Saturday 17 March 2018

نظام التداول على أساس السعر


إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

نظام تداول بسيط السعر.
سعر بسيط يستند نظام تداول الفوركس و [مدش]؛ وهو نظام مثير للاهتمام الذي تم تطويره من قبل أحد تجار الفوركس مؤخرا. وهو يعمل على أي زوج (على الرغم من، ور / أوسد ينصح) وفي جميع ظروف السوق. لا توجد مؤشرات مطلوبة للتجارة باستخدام هذا النظام. كل ما تحتاجه هو القدرة على إعداد أوامر المعلقة.
التداول القائم على الموقف لأي حالة من السوق. وقف زائدة يحمي الربح. عدم وجود دليل إحصائي.
كيفية التداول؟
ينصح المخطط الزمني أعلى كما يتطلب كل إعداد التداول بعض العمليات الحسابية استنادا إلى أحدث شريط. يجب حساب الرقم الأساسي أولا. إنه يستند إلى السعر الحالي. للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة قيمة المفتاح هو السعر الحالي مضروبة في 10 ثم تقريبها. للاقتباسات مع 2 أرقام بعد نقطة القيمة الرئيسية هي السعر الحالي مقسوما على 10 وتقريب. مكان معلق شراء أمر في السعر الحالي + (2 & مرات؛ قيمة المفتاح). مكان انتظار بيع أمر في السعر الحالي وناقص؛ (2 & تيمس؛ قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة لانتظار أمر الشراء في سعر فتح وناقص. (2 & تيمس؛ قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة في انتظار بيع النظام في سعر فتح + (2 & مرات؛ قيمة المفتاح). يتم حساب الربح لكل من الأوامر على نحو مماثل لقيمة المفتاح ولكن يجب مضاعفة السعر الحالي في 100 للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة ويجب ألا يتم تقسيمها للاقتباسات مع 2 أرقام بعد نقطة. وفي كلتا الحالتين، ينبغي تقريب القيم. يتم تطبيق وقف زائدة أيضا على أوامر ويتم تعيين إلى 2.5 مرات. القيمة الرئيسية. لا تنس إلغاء الطلبات غير المهملة بعد انتهاء فترة الإطار الزمني. إذا كان هذا يبدو معقدا جدا، انظر المثال أدناه.
لنحسب شروط الإدخال والمعلمات للمثال المعروض على المخطط:
هذا هو الرسم البياني الرابع لزوج ور / أوسد. السعر الحالي هو 1.1202، السعر الحالي للشريط الحالي هو 1.1209. هناك 4 أرقام بعد نقطة في علامات الاقتباس ل ور / أوسد. وهذا يعني أن يتم احتساب قيمة المفتاح كما 1.1202 & مرات؛ 10 = 11.2. تقريب النتائج في 11 نقطة. في انتظار شراء يتم احتساب مستوى الطلب كما 1.1202 + (2 & مرات؛ 11) = 1.1224. في انتظار بيع يتم احتساب مستوى الطلب كما 1.1202 & ناقص؛ (2 & تيمس؛ 11) = 1.1180. يتم احتساب وقف الخسارة في انتظار شراء النظام كما 1.1209 & ناقص؛ (2 & تيمس؛ 11) = 1.1187. يتم حساب وقف الخسارة في انتظار بيع البيع على أنه 1.1209 + (2 & تيمس؛ 11) = 1.1231. يتم احتساب الربح مقابل جميع الأوامر المعلقة 1.1202 مرات؛ 100 = 112.0، أو بعد التقريب، 112 نقطة. يتم تعيين الربح للطلبات المعلقة للشراء إلى 1.1224 + 112 = 1.1336. يتم تعيين الربح في انتظار بيع أمر إلى 1.1180 & ناقص؛ 112 = 1.1068. يتم تعيين وقف زائدة لكلا الأمرين إلى 2.5 مرات. 11 = 27.5 أو بعد التقريب، 28 نقطة.
وقد تم تطوير هذا النظام التجاري في الأصل من قبل فوركسكيد. النسخة المعروضة هنا لديها بعض التعديلات الطفيفة.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة نظام التداول المبسط على أساس الأسعار مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

نظام التداول القائم على السعر
كيفية التداول؟ ينصح المخطط الزمني أعلى كما يتطلب كل إعداد التداول بعض العمليات الحسابية استنادا إلى أحدث شريط. يجب حساب الرقم الأساسي أولا. انها تقوم على السعر الحالي. للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة قيمة المفتاح هو السعر الحالي مضروبة في 10 ثم تقريبها. للاقتباسات مع 2 أرقام بعد نقطة القيمة الرئيسية هي السعر الحالي مقسوما على 10 وتقريب. مكان معلق شراء أمر في السعر الحالي + (2 * قيمة المفتاح). مكان معلق بيع أمر في السعر الحالي - (2 * قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة لانتظار أمر الشراء في سعر فتح - (2 * قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة ل انتظار بيع النظام في فتح السعر + (2 * قيمة المفتاح). يتم حساب الربح لكل من الأوامر على نحو مماثل لقيمة المفتاح ولكن يجب مضاعفة السعر الحالي في 100 للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة ويجب ألا تقسم على علامات الاقتباس مع 2 أرقام بعد نقطة. وفي كلتا الحالتين، ينبغي تقريب القيم. يتم تطبيق وقف زائدة أيضا على أوامر ويتم تعيين إلى 2.5 * قيمة المفتاح. لا تنسى أن تلغي الطلبات غير المهملة بعد انتهاء فترة الإطار الزمني. إذا كان هذا يبدو معقدا جدا، انظر المثال أدناه.
هذا هو الرسم البياني H4 ور / أوسد. السعر الحالي هو 1.4810، السعر الحالي للشريط الحالي هو 1.4832. هناك 4 أرقام بعد نقطة في علامات الاقتباس ل ور / أوسد. وهذا يعني أن قيمة المفتاح يتم حسابها على أنها 1.4810 * 10 = 14.8. يؤدي التقريب إلى 15 نقطة. في انتظار شراء يتم احتساب مستوى الطلب على النحو 1.4810 + (2 * 15) = 1.4840. في انتظار بيع يتم احتساب مستوى الطلب على النحو 1.4810 - (2 * 15) = 1.4780. يتم حساب وقف الخسارة لأمر الشراء المعلقة على أنه 1.4832 - (2 * 15) = 1.4802. يتم حساب وقف الخسارة في انتظار بيع البيع على النحو 1.4832 + (2 * 15) = 1.4862. يتم احتساب الربح الإجمالي لجميع الأوامر المعلقة على أنه 1.4810 * 100 = 148.1 أو بعد التقريب، 148 نقطة. يتم تعيين الربح مقابل أمر الشراء المعلقة إلى 1.4840 + 148 = 1.4988. يتم تعيين الربح مقابل أمر البيع المعلقة إلى 1.4780 - 148 = 1.4632. يتم تعيين وقف زائدة لكلا الأمرين إلى 2.5 * 15 = 37.5 أو، بعد التقريب، 38 نقطة.
ائتمانات: أنا لست مؤسس النظام. لا باكتيستس المتاحة.
أفضل وسيط في آسيا.
هك عندما ش نرى بلز الصفحات. الاتصال بي على سكايب: manoj. borse9.
شكرا ممانوج.
ولكن أول شيء & كوت؛ لا شكرا لا عذرا لا طلب & كوت؛
نحن هنا لقيادة فوريكس لا لقيادة بعضها البعض.
يتيح توحيد والعمل على بيبس. :-P.
تبحث عن هونج كونج إلى الأمام وجعل إي لذلك.
بسيطة السعر القائم على نظام التداول الفوركس.
كيفية التداول؟ ينصح المخطط الزمني أعلى كما يتطلب كل إعداد التداول بعض العمليات الحسابية استنادا إلى أحدث شريط. يجب حساب الرقم الأساسي أولا. انها تقوم على السعر الحالي. للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة قيمة المفتاح هو السعر الحالي مضروبة في 10 ثم تقريبها. للاقتباسات مع 2 أرقام بعد نقطة القيمة الرئيسية هي السعر الحالي مقسوما على 10 وتقريب. مكان معلق شراء أمر في السعر الحالي + (2 * قيمة المفتاح). مكان معلق بيع أمر في السعر الحالي - (2 * قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة لانتظار أمر الشراء في سعر فتح - (2 * قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة ل انتظار بيع النظام في فتح السعر + (2 * قيمة المفتاح). يتم حساب الربح لكل من الأوامر على نحو مماثل لقيمة المفتاح ولكن يجب مضاعفة السعر الحالي في 100 للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة ويجب ألا تقسم على علامات الاقتباس مع 2 أرقام بعد نقطة. وفي كلتا الحالتين، ينبغي تقريب القيم. يتم تطبيق وقف زائدة أيضا على أوامر ويتم تعيين إلى 2.5 * قيمة المفتاح. لا تنسى أن تلغي الطلبات غير المهملة بعد انتهاء فترة الإطار الزمني. إذا كان هذا يبدو معقدا جدا، انظر المثال أدناه.
هذا هو الرسم البياني H4 ور / أوسد. السعر الحالي هو 1.4810، السعر الحالي للشريط الحالي هو 1.4832. هناك 4 أرقام بعد نقطة في علامات الاقتباس ل ور / أوسد. وهذا يعني أن قيمة المفتاح يتم حسابها على أنها 1.4810 * 10 = 14.8. يؤدي التقريب إلى 15 نقطة. في انتظار شراء يتم احتساب مستوى الطلب على النحو 1.4810 + (2 * 15) = 1.4840. في انتظار بيع يتم احتساب مستوى الطلب على النحو 1.4810 - (2 * 15) = 1.4780. يتم حساب وقف الخسارة لأمر الشراء المعلقة على أنه 1.4832 - (2 * 15) = 1.4802. يتم حساب وقف الخسارة في انتظار بيع البيع على النحو 1.4832 + (2 * 15) = 1.4862. يتم احتساب الربح الإجمالي لجميع الأوامر المعلقة على أنه 1.4810 * 100 = 148.1 أو بعد التقريب، 148 نقطة. يتم تعيين الربح مقابل أمر الشراء المعلقة إلى 1.4840 + 148 = 1.4988. يتم تعيين الربح مقابل أمر البيع المعلقة إلى 1.4780 - 148 = 1.4632. يتم تعيين وقف زائدة لكلا الأمرين إلى 2.5 * 15 = 37.5 أو، بعد التقريب، 38 نقطة.
ائتمانات: أنا لست مؤسس النظام. لا باكتيستس المتاحة.
هل تعطيك نتيجة جيدة؟
لقد فعلت 1 الشهر اختبار الظهر، لكنه يظهر نتائج رهيبة. :-)
يمكنك نشر الرسم البياني التجارة الحقيقية لإقناع لنا؟
هل استخدمت هذه الإستراتيجية من قبل؟
هل تعطيك نتيجة جيدة؟
لقد فعلت 1 الشهر اختبار الظهر، لكنه يظهر نتائج رهيبة. :-)
يمكنك نشر الرسم البياني التجارة الحقيقية لإقناع لنا؟
ولكن بلز آخر الخاص 1 الشهر اختبار النتيجة.
ش قال الرهيب في ما معنى. النتائج + إيف أو - على.
لم أحاول هذه الاستراتيجية، الأخ.
ولكن بلز آخر الخاص 1 الشهر اختبار النتيجة.
ش قال الرهيب في ما معنى. النتائج + إيف أو - على.
أنا لا تفعل مرة أخرى اختبار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، لا يوجد سجل يمكن نشر هنا، ولكن يمكنك اختبار من قبل نفسك.
والنتيجة هي أسوأ :-)، أكثر من مرة ضرب سي.
أنا لا تفعل مرة أخرى اختبار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، لا يوجد سجل يمكن نشر هنا، ولكن يمكنك اختبار من قبل نفسك.
في حالة الغراب الأسود أو تشكيل صلبة بيضاء سوف تفقد دائما.
الأفضل هو اتباع هذا الاتجاه.
نعم النتيجة ستكون رهيبة خصيصا في الوقت time. That الوقت تتحرك بسرعة.
في حالة الغراب الأسود أو تشكيل صلبة بيضاء سوف تفقد دائما.
الأفضل هو اتباع هذا الاتجاه.
عادة نحن تعيين تب & أمب؛ سي يعتمد على دعم & أمب؛ ومستوى المقاومة، لذلك أنا لا أعتقد أن هذه الاستراتيجية تعمل حقا.

نظام التداول القائم على السعر
كيفية التداول؟ ينصح المخطط الزمني أعلى كما يتطلب كل إعداد التداول بعض العمليات الحسابية استنادا إلى أحدث شريط. يجب حساب الرقم الأساسي أولا. انها تقوم على السعر الحالي. للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة قيمة المفتاح هو السعر الحالي مضروبة في 10 ثم تقريبها. للاقتباسات مع 2 أرقام بعد نقطة القيمة الرئيسية هي السعر الحالي مقسوما على 10 وتقريب. مكان معلق شراء أمر في السعر الحالي + (2 * قيمة المفتاح). مكان معلق بيع أمر في السعر الحالي - (2 * قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة لانتظار أمر الشراء في سعر فتح - (2 * قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة ل انتظار بيع النظام في فتح السعر + (2 * قيمة المفتاح). يتم حساب الربح لكل من الأوامر على نحو مماثل لقيمة المفتاح ولكن يجب مضاعفة السعر الحالي في 100 للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة ويجب ألا تقسم على علامات الاقتباس مع 2 أرقام بعد نقطة. وفي كلتا الحالتين، ينبغي تقريب القيم. يتم تطبيق وقف زائدة أيضا على أوامر ويتم تعيين إلى 2.5 * قيمة المفتاح. لا تنسى أن تلغي الطلبات غير المهملة بعد انتهاء فترة الإطار الزمني. إذا كان هذا يبدو معقدا جدا، انظر المثال أدناه.
هذا هو الرسم البياني H4 ور / أوسد. السعر الحالي هو 1.4810، السعر الحالي للشريط الحالي هو 1.4832. هناك 4 أرقام بعد نقطة في علامات الاقتباس ل ور / أوسد. وهذا يعني أن قيمة المفتاح يتم حسابها على أنها 1.4810 * 10 = 14.8. يؤدي التقريب إلى 15 نقطة. في انتظار شراء يتم احتساب مستوى الطلب على النحو 1.4810 + (2 * 15) = 1.4840. في انتظار بيع يتم احتساب مستوى الطلب على النحو 1.4810 - (2 * 15) = 1.4780. يتم حساب وقف الخسارة لأمر الشراء المعلقة على أنه 1.4832 - (2 * 15) = 1.4802. يتم حساب وقف الخسارة في انتظار بيع البيع على النحو 1.4832 + (2 * 15) = 1.4862. يتم احتساب الربح الإجمالي لجميع الأوامر المعلقة على أنه 1.4810 * 100 = 148.1 أو بعد التقريب، 148 نقطة. يتم تعيين الربح مقابل أمر الشراء المعلقة إلى 1.4840 + 148 = 1.4988. يتم تعيين الربح مقابل أمر البيع المعلقة إلى 1.4780 - 148 = 1.4632. يتم تعيين وقف زائدة لكلا الأمرين إلى 2.5 * 15 = 37.5 أو، بعد التقريب، 38 نقطة.
ائتمانات: أنا لست مؤسس النظام. لا باكتيستس المتاحة.
أفضل وسيط في آسيا.
هك عندما ش نرى بلز الصفحات. الاتصال بي على سكايب: manoj. borse9.
شكرا ممانوج.
ولكن أول شيء & كوت؛ لا شكرا لا عذرا لا طلب & كوت؛
نحن هنا لقيادة فوريكس لا لقيادة بعضها البعض.
يتيح توحيد والعمل على بيبس. :-P.
تبحث عن هونج كونج إلى الأمام وجعل إي لذلك.
بسيطة السعر القائم على نظام التداول الفوركس.
كيفية التداول؟ ينصح المخطط الزمني أعلى كما يتطلب كل إعداد التداول بعض العمليات الحسابية استنادا إلى أحدث شريط. يجب حساب الرقم الأساسي أولا. انها تقوم على السعر الحالي. للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة قيمة المفتاح هو السعر الحالي مضروبة في 10 ثم تقريبها. للاقتباسات مع 2 أرقام بعد نقطة القيمة الرئيسية هي السعر الحالي مقسوما على 10 وتقريب. مكان معلق شراء أمر في السعر الحالي + (2 * قيمة المفتاح). مكان معلق بيع أمر في السعر الحالي - (2 * قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة لانتظار أمر الشراء في سعر فتح - (2 * قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة ل انتظار بيع النظام في فتح السعر + (2 * قيمة المفتاح). يتم حساب الربح لكل من الأوامر على نحو مماثل لقيمة المفتاح ولكن يجب مضاعفة السعر الحالي في 100 للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة ويجب ألا تقسم على علامات الاقتباس مع 2 أرقام بعد نقطة. وفي كلتا الحالتين، ينبغي تقريب القيم. يتم تطبيق وقف زائدة أيضا على أوامر ويتم تعيين إلى 2.5 * قيمة المفتاح. لا تنسى أن تلغي الطلبات غير المهملة بعد انتهاء فترة الإطار الزمني. إذا كان هذا يبدو معقدا جدا، انظر المثال أدناه.
هذا هو الرسم البياني H4 ور / أوسد. السعر الحالي هو 1.4810، السعر الحالي للشريط الحالي هو 1.4832. هناك 4 أرقام بعد نقطة في علامات الاقتباس ل ور / أوسد. وهذا يعني أن قيمة المفتاح يتم حسابها على أنها 1.4810 * 10 = 14.8. يؤدي التقريب إلى 15 نقطة. في انتظار شراء يتم احتساب مستوى الطلب على النحو 1.4810 + (2 * 15) = 1.4840. في انتظار بيع يتم احتساب مستوى الطلب على النحو 1.4810 - (2 * 15) = 1.4780. يتم حساب وقف الخسارة لأمر الشراء المعلقة على أنه 1.4832 - (2 * 15) = 1.4802. يتم حساب وقف الخسارة في انتظار بيع البيع على النحو 1.4832 + (2 * 15) = 1.4862. يتم احتساب الربح الإجمالي لجميع الأوامر المعلقة على أنه 1.4810 * 100 = 148.1 أو بعد التقريب، 148 نقطة. يتم تعيين الربح مقابل أمر الشراء المعلقة إلى 1.4840 + 148 = 1.4988. يتم تعيين الربح مقابل أمر البيع المعلقة إلى 1.4780 - 148 = 1.4632. يتم تعيين وقف زائدة لكلا الأمرين إلى 2.5 * 15 = 37.5 أو، بعد التقريب، 38 نقطة.
ائتمانات: أنا لست مؤسس النظام. لا باكتيستس المتاحة.
هل تعطيك نتيجة جيدة؟
لقد فعلت 1 الشهر اختبار الظهر، لكنه يظهر نتائج رهيبة. :-)
يمكنك نشر الرسم البياني التجارة الحقيقية لإقناع لنا؟
هل استخدمت هذه الإستراتيجية من قبل؟
هل تعطيك نتيجة جيدة؟
لقد فعلت 1 الشهر اختبار الظهر، لكنه يظهر نتائج رهيبة. :-)
يمكنك نشر الرسم البياني التجارة الحقيقية لإقناع لنا؟
ولكن بلز آخر الخاص 1 الشهر اختبار النتيجة.
ش قال الرهيب في ما معنى. النتائج + إيف أو - على.
لم أحاول هذه الاستراتيجية، الأخ.
ولكن بلز آخر الخاص 1 الشهر اختبار النتيجة.
ش قال الرهيب في ما معنى. النتائج + إيف أو - على.
أنا لا تفعل مرة أخرى اختبار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، لا يوجد سجل يمكن نشر هنا، ولكن يمكنك اختبار من قبل نفسك.
والنتيجة هي أسوأ :-)، أكثر من مرة ضرب سي.
أنا لا تفعل مرة أخرى اختبار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، لا يوجد سجل يمكن نشر هنا، ولكن يمكنك اختبار من قبل نفسك.
في حالة الغراب الأسود أو تشكيل صلبة بيضاء سوف تفقد دائما.
الأفضل هو اتباع هذا الاتجاه.
نعم النتيجة ستكون رهيبة خصيصا في الوقت time. That الوقت تتحرك بسرعة.
في حالة الغراب الأسود أو تشكيل صلبة بيضاء سوف تفقد دائما.
الأفضل هو اتباع هذا الاتجاه.
عادة نحن تعيين تب & أمب؛ سي يعتمد على دعم & أمب؛ ومستوى المقاومة، لذلك أنا لا أعتقد أن هذه الاستراتيجية تعمل حقا.

مرحبا بكم في باتس السعر يوم العمل موقع التداول!
مرحبا بكم في الصفحة الرئيسية لنظام تداول السعر. هدفنا الرئيسي هنا في باتس هو أن نقدم لك تداول المعلومات واستراتيجيات التداول التي تقوم على إدخالات حركة السعر، والمعروفة باسم السعر العمل التداول. كل ما تحتاج لمعرفته حول أين تتجه الأسعار يمكن العثور عليها مباشرة في الأسعار الموجودة على الرسم البياني الخاص بك. ليس هناك طريقة أفضل للتجارة، مضمونة!
استراتيجيات يوم التداول في يوم العمل (رسم بياني ل نينجاترادر)
إذا كنت تعلم القراءة وفهم لغة العمل السعر، ليست هناك حاجة لمؤشرات الهوى. سوف تتعلم قريبا للتداول مربحة باستخدام أي شيء أكثر من واحد، مخطط مرتب.
أنت لا تحتاج إلى محطة تجارية الهوى مع أكوام من المراقبين، ولا تحتاج أي مؤشرات الرسم البياني مكلفة وأكثر من استخدامها التي سوف ببساطة الخلط بينك وخداع لك في دخول الصفقات السيئة. لدينا العديد من الاستراتيجيات التجارية ودورة تداول حركة السعر المتاحة هنا على موقعنا من شأنها أن تتحرك في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد استراتيجية تجارية ناجحة.
مع استراتيجيات التداول لدينا، كل ما تحتاجه هو مخطط واحد، ومتوسط ​​متحرك بسيط وخطوط الاتجاه القليلة. أي شيء أكثر من هذا وسوف تجعل فقط التداول أكثر صعوبة. خذ الوقت لاستكشاف موقعنا وتقييم بعض استراتيجيات التداول لدينا.
سيكون هدفنا التجاري الرئيسي هو أن يعلمك لقراءة الرسم البياني للسعر، وهذه الاستراتيجية تعمل على أي مخطط وفي أي سوق، وكذلك، على أي إطار زمني. هناك ببساطة لا & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ طريقة للتجارة. معرفة اليوم لماذا يمكننا أن نجعل هذا الادعاء من خلال استكشاف موقعنا ومنتجاتنا. استخدام حركة السعر كأداة التداول الرئيسية الخاصة بك سوف تنظيف المخططات الخاصة بك وإزالة الفوضى التي تخلق عادة الارتباك والتدهور للتجار. بناء على الصفقات الخاصة بك على الأسعار وحركتهم يساعدك في العثور على أسباب يمكن الاعتماد عليها لدخول التجارة، في حين يعطي أيضا لك معلومات تجارية واضحة ودقيقة. لماذا لا تعرف ما يمكن لهذه الاستراتيجية القيام به بالنسبة لك ابتداء من اليوم؟
يجب أن تكون الخطوة الأولى للتحقق من دليل الكتاب الإلكتروني لدينا على تعلم قراءة الرسم البياني للسعر. فمن السهل يستحق عدة مرات تكلفة نحن تهمة. أفضل للجميع، يمكنك تحميل البرنامج على الفور، حتى تتمكن من البدء بسرعة. وسوف أعرض لكم لجميع استراتيجيات التداول عملنا السعر.
على الرغم من أننا نوصي بالبدء في دليل تداول حركة السعر، فإننا نقدم أيضا بعض استراتيجيات التداول التي تستند إلى مهارات قراءة الرسم البياني المتشابهة، ومع ذلك يمكنك تعلمها بسرعة دون الحاجة إلى فهم كامل لعمل السعر. فهي بسيطة وسهلة لتعلم الاستراتيجيات، ولكن صناع المال قوية جدا. ومع ذلك، لا تبيع نفسك لفترة قصيرة، فتأكد من أن تبدأ في البداية من خلال البدء ب & # 8220؛ ماك & # 8217؛ s برايس أكتيون مانوال! & # 8221؛
تم تطوير لدينا دليل تداول حركة السعر وجميع استراتيجياتنا وكتب من قبل التجار الخاصة بنا هنا في باتس. نحن متفرغون اليوم التجار الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة يوم التداول في الأسواق. نحن نستخدم كل هذه التقنيات في حسابات التداول الخاصة بنا كل يوم واحد. نحن نعلم ونفهم الحافة التي تحصل عليها عند التداول مع إستراتيجيتنا التجارية المثبتة.
ما هو "تداول السعر"؟
كثيرا ما نطلب منك هنا في بات ما هو عبارة عن إجراء السعر، أو & # 8220؛ سعر الإجراء & # 8221؛ يعني في الواقع. حسنا، ليس هناك تعريف حقيقي لهذه المصطلحات، ولكن في اللغة الإنجليزية البسيطة، بل هو أسلوب التداول الذي يسمح لك لقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول على أساس تحركات الأسعار الفعلية أو العمل من الأسعار كما أنها التمسك والطباعة إلى الرسم البياني ، بدلا من الاعتماد على المؤشرات المتخلفة. معظم المؤشرات مستمدة من الأسعار السابقة على الرسم البياني، لذلك فهي في الواقع، مما يتيح لك معلومات عن تحركات الأسعار المتخلفة. وقف الجنون من استخدام المؤشرات ومعرفة كيفية التجارة من خلال فهم كيفية قراءة الرسم البياني للسعر اليوم!
لماذا تريد أن تستند الصفقات الخاصة بك على المعلومات الماضية عندما يكون العامل الأكثر أهمية في التداول هو ما تفعل الأسعار في الوقت الراهن، وما هم على الأرجح أن تفعل في المستقبل القريب جدا؟ وباستخدام استراتیجیاتنا، یمکننا مساعدتك علی معرفة الأسعار التي من المرجح أن تقوم بھا علی المدى القریب، بدلا من محاولة التخمين باستخدام أدوات مؤشرات متخلفة ومضللة. هناك بعض التجار وبعض المؤسسات الكبيرة التي تتلاشى في الواقع تحركات المؤشر لسبب وحيد أن الكثير من التجار الخاسرين يستخدمونها ليقوموا بقراراتهم التجارية. هذا وحده يجب أن أقول لكم أنهم لعبة خاسرة في معظم الحالات.
أحد المواضيع الأكثر شيوعا التي نسمعها في التداول هو أن & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك! & # 8221؛ هذا هو بيان صحيح جدا، ولكن ثاني موضوع الأكثر شيوعا لفقدان التجار هو أنهم يبحثون دائما عن قمم وقيعان، وبالتالي ينتهي التداول الاتجاه مكافحة معظم الوقت وهذا يسبب لهم لانقاص المال. مشكلة مليون دولار للتداول مع هذا الاتجاه هو معرفة متى يكون الاتجاه في اللعب، وعندما ينتهي فعلا واتجاه جديد هو بداية. سوف قواعد التداول لدينا تظهر لك وسيلة سهلة لتحديد وحل هذه المشكلة، وهذا وحده سوف يضع لك على الجانب الفائز من السوق في كثير من الأحيان!
يمكن للسوق في الواقع تفعل سوى ثلاثة أشياء. فإنه يمكن الاتجاه، فإنه يمكن الاتجاه إلى أسفل، أو يمكن أن تقطع حولها في نطاق التداول. لدينا دليل تداول حركة السعر يمكن أن تظهر لك كيفية تحديد أي من هذه الأمور في السوق بسهولة. سوف نعرض لك كيفية تحديد ما تقوم به السوق، والطريقة التي تسير حاليا، وحيث من المرجح أن تذهب في المدى القريب باستخدام أي شيء أكثر من رسم بياني تجاري واحد وعدد قليل من خطوط بسيطة. بصراحة، بمجرد أن تتعلم تقنياتنا، لا شيء أكثر حاجة. تبدأ اليوم من خلال شراء لدينا دورة التداول العمل السعر.
ألق نظرة على الرسم البياني أدناه. بل هو لقطة مبكرة من بلدي الرسم البياني الفعلي التداول في نهاية يوم التداول. لاحظ كيف نظيفة هو ومدى سهولة لمعرفة الطريقة التي كانت الأسعار تسير في أي وقت واحد. هذا يمكن تعلمها بسهولة، ولكن الأهم من ذلك، يمكننا أن يعلمك عند دخول السوق في الأوقات الأكثر ملائمة.
الرسم البياني الأول: لاحظ بلدي نظيفة وسهلة لقراءة السعر حركة التداول الرسم البياني.
الآن نلقي نظرة على الرسم البياني اثنين. هو نفس الرسم البياني إلا أنه يحتوي على الأسهم الزرقاء والأحمر وأضاف للإشارة إلى نقاط الدخول للحرف مربحة. الأسهم الزرقاء تشير إلى إدخالات طويلة، والسهام الحمراء تشير إدخالات قصيرة. من خلال تعلم أساليب عملنا السعر، يمكنك أن تتعلم لدخول فعلا في هذه النقاط عند التداول.
الرسم البياني الثاني: لاحظ نقاط دخول نظيفة وسهلة على الفور على الرسم البياني التداول حركة السعر.
يوم التداول ليست سهلة، وانها لن تجعلك غنيا خلال الليل. ومع ذلك، إذا كنت مسلحا مع الأدوات المناسبة، وإذا كنت وضعت في الوقت المناسب لتعلم كيفية استخدامها، يمكنك جعل التداول المعيشة جيدة في الأسواق. المعلومات التي سوف تجد هنا على موقعنا سوف تعطيك فرصة كبيرة لمعرفة أهم والمفاتيح الأساسية التي هي ضرورية لجعل يوم المعيشة تتداول أي سوق السائل والتي يمكن رسمها. نحن نفضل تداول العقود الآجلة للمؤشر، ولكن يمكنك استخدام استراتيجياتنا لتداول الأسهم والعقود الآجلة وفوركس وأي سوق أخرى يمكن رسمها. وتعمل استراتيجيات تداول حركة الأسعار في جميع الأسواق لأنها تستخدم آثار تجار آخرين لتحديد مكان السوق، وحيث من المرجح أن تذهب في المستقبل. لدينا بالطبع رئيس الوزراء يسمح لك لمتابعة المال والتي سوف تسمح لك أيضا لكسب المال.

No comments:

Post a Comment