Friday 16 March 2018

كيف نحن التجارة خيارات مراجعة الكتاب


حياة الجرانيت في نيو هامبشاير.
لايف الحرة أو يموت الدولة.
لماذا تعد & # 8216؛ خيارات التداول & # 8217؛ بوك بي أوبتيونمونستر بروثرز، بيت & أمب؛ جون نجريان غير متوفر على الويب؟
لقد انتهى الأمر للحصول على نسخة مجانية من الكتاب في 12 ديسمبر 2017.
اطلع على مشاركة في 10 كانون الأول (ديسمبر) 2017. انقر .
احبهم. أستمع إلى بيت قليلا على نبك. انه المنطقي. أستطيع أن أفهم ونقدر ما يقول. هو جيد.
أنا اشتغل في الخيارات. وقد فعلت لأكثر من عقد من الزمان. هو بلدي السم. المرة الوحيدة التي المقامرة مع التخلي عن. ولكن، لقد وعدت دائما نفسي أنه عندما كان لي الوقت كنت حقا سوف تتقن الخيارات داخل الداخل وحتى ضد الجدار. حسنا هذا يبدو وكأنه الوقت المناسب وما هي أفضل طريقة للبدء من هذا الكتاب (على الرغم من أنني أعلم أن هناك مليون وخيار واحد تداول الدروس على شبكة الإنترنت، وأن الإخلاص سوف تعطيني الحرة & # 8216؛ منصة & # 8217؛ ).
شاهدت إعلانين تلفزيونيين للكتاب & # 8212؛ ربما على نبك وبلومبرغ (الذي أشاهده في وقت متأخر من الليل عندما نبك هو & # 8216؛ قبالة الهواء & # 8217؛). كان عنوان ورل سهلا بما يكفي لتذكره. حتى أمس كنت خبطت في وكان سيأمر الكتاب على الانترنت & # 8212؛ وهو كيف يمكنني شراء معظم كتبي.
لقد دهشت. غرقت غوب. لا بد لي من الاتصال برقم 1-800! كيف 1970s. أنا كاندن & # 8217؛ ر نعتقد ذلك. يعيش النجاريون على شبكة الإنترنت.
هذا غريب جدا. في الواقع بيزار.
غير متأكد من أنني يمكن التعامل مع طلب كتاب عبر الهاتف. ربما أستطيع أن أرسل لهم برقية بدلا من ذلك.
اضغط للتكبير. لا توجد نقطة تمنحك رابطا أو عنوان ورل. لديك لاستدعاء الرقم هو موضح لطلب الكتاب. رائعة حقا. دعني أتحقق. نعم، نحن في عام 2017. ليس 1974.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
يشعر بالضبط نفس & # 8230؛. لا مصلحة حتى الآن لالتقاط الهاتف والنظام & # 8230 ؛.لكن قد امتلكت بالفعل إذا كان موقع على شبكة الإنترنت عرضت وسيلة & # 8230؛ & # 8230؛ إلا إذا كنت استدعاء وأنها محاولة سيغن أوب فور أوبتيون مونستر مايت & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛.
البحث في هذه المدونة.
إحصائيات المدونة (مرات المشاهدة)
1،241،754 مشاهدة.
الاقسام.
محتوى مميز يشمل.
ابحث في هذه المدونة عن المشاركات على:
- أكاديا الحديقة الوطنية، مي.
- ستراوبري بانك، نه.
- المرتفعات ألعاب، لون، نه.
- الباباوات، البوذية & أمب؛ دين.
- أوباماكار (A. C.A) الرعاية الصحية.
- N. H. ضرائب العقارات.
أحدث الكتب غوروج.
بابليشيد أكتوبر 2، 2017.
بالنسبة لأولئك مشغول جدا للتأمل.
"متلازمة الألم المركزي"
بابليشيد أبريل 17، 2017.
إذا كان لديك المزمن، ألم مربكة.
"هزة الجماع: 101 حقائق وتوافه"
بابليشيد أبريل 22، 2018.
أنورا غوروج الناشر.
ظهرت أنورا غوروج كتب.
طباعة $ 6.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.
دليل سريع للمذنبات. تحقق من ذلك. بابليشيد ماي 9، 2018.
طباعة $ 4.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99. نشرت 17 سبتمبر 2017.
طباعة $ 9.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة الباباوات أفضل نشر سبتمبر 22، 2018.
طباعة $ 7.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.
وهناك طريقة جيدة لتعليم الأطفال عن رعاية جرو.

كيف يمكنني خيارات التجارة.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
هذا هو بالطبع مدهش، مليئة ثبت في السوق تقنيات للنجاح في الخيارات. سوف تتعلم "مفهوم واحد الأكثر أهمية لتحديد نجاحك أو الفشل في الأسواق" وسوف تكتشف:
وهناك طريقة رائعة للعب المتطرفة النشوة أو المفصل الأبيض الذعر! (صفحة 111) استراتیجیة حمایة مثالیة تستخدمھا الایجابیات، ولکن لم یسمعھا حتی ما یقرب من 99٪ من التجار (صفحة 150) إستراتیجیة محددة للعب أرباح الإعلانات مع مخاطر أقل بکثیر (صفحة 39) الأرباح مع مخاطر أقل في سوق بير (ص 89)
من أي وقت مضى يتساءل لماذا بعض التجار هم أكثر نجاحا باستمرار من أي شخص آخر؟ وللمرة الأولى على الإطلاق، كان الرجل يعتبر واحدا من كبار التجار في العالم قد وافق على الكشف عن تقنياته الأكثر قيمة ومفيدة ومربحة.
جون نجريان (المعروف أيضا باسم الطبيب J) قد سجلت أرباح ثابتة وثابتة، شهر بعد شهر، لسنوات. وكانت شركته، ميركوري للتجارة، واحدة من أكبر الشركات في السوق في العالم، وتداول أكثر من 150 مليون $ من الأسهم و 30،000-45،000 الخيارات كل يوم. لقد كان مستشارا ومرشدا لعشرات من التجار المحترفين الناجحين، وقد درس الخيارات أساسيات لمدة 20 عاما مع بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
وقد حصل الدكتور J الاحترام والإعجاب من إيجابيات السوق في جميع أنحاء العالم مع مهاراته التجارية مذهلة ومتناسقة، صدقته واستعداده للمساعدة في جعل الآخرين ناجحة.
بعض التقنيات سوف تتعلم.
التعرض للطبيب J تقنيات التداول الشخصية يمكن أن تجعلك الفائز الخيارات. بالطبع، ستحصل على كل الأساسيات.
خيارات الاتصال ووضع الخيارات كيفية مقارنة سعر خيار مقابل تكلفة الأصول الأساسية أساسيات تحرك سعر الخيار - لماذا يحدث وكيفية التنبؤ بها بدقة تحديد القيمة الحقيقية لخيار كيفية كسب المال ما إذا كان يتحرك السوق صعودا أو هبوطا! سوف تتعلم مبدأ التقلب الخيار وكيفية جعلها تعمل بالنسبة لك لا ضدك. سوف تكتشف استراتيجية مذهلة التي لديها مخاطر محدودة وعوائد محتملة عالية. تحدث تحركات أسعار ضخمة في نفس نافذة حاسمة 15 دقيقة معرفة متى وكيف لوضع هذا في صالحك كيفية استخدام العناكب، ليبس والمكالمات على التوالي لاقامة موقف الأمثل (يبدأ في الصفحة 120) الشهر الذعر كيف التعامل مع الايجابيات انها مثالية موقف استراتيجية كيفية استخدام "طوق" إلى حد كبير تحسين الرفاه المالي الخاص بك عندما لتغيير الاستراتيجية الخاصة بك 3 أشهر كل عام يجب عليك التبديل إلى الطبيب J "خطة التقلب عالية"
أهم مفهوم للتداول الناجح.
ويعتقد جون بقوة أنه قبل أن تتمكن من أي وقت مضى أن تكون ناجحة في تداول الخيارات، يجب أن نفهم مفهوم التقلب. هذا هو قلب فهم الخيارات التي تستحق الشراء والتي تستحق البيع.
في "كيف أنا خيارات التجارة" جون نجريان يكشف كيف ولماذا يجب أن يكون التقلب العامل المهيمن في قرارات التداول الخاصة بك. ووفقا لجون، "هذا هو أكبر سوء فهم واحد بين التجار الخيارات، وهذا المفهوم وحده يمكن أن يكون الفرق بين نجاحك أو الفشل".
هذا بالطبع يتضمن الأحمال أكثر:
أوتيونس استراتيجيات لإيجاد خيارات الفائزين في ظل جميع الظروف 2 استراتيجيات كبيرة بعد وقوع كارثة في أي مخزون لعب العظمى المستخدمة من قبل العديد من المهندسين والأطباء لتجميع حسابات مليون دولار متعددة! بالضبط عندما تستخدم كل استراتيجية - ولماذا عليك أن تستخدم كيفية اختيار خيار - الطريق الحقيقي (إذا كنت قد أي وقت مضى حتى سمعت من بلاك سكولز، يجب أن نرى هذا الشريط) أهمية كبيرة، وحركات السوق المتطرفة . . . كيف تلعب لهم لمصلحتك الأسئلة جون يسأل نفسه كل يوم - حتى بعد ثلاثة أضعاف ماله!
مضمونة تماما لمدة سنة كاملة.
إرسال لنسخك من "كيف أنا خيارات التجارة" دورة للتجار خارج الطابق. دراسته . . . تتبع أداء توصيات الطبيب J والأساليب.
أريد منك أن ترى لنفسك كيف ناجحة بشكل مذهل هذه الاستراتيجيات هي! إذا كنت لا طغت تماما وسرور بهذه التقنيات، مجرد العودة الحزمة.
سأرسل لك على الفور رد فوري ومهذب. على الاطلاق لا الأسئلة المطلوبة!
بدء مهنة التداول الجديدة الخاصة بك الآن.
جميع الخيارات الناجحة التجار تعظيم العائدات المحتملة مع تقليل المخاطر. وقد أصر جون على أن نقوم ببناء هذا العرض بنفس الطريقة! الحد الأقصى للمكافأة هو غير محدود تقريبا بمجرد أن تعرف الاستراتيجيات. . . وخطرك تقريبا أي شيء. . . مجرد وقت لمراجعة هذه الدورة.
لا تفوت هذه الفرصة. إرسال الخاص بك لا خطر "كيف أنا خيارات التجارة" اليوم.
كيف يمكنني خيارات التجارة (يشمل الكتاب)
أوردر رقم الصنف 33001. $ 15.00.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك الناشرين أو تراديوينز.
تعليقات المنتج.
منتجات مميزة.
كيف يمكنني خيارات التجارة.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

كيفية بدء التداول في عام 2017.
مرحبا بكم في كيفية التداول الخاص بك # 1 دليل التداول عبر الإنترنت. لدينا أفضل استعراض وسيط، نصائح والأخبار، بالإضافة لدينا مكافآت حصرية لجميع الزوار & # 8211؛ فما تنتظرون؟ بدء تداول العملات الأجنبية، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية اليوم. الوسطاء التالية مفتوحة للتجار غير الأمريكيين فقط (تجار الولايات المتحدة يرجى زيارة هذه الصفحة).
* معتمدة إذا كانت التجارة ناجحة.
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أهم طرق التداول في الوقت الراهن. المزيد والمزيد من التجار يحاولون استراتيجياتهم يوميا على مختلف وسطاء الخيارات الثنائية. نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
هنا هو # 1 تصنيف الخيارات الثنائية الروبوت:
كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.
فتح حساب الخيارات الثنائية كان أفضل قرار مئات من التجار لدينا من أي وقت مضى. التداول مع السمسرة المهنية هو أكثر من مجرد قطع فوق التداول مع منصة البيع بالتجزئة. اقرأ أيضا هذه المقالات:
أفضل جزء هو أن التداول معهم يحسن إلى حد كبير النسبة الأكثر أهمية للتاجر، ونسبة المخاطر / مكافأة للاستثمار في مهنة التداول اليوم. نحن نستخدم استراتيجيات حتى تتمكن من تمويل حساب مع استثمار صغيرة نسبيا وسوف تتعلم لزيادة القوة الشرائية الخاصة بك. سيتم الحفاظ على الجانب الصعودي من وجود حساب مع قوة شراء كبيرة من خلال استراتيجياتنا، في حين أن إجمالي رأس المال المعرض للخطر بالنسبة للتاجر قد تنخفض بشكل ملحوظ.
التاجر & # 8217؛ ق السيطرة الكاملة على مدى موقفهم على كل صفقة، وسيتم حساب كل موقف الفوز ببساطة على أساس حجم الموقف أن التاجر استغرق.
كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.
إذا كنت تخطط للتداول مع الخيارات الثنائية، وأهم أداة في ترسانة الخاص بك هو وسيط الخاص بك. فقط مع مساعدة من وسيط جيدة وفعالة سوف تكون قادرة على تحقيق عائد مربحة على الاستثمار الخاص.
منذ وسيط يلعب دورا حيويا في هذه الاستراتيجية التجارية معينة، سيكون لديك لاختيار حق واحد بالنسبة لك. وهنا لائحة مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
ومع ذلك، هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية هناك، لا سيما وأن هذا الشكل من التداول تكتسب شعبية. وهكذا، يبقى السؤال، كيف يمكنك تحديد وسيط الخيارات الثنائية جيدة؟ وهنا بعض النصائح لك.
كيفية اختيار وسيط آمن.
واحدة من أفضل الطرق لاختيار وسيط الخيارات الثنائية هو تحديد ما إذا كانت أو لم تكن ذات مصداقية. قد يكون من الصعب تمييز العمليات الكاملة للوسيط. في هذه الحالة، أنت ذاهب إلى الاعتماد على بحتة سمعتها.
أحد المؤشرات الجيدة هو الفترة الزمنية التي يعمل فيها وسيط معين. وهذا يعني عادة أنه ليس هناك لجعل باك سريع ثم تختفي.
دون & # 8217؛ ن ننسى للتحقق من أن الوسطاء مرخصون أم لا. هناك بعض السماسرة غير المرخصة جيدة هناك، ولكن للتأكد، يجب عليك الاشتراك مع وسيط مرخص. التراخيص الأكثر شعبية هي لوائح يتم من قبل سيسيك قبرص، أسيك أستراليا، فكا المملكة المتحدة، كفتك الولايات المتحدة الأمريكية، أمف فرنسا وأكثر من ذلك بكثير.
دون & # 8217؛ ر تقلق، لقد فعلنا البحث بالنسبة لك. على هذا الموقع سوف تجد أسلم وأكثر ثقة وسطاء الخيارات الثنائية. نلقي نظرة على القائمة أعلاه مع أعلى تصنيف وسطاء ثنائي.
دون & # 8217؛ ن ننسى أن تحقق لدينا أحدث رموز المكافآت ومكافآت الإيداع:
هذه هي بعض الأسئلة التي طرحناها عند تجميع هذه القائمة: هل استخدم الآخرون خدماتهم لفترة طويلة من الزمن دون وقوع أي حادث؟ هل تمكن التجار من الحصول على أموالهم في الوقت المحدد وسحبها بكل سهولة؟ ما التجار الآخرين & # 8217؛ وكانت التجارب مع هذا الوسيط محددة.
كيفية تقييم منصة تداول جيدة.
وهناك طريقة جيدة لاتخاذ قرار بشأن وسيط الخيارات الثنائية هو إلقاء نظرة على الأدوات التي تقدم لك.
على وجه التحديد، تحتاج إلى النظر في منصات التداول التي يتم تقديمها مع. وذلك لأن منصات التداول تلعب دور كبير كوسيط الخيارات الثنائية. أنت ذاهب إلى تتطلب منصة حديثة. وبهذه الطريقة، تعلمون أن يتم تزويدهم بكل المزايا التي توفرها التكنولوجيا الحديثة.
ثانيا، سوف تحتاج إلى منصة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة والتي تفهم أيضا. وهذا يقلل بشكل كبير من خطر حدوث خطأ. يجب أن تكون قادرا على فهم جميع المعلومات التي يتم نقلها إلى. وعندئذ فقط سوف تكون قادرا على اتخاذ قرار مستنير تماما. وأخيرا، سوف تحتاج إلى منصة سريعة والتي لا يقطعها تأخر. تذكر، مع الوقت الخيارات الثنائية هو المال.
شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو ما إذا كان النظام الأساسي على شبكة الإنترنت أو غير على شبكة الإنترنت. في هذه الأيام، معظم السماسرة تقدم أدوات التداول على شبكة الإنترنت. وبهذه الطريقة، ليس لديك للبقاء على جهاز كمبيوتر واحد أو جهاز معين. يمكنك تداول الخيارات الثنائية أثناء التنقل. وبالتالي، من المهم التأكد من أنك لن تقتصر على موقع واحد معين.
تأكد من قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية وسيط قبل التوقيع مع وسيط. للأسف ليس كل الوسطاء مشروعة. وهنا لائحة مع جميع وسطاء احتيال معروفة لنا. إذا كنت تعرف أي وسطاء احتيال أخرى، واسمحوا لنا أن نعرف.
ما هي الميزات التي يقدمها لك الوسيط.
عند تحديد وسيط معين (تأكد من قراءة استعراض وسيط الخيارات الثنائية أولا)، كنت تحصل على صفقة صفقة. وهذا يعني أنه يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الخدمات الأخرى التي يعرضها الوسيط.
يجب أن يكون أحد هذه العوامل مجرد عدد فئات الأصول التي يتم تقديمها من قبل وسيط معين. يجب التأكد من أن لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. يجب عليك أيضا التأكد من أن يتم تقديم عائد كاف على الاستثمار. عند التنبؤ بشكل صحيح، يجب أن تكون قادرة على تحقيق ربح لائق من المشروع الخاص بك.
على العكس من ذلك، يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي سوف تساعدك على الخروج عندما كنت على خطأ كذلك. ويعرف هذا باسم الصفقات خارج المال. بعض الوسطاء سيدفعون جزءا صغيرا من المبلغ الأصلي إليك حتى لا تفقد كل أموالك.
