Friday 16 March 2018

ربط الخيار الثنائي لسماسرة الخيارات الثنائية


السماسرة.
على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير غامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي هي وراء العصر، على الرغم من، وينبغي تجنبها. إما أنها سوف تحسن خدماتها لتلبية الاتجاهات والاحتياجات الحالية، أو أنها سوف تتلاشى. انها استخدام أفضل بكثير من وقتك لاختيار وسيط أفضل.
من المهم أن نكون على بينة من حيث الخيارات الثنائية والسماسرة، وحالة التداول بشكل عام في عام 2017، وأن لدينا فكرة جيدة حيث الأمور سوف تسير في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين، هي كمية من خدمات الإشارة التي يتم توفيرها، فضلا عن جميع تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.
عن ماذا تبحث؟
كنت ترغب في اختيار أعلى وسيط الخيارات الثنائية. هذا هو أفضل وسيلة لمساعدة نفسك تنجح. حتى تاجر عظيم يمكن أن يفقد المال إذا لم يكن لديهم موقع كبير على جانبهم. هذا الزوجين إضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر معدلات العائد، وزيادة حرية اختيار الأصول، والخيارات الغريبة المتخصصة كلها تساهم في منحك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار أمريكي سنويا، ويمكن أن تزيد معدل الربح بنسبة 2٪، فقد حققت فجأة مبلغا إضافيا قدره 2،000 دولار أمريكي في السنة * & # 8211؛ فقط من خلال اختيار موقع أفضل.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
أدناه، قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الأكثر احتراما وتخطيط ما هو جيد حول لهم، ما هو غير، والذين سوف تستفيد أكثر من غيرها. سنقوم بتجزئة الاستعراضات إلى ثلاث مجموعات رئيسية هي: الودائع، والتداول التجريبي، وخدمة العملاء.
ثنائي الخيار روبوت.
ثنائي الخيار روبوت هو الأكثر شهرة من خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد أعطى ذلك لهم موطئ قدم جيد في السوق، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سبب وجيه حقا لماذا ثنائي الخيار روبوت أصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا: بل هو أداة قوية وموثوق بها. السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كانت هذه الخدمة سوف تكون مفيدة بالنسبة لك وأنت تنظر إلى تنمو أموالك.
خيارات الإيداع متعددة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي في ثنائي الخيار روبوت يعتمد على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمها يتطلب 250 $ على الأقل. يمكنك إجراء وديعة مع بطاقة الائتمان، بطبيعة الحال. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو عدد قليل من محافظ الإنترنت المختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي، لا توجد رسوم مضافة على. هذا المال يذهب إلى حساب التداول الخاص بك، وبمجرد تعديل الإعدادات الخاصة بك، وكنت على استعداد لبدء التداول.
تجارة المحمول هو متاح.
ثنائي الخيار روبوت لديها الآن التطبيق المحمول المتاحة. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم، واحدة من فوائد أداة التداول الآلي هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة الأمور باستمرار، ولكن تكون قادرة على إجراء تعديلات عندما كنت خارجا يمكن أن تكون ميزة قيمة جدا. التطبيق المحمول هو إضافة كبيرة لالروبوت ثنائي خيارات التداول الأكثر شعبية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.
خدمة العملاء يعمل حسنا.
ثنائي الخيار روبوت لديه فريق خدمة العملاء كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، يمكنك الاتصال بهم أو الدردشة معهم عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت هي سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، أيضا.
هاو تو: العثور على أفضل وسيط.
سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر وسيط. قبل البدء في البحث، تقرر ما تريد التجارة، والأطر الزمنية التي سوف تتاجر بها، والمبالغ الأساسية الخاصة بك. بعد ذلك، العثور على مكان يلبي التجار في منطقتك، يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولها معدلات عالية من العودة. سيعطيك هذا إطارا أساسيا لبدء البحث. تجنب المواقع التي تتسم بالتشويش أو التي تكون فيها الظروف غير مواتية لتجارها. هذه قد لا تكون الحيل صريح، لكنها بالتأكيد ليست هناك لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم والتخريب لك من النقدية الخاصة بك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.
هاو تو: كن أفضل تاجر.
