Sunday 18 March 2018

فكس خيارات انتشار


تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

فكس أوبتيونس سبرياد
قبل أن تفهم ما هو انتشار يجب عليك أولا أن نفهم أنه في أسعار صرف العملات الأجنبية تتمثل في أزواج العملات أو سعر الصرف حيث تكون القيمة النسبية لوحدة عملة واحدة في وحدات عملة أخرى. سعر الصرف المطبق على العميل الراغب في شراء عملة الاقتباس يسمى بيد. وهو أعلى سعر يتم شراء زوج العملات. ويسمى سعر الاقتباس العملة بيع أسك. وهو أدنى سعر يتم فيه عرض زوج العملات للبيع. بيد هو دائما أقل من أسك. الفرق بين أسك و بيد يسمى الانتشار. وهي تمثل تكاليف خدمة الوساطة وتحل محل رسوم المعاملات. ويشار إلى الانتشار تقليديا بالنقاط & # 8211؛ نسبة مئوية في النقطة، بمعنى المكان العشري الرابع في عرض أسعار العملة.
وتستخدم الأنواع التالية من فروق الأسعار في تجارة الفوركس.
ثابت الفارق - الفرق بين أسك و بيد يبقى ثابتا ولا تعتمد على ظروف السوق. يتم تعيين فروقات أسعار ثابتة من قبل شركات التعامل للحسابات المتداولة تلقائيا.
انتشار ثابت مع تمديد - جزء معين من انتشار محدد سلفا ويمكن تعديل جزء آخر من قبل تاجر وفقا للسوق.
المتغير المتغير - يتقلب في ارتباط مع ظروف السوق. وعموما فإن الفارق المتغير منخفض خلال أوقات عدم نشاط السوق (حوالي 1-2 نقطة)، ولكن خلال السوق المتقلبة يمكن أن يتسع فعلا إلى ما يتراوح بين 40 و 50 نقطة. وهذا النوع من الانتشار أقرب إلى السوق الحقيقية ولكنه يجلب مزيدا من عدم اليقين للتجارة ويجعل وضع استراتيجية فعالة أكثر صعوبة.
رصد متغير الرسم البياني المتغير يمكن أن تحدد لحظات عندما تصل قيمة انتشاره القصوى - إما الحد الأقصى أو الحد الأدنى. في لحظة الحد الأدنى من انتشار (بين 0-1 نقطة) أنه أو أنها يمكن أن تفتح في وقت واحد شراء وبيع المواقع وإغلاق في وقت لاحق كل منهما في لحظة انتشار القصوى. ونتيجة لذلك فإن الربح يساوي قيمة الانتشار القصوى. إن إستراتيجية التداول هذه في ظل ظروف انتشار متغيرة لها مزايا منخفضة المخاطر التي ينطوي عليها ذلك، لأن احتمال الربح لا يعتمد في هذه الحالة على اقتباس زوج العملة الفعلي ولكن فقط على قيمة الانتشار. أكثر من ذلك إذا كان موقف التداول مفتوحا خلال الحد الأدنى من الانتشار فإنه يضمن نتيجة التعادل ويجعل الربح كسب ممكن للغاية.
ما الذي يؤثر على انتشار تداول الفوركس؟
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على حجم انتشار عرض التسعير. وأهمها هو سيولة العملة. يتم تداول أزواج العملات الشائعة مع أدنى فروق أسعار بينما أزواج نادرة ترتفع عشرات النقاط. العامل التالي هو مبلغ الصفقة. يتم تنفيذ صفقات بقعة متوسطة الحجم على الاقتباسات مع انتشار ضيق ضيق. فإن الصفقات المتطرفة - صغيرة جدا وكبيرة - يتم اقتباسها مع فروق أسعار أوسع بسبب المخاطر التي تنطوي عليها.
في السوق المتقلبة عرض السعر ينتشر أوسع من خلال ظروف السوق هادئة. كما تؤثر حالة العميل على الانتشار حيث يتمتع التجار على نطاق واسع أو العملاء المتميزون بخصومات شخصية. في الوقت الحاضر يميز سوق الفوركس منافسة عالية والوسطاء يحاولون البقاء أقرب إلى العملاء، ينتشر يميل إلى أن تكون ثابتة على أدنى مستوى ممكن.
يجب على كل تاجر إيلاء اهتمام كاف لإدارة الانتشار. ولا يمكن تحقيق أقصى قدر من الأداء إلا عندما تؤخذ في الاعتبار أكبر قدر ممكن من ظروف السوق. وتستند استراتيجية التداول الناجحة إلى التقييم الفعال لمؤشرات السوق والشروط المالية المحددة للصفقة. وأفضل الأدوات هنا هي التحليل المعقد والتنبؤ وتحليل المخاطر والعائد وتقييم تكاليف المعاملات. لأن ينتشر عرضة للتغيير، وينبغي أن استراتيجية إدارة انتشار أيضا أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع حركة السوق.
الفوركس والنقاط ينتشر.
كما الوافد الجديد لسوق الفوركس، وهناك العديد من المصطلحات المستخدمة التي قد تحتاج إلى تعريف ل. "النقاط" و "ينتشر" هما من المصطلحات الأكثر شيوعا في قاموس الفوركس. كل من هذه الشروط هي أيضا سمة هامة جدا من سوق الفوركس على حد سواء تمثل قيمة زوج العملات للتاجر والوسيط.
في سوق الفوركس، يتم عرض قيمة العملة في نقطة. النقطة هي قيمة رقم. يتم تسعير معظم العملات إلى أربعة أرقام بعد الفاصلة العشرية. هنا مثال؛ وهو 5 نقاط لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2345 / 1.3456.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

AvaOptions.
التداول مع أفاوبتيونس.
منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.
افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.
تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.
تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.
مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.
لماذا أفاوبتيونس؟
تمكين لك.
أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.
أنواع الخيارات.
تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.
الوقت هو صديقك.
شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.
مجموعة متنوعة من الأدوات.
أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.
أداة إدارة المخاطر.
يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة محفظة، وأكثر من ذلك بكثير.
خيارات التجارة مع أوامر الحد.
التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.
أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!
بدء التداول.
افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.
ممارسة التداول.
هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.
خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)
خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.
اذن، كيف تم عمل هذا؟
هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.
وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.
الاستخدام الأساسي لخيار العملة.
خيارات أيس رمز السهم: أوم.
سبوت ريت: 1.0186.
موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.
الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.
الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.
التجارة انتشار ديبيت.
أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).
في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.
هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.
وضعية قصيرة (بيع خيار الخروج من المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.
صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)
إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.
إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)
التجارة انتشار الائتمان.
الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.
موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.
صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)
الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.
200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)
كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.
كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).
و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.
ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.
في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.
موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.
من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.
صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)
الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يمنحنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).

الشروع في العمل في خيارات الفوركس.
كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.
هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)
تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.
وبما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صحيحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.
هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:
أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.
ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)
في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.
يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.
غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:
تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.
لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:
تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)
الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:
القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.
ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)
ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.
سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:
سترايك السعر: 1.2900.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.
قسط: 10 أوسد نقطة.
كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.
لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).
ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.
الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.
الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.

No comments:

Post a Comment