر إلى مادة عرض واحدة في كل مرة. يمكنك ثم مشاهدة الرسم البياني القراد وأدخل التجارة على نفس الرسم البياني. لديها القدرة على الحصول على الصفقات أسرع. إذا كنت تأخذ الشاشة الرئيسية على الصفحة الرئيسية وإعطائها دفعة، وهذا هو ما هو منصة مفتوحة هو كل شيء. بعد استخدامه بضع مرات كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة على الأرجح معها المضي قدما.
الأصول التجارية.
مثل معظم السماسرة الثنائية لديك أكثر من ما يكفي من الأصول للتداول. يمكنك أن ترى القائمة بأكملها على الموقع، ولكن نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تذهب على عدد قليل من المفضلة. عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس ثنائي، لديك كل أزواج العملات الرئيسية. الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) و (أوسشف) يسدد أكثر من حوالي 81٪ -83٪. اعتمادا على الوقت من اليوم سيجعل معدل العائد تذهب صعودا أو هبوطا. والمزيد من العمل في الأسواق كلما كان ذلك أفضل. اعتمادا على وقت فتح أسواق الأسهم، سيكون لديك الوصول إلى العديد من الأصول داخل تلك التبادلات التجارية. الأسهم التي نحب مشاهدة هي أبل، وجوجل، آي بي إم ومايكروسوفت. كل من هذه يمكن تداولها خلال أوقات البورصة الجديدة. مرة أخرى، سيكون لديك الكثير من الخيارات، لذلك تأكد من الذهاب من خلال القائمة بأكملها على موقع ريدوود.
حساب تجريبي والرمز الترويجي مكافأة.
هذا شيء ذكرنا أعلاه. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية فمن الضروري أن تبدأ مع حساب تجريبي. وهذا سوف يسمح لك لمعرفة منصة وتنفيذ بضع الصفقات. معظم السماسرة لديك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك قبل أن تعطيك تجريبي. ومع ذلك، يتم إعطاء حساب تجريبي ريدوود لأولئك الذين يسألون. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب هنا ومن ثم طلب التجريبي. وسوف يضعون على الأرجح مهلة زمنية على طول العرض. إذا كنت تسأل بأدب ومنحهم ما يكفي من الأسباب بالنسبة لهم للحفاظ على فتحه، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف الحصول على فترة زمنية أطول بكثير على العرض. عندما الدردشة اقول لهم لديك ريدوود خيارات رمز الترويجي ومنحهم هذا الرمز & # 8220؛ BOT411 & # 8221؛. هذا وسوف اقول لهم كنت قادما من موقع ويب محترم وأنها سوف تكون مريحة فتح حساب لا إيداع لك. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا يمكنك استخدام صفحة الاتصال لدينا.
الودائع والسحب.
عندما يتعلق الأمر بالودائع، ستتوفر لك طرق متعددة. وهذا يعتمد أيضا على البلد الذي تتواجد فيه. وسائل مثل بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية وغيرها من خدمات الدفع الإلكتروني سوف تسمح لك للحصول على حساب حقيقي فتح بسرعة. مع حدود عالية حقا على الإيداع لا ينبغي أن يكون لديك مشكلة. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان سوف تقتصر على الحد الأقصى 5500 $. على الجانب الآخر، إذا كنت تريد الانسحاب، فستحتاج إلى ما لا يقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على الأقل. تذكر الحد الأدنى للإيداع هو 250 $. إذا قمت بطلب المكافأة، يمكنك الحصول على مبلغ مطابقة المدرجة إلى اليسار. هذا سوف تعطيك وسادة البداية لطيفة، بالإضافة إلى أنك سوف تتلقى حافزا كبيرا أخرى مثل مدير حساب مخصص، استراتيجيات التداول والتدريب على إدارة الأموال.
آخر بند من الأعمال لمناقشة هو مساعدة تحصل في ريدوود خيارات. ليس هناك شيء أسوأ ثم عدم وجود دعم عندما تسوء الأمور. ريدوود هناك بالنسبة لك عندما تكون هناك حاجة إلى مساعدة. في حين فتح حسابك سوف تحصل على جرعة حقيقية من خدمة العملاء. من لحظة فتح حسابك حتى آخر عملية تداول، سيكون لديك فريق يساعدك على طول الطريق. يمكنك الوصول إلى الدعم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الفورية.
لجلب الأشياء معا، ونحن نرى خيارات ريدوود هي واحدة من أسرع وسطاء الخيارات الثنائية المتنامية لأسباب عديدة. من المراجعة في هذه الصفحة يجب أن يكون لديك فهم جيد لما هم كل شيء. حتى إذا كنت تتداول في وسيط آخر، فإنه من الجيد أن يكون لديك أكثر من حساب تداول واحد. وهناك الكثير من التجار يطلب منا حيث ينبغي أن التجارة. نود أن نفكر في خيارات ريدوود في الأعلى.

خيارات ريدوود.
ويستهدف ريدوود الطبقة العليا من سوق تجارة التجزئة، ولكنه يقدم أيضا منصة خيارات ثنائية قوية للتجار الأصغر حجما. مع مكافآت محترمة ودفعات قياسية، قد يكون الخشب الأحمر خيارا معقولا لجزء كبير من سوق التجار.
من الصعب على المتداولين فهم آثار استثمار أموالهم في شركة مالية دون أي معلومات مسبقة عن موثوقية الوسيط في الأسواق. نشهد عددا لا يصدق من الحيل المالية والممارسات المالية الخاطئة التي تحدث على أساس يومي، والأسواق المالية الغريبة مثل تداول الخيارات الثنائية تحت رحمة الكيانات غير شريفة التي تعمل في السوق المالية العالمية.
هدفنا الأساسي هو استكشاف الفرص التجارية المختلفة واختيار منصات التداول الأكثر موثوقية وكفاءة التي هي إلى حد كبير خالية من أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. قمنا بتطوير هذا الاستعراض وسيط ريدوود مع نية واحدة لاكتشاف ميزات التداول المختلفة، وخيارات منصة، والمكافآت، وعائد الاستثمار، والأدوات المالية، وموثوقية الخيارات الثنائية ريدوود. كما نلمس بعض الجوانب المتكاملة للمعلومات التنظيمية وغيرها من المعلومات الهامة للشركة لتقديم قراءنا صورة واضحة عن التجربة الشاملة للتداول مع ريدوود الخيارات الثنائية.
شركة & أمب؛ معلومات الترخيص من الخيارات الثنائية ريدوود.
ريدوود الخيارات الثنائية هو خاصية الخيارات الثنائية الجديدة الجميلة التي شهدت إنشائها في عام 2017، تحت اسم العلامة التجارية أزوريبيرل العاصمة. أزوريبيرل كابيتال هي شركة مسجلة في سانت لوسيا، وهي دولة جزيرة الكاريبي المعروفة لشواطئها وبيئة الأعمال منخفضة التكلفة. منطقة البحر الكاريبي تحظى بشعبية كبيرة بين الشركات المالية بسبب وضع الملاذ الضريبي الذي تتمتع به بلدان منطقة البحر الكاريبي، ولقد استعرضنا العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الحقيقية التي تقوم على عملياتها الأساسية من الملاذ الضريبي المعروفة.
يوفر ريدوود ضمانة شخصية بأن جميع استثمارات التجار سوف تحصل على أفضل أولوية عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال، والتي تشمل فصل الحسابات والحماية من الإساءة المالية. وبصرف النظر عن وعود الشركة وضماناتها، فإننا لسنا متأكدين بنسبة 100٪ من سلامة أموال العملاء، ولا سيما في ضوء المعايير التنظيمية المعتمدة من قبل الوسطاء التي تعتبر من بين الأفضل في التجارة. ريدوود الخيارات الثنائية هي أيضا وسيط جديد، ويستغرق بعض الوقت للحصول على معلومات حول الآثار طويلة الأجل لإيداع الأموال مع الشركة.
ريدوود الخيارات الثنائية الأصول المالية.
ريدوود يعطي الكثير من الخيارات لمتداوليه ولها محفظة أدوات متنوعة من الفوركس والأسهم والمؤشرات، وسوق السلع. مع أكثر من 150 أصول أساسية مختلفة، يمكن للتجار اختيار خيار الاستثمار المفضل لديهم من مختلف الأسواق المالية والاستفادة من مجموعة مذهلة حقا من الخيارات. خذ لحظة لتصفح جميع أصول ريدوود المقدمة للتجار:
الأسهم: 3M، أديداس، إيغ، ألكوا، أليبابا، أليانز سي، أمازون، بنك أنز، أبل، أسك، أثنس، بنك أكسيس، بايدو، بانكو سانتاندر، بنك أمريكا، باركليز، باسف أغ، باير أغ، بب-أو، بلاك بيري، بي ام دبليو، بوينج، بوفيسبا - F، بب، تليكوم البريطانية البريطانية، كاتربيلر، تشيونغ كونغ، سيتيغروب، كوكا كولا، كومونوالث بنك، ديملر أغ، ديوتسش بنك، ديوتسش تليكوم، ديسني، E. ON سي، إيباي، إكسون موبيل، F5 نيتوركس، فاسيبوك، فاز-شورت بانكس، فريبورت ماكموران، غازبروم، جنرال الكتريك، جنرال موتورز، جولدمان ساكس، غوغل، غروبون، H & أمب؛ M، هسك هولدينغز، هسك-هك، هوتشيسون، عب، إنغ غروب، إنتيل، جاكارتا سي، جونسون & أمب؛ جونسون، جب مورغان تشيس، الملك الرقمي (كاندي كروش)، كوسبي، لاس فيغاس رمال، لينكيدين، لويدس بنك، لوكوال رس، ماستركارد، مازدا موتور، ماكدونالد & # 8217؛ s، مترو أغ، ميكرون، ميكروسوفت، نيتفليكس، نايك، بيتروبراس ، بيزر، بينغ للتأمين، بروكتر & أمب؛ رينو، رينو، المستقبل، رسل 2000، S. BANK إنديا، ساليسفورس، سانديسك، ساب، ريفينريز السعودية، سبيربانك، سيرس هولدينغز، سيمنس أغ، سينا، سوني، ستاربوكس، سوميتومو ميتسوي، تاتا موتورس ، تاتا ستيل، تيل أفيف 25، تيليفونيكا، تينسنت هولدينغز، تيسكو، تيسلا موتورز، تيفا. تا، توبيكس 100، توشيبا كورب، تويوتا (الولايات المتحدة)، تويتر، ونريكديت، فودافون، فولكسواجين، فولفو، وال-مارت، ويبو، ويستباك ، وين ريسورتس، ياهو، ياندكس نف
أوسد / تشف، أود / أوسد، كاد / تشف، كاد / جبي، تشف / جبي، ور / أود، ور / كاد، ور / تشف، ور / غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / جبي، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / مسن، أوسد / روب، أوسد / تري، أوسد / زار.
السلع: كوفي، النحاس، كورن، الذهب، النفط، بلاتينوم، الفضة، السكر نو. 11، ويت.
المؤشرات: أسكس في المستقبل، بومباي سي، كسي 300، داكس، داكس فيوتشر، الدولار الدولار F.، داو، دبي، ورو ستوكس 50، ورو ستوكس 50 F، فتس 100، فتس فيوتشر، فتس ميب المستقبل، ألمانيا 10YR بوند، هانغ سنغ و هانغ سينغ F. هسي و إيبكس و إيبكس في المستقبل و كويت و مايسكس و ناسداك و ناسداك فيوتشر و نغاس فيوتشر و نيفتي فيوتشر و نيكي فيوتشر و نيكي 225 و S & P P 500 و S & P P المستقبل و شانغهاي كومبوسيت و سمي فيوتشر و SSE180 ، تاداول، تنا طويل X3، تسكس 60، TZA - شورت X3 كتغ، الولايات المتحدة 10 سنة ملاحظة، الولايات المتحدة 30 سنة ملاحظة.
أزواج: أمازون فس إيباي، أمازون فس نيتفليكس، أبل فس أمازون، أبل مقابل غوغل، باركليس مقابل لويدس بنك، بي ام دبليو فس ديملر، سيتيغروب مقابل إيغ، سيتيغروب مقابل جب مورغان تشيس، داكس F فس فتس F، الفيسبوك فس تويتر، ، غولد فس سيلفر، غوغل فس بيدو، غوغل فس فاسيبوك، لينكدين فس فاسيبوك، لينكيدين ضد تويتر، مازدا فس توشيبا، نسداق فس أبل، نيكي فس سوميتومو ميتسوي، نيكي 225 فس توشيبا، ريو-أو فس به-أو، S & أمب؛ P 500 F فس نسداق F، سيمنس فس E. ON، ستوكس 50 F فس فتس F، فولكسواجين فس ديملر.
ريدوود يقدم خيار تداول أزواج، والتي تؤسس الأسهم مقابل آخر أو سلعة واحدة مقابل نظيره. ليس كل الوسطاء الخيارات الثنائية تتيح الفرصة للاستثمار في تقلبات الأسعار من أزواج من خلال المقارنات، وهذا هو السبب في أن الأدوات المالية ريدوود قد يكون الخيار الأفضل للتجار.
العائد على الاستثمارات & أمب؛ خيارات تجارة الخشب الأحمر.
يجب أن يقيد الوسيط لتقديم واحدة من أوسع نطاق من الخيارات الثنائية، والتي تساعد التجار على الاستثمار في منتجات الخيارات المختلفة وفقا لتفضيلاتهم التجارية. يقدم ريدوود الخيار الثنائي الكلاسيكي العالي / المنخفض، جنبا إلى جنب مع منتجات الخيارات الثنائية الأخرى مثل أزواج، على المدى الطويل، على المدى القصير (توربو أو ستين ثانية)، لمسة واحدة، لمسة / لا اللمس، سلم، وخيارات فكس / كفد. أقصى عائد لمنتجات الخيارات الثنائية العادية هو 81٪ للحرف في المال، والتي لا يبدو أن تتطابق مع متوسط ​​متوسط ​​دفعات الصناعة من 85٪. نحن حقا بخيبة أمل من قبل استراتيجية الوسيط من خفض دفعات، وذلك أساسا لأن العديد من السماسرة الأخرى تقدم دفعات في المنطقة من 95٪ على معظم الخيارات الثنائية.
إذا لم تستوف عوائد 81٪ متطلبات التداول الخاصة بك أو أهداف الربح، يقدم ريدوود خيارات سلم، اللمس، وفكس / كفد التي توفر ما يصل إلى 500٪ في العوائد. بالطبع، هذه هي الخيارات الأكثر خطورة التي لا تأتي مع استرداد ولكن يمكن أن تعمل عجائب للتاجر الصحيح. سوف يكون التجار للاستثمار استثمار الحد الأدنى من 5 $ في التجارة للاستفادة من مختلف المنتجات الثنائية ريدوود، في حين أن الحد الأقصى للاستثمار يقتصر على 5000 $. نحن نادرا ما نرى وسطاء يقدمون أي شيء يتجاوز 1500 دولار أمريكي أو 2500 دولار أمريكي، و 5000 دولار أمريكي هو مبلغ مرتفع جدا جدا للاستثمار في سوق الخيارات الثنائية لكل صفقة.
ريدوود منصة التداول عبر الإنترنت.
ريدوود يقدم واجهة التداول على شبكة الإنترنت لا معنى له وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب السائدة تقريبا. واجهة التداول عبر الإنترنت قد لا يكون ميزات التداول المتقدمة كما تقدمها أنظمة أخرى، ولكن منصة ريدوود لا يبقيه بسيطة وفعالة. التجار الحصول على جميع الخيارات التجارية المختلفة، الأصول المالية، معلومات التداول، تفاصيل الدفعات، والتاريخ أو جميع الصفقات المفتوحة / المغلقة داخل واجهة على الانترنت.
