Sunday 25 March 2018

خيارات التجارة الشباك


وسيط فوركس بولسكا.


دون خيارات التجارة.


خيارات التجارة الشباك.


تجارة سيئة السمعة بول بيرس كيفن غارنيت مع بروكلين شبكات هو هدية التي تحافظ على إعطاء لشبكات بوسطن. أرسلت سالتكس بيرس، غارنيت، وجيسون تيري إلى بروكلين كما حاولت شبكات لبناء فريق معبأة نجوم لتنافس الشباك ميامي هيت. في المقابل، جنبا إلى جنب مع بعض اللاعبين الدور، سلتكس تلقى الشباك، وخيارات يختار، مع الحق في مبادلة يختار في هذا الحق لمبادلة اللقطات قد تكون الآن الأصول الأكثر قيمة في الخيارات الدوري الاميركي للمحترفين كما نهج نهائيات الشبكة يوم الخميس. ومن المرجح أن تكسب هذه التجارة، مع خيارات سجل أسوأ الدوري، التجارة. و أريسيكوند التجارة في الشرق، مع الأصول لشحن قبالة. الحق في تبادل اللقطات قد تكون الخيارات أفضل رقاقة. في يوم الثلاثاء، قال زاك لوي إسبن على "لوي بوست" بودكاست أنه يعتقد أن سلتكس سوف تكون على استعداد للتخلي عن اختيار في تجارة لنجم. خيارات التفكير عندما يأتي دفع إلى شوف وانها تذهب الوقت، وسوف بوسطن وضع هذا الاختيار. ويشاع أن سلتكس للنظر في طرق لترقية قائمة بهم. على الرغم من أن لديهم فريق متماسكة متماسكة متماسكة و درب كليفلاند كافالييرز من خلال ثلاث مباريات فقط، العديد من المراقبين يشكون من أن لديهم ما يكفي من المواهب للتغلب على فريق بقيادة ليبرون جيمس. مع العديد من اللاعبين الشباب، لاعبين دور قيمة، وفائض من مشاريع اللقطات، بما في ذلك الشباك، سلتكس يمكن أن تجعل تجارة اقبال للحصول على تجارة مثل جيمي بتلر أو بول جورج. وقال مارك شتاين، الذي كان أيضا على البودكاست: انها ستعمل يحدث في آخر خمس إلى 10 دقائق. وقال شتاين على البودكاست ان احد مسؤولين في الدوري الاميركي للمحترفين قال له انه يعتقد ان جورج ينتهي في نهاية المطاف سلتكس التجارة الموعد النهائي. اختلف شتاين مع الفرضية لكنه لاحظ أن مثل هذه الصفقة من المرجح أن تنخفض التجارة الصحيحة يوم الخميس 3 ص. كما ناقش لوي في عموده يوم الثلاثاء، مضيفا باتلر أو جورج، في حين أيضا فقدان بعض العمق، قد لا تزال غير كافية لدفع سلتكس على كافز. إذا كان سلتكس يتفق مع هذا التفكير أو ببساطة يقرر أنها لا تتاجر إلى جزء مع اختيار الشباك، فإنها لا تزال شبكات لإضافة، ويفترض، واختيار أعلى ثلاثة في مشروع هذا يونيو. ويمكنهم أن يتطلعوا إلى الحصول على وكالة مجانية أو شبكات أخرى كتجارة لتحسين دون التخلي عن الاختيار. سوق التكنولوجيا هو في أي مكان بالقرب من أيام دوتكوم. كيف الواقع المعزز هو تغيير طريقة عمل الخيارات. أنت تستخدم إصدارا قديما من إنترنيت إكسبلورر. لأسباب تتعلق بالأمان، يجب ترقية المتصفح. الرجاء الانتقال إلى تحديثات ويندوز وتثبيت أحدث إصدار. تتجه التكنولوجيا من الداخل السياسة المالية استراتيجية الحياة الرياضة فيديو الكل. لقد عبر البريد الالكتروني بنجاح هذا المنصب. سلتيكش سلبت الشباك في تجارة شهيرة شهيرة منذ 4 سنوات، وأنها لا تزال تسدد اليوم. وإليك كيف رد ليبرون جيمس عندما كان خيارات كيفن دورانت الانضمام إلى ووريورز. نبا بوسطن سلتكس بروكلين شبكات. أوصت لك التجارة بالطاقة سايلثرو. سلتيكش سلب الخيارات في شبكات تجارة الأفلام المشهورة منذ 4 سنوات، وانها لا تزال تدفع اليوم سلتيكش سرقة الشباك في تجارة شهيرة اقبال منذ 4 سنوات، وأنها لا تزال تدفع اليوم وشائنة بول بيرس كيفن غارنيت شبكات شكرا ل شركائنا. تسجيل الدخول أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الخدمة وشبكات الخصوصية. إخلاء مسؤولية سياسة التجارة صنع في مدينة نيويورك. أسعار الأسهم من قبل فينانزن.


خيارات تداول 50٪ الربح: الرسم البياني للغاز الطبيعي أنليزد بيرفيكتلي.