ابدأ بالأدوات المتاحة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات الإشارات، والبعض الآخر التداول التجريبي، والغالبية العظمى منهم لديهم الموارد التعليمية. حتى أن بعض المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت & # 8217؛ قدمت المكافآت وشروط مواتية، والاستفادة منها عندما يمكنك. الحصول على مساعدة إضافية قليلا، إما عن طريق زيادة معرفتك، والحصول على المال الاضافي، أو مجرد وجود معدل عائد أفضل سوف تساعدك جميعا على الحفاظ على زيادة حجم حسابك. ليس هناك طريقة سريعة ودائمة للحصول على الأغنياء القيام بذلك، ولكن الخطوات الصغيرة المتخذة باستمرار في الاتجاه الصحيح سوف تحصل في نهاية المطاف هناك.
إيكوبتيون أصبح المفضلة.
إيكوبتيون هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية هناك الآن، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد، أو مجرد غريبة عن ما إيكوبتيون لهذا العرض، وهذا لمحة موجزة هو لك.
إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع إق الخيار، يمكنك أن تفعل ذلك مع اقل من 10 $ أو حتى فتح حساب تجريبي إق. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو $ 1 فقط، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تمويل حسابك مع المزيد والتجارة في الزيادات الكبيرة. أنها توفر أكثر من 75 أصول مختلفة، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتجارة بها. لديهم دعوة التقليدية ووضع الخيارات، وتتراوح إلى 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا، لديهم تركيز كبير على الأسهم الأوروبية والمؤشرات، ولكن لديهم أيضا حفنة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.
تأكد من الحصول على شعور قوي من منصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. وهذا يجعل من المنطقي ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. كما كنت تنمو كتاجر سوف ندرك مدى أداء المنصة.
أيضا، من خلال تعلم كل الطرق الصحيحة للإيداع وسحب الأموال سوف تساعد عندما يتعلق الأمر به. الحصول على جميع الوثائق الهامة لهم في وقت مبكر سيساعد على جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر أخذ المال.
إيكوبتيون لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا، أو اليابان. وهي تنظمها إحدى أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت موجودا في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يكون لديك أي مشاكل إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان هذا ما تحدد هو الأفضل لطريقتك التجارة. ومع ذلك، خارج أوروبا، إيكوبتيون لا يعتبر وسيط منظم.
نادكس هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.
نادكس هي واحدة من تبادل كفتك الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو، إلينوي، وأنها واحدة من حاملي القياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004، ثم أعيدت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي، نادكس هو خيار الذهاب للتجار ثنائي مقرها في الولايات المتحدة.
من أجل تمويل حساب نادكس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $ على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء الإيداع. اعتمادا على التجارة التي تريد أن تجعل ومستويات الأرباح التي كنت تبحث عن، يمكنك جعل الصفقات لاقل من 1 $ في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة، إلا أنها لا تسمح حاليا بسحب بطاقات السحب الآلي.
نادكس يقدم استخدام مجاني وغير محدود من حساب تجريبي بهم. معظم السماسرة تحد من الوقت الذي يسمح لك لتجربة التجارة إلى حوالي 3 أيام، ولكن نادكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارها. انهم يريدون التجار للنجاح لأنه عندما تجارهم تنجح، فهي أيضا ناجحة.
هل أنت مهتم في التداول المحمول؟ قراءة مراجعة نادكس لدينا. أنها توفر لكلا فون وأجهزة الروبوت. هذا مفيد لبعض التجار، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن يكون لها قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من تلك سيئة، وفي كثير من الأحيان، والقدرة على جعل المزيد من الصفقات ليست بالضرورة شيئا جيدا. نادكس تقدم لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم لكسب المال، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ القرارات الخاصة بك حول ما هو أفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر التي ترتبط مع التداول بنفسك.
على الرغم من أن لدينا أعلى المواقع المذكورة أعلاه لا يزال لدينا الكثير من السماسرة الأخرى للاختيار من بينها. المدرج أدناه بعض السماسرة الخاضعة للتنظيم الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمات مع بعض العملاء فقط. وسوف نحاول أن نقدم لك البلدان الرائدة لكل وسيط على أساس الاستعراضات التي جمعناها.
وهناك الكثير من الناس الحصول على الخلط حقا عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الانتقال أسهل كثيرا. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك في عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.
وقد 24Option في طليعة صناعة ثنائي لبضع سنوات الآن. كما أنها توسيع خط منتجاتها، 24Option يحافظ على هذا الترتيب. لقد أضافوا في الآونة الأخيرة قسم التنبيهات التداول طرف ثالث الذي يسمح لك لتلقي خدمة إشارة مثل توصية بشأن ما للتداول ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. وهي منظمة، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.
24Option خيارات الإيداع.
الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه لا يسمح حاليا للعملاء في الولايات المتحدة بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الودائع على الفور تقريبا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك الحصول على سحب الخاص بك على التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير كافة المعلومات وأبقى القطاع الخاص. يمكنك إيداع مع حوالة مصرفية، وبطاقة الائتمان، أو من خلال بعض محافظ على الانترنت.
تجريبي التداول مع 24Options.
24Option لديه حساب التداول التجريبي المتاحة، ولكن سوف تحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. وهي تميل إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. انها ليست الكثير من الوقت، ولكن ما يكفي للحصول على الشعور للموقع وبرامجها.
خدمة الزبائن.
24Option يضع تركيزا كبيرا على دعم المتداول. دون تجارهم، ليس لديهم عمل، وفلسفتهم تظهر هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. دردشة على الانترنت هو على الارجح اسرع وسيلة لمعالجة أي القضايا التي لديك، على الرغم من أن الهاتف والبريد الإلكتروني يمكن أن توفر في كثير من الأحيان أكثر في إجابات عميقة لأسئلتك.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.
أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .
لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.
هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.
ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.

الخيارات الثنائية السماسرة.
خلال السنوات القليلة الماضية ازدهار التداول ثنائي انفجر في عالم التجارة وعلى الفور جذب حشود من الناس. في الوقت الحاضر يكاد يكون من المستحيل العثور على شخص لا يعرف عن تداول الخيارات الثنائية. وهناك الكثير من الناس قد جعلت حياتهم المهنية في هذا المجال، ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس الذين قرروا للتو لبدء تشغيله، ولدي الكثير من الأسئلة دون إجابة. ستكون هذه المقالة بمثابة دليل لهذا الشعب. سنحاول الإجابة على هذه الأسئلة المتداولة على النحو التالي:
أولا، ما هو وسيط ثنائي؟ ما هي التسهيلات اللازمة للوسيط موثوق بها؟ كيف يمكنني أن أثق بالثقة لدى الوسيط؟ هل يمكنني تغيير الوسيط الخاص بي ومتى؟
نأمل أن بعد هذه المادة سيكون من الأسهل بالنسبة لك لفرز جوهر تداول الخيارات الثنائية وجعل أول خطوات ناجحة. اتركه!
وسيط ثنائي وما هو عليه.
في وسيط سوق الخيارات الثنائية يسمح لك للعمل على قراراتك والقيام الصفقات الخيارات الثنائية. في الواقع تمثل الخيارات الثنائية نوعا جديدا من الأصول التي تسمح لها بالتجارة أو بالأحرى التنبؤ بأن سعر الأصول سيزداد أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة ويفوز بالمال إذا كنت على حق. هذا النوع من السماسرة يقدم لك تنبؤات مختلفة والتي يمكنك استخدامها لاستثمار أموالك. وقد وضع كل وسيط مجموعة من القواعد حول التوقعات التي يمكنك جعل وقيمة العوائد الخاصة بك إذا كنت الفوز. في الواقع كل من الخيارات الثنائية تمثل التنبؤ حول ما يمكن أن يحدث مع سعر الأصول.
هناك نوعان مختلفان من الوسطاء الذين يتاجرون بالخيارات الثنائية:
1 حالة: وتقدم الخيارات الثنائية مباشرة من قبل وسيط.
2 الحالة: وسيط الذي يعمل بمثابة تبادل الخيارات الثنائية.
سننظر في كلا النوعين:
وتقدم الخيارات الثنائية مباشرة من قبل وسيط.
يتم تقديم جزء كبير من الخيارات الثنائية مباشرة من قبل الوسطاء. ويحدد هؤلاء الوسطاء الدفعات والتنبؤات التي يمكن أن يقدمها للتاجر. على هذا المعدل عليك أن تقرر أي من هذه التوقعات والعوائد هي الأنسب بالنسبة لك وجعل الاختيار من هذا الجمع.
في هذا البديل من التداول هناك اتصال مباشر بينك وبين الوسيط الخاص بك. العديد من التجار متشككون في هذا التعاون لأن وسيطك مهتم بفشلك في الحصول على المال وكنت على الجانب الآخر. قد يبدو أنك مثل في منافس مع الوسيط الخاص بك ولكن في الواقع كنت تتنافس مع التجار الآخرين، وليس مع وسيط، لأنه إذا تاجر واحد يفوز المال فهذا يعني أن تاجر آخر يفقد بالتأكيد.
في الواقع تبدأ الصفقات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع هذا الوسيط الذي يقدم مباشرة الخيارات الثنائية هي فكرة جيدة جدا لكسب المال وتحقيق النجاح. وهناك جزء كبير من جميع التجار ثنائي استخدام هذا النموذج لإنشاء أعمالهم.
الوسيط الذي يعمل بمثابة تبادل الخيارات الثنائية.
نظرا للتغييرات الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحاضر فإنه ممنوع للسماسرة لتقديم خياراتها للتجار بطريقة مباشرة. بسبب هذه الحقيقة تم إنشاء نموذج الأعمال المتجددة من قبل ناديكس وهي شركة تبادل الخيارات الثنائية. ويستند عمل ناديكس على مبادئ سوق الأوراق المالية. هذه الشركة لا تجعل الصفقات في حد ذاتها، أنها مجرد جعل التواصل بين مختلف التجار. على سبيل المثال أنا تاجر وأريد أن شراء وفي نفس اللحظة هناك تاجر آخر الذي يريد أن يبيع شيئا. في هذه الحالة تبادل يجلب لنا معا ويساعدنا على ضرب صفقة وأخيرا التوصل إلى اتفاق. ونتيجة لذلك كلاهما راضون وتبادل يحصل على بعض في المئة من كل صفقة. وتحول شركة نادكس هذه المبادئ إلى صفقات الخيارات الثنائية. وهو يتصرف على النحو التالي: عندما يتداول أحد المتداولين أن السعر سوف يسقط ويستثمر المال في هذا التنبؤ نادكس العثور على تاجر آخر أن يتنبأ بأن السعر سيرتفع، بعد إنشاء هذا الاتصال بينهما، ونتيجة لذلك هؤلاء التجار اثنين تتنافس مع بعضها البعض . في نهاية المطاف يظهر الفائز واحد و نادكس يحصل رسومه.
الشيء الأكثر أهمية في هذا النظام هو أن نادكس يبقى محايدا. ومن أهم إيجابيات هذا المخطط أن نادكس تقدم دفعات أعلى وأقل رسوم لكل صفقة تجتذب الكثير من التجار.
ما هي التسهيلات اللازمة لوسيط جيد؟
في هذا القسم من المهم أن نلاحظ أنه في الولايات المتحدة الأمريكية يوجد واحد فقط وسيط الخيارات الثنائية القانونية وهذا هو ناديكس. لا يتم تأكيد جميع الوسطاء الآخرين من قبل القانون وعملهم في الواقع غير قانوني. ذلك يعتمد عليك ما هو الخيار الذي ستقوم به ولكن في حالة التعاون مع وسيط غير قانوني التي لا تتحمل أي مسؤولية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر.
وفي بلدان أخرى لا توجد قواعد صارمة من هذا القبيل بشأن وسطاء الخيارات الثنائية، لذا ينبغي على التجار أن يختاروا وسطاء لبعض المعايير الهامة لأنفسهم. من بين هذه المعايير يمكن أن يكون مبلغ دفع تعويضات، والحد الأدنى للاستثمار وسمعة وسيط اختيارها في السوق.
كيف يمكنني أن أثق بالثقة لدى الوسيط؟
تقريبا كل مبتدئ سأل نفسه سؤالا "كيف يمكنني أن أثق الثقة على وسيط بلدي؟" هذا السؤال مهم جدا ويزعج كل تاجر في بداية حياته المهنية. هناك إجابة بسيطة جدا على هذا السؤال - يجب عليك اختيار وسيط موثوق بها. المعيار الذي يسمح لك لتقييم مرافق وسيط الموثوقية هو القانون.
في الوقت الحاضر هناك منظمات السيطرة التي تم إنشاؤها من قبل كل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. وتتيح هذه المنظمات مراقبة المؤسسات المالية التي تفصل بين المؤسسات القانونية والموثوق بها من أولئك الذين من الأفضل عدم التوصل إلى اتفاق بشأنها. فمن الواضح أن السماسرة الذين يؤكدون هذه اللائحة هي جديرة بالعمل مع وأنها بالتأكيد سوف تبقي أموالك في آمنة دون أي مشاكل. هذا الدليل سوف يوضح لك التمييز الرئيسي: الوسطاء الذين لم يتم تأكيد عملهم من قبل منظمة الرقابة لا ينشئون حسابا شخصيا لك. وهكذا كل ما تبذلونه من الاستثمارات والاستثمارات من التجار الآخرين في مكان واحد. ومن المخاطرة جدا لأنه إذا منصة التداول وسيط الخاص بك تفشل سوف تواجه مع مشاكل كبيرة متصلة سحب أموالك. على النقيض من ذلك السماسرة التي أكدها القانون من خلال إنشاء حساب منفصل خاص شخصيا بالنسبة لك، وفي حالة الفشل سوف تحصل على المال من دون أي مشاكل. بالإضافة إلى جميع إيجابيات السماسرة القانونية المذكورة أعلاه نريد أن نضيف أنك سوف تكون قادرا على السيطرة على موقف الوسيط الخاص بك في السوق المالية، وأنك لن تخطي لحظة عندما تحتاج إلى إيجاد وسيط آخر لأن الوضع المالي من وسيط السابق ساءت. وعلاوة على ذلك سوف تبقي أموالك تحت سيطرة كاملة من الحكومة ويضمن أن كل شيء سوف يكون مثاليا.
وخلاصة القول إذا كنت ترغب في بدء التداول مع المسؤولية والانتكاسات الخطيرة بالتأكيد يجب أن تلتقط وسيط الذي أكدته الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. في مثل هذه الحالة سوف تحصل على وسيط آمن وموثوق بها حقا.
ما هي التسهيلات الضرورية للوسيط الموثوق به؟
للعثور على وسيط يمكن الاعتماد عليها والتي يمكنك أن تثق الثقة هو نصف فقط من العمل. خطوة هامة أخرى هي العثور على وسيط آمن الذي يناسب شخصيا لك وطلباتك. ماذا تعني؟ قد تجد وسيط آمن حقا مع سمعة جيدة والمراجعات ولكن منصة التداول، والأصول أو دفعات لن يرضي مطالبكم. قد يكون الوسيط الخاص بك هو الأفضل في السوق المالية، ويمكن تأكيد إجراءاته من قبل القانون ولكن ما هي الفائدة منه إذا على سبيل المثال أفعالها متاحة للتداول فقط في وقت متأخر من الليل لأن الوسيط يتداول الأسهم الأوروبية؟ بالطبع سيكون رائعا إذا كنت تستطيع أن تجد كل هذه المرافق مجتمعة معا في وسيط واحد، لكنه يحدث نادر جدا. بدءا الخيار الثنائي يتداول كل تاجر ضميري يجب أن تلتقط فقط تلك المرافق التي تناسب شخصيا له. وإلا حتى مع وسيط العالم الشهير أنك لن تحقق نتائج كبيرة والحصول على أرباح عالية.
وبالتالي عند اختيار وسيط الخاص بك الالتفات على مثل هذه اللحظات كما وجود حساب تجريبي، وقيمة الاستثمار الحد الأدنى، وتوافر الأصول التي تريد التجارة ودفعات عالية للاستراتيجية التي تستخدمها في التداول. هذه النقاط مهمة جدا ولكل منهم يجب أن تناسبك تماما.
أنا و تريد أن تحاول التداول مع العالم المعروف وسيط محاولة شخص من وسطاء TOP3. هم انهم:
إق الخيار، ناديكس و 24option. يتم تأكيد إجراءات هؤلاء الوسطاء من قبل القانون جنبا إلى جنب مع الآلاف من المستخدمين الذين قدموا بالفعل المال الجيد مع هذه منصات التداول. إذا كانت عروضهم تناسب مطالبكم سيكون فرصة كبيرة بالنسبة لك للحصول على بداية ناجحة سريعة.
هل يمكنني تغيير الوسيط الخاص بي ومتى؟
كما كان مكتوبا فوق وسيط جيد هو الحق والطريقة المباشرة لتحقيق أرباح سريعة. ولكن في بعض الأحيان يحدث أن الوسيط الشهير والناجح تعديل في غير مرغوب فيه واحد والتي يمكن أن تجلب لك بسهولة مشاكل كبيرة دون حتى علمك. يمكن أن يحدث هذا الوضع عندما يبدأ الوسيط الخاص بك في الحصول على مشاكل مع الشؤون المالية وموقفها في السوق المالية تفاقمت فجأة. هذه التغييرات تؤدي إلى فشل كبير لذلك يجب عليك مراقبة بعناية جميع التغييرات المرتبطة الوضع وسيط الخاص لحماية نفسك من انهيار كامل دون المال على الإطلاق.
التعاون مع الوسيط هو دائما مثل علاقات راسخة طويلة بين عشاق. وبالطريقة نفسها التي من الصعب جدا تغيير هذه العلاقات المعتادة فإنه من الصعب جدا تغيير وسيط، وخاصة إذا كان يناسب تماما لك وطريقك في التداول. العديد من التجار عالقون جدا لسماسرة أنهم لا يريدون حتى لاحظت أن شيئا ما يحدث خطأ. انهم ينتظرون دائما حتى اللحظة الأخيرة على أمل أن كل شيء سيتم تعديل ولكن هذا لا يحدث والتجار تتحول إلى إفلاس فقط لأنها لم تجد قوة وقوة لتفريق هذا التعاون وتغيير وسيط في الوقت المناسب. توجد بعض النصائح التي قد تساعدك على ملاحظة لحظة القلق الأول.
أول "جرس مزعج" هو رفض أو خفض المدفوعات.
فمن الواضح للجميع أنه إذا كان في الأشياء وسيط الخاص بك على غير ما يرام أول شخص سوف يساعد وسيط للبقاء واقفا على قدميه هو لك. أنت والتجار الآخرين الذين أيضا استخدام وسيط الخاص بك لجعل الصفقات. كيف سيحدث ذلك؟ الجواب بسيط: وسيط سيبدأ في خفض العوائد الخاصة بك أو في بعض الحالات يمكن أن يرفض حتى لدفع ذلك لك للحفاظ على اموالها بسبب دخلك. هذه التغييرات والنقصان هي دائما صغيرة جدا أنه عندما تبدأ في إشعار لهم أنه في وقت متأخر جدا. لحماية نفسك من مثل هذه الحالة سيئة يجب أن تجعل عادة لحساب كل ما تبذلونه من العوائد لبعض الفترة من الزمن، على سبيل المثال لمدة شهر. عند البدء في ملاحظة بعض التناقضات من هذه المبالغ لديك لتغيير وسيط على الفور لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال.
ثانيا "جرس مقلق" هو ​​مظهر من التنوع الأصول.
كل وسيط لديه دائما بعض مجموعة من الأصول التي يتم تقديمها للتجار. في نفس الوقت كل تاجر عند اختيار وسيط توجه الانتباه في المقام الأول إلى وجود بعض الأصول معينة الذي يريد أن يتداول في منصة التداول وسيط. ثم التاجر بدء العمل مع وسيط مناسب والتجارة فقط الأصول واحد الذي هو اعتاد عليه. بعد بعض التغييرات المالية في عمل الوسيط يبدأ بتغيير الأصول أو حذف بعض منها من الأصول المعروضة. ومن غير مريح للغاية بالنسبة لأولئك الذين تعتاد على واحد من الأصول معينة وفي معظم الحالات يؤدي إلى فشل كامل. بعض التجار بعد هذه التغييرات يحاولون أنفسهم في تداول بعض الأصول الأخرى ولكن نادرا ما ينتهي بالنجاح. وبالتالي إذا لم تجد يوما ما الأصول الخاصة بك بين الآخرين - لا تختار شيئا آخر، سيكون من الأفضل بكثير لتغيير وسيط والذهاب في التداول مع الأصول الخاصة بك ولكن على منصة التداول الأخرى.
ثالثا، وآخر "جرس مقلق" هو ​​انخفاض الدخل على الرغم من التداول على مستوى عال.
هذه النصيحة تشبه إلى حد بعيد النصيحة الأولى، ولكن في هذه الحالة يكاد يكون من المستحيل أن نفهم لماذا تغير دخل الشهر الخاص بك إذا كان لديك العديد من الصفقات كما في الشهر الماضي على سبيل المثال. يحدث ذلك بسبب الماكرة وسيط. يمكن للوسيط القيام التغييرات التي لن تلاحظ حتى تقوم بإعادة حساب جميع الإيرادات في نهاية الشهر. العديد من الصفقات لاحظت أن عدد الصفقات لم يتغير واستنتاج أنه ليس من الضروري لحساب مبلغ المال النهائي لأنه سيكون هو نفسه كما كان من قبل. ولكن للأسف ليس كذلك. يمكن للوسيط تغيير سعر الأصل أو قيمة العائد ولن تلاحظه. لذلك، يجب أن يكون لديك مذكرات التداول الخاصة بك وكل شهر مقارنة دخلك مع الدخل السابق الشهر أو حتى قبل عام عندما كان عدد من الصفقات هو نفسه.
خطة "B" أمر ضروري!
كل تاجر الذكية يجب أن يكون دائما خطة "B". هذه الخطة الاحتياطية هو أنه يجب أن نضع في اعتبارنا وسيط جيد آخر الذي يقدم أيضا تناسب مطالبكم. في هذه الحالة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ سوف تكون قادرة على تغيير الفور وسيط الحالي الخاص بك إلى هذا واحد من دون أي مشاكل متصلة البحث الطويل واختيار. لذلك، لا يكون كسول وقضاء بعض جزء من وقت فراغك على البحث عن مثل هذا البديل. وتذكر أن أكثر سوف تكون على استعداد لمحنة غير متوقعة أقل من المال سوف تخسر!

ربط الخيار الثنائي بسماسرة الخيارات الثنائية
أوبتيونروبوت متوافق مع هذه الخيارات الثنائية وسطاء.
استكمال 10Trading الاستعراض الروبوت الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
استكمال Option500 الاستعراض الروبوت الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
SternOptions.
استكمال ستيرنوبتيونس الاستعراض الروبوت الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
أكمل أوتورادر الروبوت الاستعراض الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
استكمال أوبينفين الروبوت الاستعراض الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
ثنائي سنت.
استعراض ثنائي ثنائي الروبوت الكامل الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
غرينفيلدس كابيتال.
استكمال غرينفيلدس مراجعة روبوت العاصمة الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
كاملة 72option الاستعراض الروبوت الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
ثنائي ماتي.
استعراض ثنائي ماتي الروبوت الكامل الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
ثنائي على الانترنت.
استعراض ثنائي الروبوت على الانترنت الكامل الذي يتضمن أفضل إعدادات التداول السيارات. مدة انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 1 ساعة.
24Option هو المفضل بين التجار الأوروبيين. تملكها وتشغلها شركة رودلر المحدودة، 24Option مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. ليس فقط هي التي تنظمها سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من المنظمين الماليين الآخرين مما يدل على أنهم يهتمون تشغيل سمعتها مع التجار الخيارات الثنائية.
فترة الصلاحية المتاحة & # 8217؛ s: 60 ثانية، 90 ثانية، دقيقتان، 3 دقائق & # 038؛ 5 دقائق.

أفضل مواقع الخيارات الثنائية: قائمة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.
ونحن نقدر زيارتكم الكريمة لموقعنا على الانترنت تقدم القوائم الفئوية من أفضل مواقع الخيارات الثنائية. وكما يوحي العنوان، سوف يكون لديك معلومات شاملة عن أفضل وسطاء التداول المتاحة على شبكة الانترنت.
نقوم بانتظام بنشر مراجعات متعمقة على كل موقع وسيط موصى به وتحديثها بشكل مستمر. هذه الاستعراضات الموسعة سوف توجه لكم بالتأكيد من خلال عملية اختيار وسيط الخاص بك.
عالية-- تقييم وسطاء ثنائي.
أفضل 10 بلدان على مستوى البلد.
هل ترغب في تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو البحث عن معلومات حول كيفية عمل تداول الخيارات الثنائية؟ ثم انقر فوق الرابط أعلاه لفتح الأسئلة التي لديك في عقلك.
لقد أمضينا جهودنا لتشمل جميع المعلومات المطلوبة في كل من مراجعات موقع تداول الفوركس. نحن ندرك تماما حقيقة أنك، كالتاجر، ترغب في الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات وأنواع التداول.
وفيما يلي لمحة عامة عن كل ما نغطيه على موقعنا على الانترنت. هذا الموقع سهل التنقل، ونحن نشجعكم على الذهاب من خلال أكبر عدد ممكن من الصفحات وتحقق من كل ما ننشر يوميا!
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ هناك الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية موجودة في صناعة التداول عبر الإنترنت الآن وتنمو باطراد، مما يتيح للمستخدمين مجموعة واسعة من الوسطاء للاختيار من بينها.
قبل أن تفضل واحد منهم، تأكد من 100٪ متأكد من أن العلامة التجارية وسيط اخترت هي موثوقة ومرخصة.
لدينا قائمة أعلى 10 ميزات مثل وسطاء موثوقة ومرخصة التي تزيل الشكوك حول عدم الشرعية، لذلك لا داعي للقلق حول أي شيء.
أفضل وسطاء الفوركس & # 8211؛ في حال كان تداول العملات التي تهمك، لدينا قائمة من أفضل 10 وسطاء الفوركس يجب أن يكون شيئا يجب أن تشير. كل وسيط المدرجة في أعلى 10 الجداول لدينا مجموعة واسعة من العملات للتجارة مع.
أهم مواقع الخيارات الثنائية & # 8211؛ موقعنا على الانترنت يضم عددا من وسطاء الخيارات الثنائية لتختار والبدء في التداول، ولكن أعلى 10 قوائم تغطي فقط وسطاء الأقصى. لقد تأكدنا من أن كل وسيط قمنا بتضمينه في أفضل عشرة مخططات لدينا يتيح لعملائه استخدام حساب تجريبي أولا حتى يعتادوا على المنصة والحصول على تجربة خالية من المخاطر. مع حساب تجريبي، لا خطر المال الحقيقي الخاص بك ولا تزال تعتاد على جميع الخدمات المتاحة على المنصة، وهو أمر بالغ الأهمية بغض النظر عن مدى خبرة التاجر.
أعلى مواقع التداول الثنائية & # 8211؛ من أجل إظهار دعمنا وتشجيع لجميع مواقع التداول عبر الإنترنت، ونحن ميزة قائمة من أكبر عشرة مواقع التداول الثنائية وتوفير دليل لكل منهما. بمجرد فحص هذه الأدلة بعناية، يمكنك الحصول على فكرة شاملة عن ما يمكن توقعه وما كل الاستعدادات التي تحتاج إلى جعل للبدء. سوف تحصل أيضا على مساعدة في محاولة للعثور على الموقع المثالي لبدء رحلة التداول الخاصة بك.
أحدث الأخبار.
رئيس وزراء الهند تحت الضغط بعد ديمونيتيزاتيون.
وكان ناريندرا مودي، رئيس وزراء الهند، قد أرسل البلد بأكمله إلى صدمة في 8 نوفمبر 2018، عندما نزع الطابع.
& # 8220؛ & # 8221 dieselgate. فضيحة فولكس فاجن تصل إلى 30 مليار دولار.
وقد كان على مقربة من 3 سنوات أن فولكس واجن أغ (أوتك: فلكاف) تم القبض على شركة تصنيع السيارات الألمانية خداع.
مارك كارني من بنك انجلترا تلميحات حول رفع معدل ممكن قريبا.
وقد أبلغ مكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية عن معدل تضخم أفضل مما كان متوقعا في شهر آب / أغسطس.
مفصل ثنائي تجارة الموقع التعليقات.
هناك عدد من الجوانب التي سوف تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل قبل أن تقرر أخيرا لتسوية مع موقع تداول الخيارات الثنائية وتصبح عميل حقيقي. لقد قدمنا ​​بالتالي قائمة من أفضل مواقع التداول على الانترنت التي نعتقد أنك ذاهب إلى مثل. وفيما يلي مجرد نظرة عامة على مواقع التداول؛ يمكنك زيارة للعثور على استعراض مفصل.
إق الخيار - وأخيرا، نود أن ميزة الطوب وقذائف هاون العلامة التجارية "إق الخيار" وهو وسيط ثنائي المعروفة في السوق. ويوفر منصة التداول آمنة والتاجر ودية والتي تغطي عدد غني من الأصول للتداول معها. كما يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها إق الخيار، يمكنك تجميع الخبرة التي تشتد الحاجة إليها والتي تساعدك على التجارة بشكل أفضل في الدورات المستقبلية. بفضل التوجيه السمعية والبصرية واجهات سهلة الاستخدام. إق الخيار بالتأكيد هو واحد من أرفع وسطاء لدينا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية.
أوبتيك - معظم زوار موقعنا على الانترنت كانوا على دراية بهذا الموقع تداول الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة، وتوفير بعض الاستعراضات سعيدة ممتازة حول هذا الموضوع. الموقع الذي نذكره هو "أوبتيك"، وأنها لا تترك أي هامش للأخطاء عندما يتعلق الأمر إرضاء تماما تجارها. يمكن للعملاء يتوقع كل شيء أن موقع التداول آمن ينبغي أن تقدم، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات الفريدة التي لا يمكن حتى التفكير! تحقق من الاستعراض المفصل لمزيد من المعلومات.
فينرالي - نحن نعلم أن هذه الولايات المتحدة تقبل وسيط الخيارات الثنائية أساسا لأحد من نوع واجهة التداول منصة فعالة للغاية، والذي يستخدم أيضا بكفاءة على الأجهزة النقالة. فإنه يتيح لك التجارة على الحركة والتنقل بغض النظر عن موقعك. لم يعد لديك لتكون بالقرب من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول لتنفيذ الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.
ثنائي ماتي - هذا هو واحد من عدد قليل من الوساطة الصديقة للولايات المتحدة الخيارات الثنائية على الانترنت وتمكنت من جعل العلامة التجارية الصلبة على مدى السنوات الأخيرة. ويقدم ميزات ممتازة ومنصة التداول سهلة الاستخدام جدا للتجار. بغض النظر عن الخبرة التي عقدها التاجر، منصة عرض بسيط للغاية وآمنة.

No comments:

Post a Comment