قابلية التوسع من ريدوود واجهة التداول عبر الإنترنت هو في الواقع نعمة للتجار على هذه الخطوة، وخاصة بالنسبة لأولئك التجار الذين يستخدمون أنظمة متعددة للوصول إلى حساباتهم. التداول على منصة مخصصة للتثبيت قد يكون لها مزايا فريدة من نوعها، ولكن منصات التداول عبر الإنترنت تكتسب الآن شعبية أكثر من منصات مستقلة. التجار لديهم حرية الوصول إلى حساباتهم على هذه الخطوة وليس مطلوبا لتثبيت منصة الخيارات الثنائية على كل جهاز أنها تستخدم.
ريدوود موبايل تطبيقات التداول.
و ريدوود واجهة التداول عبر الإنترنت هو نقطة وصول الأكثر تفضيلا لمستخدمي الهواتف النقالة، والتي يبدو أن قليلا من العيب. وقد أطلقت الشركة مؤخرا تطبيق ريدوود مخصص لنظام التشغيل أندرويد، ولكن نسخة دائرة الرقابة الداخلية لا تزال في مرحلة التصميم. تطبيقات التداول المحمول لديها العديد من الخلل والموثوقية المخاوف، الأمر الذي قد يؤدي إلى تجربة المستخدم أقل من الأمثل. ولذلك فمن المستحسن لجميع التجار للوصول إلى حساباتهم على متصفح الأجهزة الخاصة بهم حتى ريدوود يعتني القضايا التي لا تزال مستمرة مع منصات التداول المحمول ريدوود.
فتح حساب الخيارات الثنائية ريدوود.
يقدم ريدوود خياراته المختلفة للتجار لفتح حساب وتداول أسواق الخيارات الثنائية. هناك في المقام الأول ثلاث فئات من الحسابات، حساب المبتدئين، الحساب التعليمي، والحساب المتقدم. يتم تصنيف هذه الحسابات أيضا إلى أصناف مختلفة كنا على دراية بها سابقا، مما يجعلنا نعتقد أن ريدوود قد تكون ذات صلة وسيط الخيارات الثنائية الأخرى المعروفة باسم بوس كابيتال. ومع ذلك، حساب المبتدئين ريدوود هو الخيار حساب ثنائي المستوى للمبتدئين الذي يتطلب الحد الأدنى للاستثمار 200 $. حساب المبتدئين متاح لجميع الودائع تصل إلى 5000 $، الأمر الذي يجعل مكلفة قليلا من الحسابات القياسية التي تقدمها وسطاء آخرين.
قد يكون أصحاب الحسابات التعليمية والمتقدمة مؤهلين للتأمين التجاري، والذي يتراوح بين 25٪ إلى 100٪ من رأس المال التجاري عبر فئات الحسابات الأربعة المختلفة. يمكن للمستخدمين حساب متقدم أيضا التمتع 3٪ إلى 5٪ دفعات اضافية على الخيارات الثنائية، الأمر الذي يأخذ العائد على الاستثمار الإجمالي إلى 86٪ للخيارات الثنائية عالية / منخفضة التقليدية.
يعد الدفع أو تمويل حساب ريدوود أمرا معقدا نظرا لأن الوسيط لا يدعم سوى تحويلات فيسا و ماستركارد و التحويل المصرفي. وليس من المعقول في الواقع أن تبقي الشركة خيارات تمويلها محدودة، خاصة عندما تكون وسائل الدفع البديلة مثل المحافظ الإلكترونية وعملات التشفير أثبتت أنها أكثر أنظمة الدفع تفضيلا لأغلبية كبيرة من حشود تجارة التجزئة. ونحن نتوقع حقا من شرکة ريدوود تعدیل سیاسات الدفع الخاصة بھا في المستقبل القریب من خلال تبني العدید من وسائل الدفع عبر الإنترنت، قد تشهد الشركة انخفاضا في شعبيتها بين حشد تجارة التجزئة.
مكافآت ريدوود.
يقدم ريدوود ائتمانا مجانيا فقط لتجاره الكبار ويتم حجزه خصيصا لأصحاب الحسابات التعليمية والمتقدمة. مثل هذا التحرك هو في تناقض صارخ مع برامج المكافآت التي عادة ما تقدمها السماسرة الآخرين في هذه الصناعة، كما هو معروف السماسرة لتقديم مكافآت مجنون للودائع التي تتراوح قيمتها بين 200 $ و 5000 $. مكافأة ريدوود تبدأ من 50٪ لأصحاب الحسابات شبه التعليمية، مما يزيد إلى 75٪ مكافأة للحسابات التعليمية الكاملة. الحسابات المتقدمة مؤهلة للحصول على مكافآت 100٪ على الودائع، جنبا إلى جنب مع التأمين التجاري، وتقدم الشركة واحدة من أفضل البرامج الترويجية لعملائها أكبر.
ريدوود تجريبي.
لم يذكر ريدوود خيار حساب تجريبي لأي من عملائه، ولكن إذا قمنا بتحليل شريكه الافتراضى بوس كابيتال الحساب التجريبي كمرجع، ريدوود يقدم حساب تجريبي فقط لأصحاب الحسابات التحقق. قد يطلب من التجار تقديم وديعة في حساباتهم، للتأهل للحصول على حساب تجريبي. وبما أنه من المتوقع أن تكون الحسابات التجريبية خالية تماما من التكلفة، فإننا نعتقد أنه ينبغي عرض الحساب التجريبي لجميع التجار دون أي قيود. ومع ذلك، شهدنا في الماضي أن العديد من الخيارات الثنائية السماسرة قد فعلت تماما مع حساب تجريبي، الأمر الذي يجعل حساب تجريبي ريدوود يبدو وكأنه صفقة.
ريدوود قنوات دعم العملاء.
ريدوود لديها قسم خدمة العملاء الفعال الذي يقدم الدعم الذي تشتد الحاجة إليه للتجار. هناك عدد قليل من القضايا البسيطة مع تجربة خدمة العملاء الفعلية، ولكن عموما، يمكننا أن نؤكد أن الوسيط قد دفع بالفعل الانتباه نحو التعامل مع عملائها من خلال نهج المهنية. وقد عرض الوسيط ميزة الدردشة المباشرة، وشكل اتصال على شبكة الإنترنت، وعناوين البريد الإلكتروني لتلبية متطلبات العملاء. نحن بالتأكيد تفوت خيار رقم هاتف مباشر، ولكن الشركة قدمت عنوانا فعليا يمكن التحقق منه للتفاعل المباشر إذا لزم الأمر.
ريدوود كنولدج بيس & أمب؛ تدريب.
ريدوود هو واحد آخر من عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم برنامج تدريب ممتاز لعملائها. على الرغم من أن الوسيط لم يفتح مجموعة كاملة من الموارد التجارية لتجار أصغر، والتجار الذين هم قادرون على جعل وديعة كبيرة تكون قادرة على التمتع برنامج شامل شامل التدريب الخيارات الثنائية والتعليمية. كما يوفر ريدوود مديري الحسابات المخصصة، ندوات دورية، والموارد التجارية الأخرى التي هي مضمونة لتثقيف التجار حول الجوانب الدقيقة للتداول الخيارات الثنائية.
خيارات ريدوود الحكم.
مكافأة ممتازة لارتفاع الودائع. التأمين التجاري يجعل من السهل التمتع الصفقات خالية من المخاطر. مجموعة شاملة من الأدوات المالية. دفعات أعلى لبعض الخيارات. وهناك خيار ضخم من الخيارات الثنائية المنتجات. مورد كبير من التدريب والمواد التجارية.
إن معلومات التنظيم والترخيص غير مرغوبة. لا حساب تجريبي مجاني لأي مستخدمين. غياب التطبيق التداول المحمول لدائرة الرقابة الداخلية. تطبيقات التداول المحمول ليست فعالة مثل منصة التداول سطح المكتب.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في ريدوود؟
فمن السهل بشكل لا يصدق للتجار لفتح حساب والتجارة في ريدوود. كل ما تحتاجه هو عنوان البريد الإلكتروني، بطاقة الائتمان / الخصم أو حساب مصرفي، وتحديد الوثائق لإثبات هويتك. يمكن فتح الحساب في غضون دقائق، ويمكنك بدء التداول بمجرد تمويل حسابك.
ما هو الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ الحد الأدنى للمبالغ التجارية؟
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 200 دولار، ولكن يمكن للمتداولين بدء التداول عن طريق الاستثمار بأقل من 5 دولارات.
هل ينظم الخشب الأحمر؟
لا، ريدوود ليس وسيط الخيارات الثنائية المنظمة.
هل يمكنني الحصول على الوصول إلى تطبيقات التداول المحمول؟
حاليا، التطبيق التداول المحمول هو متاح فقط لالروبوت، وإصدار دائرة الرقابة الداخلية لا يزال في التنمية. يمكن للتجار الوصول إلى حساباتهم على منصة متنقلة من خلال واجهة تاجر الويب ريدوود.

حساب تجريبي لخيارات ريدوود الثنائية
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

خيارات ريدوود.
خيارات ريدوود هو وسيط الخيارات الثنائية التي تركز على متنوعة وتوفير المكافآت لعملائها. وهي تستند إلى جبل طارق، مما يجعلها وسيطا مقرها المملكة المتحدة، وهو أمر عظيم بالنسبة للتجار الأوروبيين. أنها تستخدم تشفير سل آمن للحفاظ على البيانات الشخصية الخاصة بك آمنة تبين أنهم يقدرون تجربة العملاء هنا. هذا هو واحد من الأسباب التي جعلت من هذا الموقع شعبية للتداول في في الفترة القصيرة من الوقت التي كانت مفتوحة.
الفوائد.
ولعل أكبر فائدة من الخيارات ريدوود هو حقيقة أن لديهم كمية كبيرة من أنواع التجارة للاختيار من بينها. إلى جانب الدعوة / وضع الخيار، لديهم أيضا لمسة واحدة، سلالم، وأزواج. لديهم أيضا خيارات قصيرة الأجل، مثل الصفقات 60 و 90 الثانية. معدلاتهم لهذه طبيعية جدا (تصل إلى 81 في المئة)، ولكن مع العديد من الخيارات، يتم إعطاء ميزة أنك لن تجد في أي مكان آخر. هذا جيد، لأن لديهم التركيز على التجار الأصغر، وإيجاد هذه الدرجة من التخصيص لتجار أصغر نادرة. يمكنك التداول مع أقل من 10 $ في التجارة، إذا كنت ترغب في ذلك. وبالنسبة لكثير من صفقاتهم، يمكنك الحصول على 10 في المئة من خطر التجارة خاسرة عاد لك. وهذا أكثر من تعويض متوسط ​​معدل الربح على المدى الطويل.
منصة التداول المحمول هي أيضا قوة كبيرة. لديهم تطبيقات لأجهزة إفون و أندرويد. سوف تجد أن الكثير من السماسرة تنتج فقط تطبيقات لأجهزة إفون و إيباد لأنها تميل إلى أن يكون لها قاعدة مستخدمين أكثر ثراء، ولكن معظم الناس لا تستخدم أجهزة الروبوت، لذلك هذا يفتح منصة ل كثير من الناس. فإنه يجعل من ذلك يمكنك التجارة في أي مكان تذهب، وزيادة فعالية الربح الخاص بك إلى عدد الفلكية. فقط كن حذرا لأن زيادة الإمكانات يمكن أن تؤدي إلى زيادة المخاطر إذا لم تكن حذرا حيال ذلك.
وبما أنها تركز على التجار الأصغر حجما، يمكنك التأكد من أن هذا يمتد إلى التجار الجدد أيضا. لديهم قسم حساب تجريبي قوي وهذا صحيح لمنصة المال الحقيقي الأصلي. يمكنك التجارة في الوقت الحقيقي لبضعة أيام هنا مرة واحدة لديك حساب إعداد. تحتاج فقط للحصول على اتصال مع فريق الدعم للحصول على لك تقع مع حساب. بالإضافة إلى دورات المستوى المتقدم والكتب الإلكترونية، وهذا هو أداة تعليمية كبيرة يمكن أن تقصر منحنى التعلم الخاص بك وتساعدك على البدء في تحقيق أرباح عالية بشكل أسرع.
السلبيات.
خيارات ريدوود لديها عدد قليل من الميزات السلبية. أنها لا تملك نسبة عالية من العائد على معظم خيارات لمسة واحدة، للمبتدئين. هذا يبدو سيئا، ولكن صفقاتهم هي أسهل لتكون ناجحة مع بسبب أسهل لتحقيق المعلمات. كما أن لديها معدل عائد أقل من المعدل الطبيعي عند حوالي 75 في المائة. هذه ليست صفقة كبيرة بسبب الحرية التي يتم إعطاءها لخيارات التخصيص هنا. إذا كنت تبحث، وسوف تجد أنها تقدم الصفقات ذات العائد المرتفع مرة واحدة في حين، تتراوح بين 500 إلى 550 في المئة في العائدات. هذه نادرة، على الرغم من.
وهناك سلبي آخر هو عدم وجود تنظيم. ولديهم تدابير أمنية قائمة، ولكن لا توجد سلطة عليا تراقب أعمالهم. انها في الواقع نعمة مختلطة، على الرغم من ذلك، لأن هذا يسمح لهم المزيد من الحرية لقبول العملاء وتوفير خيارات أفضل لعملائها. لديهم سمعة كبيرة على الرغم من هذه الطبقة الإضافية من الحماية، لذلك هو حقا متروك لكم كفرد لتحديد كيفية التعامل مع هذا الموضوع.
من هو هذا الوسيط أفضل؟
مرة أخرى، هذا الوسيط هو الأفضل للتاجر الصغيرة. وسوف يكون من المفيد إذا كان لديك خبرة قبل بدء التداول هنا، ولكن ليس من الضروري أن تكون ناجحة. لديهم تدابير في مكان لتحصل من المبتدئ إلى ذوي الخبرة في فترة قصيرة من الزمن. وعلاوة على ذلك، لأنها حتى العميل المنحى، فقد كانت في مقدمة الخط عندما يتعلق الأمر ابتكارات الصناعة على مدى العام الماضي. خلاف ذلك، أنها سوف تبقي نفسها هناك وتذهب أبعد من ذلك للحفاظ على التأكد من أن التاجر تحصل على أكبر قدر ممكن من الفوائد الممكنة.
إذا كنت لا تناسب هذه الفئة، لا تقلق. سوف يرى التجار الكبار فوائد أيضا، على الرغم من أن هذا قد لا يكون بالضرورة أفضل مكان بالنسبة لهم في بعض الحالات. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 5000 دولار لكل صفقة، وليس هناك حد لعدد الصفقات التي يمكنك فتحها في أي لحظة. هذا أمر عظيم بالنسبة للتجار الأكبر الذي يجعل العديد من الصفقات في اليوم الواحد، ويضعها أعلى قليلا من المتوسط ​​في هذه الفئة بالذات.
وبعبارة أخرى، يبدو أن ريدوود لديه شيء صغير لإرضاء الجميع. انها تستحق التحقق من بنفسك إذا كنت تشعر أنك سوف تستفيد من خدمات هذا الوسيط. خيارات ريدوود هو كبير في جميع أنحاء وسيط ويمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة بالنسبة لك.

بطاقة: ريدوود خيارات حساب تجريبي.
ريدوود الخيارات الثنائية استعراض وسيط.
سوف نقدم جميع المعلومات اللازمة للتجار حول ريدوود الخيارات الثنائية وسيط التعليقات مثل: مراجعات ريدوود التداول، ريدوود مراجعات العملاء، ريدوود استعراض منصة التداول. هل هذا الوسيط مناسب لحاجتك؟ دعونا نقرأ هذا الاستعراض وسيط ريدوود قبل اتخاذ القرار. خيارات ريدوود أطلقت مؤخرا في السوق منذ عام تقريبا في عام 2018. [& هيليب؛]
أعلى 3 الروبوتات.
نسخ بافيت البرمجيات - أفضل أداة لكسب المال على الانترنت بسرعة!

No comments:

Post a Comment