4 أفكار حول & لدكو؛ خيارات التجارة نت & رديقو؛


الرئيس هو الرئيس الرسمي للدولة، ولكن المكتب هو احتفالي إلى حد كبير.


يجب على الأفراد الراغبين في طلب تعديل سجلاتهم لتصحيح الأخطاء الواقعية الاتصال بمدير النظام المناسب أو المكتب الإقليمي لشركة أوب، المشار إليه في قسم إجراءات الإخطار.


مسألة ما إذا كانت الهدايا الروحية الكاريزمية هي اليوم قد تسببت في الكثير من النقاش والانقسام في جسد المسيح.


واحدة من القضايا تعيش وحدها على قارب النجاة في وسط المحيط مع نمر البنغال لفترة من الوقت.


جنرال موتورز: لا التجارة في الأفق للشبكات.


إيست روثرفورد، N. J. - بروك لوبيز هو خارج لبقية الموسم، ولكن المدير العام بيلي الملك يقول خطة شبكات بروكلين لتحل محل مركز كل النجوم داخليا - على الأقل حتى الآن.


وكسر لوبيز مرة أخرى مشط القدم الخامس من قدمه اليمنى إصلاحه جراحيا في وقت متأخر من الربع الرابع من ليلة الجمعة 121-120 خسارة الوقت الإضافي لفيلادلفيا 76ers عندما كان متلصص من الخلف من قبل ثاديوس يونغ وسقطت على الأرض.


"إذا كان هناك صفقة هناك نشعر أنها سوف تجعلنا فريق أفضل، سنفعل ذلك بغض النظر عن الضرائب أو المستقبل، ولكن نحن لن ذعر والقيام خطوة فقط لاتخاذ خطوة لأننا يشعرون بضرورة ". "ما زلت أعتقد في هذه المجموعة، بروك جزء كبير منه، ولكن لدينا رجال آخرين، لهذا السبب لدينا عمق".


وقال الملك انه من غير المتوقع حدوث اى تحرك على الجبهة التجارية. انه لا يخطط ليكون "البائع" في هذا الوقت.


الشباك هي في عملية تطبيق على الدوري الاميركي للمحترفين لاستثناء لاعب المعوقين. لديهم حتى 15 يناير للقيام بذلك.


ومن شأن الحكم أن يساعدهم على الحصول على لاعب واحد عبر وكالة أو تجارة حرة ليحلوا محل لوبيز.


وقال الملك "كل فريق لديه رجل كبير على هامش المكالمات لتقديم خدماتها، ولكن كنا في مناقشات مع الكثير من الفرق حتى هذه النقطة". "ليس هناك تحرك وشيك، ونحن لا نتطلع إلى اتخاذ أي خطوة وشيك التجارة الحكمة، لدينا 14 لاعبين آخرين يمكن أن تصعد، ولكن سنواصل مناقشة الاحتمالات إذا كان يمكن أن تجعل فريقنا أفضل".


وسيجتمع لوبيز مع الدكتور كريستوفر أحمد والدكتور رايلي وليامز يوم الاثنين لمزيد من التقييم. وأصيبت بالأشعة السينية بعد مباراة ليلة الجمعة - وهي لعبة لعب فيها لوبيز من خلال الإصابة - الأسوأ. وقال الملك انه ليس اصابة فى النهاية.


وقال الملك "لقد شعرت بخيبة أمل لبروك". "كمنظمة، وفقدان لاعب من هذا القبيل يضر، ولكن أساسا ل بروك لوبيز، لقد كان من خلال الكثير. أنا أعرف بروك، وسوف تفعل كل ما في وسعها أن نعود إلى المحكمة. لدينا فلدي السماح له لقاء مع الاطباء والسماح له بمعرفة الامر من هناك ".


وكان لوبيز (25 عاما) متوسطا للارتقاء المهني في النقاط (20.7)، ونسبة الهدف الميداني (56.3) ونسبة رمية حرة (81.7) في وقت الاصابة. وحتل المركز السابع في الدوري الاميركي للمحترفين في تصنيف كفاءة اللاعبين. الشباك (9-17) هي 2-7 هذا الموسم مع لوبيز من تشكيلة الفريق.


لوبيز كسر أصلا مشط القدم الخامس في قدمه اليمنى في ديسمبر من عام 2018 وأجريت لعملية جراحية لإصلاحه. كان لديه المسمار الذي وضع في قدمه استبدال هذا أوفسيسون لأنها كانت عازمة.


وقال الملك "انه امر مؤسف، ولكن الشيء الوحيد الذي اعرفه عن بروك هو انه سوف يفعل كل ما في وسعه للعودة". "نحن نتحدث إلى الكثير من الأطباء المختلفين، والحصول على الكثير من الآراء المختلفة للتأكد من أننا نفعل الأشياء على حق".


لوبيز هو في السنة الثانية من عقد لمدة أربع سنوات، 60 مليون $ كحد أقصى وقعت في صيف عام 2018.