وأخيرا ولكن ليس آخرا خدمة العملاء. عليك أن تعرف أنه إذا كان لديك استفسار أو مشكلة أخرى يمكنك الاتصال بسرعة الوسيط الخاص بك. يجب أن يكون هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع الوسيط الخاص بك. يجب أن يكون الوسيط أيضا سريع الاستجابة.
حوافز للتوقيع مع الوسيط & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية هي الأعمال التنافسية التي أصبحت باطراد أكثر شعبية. إذا كان وسيط يريد حقا لك والتاجر، وأنها سوف تقدم حوافز بالنسبة لك للتسجيل معهم. وهكذا، طرف جيد آخر لاختيار وسيط الخيارات الثنائية هو أن ننظر إلى المكافآت التي هناك اقتراح. انها ليست فقط المبلغ الذي يجب أن تنظر، ومع ذلك.
يجب عليك أيضا احترس من أي سلاسل تعلق على هذه العلاوات. هل هناك شروط معينة تحتاج إلى أن تتحقق قبل أن تتلقى المال أو تحصل عليه تلقائيا عند الاشتراك؟ وبهذه الطريقة، سوف تجنب الوقوع في أي الفخاخ الخفية.
هذه هي بعض من أكثر الأجزاء الحيوية من اتخاذ قرار بشأن وسيط الخيارات الثنائية. يجب عليك دائما استثمار كمية كافية من الوقت، والتأكد من فحص الخيارات الخاصة بك بدقة. سوف تحتاج إلى النظر في سمعتها، نلقي نظرة على منصة التداول، وتحديد الخدمات المقدمة، وأيضا التفكير في المكافآت.
فقط عند النظر في كل هذه الجوانب سوف تكون قادرة على العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية بالنسبة لك.
الخيارات الثنائية لديها القدرة على الكثير من & # 8220؛ بيتا & # 8221؛ في حساب تاجر & # 8217؛ s. هذا هو نوع من التجارة التي يجب أن تستخدم بعناية، ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا عند استخدامها بنجاح. طبيعة بسيطة من الخيارات الثنائية جعلها التجارة التي تنجذب العديد من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة ل.
فما تنتظرون؟ اختيار على وسطاء الخيارات الثنائية من القائمة أعلاه وقراءة استعراض وسيط لمعرفة أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك. تحقق من أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.

كيفية مراجعة خيارات خيارات الكتب
بيت نجاريان وجون نجاريان مألوفة لمعظم المشاهدين من البث نبك فاست المال من مدينة نيويورك. بيت هو خبير الخيار المقيم في المعرض وأحيانا يظهر على قطاعات خلال النهار. ويستند شقيقه الأكبر جون في شيكاغو وأحيانا يظهر على نبك ويظهر المال السريع من وقت لآخر.
أنها تستخدم خوارزمية الملكية لتحليل ربع مليون يقتبس في الثانية على جميع التبادلات لمتابعة المال الذكية - الصفقات المؤسسية. كما أنهم يفهمون السبب وراء الصفقات. حجم ليست السبب الوحيد الذي يقفز على تجارة الخيار. يمكن أن يكون للخيارات حجم كبير مقارنة بمتوسطها التاريخي، وأن الشخص العادي لن يفهم.
مع الخيارات، فإنها تبحث إذا كان يتم وضع المشتريات من يضع أو المكالمات في العرض (نسأل) مما يعني الناس يريدون الحصول على في التجارة أو على العطاء، وحجم المشتريات (هل هو صفقات كبيرة من المال أو مجرد جون العادية وجين دو المشتريات)، فإنها تنظر في أحداث الشركة القادمة، ومقارنة المعلومات إلى الاتجاهات التاريخية ومبادئها التوجيهية ما إذا كان هو تجارة قابلة للتنفيذ.
قد تكون معتادا على الباحث عن الحرارة و أوبتيونمونستر. باحث الحرارة هو برنامجهم الذي يحدد غير عادية دعوة أكتيفيتي وعمق تهمة يحدد النشاط وضع غير عادي. من المهم أن نلاحظ أن برامجها ليست للبيع. فوجئت كم من الناس قد سأل عن شراء البرنامج. خدمة أوبتيونمونستر الخاصة بهم تفسر المعلومات المكتسبة من خوارزميات الملكية لتقديم توصيات.
ومن الأمثلة على النشاط غير المعتاد سعر رفع السعر عندما يزداد المخزون الأساسي. ومن المفترض أن ينخفض ​​سعر الصفقة عندما ترتفع الأسهم الأساسية.
لديهم أربعة منتجات الاشتراك داخل خيارات، الخيار التاجر برو، فتح النظام وميزة نقطة. خيارات داخل للتاجر النشط من ذوي الخبرة والخيار التاجر برو هو أقل خبرة تاجر من ذوي الخبرة. فتح النظام هو للمتداول الصاعد وميزة نقطة هو لتداول الأسهم. مع خيارات داخل والخيار التاجر برو هناك خصم إذا كنت تدفع للاشتراك على المدى الطويل بدلا من شهر إلى شهر. تحديث: قاموا بتجديد أسماء المنتجات إلى: داخل خيارات برو، داخل خيارات، وفتح النظام. من هنا فصاعدا، كل التعليقات تشير إلى الأسماء القديمة وهذه المراجعة هي للخدمة المتميزة حيث تتلقى 3-5 أفكار التجارة الخيار في اليوم ..
لقد استخدمت الخيار التاجر برو، فتح النظام، وداخل خيارات. في معظم الأحيان، أي توصية تجارية وجدت على الخيار التاجر برو سيكون على جزء خيارات داخل الموقع. عندما اشتركت في أوبتيون ترادر ​​برو، كانت هناك عدة مرات عندما ظهرت التوصية قبل أن تصل إلى داخل خيارات. أستطيع أن أذكر فقط مرة واحدة حيث توصية على الخيار التاجر برو ابدأ ضرب الجانب الخيارات الداخلية. التنبيهات على اختيارهم اختيار أو نقلا عن نشاط غير عادي تجري خلال ساعات السوق.
تتلقى حوالي 5 أفكار في الأسبوع مع الخيار التاجر برو حيث سوف تحصل على العديد من الأفكار يوميا مع خيارات الداخل. (واصلت)

هو ربوبتيونس عملية احتيال؟
ربوبتيونس وعود التداول الآمن ويقدم مكافآت سخية للعملاء الجدد. ولكن هل هذا الوسيط شرعي أو هو ربوبتيونس عملية احتيال؟
أجرينا بحثا عن ربوبتيونس ووجدنا أنها لا تقيم بشكل كبير ولا توجد بيانات هامة عنها. كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى وسطاء ثنائي آمن جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.
وبما أننا لم نجمع معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن ربوبتيونس آمنة. يمكنك المضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من الغش وافق وآمنة وسطاء الخيارات الثنائية:
البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *
مراجعة ربوبتيونس.
ربوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تأسست في عام 2018. وهي مملوكة من قبل شركة تدعى زولوتيس المحدودة التي تقع في جزر مارشال. وهذا يعني أنها ليست منظمة من قبل مؤسسة مالية. ويوصي فريق إس-سكام دائما التجار بالتسجيل مع وسيط ينظم، ونشرنا قائمة من الوسطاء التي تنظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).
على موقعهم على الانترنت روبتيونس يدعي أنهم الوسيط الوحيد الذي يقدم "سحب نفس اليوم". هذا أمر مثير للإعجاب بالتأكيد، ولكن إذا قرأت عن كثب تقول أنه ينطبق فقط إذا تم التحقق من حسابك، ويمكن أن يتم ذلك إلا إذا كنت تستخدم سكريل (مونيبوكيرز). شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هذا "الانسحاب في نفس اليوم" لا ينطبق إلا إذا كان لديك حساب يتجاوز 2500 $. حتى إذا قمت بفتح حساب مع $ 250- $ 2500، "الانسحاب نفس اليوم" لا ينطبق. على موقعهم المطالبات روبوبتيونس يكون الوسيط الوحيد الذي يقدم "أعلى دفعات في هذه الصناعة تصل إلى 88٪"، ولكن هناك عدد قليل من السماسرة الأخرى التي تقدم أيضا هذه المدفوعات.
روبوبتيون لديها خدمة العملاء باللغة الإنجليزية والألمانية عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو الهاتف. لديهم أيضا قسم التعليم مع دروس الفيديو، والكتاب الإلكتروني والعديد من المقالات.
ربوبتيونس الانسحاب.
ربوبتيونس لديها عدة طرق إيداع وسحب. يمكنك استخدام بطاقات الائتمان / الخصم، سكريل (مونيبوكيرز)، أو سلك مصرفي. لديك للتحقق من حسابك من أجل جعل الانسحاب، عن طريق إرسال وثيقة الهوية وفاتورة المرافق مع عنوانك على ذلك. هذا هو معيار جميل مع جميع الوسطاء. وكما ذكرنا أعلاه، فإنهم يذكرون أن لديهم "سحوبات في نفس اليوم"، ولكن هذا لا ينطبق إلا إذا كان لديك حساب فوق 2500 $.
>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.
يرجى ملاحظة أنه مثل أي وسيط آخر، ربوبتيونس لديها الشروط والأحكام الخاصة التي تنطبق إذا كنت تقبل مكافأة منها. عليك أن تتداول 30 أضعاف مبلغ المكافأة بالإضافة إلى الإيداع الأولي، من أجل سحب أموالك. يجب عليك قراءة الشروط والأحكام بعناية للتأكد من أنك تفهم ما هو مطلوب منك إذا كنت تقبل مكافأة. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن ربوبتيونس تنظم الكثير من المسابقات مع هبات أبل، ولكن الشروط والأحكام لهذه المسابقات لديها العديد من القيود التي التاجر أن يتبع، لذلك فمن الأفضل لقراءتها هذه الشروط بعناية ومعرفة ما إذا كان يستحق كل هذا العناء.
تعليقات التجار.
انقر على الصورة المصغرة أدناه للاطلاع على التجار & # 8217؛ تعليقات.
استنتاج.
ونحن نوصي بأن تنتقل إلى السلامة وتجنب الحيل عن طريق اختيار عالية-- تصنيف وموثوق بها وسطاء على إس-سكام.
21 الردود على & # 8220؛ هل ربوبتيونس a سكام؟ & # 8221؛
يا شباب، هذا واحد هو scam. don كاملة & # 8217؛ ر يثق به، لا انسحاب، لا مال، لا شيء!
أنا أودعت 750 $ إلى خيارات رب وأريد سحبه. علمني كيفية سحب أموالي لأنني لا أريد الاستمرار في خيارات رب. شكرا جزيلا.
أستطيع & # 8217؛ ر أعتقد أضع أموالي في هذا. اختفت فجأة. شيء خاطئ جدا مع الناس وراء هذا البرنامج.
هذا هو عملية احتيال & # 8211؛ كما قال كاسيدي وميليندا. يقولون لك الكثير من الأكاذيب لجعل لكم تسجيل & # 8211؛ ثم حاول أن تجعلني استثمر أكثر وأكثر & # 8211؛ فإنها تشير إلى أنها يمكن أن تجعلك الكثير من الأرباح ولكن لا أقول كيف أو ما ينبغي أن يكون الاستثمار الخاص بك. دفعت في 250 £ كما اقترح على الموقع ولكن بعد ذلك طلب من وسيط لي أن استثمار 500 £ أخرى التي فعلت ثم سألني عن آخر 500 £ & # 8211؛ عند تلك النقطة قلت أنا من هذا. الحمد لله وضع البنك بلدي توقف على 500 £ الخروج لأنهم استفسروا عنه ولكن ما زلت أريد أن أعود بلدي £ 250. الآن انتظرت 25 دقيقة على الهاتف في انتظار التحدث إلى وسيط & # 8211؛ أنا لن تحصل من خلال - as ميليندا قالوا أنها تختفي فقط مع أموالك.
هم وهمية دون & # 8217؛ ر أعطي أنا واحد واحد لهم احتيال نقية فقدت كل شيء بطريقة سيئة.
لا تتاجر مع هذه الشركة أنها سرقت £ 1000 £ من حسابي & أمب؛ أنها لا تجيب على الهاتف أو الرد على أي بريد إلكتروني. عملية احتيال تبقى واضحة حتى لو كانت منظمة
الغش البقاء سرق واضح 1000 جنيه استرليني من حسابي.
بعد سرقة المال بلدي أنها تعطي ش لا تفسير، أكبر الاحتيال & أمبير؛ الحيل لا تعطي لهم أي أموال.
في الآونة الأخيرة كنت على وشك إغراء من خلال منحهم رقم بطاقتي، فعلت ذلك ولكن أنا أعلم أنني لم يكن لديك المائة على حسابي تمكنوا من رؤية أن بطاقتي هي بطاقة سيد جنوب أفريقيا. القلق أنها سوف انتزاع كل المائة التي تذهب إلى حسابي في فوتير، يجب أن أكون قلقا؟
في 24 مايو 2018، خدعت الشركة الدقيق لي من خلال اتخاذ 430 £ بهدف أن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية سوف تدرس كيفية القراءة معها وتحقيق ربح جيد. ثم طلب مني دفع 2000 جنيه استرليني آخر للتداول عندما أخبرتهم على وجه التحديد بأنني لا أملك المزيد من المال. ثم قيل لي يجب التحقق من حسابات بلدي للحصول على استرداد بلدي فقط لمعرفة أن جميع الأموال التي دفعتها كانت عملية احتيال.
لم يكن لدي سوى خدمة رهيبة من هؤلاء الرجال وأخذت مكافأة على إقناع مبيعات الحديث من وسيط. وقد كذب وسيط تعيين لي مرات عديدة، والدعم لا يجيب على الأسئلة المطروحة (يبدو أن ردود البريد الإلكتروني القياسية) ولدي الآن أكثر من 4500 $ جالسا هناك التي من المفترض أن يتم تداولها ولكن يجلس لمدة أسابيع دون أي شيء يحدث.
عدم وجود استجابة من خدمة العملاء ورؤية التعليقات أعلاه، وأخشى هذا هو كل عملية احتيال !! لا أستطيع أن أصدق يبدو لي الحصول على اتخاذ ذلك بسهولة & # 8230؛ من الواضح لا تفعل ما يكفي من العناية الواجبة!
ليست كلمة من هذه b **** دس. هم روغز واللصوص والكذب أنهم في ولاية كاليفورنيا. أنا & # 8217؛ اتصلوا بهم عدة مرات. لا شيئ. المنصة المستخدمة هي وهمية، وجميع حسابات وهمية لخداع لنا. حتى لا تذهب إلى العيش في منصة التداول الحقيقي، قيل لي كذبة فتحت روبوت مع ثم للتجارة. تخيل ذلك. أنا لا أعرف حتى كيفية تشغيل شيء لعنة وسرقوا 430 £. أشعر بالناس الذين أعطاهم أكثر من 1 الكبرى. وآمل حقا أن يتم القبض عليهم والسجن.
فريقنا هو آسف حقا أن نسمع عن تجربتك الفظيعة مع الخيارات الثنائية وسيط ربوبتيونس. نأمل أن تختار وسيط آخر أكثر موثوقية في المرة القادمة. تتمتع التداول الخاص بك!
يمكن أن & # 8217؛ ر نعتقد أنهم استغلوا مني. تحدثت إلى ثلاثة أشخاص واحد يفترض أن هونشو كبير. مقنعة جدا ربما أنا & # 8217؛ م مجرد القدح. أنا فقط أكثر من 1000.00 من جيبه و تخجل من عدم إخبار شريكي. أعطيت لمضاعفة / ثلاثة أموالي لابني و خطيبته الزفاف في وقت لاحق من هذا العام و مرة أخرى أشعر بالخجل أستطيع أن أعطي فقط ربع ما كنت أصلا سوف تعطي . التفكير في الانضمام إلى هذه الفضيحة؟ DON & # 8217؛ T.
أشعر غبي قراءة هذه التعليقات بعد إعطاء هذا الناس أموالي أمس فقط. رأيت هذا على الأخبار 24 وكانوا يقولون الناس يجعلون موبي وإذا انضممت أمس سوف تحصل على مكافأة 100٪. تم نقلي وثقت به لأنه نشر بشكل إيجابي على news24. سرعان ما اتبعت الرابط. مليئة في الصفحة الأولى والمقدمة. كنت على وشك الانتقال إلى الصفحة الثانية. وفي غضون ثانية حصلت على مكالمة من لهم. السؤال عن بطاقة الائتمان الخاصة بي. ذهب كل سريع. ولكن هؤلاء الرجال لم يفسروا حقا كيف يعمل هذا. كانوا مهتمين فقط على أموالي فقط. كما لو لم يكن ذلك كافيا، بعد فترة وجيزة أعطيتهم الإذن لبطاقتي الائتمانية وأخذوا المال. ودعا وسيط أيضا لي يطلب مني لمزيد من المال ودفع من أجل ذلك. لحسن الحظ لم يكن لدي شيء في حسابي. أشعر سيئة أن هذا هو كل عملية احتيال. كان جيدا جدا ليكون صحيحا. خسارتي.
كذلك هنا . الكثير من الوعود، يؤدي لي في بعض الصفقات السيئة، يمكن & # 8217؛ ر الحصول على سحب أموالي.
هؤلاء الرجال في رب الخيارات تمكنت من فقدان بلدي 1000 $ في غضون أسبوع، وكان الجرأة أن تسألني عن التزام أكبر للاستثمار معهم.
بدأت مع حساب 1200 $، وأنها تمكنت من جميع الصفقات بلدي فقدوا كل حسابي في الأسابيع 2 الأولى، إد *** ق؟ اللصوص؟ الآن يقولون أنه كان خطأي أنني كان صغير أكونت ش * t هابينز.
مع ربوبتيونس لا يمكنك جعل أي أرباح.
ربوبتيونس هو عملية احتيال. كل الحديث.
سوف خيارات رب لا الإفراج عن أموالي إلى الانسحاب. تم التحقق من حسابي. أنها لن تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني.
هذه هي شركة احتيال أخرى. حذار & # 8211؛
اترك رد.
100٪ احتيال مجانا.
أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.
مراجعات وسيط مفصل.
أنظمة تتجه.
100٪ الحيل الحرة.
مقالات مميزة.
تم اقتراح الإعلان.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment