Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم بيعت شركة خاصة


كيف يمكنني بيع أسهم الشركات الخاصة؟
وفي بعض الحالات، يجوز للشركات الخاصة والعامة إصدار أسهم لموظفيها كجزء من برنامج التعويض. تم تصميم هذا الإجراء لتحفيز الموظفين من خلال ربط جزء من أرباحهم إلى أرباح الشركة.
وفي بعض الحالات، قد يرغب الأشخاص في نهاية المطاف في بيع أسهمهم. بالنسبة للأسهم المتداولة بشكل عام، هذه العملية بسيطة: يمكن للموظف بيع الأسهم فقط من خلال وسيط. أما الأسهم الخاصة فلا يمكن بيعها بسهولة. ونظرا لأن الأسهم الخاصة تمثل حصة في شركة غير مدرجة في أي بورصة، فإن العثور على مشتر قد يكون صعبا. إن عدم وجود معلومات عن معظم الشركات الخاصة يميل إلى إقناع المستثمرين، الذين عادة ما يترددون في الشراء إلى شركة لا يعرفون شيئا عنها.
وأبسط حل لبيع الأسهم الخاصة هو الاقتراب من الشركة المصدرة والاستفسار عما قام به المستثمرون الآخرون لتصفية حصصهم. بعض الشركات الخاصة قد يكون لديها برامج إعادة الشراء، والتي تسمح للمستثمرين لبيع أسهمهم مرة أخرى إلى الشركة المصدرة. ويمكن للشركات الخاصة أيضا أن تكون قادرة على تقديم يؤدي عن المساهمين الحاليين أو المستثمرين الجدد الذين أعربوا عن اهتمامهم بشراء أسهم الشركة.
بعد أن يتمكن المستثمر من العثور على مشتر للأسهم، يقترح أنه يزور محامي الأوراق المالية من أجل إنهاء الأوراق لأنه على الرغم من أن الأسهم الخاصة غير مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، التي تنطوي على بيع الأسهم يجب أن لا تزال تتبع. وقد يؤدي عدم الامتثال لجميع اللوائح ذات الصلة إلى عقوبات مدنية أو إدارية أو حتى جنائية.

خيارات الأسهم بيعت شركة خاصة
هذه المقالة هي حول خيارات الأسهم حافز، وليس خيارات الأسهم في السوق التي يتم تداولها في الأسواق العامة. وغالبا ما يشار إلى خيارات الأسهم الحوافز باسم سارز - حقوق تقدير الأسهم. وتنطبق هذه المناقشة أساسا على السوق الكندية والكيانات التي تخضع للضريبة من قبل هيئة الجمارك والإيرادات الكندية (ككرا).
هناك نادرا ما تكون مناسبة عندما خيارات الأسهم لا تأتي كموضوع محادثة المفضلة بين رجال الأعمال التكنولوجيا العالية والرؤساء التنفيذيين. العديد من المديرين التنفيذيين ينظرون إلى الخيارات باعتبارها وسيلة لجذب أفضل المواهب من الولايات المتحدة الأمريكية وأماكن أخرى. تتناول هذه المقالة مسألة خيارات أسهم الموظفين بشكل أساسي من حيث صلتها بالشركات العامة. ومع ذلك، خيارات الأسهم هي فقط شعبية مثل الشركات الخاصة (وخاصة تلك التي تخطط لطرح عام في المستقبل).
لماذا لا تعطي فقط الأسهم؟ في حالة الشركات الخاصة والعامة على حد سواء، يتم استخدام خيارات الأسهم بدلا من ببساطة & كوت؛ إعطاء & كوت؛ أسهم للموظفين. ويتم ذلك لأسباب ضريبية. الوقت الوحيد الذي يمكن أن تكون فيه المشاركات & كوت؛ تعطى & كوت؛ دون عواقب ضريبية سلبية عندما يتم تأسيس الشركة، أي عندما تكون قيمة الأسهم صفر. في هذه المرحلة، يمكن إعطاء جميع المؤسسين والموظفين الأسهم (بدلا من الخيارات). ولكن مع تطور الشركة، تنمو الأسهم من حيث القيمة. إذا تم إجراء استثمار في الشركة، فإن الأسهم تفترض قيمة. إذا كانت الأسهم هي فقط & كوت؛ نظرا & كوت؛ إلى شخص ما، يعتبر ذلك الشخص قد تم تعويضه مهما كانت القيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم وتخضع لهذا الدخل. ولكن منح خيار الأسهم غير خاضعة للضريبة في وقت منحها. وبالتالي، شعبيتها.
ولكن، بقدر ما أنا مروحة كبيرة من الخيارات، وأعتقد أنه قد يكون من المفيد تكريس معظم إذا كان هذا المقال لشرح ما هي عليه، وكيف يعملون، وبعض الآثار الخطيرة والمرهقة على حد سواء أصحاب الخيار، والشركة ، والمستثمرين.
من الناحية النظرية وفي عالم مثالي، وخيارات رائعة. أنا أحب هذا المفهوم: تمنحك شركتك (كموظف أو مدير أو مستشار) خيار شراء بعض الأسهم في الشركة. والخيار هو مجرد حق تعاقدي يعطى لحامل الخيار (الخيار) حيث يكون لصاحب الحق غير القابل للإلغاء في شراء عدد معين من الأسهم في الشركة بسعر محدد. على سبيل المثال، يمكن منح مجند جديد في مولتياكتيف سوفتوار (تسكس: E) 10،000 خيار يسمح لها (دعونا ندعو لها جيل) لشراء 10،000 سهم في مولتياكتيف بسعر 3.00 $ (هذا هو سعر التداول في تاريخ منح الخيارات ) في أي وقت تصل إلى فترة 5 سنوات.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد قواعد أو شروط مقررة مرتبطة بالخيارات. وهي اختيارية وكل اتفاق خيار، أو منحة، هي فريدة من نوعها.
عموما، على الرغم من أن & كوت؛ القواعد & كوت؛ هي:
في السيناريو المثالي، جيل - المجند الفني الجديد في مولتياكتيف - يحصل الحق في عملها، وبسبب جهودها وجهود زملائها في العمل، مولتياكتيف بشكل جيد وسعر سهمها يذهب إلى $ 6.00 بحلول نهاية العام. يمكن لجيل الآن (بشرط أن تكون خياراتها & كوت؛ مخولة & كوت؛) تمارس خياراتها، أي شراء أسهم بسعر 3.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). وبطبيعة الحال، لم يكن لديها 30،000 $ في تغيير الغيار الكذب حولها، حتى انها تدعو وسيط لها ويوضح أنها هي أوبتيونتي. وسيبيع الوسيط بعد ذلك 10000 سهم لها بسعر 6.00 دولار، وبناء على تعليماتها، يرسل 30،000 دولار إلى الشركة مقابل 10،000 سهم تم إصدارها حديثا وفقا لاتفاق الخيار. لديها ربح 30،000 $ - مكافأة لطيفة لجهودها.
تمارين جيل وتبيع جميع أسهمها 10،000 في نفس اليوم. وتحسب التزاماتها الضريبية على ربحها البالغ 000 30 دولار الذي ينظر إليه على أنه دخل من العمالة - وليس كسب رأس المال. تحصل على ضريبة كما لو حصلت على راتب من الشركة (في الواقع - ستقوم الشركة بإصدارها ضريبة الدخل T4 زلة فبراير المقبل حتى تتمكن من ثم دفع ضرائبها في عودتها السنوية). لكنها تحصل على قسط من الراحة - تحصل على خصم صغير يعادل خصمها على 50٪ فقط من أرباحها، أي تحصل على 15000 دولار من مكافئتها البالغة 30000 دولار. في هذا الصدد، يتم التعامل مع مكاسبها على أنها مكاسب رأسمالية - لكنها لا تزال تعتبر دخل العمالة (لماذا؟ آها - قديم كرا لديه سبب - قراءة).
هذه هي الطريقة التي يرى ككرا ذلك. لطيفة وبسيطة. و، في كثير من الأحيان لا يعمل بالضبط بهذه الطريقة. غالبا ما يشار إلى خيارات الأسهم ب & كوت؛ خيارات الأسهم الحافزة & كوت؛ من قبل الجهات الرقابية مثل البورصات، ويعتبرون وسيلة لتوفير دخل مكافأة للموظفين.
فهي ليست - كما يرغب الكثير منا في الحصول عليها - وسيلة للموظفين للاستثمار في شركاتهم. في الواقع، هذا يمكن أن يكون خطرا للغاية. وهنا مثال حقيقي - حصلت العديد من رجال الأعمال التكنولوجيا اشتعلت في هذا الوضع بالضبط. فقط للتأكد من ذلك، راجعت مع الناس جيدة في ديلوات وتوش وأكدوا أن هذا الوضع يمكن، ولا، تحدث (في كثير من الأحيان!).
ينضم جيم إلى شركة ويحصل على 10000 خيار بسعر $ 1. في 5 سنوات، السهم يصل إلى 100 $ (حقا!). جيم يلغي معا 10،000 $ ويستثمر في الشركة، وعقد الآن 1000000000 $ من الأسهم. في السنوات 2 المقبلة، تراجع السوق، والأسهم تذهب إلى 10 $. وقال انه يقرر بيع، مما يجعل $ 90،000 الربح. ويعتقد أنه يدين الضرائب على 90K $. الفقراء جيم! في الواقع، وقال انه يدين الضرائب على 990 $ من الدخل (1M $ ناقص 10K $). وفي الوقت نفسه لديه خسارة رأس المال من 900K $. وهذا لا يساعده لأنه لا يملك أي مكاسب رأسمالية أخرى. وبذلك أصبح لديه الآن ضرائب مستحقة ومستحقة الدفع تزيد عن 213 ألف دولار (أي بنسبة 43٪ هامشية تطبق على 50٪ من مبلغ 990 ألف دولار أمريكي). انه مفلس! الكثير لتحفيزه مع خيارات الأسهم حافز!
وبموجب القواعد الضريبية، فإن النقطة الهامة التي يجب تذكرها هي أن الالتزام الضريبي يتم تقييمه في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، وليس عندما يباع المخزون فعلا. (ملاحظة - في الولایات المتحدة الأمریکیة، تقتصر الفائدة علی زیادة سعر البیع علی سعر الممارسة، وفي الولایات المتحدة الأمریکیة، یتم احتساب الفائدة کمکسب رأسمالي إذا کانت الأسھم محتفظ بھا لمدة سنة واحدة قبل البیع!)
دعونا نعود إلى مثال جيل شراء الأسهم مولتياكتيف. إذا أرادت جيل الاحتفاظ بالأسهم (تتوقع لها أن ترتفع)، ثم أنها لا تزال تخضع للضريبة على ربحها $ 20،000 في تقريرها الضريبي المقبل - حتى لو لم تبيع حصة واحدة! حتى وقت قريب، وقالت انها سوف تضطر فعلا لدفع الضرائب نقدا. غير أن التغيير الذي طرأ مؤخرا على الميزانية الاتحادية يسمح الآن بتأجيل (عدم الغفران) من الضريبة حتى الوقت الذي تبيع فيه الأسهم فعلا (بحد أقصى سنوي قدره 000 100 دولار فقط. وتملك مقاطعة أونتاريو صفقة خاصة تتيح للموظفين كسب ما يصل إلى 1M الضرائب مجانا! نيس، إيه؟).
لنفترض أن الأسهم انخفضت (أي خطأ من راتبها - فقط السوق يتصرف مرة أخرى) مرة أخرى إلى مستوى 3.00 $. تشعر بالقلق من أنها قد لا ربح لها، وقالت انها تبيع. وهي تشير إلى أنها قد كسرت، ولكن في الواقع أنها لا تزال تدين حوالي 8،600 $ في الضرائب (على افتراض نسبة هامشية 43٪ على لها & كوت؛ ربح الورق & كوت؛ في وقت التمرين). غير جيد. لكن صحيح! والأسوأ من ذلك، لنفترض أن السهم ينخفض ​​إلى 1.00 دولار. في هذه الحالة لديها خسارة رأس المال من 5.00 $ (تكلفتها على أسهم - لأغراض الضريبة - هو القيمة السوقية 6.00 $ في تاريخ ممارسة - وليس لها سعر ممارسة). لكنها يمكن أن تستخدم فقط هذا $ 5.00 خسارة رأس المال مقابل الأرباح الرأسمالية الأخرى. وقالت انها لا تزال تحصل على أي تخفيف على فاتورة الضرائب الأصلية. أتساءل ماذا يحدث إذا لم تبيع أسهمها؟ هل سيتم تأجيل التزامها الضريبي إلى الأبد؟
من ناحية أخرى، نفترض أن العالم وردية ومشرقة وأسهمها ترتفع إلى 9 $ في الوقت الذي تبيع لهم. وفي هذه الحالة، تحصل على مكاسب رأسمالية بقيمة 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويتعين عليها الآن دفع ضريبة مؤجلة على مبلغ 30،000 دولار أمريكي الأصلي & كوت؛ دخل التشغيل & كوت ؛. مرة أخرى، هذا أمر جيد.
وبسبب الأثر السلبي المحتمل الناجم عن اكتساب الأسهم وحيازتها، يجبر معظم الموظفين على بيع الأسهم فورا، أي في تاريخ الممارسة - لتجنب أي عواقب سلبية. ولكن، هل يمكن أن تتخيل تأثير على سعر سهم شركة المشروع عندما خمسة أو ستة الخيار & كوت؛ تفريغ & كوت؛ مئات الآلاف من الأسهم في السوق؟ هذا لا يفعل شيئا لتشجيع الموظفين على عقد أسهم الشركة. ويمكن أن تصل الفوضى في السوق للأمن المتداول بشكل رقيق.
من وجهة نظر المستثمر، هناك هبوط كبير للخيارات، وهي التخفيف. وهذا أمر هام. كمستثمر، يجب أن نتذكر أنه في المتوسط، يمكن إصدار 20٪ أسهم جديدة (بهدوء) إلى أوبتيونس.
من وجهة نظر الشركة، فإن منح الروتينية وممارسة الخيارات اللاحقة يمكن أن يضاعف بسرعة رصيد السهم القائم. يؤدي هذا إلى & كوت؛ القيمة السوقية زحف & كوت؛ - ارتفاع مطرد في قيمة الشركة يعزى إلى زيادة تعويم الأسهم. ومن الناحية النظرية، ينبغي أن تنخفض أسعار األسهم قليال مع إصدار أسهم جديدة. ومع ذلك، فإن هذه الأسهم الجديدة الحصول على استيعابها بشكل مناسب، وخاصة في الأسواق الساخنة.
كمستثمر، هل من السهل معرفة ما هي خيارات الشركة المتميزة؟ لا، انها ليست سهلة ولا يتم تحديث المعلومات بانتظام. الطريقة الأسرع هي التحقق من أحدث تعميم المعلومات السنوية للشركة (متوفر على سيدار). كما يجب أن تكون قادرا على معرفة عدد الخيارات التي تم منحها للمطلعين من تقارير تقديم التقارير الداخلية. ومع ذلك، انها مملة وغير موثوقة دائما. أفضل رهان هو أن نفترض أنك ذاهب للحصول على المخفف بنسبة لا تقل عن 20٪ كل بضع سنوات.
الاعتقاد بأن الخيارات أفضل من مكافآت الشركة لأن النقد يأتي من السوق، وليس من التدفقات النقدية للشركات، هو هراء. إن التأثير المخفف على المدى الطويل أكبر بكثير، ناهيك عن التأثير السلبي على ربحية السهم. أود أن أشجع مديري الشركات على الحد من خطط خيارات الأسهم إلى 15٪ كحد أقصى من رأس المال المصدر والسماح بالتناوب لمدة ثلاث سنوات على الأقل مع ترتيبات الاستحقاق السنوية المعمول بها. وسوف يضمن الاستحقاق السنوي للموظفين الذين يحصلون على خيارات بالفعل إضافة قيمة.
وقد استخدم المصطلح أوبتيونير لوصف أصحاب الخيارات المحظوظين الذين لديهم خيارات عالية التقدير. عندما يصبح هؤلاء أوبتيونيرس حقيقية مليونير، يجب على مديري الشركات يسألون أنفسهم إذا كانت دفعاتهم لها ما يبررها حقا. لماذا يجب على أمين الحصول على مكافأة نصف مليون دولار فقط لأن لديها 10،000 & كوت؛ رمز & كوت؛ خيارات؟ ما هي المخاطر؟ وماذا عن أولئك الملياردير الغنية على الفور المديرين الذين يقررون إجراء تغيير نمط الحياة والخروج من وظائفهم؟ هل هذا المعرض للمستثمرين؟
قواعد خيار الأسهم واللوائح والقضايا الضريبية التي تنشأ معقدة للغاية. وهناك أيضا اختلافات كبيرة في المعاملة الضريبية بين الشركات الخاصة والشركات العامة. وعلاوة على ذلك، فإن القواعد تتغير دائما. ينصح بشدة بفحص منتظم مع المستشار الضريبي الخاص بك.
لذلك، ما هو بيت القصيد؟ في حين أن الخيارات كبيرة، مثل معظم الأشياء الجيدة في الحياة، وأعتقد أنها يجب أن تعطى في الاعتدال. بقدر ما يمكن أن تكون خيارات الأسهم جزرة كبيرة في جذب المواهب، فإنها يمكن أيضا أن تكون بنتائج عكسية كما رأينا في المثال أعلاه. وفي الحالات التي يحققون فيها غرضهم حقا، يمكن للمستثمرين أن يجادلوا بأن الرياح الشديدة قد تكون غير مبررة وأن تكون عقابية للمساهمين.
مايك فولكر هو مدير مكتب الاتصال بالجامعة / الصناعة في جامعة سيمون فريزر، رئيس منتدى فانكوفر إنتيربريس، ورجل أعمال تقني.

خيارات الأسهم بيعت شركة خاصة
مرحبا بكم في آرس أوبنفوروم.
كيف تعمل خيارات الأسهم عند شراء شركتك؟
كما يجب أن تكون لديكم معادلة تقول "أسهم X من الأسهم في الشركة X هي الآن تستحق أسهم Y من الأسهم في الشركة Y".
الأسهم: أنا على دراية الأسهم المشتركة والمخزون المفضل. الأسهم المفضلة هو أفضل نوع، فقد حقوق وتحصل أولا قبل الأسهم المشتركة. وميكن اإلبالغ عن املواد املرجعية للسماح ألصحاب األسهم املفضلة بأن يكون لهم جميع األصوات التي تكون ذات مغزى في مواقف مجلس اإلدارة أو االستحواذ / املبيعات. وقد يفضل المؤسسون عادة الأسهم ويحصل الجميع على أسهم عادية للشركات الخاصة (الأسهم غير العامة).
مدعوم من فبب و.
&نسخ؛ 2017 كوند & إيكوت؛ ناست. كل الحقوق محفوظة.
استخدام هذا الموقع يشكل موافقة على اتفاقية المستخدم (اعتبارا من 3/21/12) وسياسة الخصوصية (اعتبارا من 3/21/12)، و آرس تكنيكا ملحق (ساري المفعول 5/17/2018)
لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من كوند & إيكوت؛ ناست.

الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.
على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السيليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.
عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:
1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).
2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:
الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.
انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.
4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.
ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.
5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.
6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.
7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.
8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.
تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.
من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.
.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.
عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير مؤات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، وخياراتك لديها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على استحقاق غير عادل الخاص بك - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.
تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.
10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.
11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.
13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.
تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.
سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المحتمل أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.
14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.
تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع الأموال مؤخرا بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.
نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

مساعدة، شركتي يجري بيعها!
إذا كنت عقد وحدات الأسهم مقيدة، وحان الوقت للتحدث إلى المهنية.
بقلم كريستين مكفارلاند، مساهم | 8 يوليو 2018، الساعة 8:00 صباحا
وتقدم العديد من الشركات مخزونات محدودة كجزء من حزمة تعويضات الموظفين. (آي ستوك فوتو)
سواء كنت تعمل لصالح شركة عامة كبيرة أو شركة ناشئة حديثة التأسيس، فهناك فرصة جيدة لأنك تتلقى شكلا من أشكال التعويض القائم على حقوق الملكية. في السنوات الأخيرة، أصبحت وحدات الأسهم المقيدة شكلا شائعا بشكل متزايد من أشكال التعويض عن الأسهم، حيث تبحث الشركات عن بديل مبسط لخيارات الأسهم.
ما قد يحدث ل رسو الخاص بك بعد الاندماج أو الاستحواذ سوف تعتمد في نهاية المطاف على مجموعة واسعة من العوامل التي ستكون محددة لشروط الاتفاق بين الشركتين. على الرغم من أن فكرة شركتكم التي يتم الحصول عليها من قبل آخر قد يثير مخاوف بشأن الأمن الوظيفي وغيرها من القضايا، وعمليات الاستحواذ عموما يؤدي إلى نتائج إيجابية للغاية بالنسبة لأولئك الذين يعانون من تعويضات الأسهم.
إذا كنت تعتقد أن شركتكم قد تم الحصول عليها، فاستشر مستشارك المالي للحصول على تفاصيل حول كيفية تأثير البيع على وضعك في رأس المال.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟ إن وحدات رسو هي منح أسهم أسهم الشركة. يتم تحديد قيمة األسهم بالقيمة السوقية الحالية في تاريخ استحقاق وحدات رسو. ما الذي يحدد متى سيحدث الاستحقاق سيعتمد على الشروط التي يحددها صاحب العمل.
وسوف تنص العديد من الشركات الخاصة على أن المنح ستصبح مستحقة بعد استيفاء الموظف لمتطلبات الخدمة) استحقاق الوقت (وأن الشركة لديها حدث سيولة، مثل الذهاب إلى القطاع العام أو الحصول عليها. وبالنسبة للشركات العامة، يكون الاستحقاق عادة مرتكزا على الوقت ولكن قد يشمل أيضا متطلبات أخرى تتعلق بالأداء، مثل الوصول إلى سعر معين من الأسهم.
الضرائب المفروضة على وحدات الأسهم المقيدة. ومن العوامل الدافعة في اعتماد وحدات رسو على أنواع أخرى من تعويضات رأس المال المعاملة الضريبية المبسطة، خاصة بالنسبة للشركات الدولية. إن الفائدة من وحدات رسو مقارنة ببعض أنواع أخرى من ترتيبات حقوق الملكية هي أنه لا يوجد حدث خاضع للضريبة عند منح الأسهم.
بالنسبة للموظفين في الولايات المتحدة، سيتم تضمين قيمة الأسهم في دخلك العادي W-2 عند استحقاق الأسهم أو تسليمها لك. وبما أن وحدات الأسهم المقيدة تعتبر دخلا عاديا عند الاستحقاق، فإن المبلغ يخضع أيضا للضرائب الاتحادية والولائية والمحلية بالإضافة إلى الضمان الاجتماعي (حتى الحد الأقصى؛ في 2018 هو 118،500 دولار أمريكي) و ميديكار.
سيحجب معظم أرباب العمل تلقائيا جزءا من دخلك لتغطية بعض الضرائب المستحقة؛ ومع ذلك قد لا يكون المبلغ كافيا اعتمادا على الوضع الخاص بك. ويوصى بالعمل مع محاسب قانوني معتمد لتحديد ما إذا كان يتعين إجراء دفع ضريبي ربع سنوي. عالوة على ذلك، قد تؤثر الزيادة الكبيرة في دخلك العادي على قدرتك على االستفادة من المخصصات الضريبية األخرى المواتية وقد تزيد من شريحة ضريبة الدخل الهامشية. استشر مستشارك المالي و كبا لضمان وجود استراتيجية التخطيط الضريبي في مكانها.
ماذا يحدث لوحدات الأسهم المقيدة بعد الحصول على الشركة؟ ومما يبعث على الحزن أن الإجابة على هذا السؤال تعكس الرد على الكثير من مسائل التخطيط المالي؛ هذا يعتمد. ما سيحدث في نهاية المطاف ل رسوس بعد اكتساب تعتمد على عدد هائل من العوامل، ولكن بينما كنت تنتظر على الشروط النهائية للاتفاق بين الشركات، وهذه هي بعض الاعتبارات المشتركة. من المرجح أن تجد أن العديد من هذه النقاط تنطبق على الوضع الخاص بك. هذا هو جزء من التعقيد، لأنه عادة ما يكون العديد من العوامل التي تحدد معاملة المنح الأسهم الخاصة بك. على سبيل المثال، الموظف الذي لديه وحدات رسوس غير المستثمرة الذي يمضي للعمل في الشركة الجديدة قد يكون لها جوائز التعامل معها بشكل مختلف عن الفرد في وضع مماثل الذي لا يتم التعاقد من قبل الشركة المكتسبة.
إذا كان لديك رسو قد اكتسبت، لديك بالفعل الأسهم في الشركة الحالية. ولا يمكن إلغاء هذه الأسهم أو حلها دون أي شكل من أشكال التعويض (ما لم يكن جزءا من إجراءات الإفلاس وهي مسألة منفصلة لم تتناولها هذه المادة). ويجوز للشركة المستحوذ عليها أن تختار صرف أسهمك بقيمتها الحالية أو بسعر آخر متفق عليه أو تحويل أسهمك إلى أسهمها. سوف يتم وضع تفاصيل كيف سيتم التعامل مع أسهم الشركة بعد الاندماج في اتفاق الاندماج والاستحواذ ستحصل عند الانتهاء من الشروط.
الموظفون الذين لديهم وحدات رسوس غير مكتسبة (من المفهوم تماما) عادة أكثر تخوفا بشأن M & أمب؛ A المناقشات. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن حتى أولئك الذين لديهم رسوس غير المكتسبة عادة الحصول على شيء لجوائز الأسهم غير المكتسبة. وتشمل بعض النتائج الشائعة نقل وحدات رسو غير المستثمرة إلى خيارات الأسهم أو وحدات رسو في الشركة الجديدة، والنقد الكامل أو الجزئي، أو حتى تسارع استحقاق وحدات رسو الخاصة بك. مرة أخرى، سيتم تضمين التفاصيل في اتفاق M & أمب؛ A ستحصل عليه عند الانتهاء من الشروط.
بالنسبة لأرباب العمل، فإن تعویض رأس المال ھو جزء من استراتیجیة الاحتفاظ للحفاظ علی الموظفین المؤھلین. إذا كانت الشركة المستحوذة لديها الرغبة في الحفاظ على المواهب، فمن المرجح أن تبذل جهدا قويا لضمان هؤلاء الموظفين الرئيسيين سعداء مع الانتقال. لسوء الحظ، أولئك الذين لا يطلب منهم البقاء مع الشركة - أو اختيار عدم - قد يكون اتفاق أقل ملاءمة. وهناك بند آخر ينبغي النظر فيه وهو الثقافة لدى الشركة المستحوذ عليها. وإذا لم تكن تعويضات رأس المال جزءا من مجموعة موظفيها، فقد يخل ذلك بقاعدتها الحالية إذا أعطيت زملاء العمل المكتسبين حديثا الأسهم.
ومع ذلك، فإن التجاعيد الأخرى في سيناريوهات ماذا لو هي حالة أي شركة كشركة عامة أو خاصة. بالنسبة للشركات الخاصة، التقييم هو دائما مصدر قلق؛ كيف يمكن للشركة المستحوذ عليها أن تقدر الشركة التي تحصل عليها؟ بالنسبة للشركات العامة، كيف يمكن أن تتفاعل الأسواق المالية مع أخبار الاندماج أو الاستحواذ؟
إذا كنت تمتلك وحدات الأسهم المقيدة وشركتك يتم الحصول عليها أو دمجها مع شركة أخرى، والنظر في العمل مع مستشار مالي مطلعة على العملية. يمكن أن يساعدك المستشار على التنقل في الاتفاقيات القانونية وتحديد كيفية تأثير هذه المستندات في نهاية المطاف على وضعك المالي والضريبي. وبما أن هذه الأنواع من الصفقات يمكن أن تكون منظورة بطرق عديدة وما قد يحدث للجوائز غير المستثمرة وأن مواقف الأسهم الحالية تعتمد على مجموعة واسعة من العوامل، فإن كل حالة ستكون فريدة من نوعها.
تبحث عن نصائح الاستثمار؟
الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة،
تصنيفات واحدة فكرة المال كبيرة كل يوم.
مقالات مقترحة.
كيفية حفظ للتقاعد في الاقتصاد أزعج.
ومع انخفاض متوسط ​​الدخل وعدم وجود رب عمل 401 (ك)، سيحتاج العمال المتعاقدون إلى استراتيجية مختلفة.
كيفية تخفيف لدغة من الضرائب.
ويمكن لهذه الخطوات الثمانية أن تقلل من أثر الضرائب على أرباح رأس المال.
لماذا هذا السوق الثور يمكن أن تبقي قيد التشغيل.
ويساعد الاقتصاد القوي والثقة الكبيرة في تأجيج النظرة الوردية.
لماذا يجب أن يكون للمرأة استثماراتها الخاصة.
ومن بين العوائد عائدات أعلى والموارد المالية للتعامل مع غير متوقع.
أفضل 10 صناديق استثمار متداولة للشراء لعام 2018.
هذه هي أفضل الطرق لإجراء تعديلات على محفظتك في حين البقاء متنوعة.
الألف، توقف عن مضاعفة خيارات الاستثمار الخاصة بك.
ويعيق الافتقار إلى الثقة في الاستثمار قدرة هذا الجيل على تحقيق أقصى قدر من العائدات.
التقاعد بناء على مبلغ الدولار، وليس العمر.
الرقم الوحيد لتثبيت على هو مقدار وفورات ستحتاج لدعم نمط حياتك.
هاسبرو يبقى المعيار الذهبي في اللعب.
تم وضع شركة لعبة للسيطرة على ماتيل في عام 2018.
اليكسا هو المفتاح لمستقبل الأمازون.
وتقدر شركة "آر بي سي" أن شركة "أليكسا" يمكنها أن تدفع ما لا يقل عن 10 مليارات دولار من الإيرادات السنوية بحلول عام 2020.
أبل هو تباطؤ عمدا أسفل فون القديمة.
وتقول أبل انها سرعة الاختناق لتحسين أداء البطارية. ومع ذلك، يرى المحللون أن سهم آبل يبلغ 200 دولار.
الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة، والترتيب وفكرة المال كبيرة واحدة كل يوم.
حول المستثمر أكثر ذكاء.
الحصول على المشورة في مجال الحياة الحقيقية الاستثمار من الخبراء بما في ذلك النصب إدارة الثروات، كامبل إدارة الثروات، سكاربورو إدارة رأس المال، باكنغهام و ديبوسيتاكونتس.
أهم الأعمار لتخطيط التقاعد.
الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 50.
الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 59 ½
الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 65.
الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 66.
الأعمار الأكثر أهمية للتقاعد التقاعد: العمر 70 ½
المشورة في مجال الاستثمار.
كيفية حفظ للتقاعد في الاقتصاد أزعج.
كيفية تخفيف لدغة من الضرائب.
لماذا هذا السوق الثور يمكن أن تبقي قيد التشغيل.
لماذا يجب أن يكون للمرأة استثماراتها الخاصة.
البحث عن أفضل الأسهم.
هل تعرف بالفعل ما تبحث عنه؟ هذا هو مكان جيد للبدء.

No comments:

Post a Comment