ومن المرجح أن يحل محله ميرزا ​​تيليتوفيتش، أندراي بلاتش أو ريجي إيفانز. أندري كيريلينكو، الذي غاب عن 22 مباراة بسبب تشنجات الظهر، عاد إلى ممارسة يوم الأحد والملك يقول انه سوف يعود في تشكيلة "قريبا". شباك أيضا الصاعد ميسون بلوملي كذلك. الحرس جيسون تيري، الذي غاب عن 15 مباراة بسبب إصابة في الركبة، يمارس أيضا يوم الأحد.


أما الشباك، الذين دخلوا الموسم بميزانية قدرها 190 مليون دولار وتوقعات عالية، فلم تلبوها حتى الآن.


وقال الملك "لم نلعب جيدا". "نحن لم نلعب إلى إمكاناتنا؛ الإصابات جانبا نحن نلعب بشكل أفضل، انها على كل واحد كمنظمة للقيام بعمل أفضل".


حارس نقطة ديرون ويليامز (11 مباراة) وصغيرة إلى الأمام بول بيرس (خمس مباريات) وغاب أيضا وقت كبير بسبب الإصابة. ومع ذلك، فإن شبكات تجد نفسها مجرد مباراتين مرة أخرى في الترتيب شعبة الأطلسي.


وقال الملك "انها مجنون". "يمكنك أن تبقي تقول أنك فقط مباراتين مرة أخرى والحفاظ على كونها مباراتين مرة أخرى، وفي نهاية العام الانتهاء من مباراتين العودة، ونحن بحاجة لبدء اللعب بشكل أفضل."


وقال الملك ان اكبر شئ تحتاجه الشباك للتحسن هو ارتداد. ويحتل المركز 28 في الدوري في هذه الفئة.


وقال حارس جوسون جونسون انه "دمر" عندما سمع الخبر.


وقال جونسون "يبدو ان الامر يكاد لا يمكننا ان نكسر". "هناك دائما شيء."


ويتوقع جونسون أن يكون للشبكات أن تلعب أسلوب أكثر "أوبتيمبو" مع لوبيز بها.


وقال جونسون: "أنا أكرهها فقط على الفيلا الكبيرة لأنني أعلم أنه عمل بجد وأعد نفسه لهذا الموسم".


شائعات باكس: التجارة أسفل الخيار مع شبكات، هاميدو ديالو دسيسة.


ناقش تقرير المبيض "دان فافال" مشروع محتمل ليلا بين "ميلووكي باكس" وشبكة بروكلين.


و # ميلووكي باكس، الذي يملك NO.17 اختيار في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع، يمكن أن تتحول إلى أن تكون شريكا تجاريا محتملا لشبكات #Brooklyn جائع المواهب. لم يكن لنادي الكرة ميخائيل بروخوروف اختيار اليانصيب في مسودة هذا العام، وذلك بفضل صفقة سيئة من قبل بيلي الملك مع بوسطن سلتيكش في عام 2018، ولكن لديهم اثنين متأخرا الجولة الأولى يختار: رقم 22 و 27.


خيار التداول.


في مقالته الأخيرة عن #Blyacher تقرير، نبا الكاتب دان فافال ناقش خيارات التجارة واقعية لعدة فرق بعد الدوري الاميركي للمحترفين مشروع اليانصيب. واحدة من هذه السيناريوهات التجارية واقعية تنطوي على تداول باكس أسفل من NO.17 اختيار للحصول على نتس اثنين من الجولة الأولى يختار.


"من بين جميع الفرق خارج اليانصيب، وملامح ميلووكي باكس كشريك أفضل نيتس. انهم يحومون في مكان ما بين المتنافسين الحصان الاسود وفرق التصفيات الهامشية، ووضع مثالي لهم لفة النرد، تماما كما فعلوا مع جيانيس أنتيتوكونمبو وصانع ثون "، وأشار فافال.


وأضاف الكاتب تقرير المبيض أن حميدو ديالو كنتاكي، الذي من المتوقع كما اختيار باكس في لا. 17، يمكن أن تكون متاحة في لا. 22 - وعلاوة على ذلك، ستتاح الفرصة أمام ميلووكي للحصول على مشروع آخر أو مشروع محتمل أو محتمل في رقم 27.


يمكن لرواية لاتفيا رودونس كوروكس أن يكون اختيار كبير ل باكز هذا في وقت متأخر من مشروع في المقام الأول بسبب كريستابس بورزينجيس رأسا على عقب. على الرغم من أن كوروكس قد لا يكون مستعدا للعب على مستوى الدوري الاميركي للمحترفين فقط بعد، وكثير من الكشافة الدوري الاميركي للمحترفين واثقون من انه يمكن أن تتطور إلى لاعب منتجة تماما مثل الموظفين التنمية باكز لم ل أنتيتوكونمبو و صانع.


ديالو العمل بها.


وقال خبير مشروع الدوري الاميركي للمحترفين آدم زاغوليا ان ديالو عملت بالفعل ل شيكاغو بولز، ميلووكي باكس، وشبكات بروكلين هذا الاسبوع. ومن المتوقع أن تؤخذ ديالو في no.35 من قبل درافتكسريس، ولكن تظهر الصلبة في الجمع بين الدوري الاميركي للمحترفين والتدريبات فريق يمكن أن يدفعه إلى منتصف أو أواخر الجولة الأولى الاختيار.


"الفرق التي تحدثت عنها، أنهم لا يعرفون الكثير عنه. اعتقد انها مجرد الذهاب الى النزول الى هذه التدريبات الآن. مهما كان يمكن أن تظهر هناك. لأنني لا أعرف ما سيصوغونه من الآن "، وقال جوناثان جيفوني من درافتكسريس.


ديالو، 18، التحق في كنتاكي في يناير الماضي وكان بينسيلد للعب مع ويلدكاتس كما طالبة قميص أحمر للموسم 2017/18. ومع ذلك، فإن احتمال الكلية فوجئ الجميع عندما أعلن عن مشروع الدوري الاميركي للمحترفين دون وكيل. يمكن ديالو لا يزال الانسحاب من مشروع والعودة الى كنتاكي الموسم المقبل، ولكن الغموض المحيطة بهذا اللاعب قد خلق دسيسة بين الكشافة عدة الدوري الاميركي للمحترفين.


"ديالو، الذي لم يستأجر وكيل ويمكن أن يعود إلى ليكسينغتون، اختار ضد أداء أي من التدريبات اطلاق النار أو المشاركة في 5 على 5 مباريات. مرة أخرى، وقال انه خلق الغموض عن لعبته. وقال مارك ستروتمان من كسن شيكاغو ان الكثير من هذا القرار جاء من مدربه جون كاليباري الذي شهد 21 من لاعبيه صياغة في الجولة الاولى منذ عام 2018 ".


وبصرف النظر عن الفرق التي سبق ذكرها، سلتكس (الذي لديه ثلاثة اللقطات الجولة الثانية) و بولز (NO.16 بيك) أظهرت اهتماما في ديالو.


نبا | هانغ تايم بلوغ.


مدونة الأخبار الرسمية من الدوري الاميركي للمحترفين مع التعليق والتحليل من الدوري الاميركي للمحترفين & # 039؛ s الموظفين من الكتاب.


بلوغابل: شبكات & # 8217؛ خيارات التجارة.


كل أسبوع، سوف نسأل لدينا مستقرة من الكتبة في جميع أنحاء العالم لتثقل في أهم الموضوعات الدوري الاميركي للمحترفين في اليوم & # 8212؛ ومن ثم تعطيك فرصة للتخطي على نطاق، أيضا، في التعليقات أدناه.


وGT. وضع نظارات جنرال موتورز الخاص بك هنا: إذا كانت شبكات تبحث حقا لتفريق القائمة الحالية، من هو لاعب واحد لديهم الذين تجد لا يقاوم؟


ستيف أسشبورنر، الدوري الاميركي للمحترفين: لاعب لا يقاوم إلا إذا كان يناسب الفريق انه & # 8217؛ ق مع. إذا أنا & # 8217؛ م في الدوري & # 8217؛ ق النصف السفلي، ناد يحاول أن يرتفع، ثم أريد ماسون بلوملي، الذي لديه حجم والشباب وبضع سنوات & # 8217؛ يستحق التأثير المخضرم على لعبته والدراية. إذا كنت أعلى & # 8217؛ م أعلى على سلسلة الغذاء نبا، أريد كيفن غارنيت. حسنا، هذا عاطفي بعض الشيء بالنسبة لي، ولكن بقدر الشدة والكثافة الدفاعية، هناك & # 8217؛ د لا أحد أفضل للحفاظ على النار حرق تحت لاعبي & # 8217؛ بأعقاب. انه لا يوجد صفقة في 12 مليون دولار لكنه عقد تنتهي، في حين أن جو جونسون، ديرون ويليامز وبروك لوبيز كلها تجعل أكثر وتحمل التزامات مستقبلية. (في حالة لوبيز & # 8217؛ s، هناك & # 8217؛ s عامل الاصابة).


فران بلينبري، الدوري الاميركي للمحترفين: هل بيونسي العد؟ يجب على الملكة B البقاء في كورتسيد. ولكن حتى تليسكوب الفضاء هابل لا يمكن أن نرى بعيدا أو عميقة بما فيه الكفاية لجعل عضو واحد من تلك القائمة "لا يقاوم". وكان هذا هو حماقة إعلان العام الماضي أن الشباك كانوا منافسين.


سكوت هاورد - كوبر، الدوري الاميركي للمحترفين: لا يوجد شيء لا يقاوم على تلك القائمة. أنا الأكثر مفتون، على الرغم من بروك لوبيز بسبب إغراء المركز. وقال انه يمكن أن يكون كل النجوم، وقال انه يمكن أن يسجل وأنه لا يزال مجرد 26. الإصابات هي مصدر قلق واضح. وبصفتي جنرال موتورز، سوف أترك أصولا كريمة وأخذ أموال كبيرة في حين لم يكن لدي ثقة كبيرة بأن فريقي سيحصل على 70 مباراة في الموسم من لوبيز.


شون باول، الدوري الاميركي للمحترفين: الشيء الوحيد الذي أحبه أن يكون هو صدر الحرب التي بيلي الملك يحصل على العمل مع. خلاف ذلك، هذه القائمة هي ميشماش من اللاعبين المشروع، جيزرز و السابق كل النجوم الذين مبالغ فيها و ماكسيد خارج. كان من المروع أن الملك، الذي دفع أكثر من اللاعبين في فيلي، هبطت هذه المهمة وأنه سيكون مفاجئا إذا كان يحتفظ به لفترة أطول.


جون ششهمان، نبا: إذا كنا نتحدث عن القائمة بأكملها، ثم ميرزا ​​تيليتوفيتش هو الجواب. اطلاق النار هو حرجة جدا، وانه & # 8217؛ ق مطلق النار العظيم الذي يجعل أقل من 3.5 مليون $ هذا الموسم. تقريبا كل فريق في الدوري يمكن استخدامه بمثابة قطعة دوران في ذلك السعر، ولكن الشباك سيكون سخيفا لإعطائه بعيدا. إذا كنا ننظر فقط في الثلاثي جونسون / لوبيز / وليامز، لا شيء منهم هو كل ما لا يقاوم في ثمنها. جونسون لديه أفضل مزيج من المهارات والمتانة، و كليبرز والصقور (المفارقة) هي أمثلة على الفرق التي يمكن أن تستخدم حجمه وسجل على الجناح، ولكن حظا سعيدا العثور على تجارة قابلة للتطبيق مع هذا العقد.


سيكو سميث، الدوري الاميركي للمحترفين: لا يقاوم هو كلمة محملة. واحد أن أتردد في استخدام عند مسح شبكات & # 8217؛ قائمة. ولا شك في أن أفضل القيم المدرجة في القائمة الخاصة بهم، من حيث المرتبات والإنتاج، هي جاريت جاك وميرزا ​​تيليتوفيتش. جاك لديه راتب معقول (6.3 مليون $) لنقطة المحارب المخضرم من جودته. هو & # 8217؛ s كان أصلا في كل مكان هو & # 8217؛ لعبت وأن هذا & # 8217؛ s لا تضيع على أنواع المكاتب الأمامية في جميع أنحاء الدوري. تيليتوفيتش ليس شابا (29) ولكن مع حجمه وإطلاق النار السكتة الدماغية من المسافة، يمكن أن يصلح في أي نظام في أي مكان في جميع أنحاء الدوري. فزت & # 8217؛ ر حتى عدم احترام لعبة جنرال موتورز من خلال ذكر شبكات & # 8217؛ أوثر & # 8220؛ ستارس & # 8221؛ الذين هم إما زائدة جدا أو حتى الآن على تلة أنها رسوم كاريكاتورية من سلفهم السابقة.


إيان تومسن، الدوري الاميركي للمحترفين: لمنافسه يحاول الفوز الآن، كيفن غارنيت هو الأكثر جاذبية صافي - ولكن هل يقبل التجارة ميدسيسون؟ قد يكون أفضل (وفقط؟) الخطوة لحزمة بعض المواهب الأصغر سنا لالمخضرم آخر، وبالتالي يذهب كل في مع هذه القائمة القديمة. ومن المنطقي إجراء جولة في الشرق هذا العام في حين أن المؤتمر ضعيف جدا، ولكنه يعني أيضا خطر حفر ثقب أعمق حتى.


لانغ ويتاكر، الدوري الاميركي للمحترفين & # 8217؛ ق جميع بلوق بلوق: يا رجل. حسنا، إذا أنا & # 8217؛ م جنرال موتورز، بالنسبة لي ديرون ويليامز وبروك لوبيز كان الكثير من القضايا الاصابة بالنسبة لي أن البنك عليها، وكيفن غارنيت فقط دوسن & # 8217؛ ر تركت الكثير في الخزان. جو جونسون سيكون مثيرا للاهتمام مع فريق يحتاج لاعب الجناح & # 8212؛ مثل كليبرز & # 8212؛ ولكن عقده (ما يقرب من 50 مليون $ حتى صيف 2018) سيجعل من الصعب على التحرك ما لم يتحرك عدد الضرائب الفاخرة. أنا & # 8217؛ د ربما يكون الأكثر اهتماما في الرجل مثل جاريت جاك. انه & # 8217؛ ق تنوعا بما فيه الكفاية للعب 1 أو 2، وقال انه يمكن أن يسجل أو تسهيل، وقال انه على الأقل يعطي الجهد على الدفاع، وعقده اقتصادي نسبيا (6.3 مليون $).


ألدو أفينانت، الدوري الاميركي للمحترفين / الفلبين: ماسون بلوملي هو أفضل رهان الآن، على الرغم من أن بروك لوبيز يمكن أن تبقى صحية سيكون أفضل حجر الزاوية لهذا الامتياز. أظهر بلوملي موهبته في فريق الولايات المتحدة الأمريكية في الصيف الماضي ويبدو أنه لديه العقلية الصحيحة وأخلاقيات العمل لمواصلة تحسين.


غيليرمو غارسيا، نبا / المكسيك: بروك لوبيز. هناك عدد قليل من المراكز من الدرجة الأولى في الدوري، وبالنسبة لي، وأنا لا تتخلص من واحد منهم دون عرض جيد جدا.


سيمون ليج، نبا / أستراليا: في سن 26، ومع بعض الإصابات الكبيرة وراءه، بروك لوبيز يمكن أن يكون تغيير اللعبة لشخص ما. هناك عناصر من اللعبة التي تحتاج إلى تحسين، مثل انتعاش والدفاع ولكن إذا كان فريق مع نظام دفاعي الحق يمكن أن يصيد له، من الذي يقول انه لن تؤثر عليهم بطريقة ضخمة؟ هناك أيضا حقيقة أنه كابوس لمباراة على، انه لائق في آخر وعندما القفزة النار يعمل (لم يكن جيدا كما لبدء الموسم) يصبح من الصعب أن تتوقف مع قدرته على امتداد دفاع.


أكشاي مانواني، نبا / إنديا.


ستيفان بيتري، نبا / ديوتسكلاند.


ستيفانوس تريانتافيلوس، الدوري الاميركي للمحترفين / اليونان: يجب أن يكون بروك لوبيز. لا الاحتقار إلى ديرون ويليامز أو جو جونسون، ولكن لا يمكنك العثور على العديد من اللاعبين من يمكن أن تكون قوة منخفضة آخر، التي هي 26 سنة وليس اسمه تيم دنكان. هو لاعب أن أي امتياز يمكن أن يبنى حولها، تحيط به مع القطع الصحيحة. D-ويل ديه نوعية فائقة النجوم وجونسون هو هداف التي يمكن أن تكون مخلب كما يحصل، ولكن في رأيي من الصعب حقا العثور على قطعة من اللغز هو رجل كبير الموهوبين.


آخر الملاحة.


يس كوز ثي R تتحرك بشكل صحيح إلى سلات و هي تماما تجارة فقط لقطعات. التجارة D-ويل إلى رابتورس ل غريفيس فاسس أو سوثينغهغ.


انهم بحاجة لتفريغ بروك لوبيز ليكرز قبل موسم آخر تنتهي إصابة يحدث.


دويل إلى مافس سيكون كبيرا، مما يجعلها فريق السوبر..أيضا إعطاء ليكرز فرصة عن طريق التداول ل بروك. لوبيز أو بلوملي .. ليكرز حقا بحاجة إلى مركز لائق.


أعتقد أن الروضة إلى هيوستن يمكن أن تعمل بشكل جيد. أعتقد أن هيوستن لديها استثناء تجاري يكفي بما فيه الكفاية للذهاب معها.


وبالنظر إلى هذا من منظور ليكرز، إذا كنت مهتما حتى محاولة لوضع فريق معا التي يمكن أن تتحدى لقب خلال كوبي & # 8217؛ s السنوات الأخيرة، ثم أود أن استكشاف ما شبكات الصيد. كرر، واستكشاف. سوف بروك لوبيز يكون أكثر جاذبية، و ليكرز سوبر المدرب غاري فيتي يمكن أن تفعل العجائب له مثل الكثير من أندرو بينوم وركبتيه. وأود أيضا أن ننظر في بما في ذلك جو جونسون. هذا هو السبب & # 8230؛


لدى صانعي السيارات بعض سقف سقف الراتب القادم. لقد كانت تحت سقف عامين متتاليين. رجل كبير جيد من الصعب العثور عليه، ويس جونسون ليس & # 8217؛ الجواب في صغيرة إلى الأمام. جو جونسون يمكن أن يسجل وهو ترقية لفريق اطلاق النار الفقراء 3 نقطة. في العام المقبل، يمكن ليكرز جعل المدى في كوبي & # 8217؛ ق الأصدقاء الإفطار، روندو. التهديد الثلاثي نقطة غاورد قيمة. ما زلت أعتقد روندو هو الأفضل. وأعتقد أن بداية 5 من.


يمكن أن تكون قفزة تنافسية للعام المقبل. إذا ذهبت فقط بعد لوبيز، وأتطلع لوضع كوبي في 3 ولها كلاركسون تبدأ في 2 و غورد ونرى ما اذا كان يمكن أن تبطئ ويستبروكس و هاردنز من الدوري.


يمكن أن تبدأ جهد مقاعد البدلاء الصلبة تبحث عن مساعدة في فصل الصيف من خلال مشروع وكالة حرة.


إذا كنت يمكن أن التجارة لين وعقده تنتهي، ساكر، بوزر وعقده تنتهي، ويس جونسون مع التخلي عن أي مشروع يختار أنني لا & # 8217؛ ر على أي حال، أنا عبور أصابعي ومحاولة. إذا استطيع الحصول على فرق أخرى تشارك الاحتمالات لا حصر لها.


سوف يكسر ليكرز سقف لوضع اللاعبين المناسبين على المحكمة لافتة. هؤلاء اللاعبين فقط يجب أن يكون الحق وراء ظل من الشك.


ما غم عظيم أنت. هل تعرف ما هو سقف الراتب؟


أنا أحب ماسون بلوملي. وإلا لاعبين آخرين هم حوهم، هاغس، وقد بينز أو البوم.


وأود أن تأخذ ميسون لفريق الحرارة بلدي. الرب يعرف أننا بحاجة إلى وجود قوي في الطلاء.


أنا أحب D-ويل ولكن التجارة له، إلى بوسطن لروندو & # 8230؛. تحتاج جو جونسون كوز عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، تريد الكرة في يديه. لوبيز هو جيد عندما صحية، يحتاج معلمه جيدة لتعليمه كيف تكون مهيمنة في وظيفة منخفضة، وعلى الدفاع. وهو سبعة تذييل ويحتاج للعب مثل ذلك.


يمكن أن تبيع لوبيز، جونسون، تيليتوفيتش، جاك، بلوملي، أو كغ & # 8230؛ لوبيز يوفر أكبر ميزة على الفرق الأخرى، جونسون هو لا يمكن وقفها تماما في بعض الأحيان، تليتوفيتش هو أكبر تهديد من 3 نقاط من مقاعد البدلاء، جاك هو ألمع الأمل لهذا الفريق & # 8217؛ ق المستقبل، بلوملي سيكون رجل كبير كبير من المستقبل، و كغ (قديم كما هو & # 8230؛ هذه حقيقة كونه زائد) هو الدفاع الحقيقي الوحيد هذا الفريق لديها. D-ويل يمكن أن يكون واحدا من أعلى نقطة غوردس في الدوري، لكنه يمكن استبدالها.


سوف ديرون تزدهر مع المنافس. ليس موقف جيد ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذه مع بلدي ماف، التخلي عن جامير وفيلتون.


تحتاج البجع للحصول على ويليامز أو جونسون، أو لوبيز للذهاب جنبا إلى جنب مع ديفيس، وقال انه يحتاج الى بعض المساعدة.


تيم دنكان هاسن & # 8217؛ ر كان 26 لفترة طويلة جدا جدا & # 8230؛


تيليتوفيتش هو أفضل قيمة. جو جونسون هو أفضل لاعب. ويصاب لوبيز دائما و ديرون ويليامز هو أفضل ما في وسعه.


بيع الامتياز، والتجارة كل ستاربلايرس لالتقاط ودوربلايرز والذهاب إعادة البناء في سياتل.


يجب أن يكون الناس على شيء للتفكير بأن الشباك سوف مجرد إعطائهم بعيدا ليكرز عندما ليكرز ليس لديها ما تقدمه أعتقد أنه يجب عليهم الحفاظ على جو جونسون والعمل مع نيويورك أو شارلوت للحصول على أماري و لانس ستيفنسون أو جعل التجارة إلى فينيكس، بسبب، دراجيك، أو، غرين.


شبكات الصفقات: خيارات مع استثناء لاعب المعوقين.


هل يمكن أن تطير فينسانيتي في بروكلين؟ (AP)


يمكن للشبكات التجارة لأي لاعب في السنة الأخيرة من عقده تصل إلى 5.25 مليون دولار، أو استثناء غير دافعي المستوى غير دافعي الضرائب بالإضافة إلى 100،000 دولار.


ملاحظة هامة: أن اللاعب المؤهل للحصول على عرض مؤهل لا يزال يعتبر في السنة الأخيرة من عقده، وهذا يعني أن الشباك نظريا قد ابتلع عقد الأردن كروفورد & # 8217؛ ق في دب، وكان سلتيكش قررت أنهم # 8217؛ t تريد أي شيء مرة أخرى ل كراوفورد. ومع ذلك، فإنها لا يمكن أن تتعامل مع لاعب لديه عقد غير مضمون العام المقبل، مثل اندريه ميلر & # 8217؛ ق لأنه ليس من الناحية الفنية في العام الأخير من عقده.


هنا قائمة كاملة من 47 لاعبا التي يمكن للشبكات على الأقل طلب في التجارة مع استثناء لاعب المعوقين، بغض النظر عن مدى احتمال أن يكون صفقة:


غوستافو أيون (أتل)


افري برادلي (بوس)


جيريد بايليس (بوس)


جلسات رامون (تشا)


كيرك هينريش (تشي)


فينس كارتر (دال)


جريج مونرو (ديت)


جيرمين O & # 8217؛ نيل (غسو)


الاردن كروفورد (غسو)


ستيف بليك (غسو)


الأردن هاملتون (هوي)


لانس ستيفنسون (الهند)


كريس كامان (لال)


جودي ميكس (لال)


الأردن هيل (لال)


جيمس جونز (ميا)


ماريو تشالمرز (ميا)


شين باتير (ميا)


توني دوغلاس (ميا)


لوك ريدنور (ميل)


دانتي كونينغهام (مين)


الفاروق امينو (نوب)


جريج ستيمسما (نوب)


جيسون سميث (نوب)


ثابو سيفولوشا (أوك)


لافوي ألين (في)


إيريك بليدسو (فكس)


فياتشيسلاف كرافتسوف (فكس)


إيزياه توماس (ساك)


جيمر فريديت (ساك)


مات بونر (ساس)


ناندو دي كولو (ساس)


باتي ميلز (ساس)


غريفيس فاسكويز (تور)


باتريك باترسون (تور)


براندون راش (يوتا)


غوردون هايوارد (يوتا)


كريس سينغليتون (واس)


كيفن سيرافين (واس)


تريفور بوكير (واس)


يمكنك عبور الأسماء الأكثر إثارة للاهتمام (مونرو، بليدسو، هايوارد، ستيفنسون، شوتلسورث، وآخرون) من القائمة على الفور & # 8212؛ هؤلاء الرجال إما الحصول على إعادة توقيعها من قبل فرقهم، مما يساعد فرقهم على السعي لبطولة، أو سوف صافي قيمة أكثر من مجرد عقد تنتهي.


ويتعين على الشبكة أيضا أن ترسل لاعبا، لأن لديها 15 عقدا مضمونا. هم على الأرجح بإرسال واحد من الحد الأدنى من العقود (آلان أندرسون، شون ليفينغستون، تورنيكي شينجيليا، وتيشاون تايلور). ويمكن للشبكات أيضا أن تتداول نظريا لأي لاعب أدنى مرتب، لكنها لن تحتاج إلى استخدام دب لذلك، وأنها لا تزال بحاجة إلى اتخاذ لاعب قبالة كتبهم الخاصة.


هناك بعض الخيارات المثيرة للاهتمام هنا. إن أكثر الإمكانات إثارة للاهتمام التي يمكنني أن أراها مع لوس انجليس ليكرز. هنا & # 8217؛ s لماذا: ليكرز الجلوس بشكل غير مريح فوق الدوري & # 8217؛ s عتبة الضرائب الفاخرة، في حوالي 7.2 مليون دولار. لم يتمكنوا من الحصول على تحت خط مع أي تجارة فردية واحدة، ولكن لا-تانك-لكن نوع من ليكرز دبابة يمكن أن ترسل أي عدد من اللاعبين لخفض فاتورة في نصف أو أكثر & # 8212؛ ستيف بليك، كريس كامان، أو الأردن هيل ثلاث إمكانيات.


قل ليكرز احتضان دبابة. وهم يتاجرون بليك إلى الشباك، الذين يريدون حراسة نقطة ثالثة حتى يتمكنوا من تمييز تشكيلة ليفينغستون وليامز الخاصة بهم. وخفضوا الضرائب الفائضة إلى أكثر من 3.2 مليون دولار أكثر سهولة، وأنها لا تزال حصلت على العديد من العقود المنتهية الصلاحية التي يمكن أن البيدق.


الشباك هي الطريق، الطريق على العتبة، وهناك & # 8217؛ s أي فرصة أنها & # 8217؛ سوف تحصل تحت ذلك، مما يترك لهم عند مفترق الطرق. إذا أرادوا إضافة أجساد، فسوف يرغبون في الاستفادة من فريقين قد يرغبان في خفض التكاليف.


ولكنهم سيضيفون أيضا عقوبات ضريبية فاخرة خاصة بهم: فالتداول على سبيل المثال ستيف بليك وعقده الذي تبلغ قيمته 4 ملايين دولار سينتهي بكلفتهما إلى 20 مليون دولار عندما يقال كل شيء.


فكرة أخرى مثيرة للفضول وغير واقعية تماما: فينس كارتر في جولة ترحيب مرة أخرى. أعرف أن كارتر لن يكون & # 8217؛ من الناحية الفنية & # 8220؛ عائد، & # 8221؛ منذ آخر مرة لعبت كارتر في زي شباك الألوان كانت زرقاء وحمراء ولعب الفريق في مستنقع. ولكن جزءا كبيرا من قاعدة فانس نيتس هي مقتنيات من نيو جيرسي، وهناك & # 8217؛ ر في الشهر الذي يذهب من دون أن أرى شخص ما يسأل عن إعادة كارتر لآخر هراي. كارتر يجعل قليلا أكثر من 3 ملايين دولار هذا العام، وعمر حوالي كما رشاقة مثل 37 سنة من العمر حارس اطلاق النار أن & # 8217؛ ق فقدت له الرياضية المتفجرة يمكن.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية بروكلين # 15 كارتر جيرسي على الرفوف؟ أنا يمكن & # 8217؛ ر، لأن ذلك & # 8217؛ S يطير قبالة & # 8216؛ بالفعل.


أسماء أخرى لمشاهدة: بوريس دياو، الأردن هاميلتون، جيرمين O & # 8217؛ نيل.


تعليقات.


[& # 8230؛] بروكلين لعبة يوفر انهيار ممتاز من دب هنا. وباختصار، يمكن للشبكات استخدامها للحصول، دون إرسال أي شيء، واحد [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لعبة يوفر قائمة من اللاعبين شبكات قادرة على اكتساب عبر تعطيل لاعب المعوقين هنا. تحتوي هذه القائمة في الغالب على لاعبين أن أي من الفرق ستكون مجنونة للتجارة، أو لاعبين أنني [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment