Tuesday 27 March 2018

فكسم الملك تداول العملات الأجنبية


الفوركس وسطاء الأخبار.
أسواق الفوركس المالية (فكسم)
أسواق الفوركس المالية (فكسم)
حاليا 2.70 / 5 1 2 3 4 5 راتينغ: 2.7 / 5 (221 فوتيس)
25/11/2009: فكسم ملك مايكرو أدخل مسابقة تجارة الفوركس.
نيويورك، 27 أغسطس 2008 & مداش؛ أعلن فكسم أن لدكو؛ ملك ميني & رديقو؛ وقد خضعت مسابقة جعل أكثر وسوف الآن يعرف باسم & لدكو؛ ملك مايكرو & رديقو؛
فكسم مايكرو هو قسم الوساطة الخصم من فكسم، وعلى هذا النحو، فإن عملاء فكسم مايكرو التجارة الفوركس مع فروق منخفضة للغاية، التنفيذ الآلي، وأحجام 1K الكثير. يتم تقديم فكسم مايكرو للحسابات الفردية، والتداول الذاتي.
فكسم شعبية شعبية التداول الشهري المنافسة، التي ظلت تعمل لأكثر من أربع سنوات، الجوائز أكثر من 4000 $ في الجوائز النقدية كل شهر إلى خمسة أصحاب الحسابات الصغيرة مع أعلى نسبة كسب. اقرأ المزيد عن المسابقة في منتدى فكسم الصغير: forums. forexmicrolot /
تبدأ المسابقة في الساعة 5:00 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في أول يوم تداول من كل شهر وتنتهي في الساعة 4:59 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في نهاية آخر يوم تداول من الشهر. وسيتم تحديد الفائزين بحساب أعلى نسبة ربح كل شهر. وستستند المكاسب المئوية إلى إجمالي قيمة الربح / الخسارة (بما في ذلك الربح / العائد العائم) كدفتر دفتر الأستاذ مقابل الرصيد الأول للشهر التقويمي. وسيتم الإعلان عن الفائزين بحلول الخامس عشر من الشهر التالي.
لا يوجد نموذج تسجيل لاستكمال أو رسوم الدخول المطلوبة للمنافسة. جميع حسابات فكسم الحية الحية مع الحد الأدنى للرصيد 500 $ من قبل الأول من كل شهر يتم إدخالها تلقائيا في المسابقة.

حساب فكسم البسيطة.
مصمم لحسابات صغيرة، يتيح لك حساب فكسم ميني بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع أقل من 50 جنيه استرليني، ويتضمن أدوات مبتكرة لمساعدتك على تطوير عادات التداول الجيدة، والحق من البداية.
مصممة للتجار الصغيرة.
تبدأ بأقل قدر من £ 50 التجارة 1K الكثير تعلم عادات التجار الأكثر نجاحا.
حسابات فكسم البسيطة تستخدم التعامل مع مكتب التنفيذ 1 و 21 أزواج الفوركس و 18 المؤشرات والسلع. تريد معرفة المزيد؟
تحسين الأداء.
استخدم تطبيق ترادينغ أناليتيكش لتحديد الاتجاهات وتتبع أداء التداول.
تطوير استراتيجيات التداول.
تم تصميم حساب فكسم البسيطة لمساعدتك على تطوير عادات التداول الفائزة.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
1 التنفيذ إخلاء المسئولية: تقوم شركة فكسم بعرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

المضاربة.
تعلم الفوركس والأسهم التداول. الفوركس السماسرة استعراض.
الانضمام إلى فكسم ملك المسابقة الصغيرة.
فكسم قد تعلن أن لها - منافسة مصغرة لديه خبرة تحول وسوف تعرف شعبيا باسم - King من مايكرو. فكسم مايكرو تظهر نفسها كما قسم الوساطة الخصم من فكسم، والعملاء من فكسم مايكرو يمكن أن التجارة مع الفوركس المتطرفة فروق منخفضة، والتنفيذ التلقائي، واحد K الأحجام الكبيرة. على مدى السنوات ال 4 الماضية، وفر ملك مايكرو الفرصة للتجار في جميع أنحاء العالم الفرصة لتكون الملك. في وقت سابق، وقد جاء التجار من الصين والولايات المتحدة وكندا وماليزيا، ومن المملكة المتحدة أنها حرة تماما للمشاركة ولا حاجة للتسجيل. فقط عليك أن تحتاج إلى حساب مع التوازن 500 $ في بداية كل شهر واحد، وسوف تحصل على فرصة للمشاركة في المسابقة تلقائيا. لديك أيضا لجعل 10 الصفقات خلال شهر التشغيل للبقاء المؤهلين. يمكن للمتداولين الدخول باستخدام حساب تداول فكسم ميكرو بمبلغ 25 دولارا. جميع عملاء فكسم مايكرو الحصول على شراء مجانا وكذلك بيع خيار التداول من خلال الفوركس اليومي، ومع الأسهم الزرقاء لشراء والسهم الحمراء للبيع.
ملك المسابقة الصغيرة، يمنحك جوائز نقدية كل شهر من 25،000 $ للتاجر الذي كسب أعلى أرباح التداول، والجائزة الثانية هي 10،000 $، و 5000 $ للمركز الثالث.
إجراءات عمل المسابقة:
يجب أن يكون الفائزين التجارة مع أعلى نسبة كسب. وستحدد النسب المئوية بمقارنة حقوق الملكية المبتدئة مع حقوق الملكية الختامية لشهر التداول الفردي. وسيتم تحديد الفائزين بعد خمسة عشر يوما من المسابقة.
تبدأ المسابقة في الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك في أول يوم تداول من كل شهر وتغلق الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك في اليوم الأخير من الشهر. وسيتم اختيار الفائزين من خلال حساب أكبر نسبة كسب كل شهر. وسيتم تحديد نسبة األرباح على أساس إجمالي الربح والخسارة اإلجمالي كمبلغ رصيد دفتر الأستاذ مقابل الرصيد االفتتاحي للشهر الحالي. وسيتم الإعلان عن الفائزين في موعد أقصاه الخامس عشر من الشهر الحالي.
هناك بعض القيود على دخول تداول العملات الأجنبية مثل التجار المؤهلين لا يمكن أن تؤدي في المسابقة التجارية. يمكن للمتداولين التعطيل من المنافسة في أي وقت فوري قبل المسابقة.
تداول العملات الأجنبية يحمل مخاطر كبيرة، وربما لا تكون مثالية لجميع التجار. أقصى قدر من الرافعة المالية يمكن أن تعمل أيضا ضدك. قبل البدء، تداول العملات الأجنبية يجب أن تهتم حول أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة. احتمال وجود أنك يمكن أن تدعم فقدان القليل أو كل من الاستثمار الرئيسي الخاص بك، بحيث لا يجب أن تنفق المال الذي قد لا تقع في خسارته. أكثر من أي وقت مضى، يجب أن تكون حذرا من المخاطر الكاملة فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية وطلب اقتراح من مستشار مستقل الخبرة المالية إذا كان لديك أي التباس ..

فسم الملك تداول العملات الأجنبية
إذا كنت تفكر في بدء تداول العملات الأجنبية أو الفوركس، فإن وظيفتك الأولى سيتم اختيار منزل وسيط. قد تواجه صعوبات أثناء البحث عن وسيط لأن هناك وسطاء وفيرة المتاحة في السوق. ومع ذلك، سيكون قرارا حكيما لاختيار منزل وسيط مع أسماء كبيرة وسمعة مثل فكسم. وقد اكتسبت فكسم بالفعل رضا العملاء وأحد أكبر وسيط الفوركس المعروف جيدا في عالم اليوم.
العامل الرئيسي للنجاح مع فكسم هو برامج التداول الخاصة بهم، ومحطة التداول فكس على أساس مراجعة فكسم. تعتبر محطة تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع لا يوجد برنامج تداول واحد في الصناعة بما في ذلك التكنولوجيا المتطورة ومناسبة للتداول مباشرة من الرسم البياني. هذا البرنامج هو مناسبة لالمطاحن لأنها يمكن أن نرى بسهولة تقرير التداول الخاصة بهم وكذلك لديهم خيار لتخصيص ذلك والعديد من الميزات الرئيسية الأخرى. نجاح تجارة الفوركس هو الهدف الرئيسي من فكسم. أكثر من أي وقت مضى لا خدمة التعامل يوفر تسهيلات تجارية العملة مباشرة من البنوك الكبرى المختلفة التي تقدم أفضل الأسعار في أي وقت معين.
ميتاترادر ​​4 هو منصة التداول الآلي التي تساعدك على التجارة في عملية تلقائية مع عدم وجود مكتب التعامل. يمكن الاحتفاظ بيبس أقل من 1 عن طريق اختيار التداول التلقائي.
فكسم منصة التداول محطة التداول مراجعة:
أكبر البنوك في العالم سوف ندعمكم أثناء التداول مع فكسم. حجم ينتشر هو يعتمد على حجم التجارة الإجمالية، عادة ما يتراوح بين 2 إلى 2.5 الأنابيب.
فكسم نقدم لك خيار محاكمة 30 يوما للاستخدام. من خلال تطبيق هذه الفرصة، سوف تتعلم عن الشركة، سياساتها وحوالي برنامج تداول العملات الأجنبية. فكسم يقدم لك ما يقرب من 100: 1 الرافعة المالية اعتمادا على حسابات التداول. هناك خيار بالنسبة لك للحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك في الوضع الافتراضي التي تقوم على الإعداد الهامش الافتراضي. وعلاوة على ذلك، فكسم يمنحك فرصة للمخاطر إدارة حرة خلال تداول العملات الأجنبية عن طريق وضع توقف زائدة.
في سوق التداول، فكسم تجوب بالقرب من حوالي أكثر من 10 عاما من خلال تحقيق تجارة الرصيد وكذلك رضا العملاء. في النهاية سوف نأسف أبدا عن طريق اختيار فكسم كوسيط الفوركس الخاص بك لأنه لموثوقيتها وخدمة مرضية.
مسابقة التداول الجزئي.
ما هو فكسم ملك المسابقة الصغيرة؟
كل شهر فكسم مايكرو استضافة مسابقة بعنوان "ملك مسابقة التداول الجزئي" هناك يمكنك إظهار أدائك كالتداول الفوركس الحقيقي. عندما تريد المشاركة في المسابقة، والنظر في الأرباح التي تحققت في الأشهر الحالية من قائمة الفائزين، فإنه بالطبع يبدو وكأنه مسابقة في شكل القمار من التداول الحقيقي، أو كامل من حيث الدبلوماسية، حافزا قويا لأقصى قدر من استخدام الرافعة المالية والتداول الزائد. فكسم مايكرو تظهر نفسها كما قسم الوساطة الخصم من فكسم، والعملاء من فكسم مايكرو يمكن أن التجارة مع الفوركس المتطرفة فروق منخفضة، والتنفيذ التلقائي، واحد K الأحجام الكبيرة. ويقترح فكسم مايكرو لكل فرد، والتداول الذاتي حسابات المتداول. تمنح مسابقة فكسم للتداول الحي التي تقام مرة واحدة على الأقل في الشهر، والتي تعمل لأكثر من أربع سنوات، حوالي 4000 دولار نقدا في الجوائز كل شهر إلى ما يقرب من 5 حامل حساب مع مكاسب كبيرة.
قاعدة مسابقة الفوركس:
1. الأهلية ودخول القاعدة:
المسابقة هي للعملاء الحاليين وكذلك الجدد مايكرو. يسمح بدخول واحد فقط لكل صاحب حساب. ليس هناك حاجة إلى رسوم الدخول أو رسوم التسجيل المطلوبة. كل يعيش التجار القائمة مع الحد الأدنى من 500 $ في بداية الشهر يمكن أن دخلت في المسابقة.
2. فترة المسابقة:
لهذا الغرض من المسابقة، تبدأ فترة التداول في الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك وتنتهي في الساعة 5:00 مساء في اليوم الأخير من الشهر نفسه.
3. مسابقة أوبت-أوت:
لا يمكن للمتداولين المؤهلين أداء في مسابقة التداول. يمكن للمتداولين التعطيل من المنافسة في أي وقت فوري قبل المسابقة.
4. عملية تحديد الفائز:
يتم اختيار التجار في الطرق التالية. تبدأ المسابقة الصغيرة الشهر السابق من اليوم الأخير وتنتهي اليوم الأخير في الساعة 5 مساء في الشهر الجاري.
وإلى جانب ذلك هناك الكثير من العوامل التي ينبغي النظر فيها.
كيفية عمل المسابقة:
يجب أن يكون الفائزين التجارة مع أعلى نسبة كسب. وستحدد النسب المئوية بمقارنة حقوق الملكية المبتدئة مع حقوق الملكية الختامية لشهر التداول الفردي. وسيتم تحديد الفائزين بعد خمسة عشر يوما من المسابقة.
ليس هناك حاجة إلى رسوم الدخول أو نموذج التسجيل المطلوبة. يمكن لجميع التجار فكسم المشاركة في المسابقة مع وجود الحد الأدنى للرصيد 500 $.
فكسم حساب صاحب الصورة الصغيرة مع نفوذ الهامش (400: 1) ولكن عدم وجود العديد من دعم خدمة المستهلك، مما يجعلها من المسابقة.
مايكرو فوركس & # 8211؛ مراجعة فكسم.
إذا كنت تفكر في بدء تداول العملات الأجنبية أو الفوركس، فإن وظيفتك الأولى سيتم اختيار منزل وسيط. قد تواجه صعوبات أثناء البحث عن وسيط لأن هناك وسطاء وفيرة المتاحة في السوق. ومع ذلك، سيكون قرارا حكيما لاختيار منزل وسيط مع أسماء كبيرة وسمعة مثل فكسم. وقد اكتسبت فكسم بالفعل رضا العملاء وأحد أكبر وسيط الفوركس المعروف جيدا في عالم اليوم.
سوق الفوركس كابيتال، المعروف شعبيا باسم فكسم أصبح أكبر سمعة طيبة على الفور الفوركس تاجر في العالم. يقع مقر الشركة في نيويورك. حاليا لديها أكثر من 175000 التجزئة والعملاء عالميا. وقد بدأ رحلته في عام 1999. الآن لديها أكثر من 550 أرباب العمل من تلقاء نفسها. ثم عملت مع مجموعة ريفكو كمشروع مشترك. استغرق ريفكو حصة 35٪ في فكسم وحصلت على فرصة البرنامج فكسم لاستخدام لعملائه. ومع ذلك، كان ريفكو تسقط في عام 2005 التي تخلق انطباعا سيئا على فكسم. بعد هذا فكسم المتهم للإفلاس، وهذا يحمل على مدى عدد من السنوات. افتتح مكتب فكسم في لندن في عام 2002 وتوسعت تدريجيا سيدني وهونغ كونغ وباريس ودبي لديها أيضا العديد من المكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي ذلك الوقت، كان عضوا تنظيميا في هيئة الخدمات المالية.
العامل الرئيسي للنجاح مع فكسم هو برامج التداول الخاصة بهم، محطة تداول العملات الأجنبية. تعتبر محطة تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع لا يوجد برنامج تداول واحد في الصناعة بما في ذلك التكنولوجيا المتطورة ومناسبة للتداول مباشرة من الرسم البياني. هذا البرنامج هو مناسبة لالمطاحن لأنها يمكن أن نرى بسهولة تقرير التداول الخاصة بهم وكذلك لديهم خيار لتخصيص ذلك والعديد من الميزات الرئيسية الأخرى. نجاح تجارة الفوركس هو الهدف الرئيسي من فكسم. أكثر من أي وقت مضى لا خدمة التعامل يوفر تسهيلات تجارية العملة مباشرة من البنوك الكبرى المختلفة التي تقدم أفضل الأسعار في أي وقت معين.
إذا كنت على استعداد للبدء، التداول الخاص بك مع فكسم الإيداع الأولي لإنشاء حساب هو 100 $. لحساب الجزئي والحساب القياسي أنها ستحمل على التوالي 25 $ و 1200 $. كنت مجرد خطوة واحدة إلى الأمام لإنشاء حساب في فكسم. فقط لديك لملء النموذج الذي يستغرق أكثر من 10 دقيقة بعد هذا أنهم ذاهبون للتحقق من المعلومات الخاصة بك. بمجرد التحقق من ذلك، سوف تتلقى رسالة البريد الإلكتروني مطابقة مزيد من عملية الاشتراك.
فكسم نقدم لك خيار محاكمة 30 يوما للاستخدام. من خلال تطبيق هذه الفرصة، سوف تتعلم عن الشركة، سياساتها وحوالي برنامج تداول العملات الأجنبية. فكسم يقدم لك ما يقرب من 100: 1 الرافعة المالية اعتمادا على حسابات التداول. هناك خيار بالنسبة لك للحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك في الوضع الافتراضي التي تقوم على الإعداد الهامش الافتراضي. وعلاوة على ذلك، فكسم يمنحك فرصة للمخاطر إدارة حرة خلال تداول العملات الأجنبية عن طريق وضع توقف زائدة.
في سوق التداول، فكسم تجوب بالقرب من حوالي أكثر من 10 عاما من خلال تحقيق تجارة الرصيد وكذلك رضا العملاء. في النهاية سوف نأسف أبدا عن طريق اختيار فكسم كوسيط الفوركس الخاص بك لأنه لموثوقيتها وخدمة مرضية.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment