Thursday 29 March 2018

فتح نظام التداول غضب


تطور السوق: من فتح أوتكري للتجارة الإلكترونية.


خلفية.


حسب التعريف، فإن مصطلح & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ هو فعل شراء أو بيع أو تبادل السلع مع أطراف أخرى. 1) استرجاع 11 يوليو 2018 dictionary. cambridge / لنا / القاموس / الإنجليزية / التجارة تعود إلى بدايات الحضارة الإنسانية، & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ هو الجهاز الذي تبادل الناس من خلاله الأصول القيمة في محاولة للازدهار أو البقاء على قيد الحياة. ويرجع الفضل في صك التجارة إلى ربط الحضارات المختلفة والعمل كقناة لنقل الثقافة والأفكار.


وأقرب أشكال التجارة جاءت عبر شعوب ما قبل التاريخ تتبادل أي شيء ذي قيمة بالنسبة للأغذية والمأوى والملبس. كما أصبحت فكرة التبادل من أجل القوت متأصلة في الثقافات في جميع أنحاء العالم، حيز المادي المعروف باسم "السوق" حيز الوجود. "السوق" هي منطقة مخصصة لتبادل السلع أو الخدمات، مع مجموعة ثابتة من شروط التداول. 2) استرجاع 12 يوليو 2018 dictionary. cambridge / القاموس / الإنجليزية / السوق كانت الأسواق في وقت مبكر المحلية في الطبيعة، وتوفير منفذ قابلة للحياة للأفراد المهتمين في الانخراط في أنشطة تجارية مع الناس من المجتمعات المحيطة أو المناطق الجغرافية.


ومع مرور الوقت قدما، وتطور نضج الممارسات التجارية، أصبحت الحاجة إلى وسيلة للتجارة تتعامل تحديدا مع الأوراق المالية. وقد وفرت الأسواق الرائدة، مثل سوق دوجيما رايس أو سوق أمستردام للأوراق المالية، الأساس المفاهيمي للتجارة الحديثة في العديد من التخصصات، بما في ذلك تجارة العقود الآجلة والأسهم وأدوات الدين.


نظام أوتكري المفتوحة للتجارة.


ولعل أقدم تجسيد للتجارة يعرف بنظام "الاحتجاج المفتوح" للتجارة. ويعرف ذلك بأنه آلية تتطابق مع المشترين والبائعين من خلال استخدام عروض الأسعار الشفهية وأسعار العرض. 3) استرجاع 12 يوليو 2018 استثماري / قاموس مالي / أوبتيونسديريفاتيفس / أوبين-أوتكري-2472 نمت تجارة الاحتجاج المفتوحة من ضرورة أن يطلع المشاركون في السوق ويتحدثون شفهيا مع بعضهم البعض. وكان التأكيد البصري واللفظي بين المشاركين في السوق جانبا رئيسيا من نظام الاحتجاج المفتوح في وقت مبكر لأن التكنولوجيا التي تمكن الاتصال غير المباشر لم يتم اختراعها بعد. اكتسبت المواقع التجارية الألقاب "حفر" أو "طوابق". مونيرز التي عالقة حتى السنوات الأخيرة من عصر غضب مفتوحة في أوائل القرن ال 21.


وكانت عملية وضع التجارة خلال الأيام الأولى من الاحتجاج البسيط بسيطة بشكل مدهش. اعتمادا على قواعد السوق المحددة أو التبادل، يمكن للفرد إما أن يفترض مكانا في الحفرة وإشراك التجار الآخرين مباشرة، أو تكليف خدمات وسيط الطابق الذي يتاجر نيابة عن الفرد.


داخل الحفرة، بدأت عملية اكتشاف الأسعار عن طريق المزاد الشفوي لأمن معين. ومع تفاعل قوى العرض والطلب، تم تسوية الجدل حول قيمة الأمن في وقت معين. وقام التجار في الحفرة بأعمال تجارية فيما بينهم، في حين قام المشترون والبائعون المعنيون بالأمن المعني بترحيل العطاءات وتقديم أسعار إلى وسطاء طابقهم الممثلين.


وكانت الجمعيات الاحتكارية ومتطلبات رأس المال الواسعة حواجز شائعة أمام الدخول في أسواق السوق المفتوحة المفتوحة. وتم توجيه التجار الذين لديهم موارد رأسمالية أصغر إلى الثقة بأموالهم إلى وسيط أو مصرفي لتسهيل أنشطة التداول. وكثيرا ما تكتسب القدرة على التجارة بحرية داخل سوق معين بالولادة أو الوضع الاجتماعي، وبالتالي فإن التجارة التي تجرى في أسواق الانفتاح المفتوحة المبكرة مقيدة ولا يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة.


ومع ذلك، مع مرور الوقت المعاملات التي تجري في الحفر التجارية أصبحت أكثر وأكثر سوريتيزد، والرغبة في الانخراط في التداول المضاربة نمت. ولتلبية الطلب المتزايد على التجارة المفتوحة، خضعت الأسواق الإقليمية الصغيرة لفترات من الاستثمار الرأسمالي الواسع ونمت لتصبح عمليات تجارية كبيرة قائمة على التبادل. 4) استرجاع 12 يوليو 2018 cairn. info/revue-histoire-des-sciences-humaines-2009-1-page-11.htm.


فتح أوتكري: العصر الحديث.


ومع ازدياد الطلب على الوصول إلى الأسواق، ظهرت أسواق جديدة ومنتجات مالية. وقد مكنت العقود الآجلة والعقود الآجلة ممارسات التحوط الواسعة للمنتجين الزراعيين. وأدت السندات المختلفة التي تضمن الدين المؤسسي والحكومي إلى استيفاء رغبة المستثمرين والمضاربين في تنمية رؤوس أموالهم. ومنذ منتصف القرن التاسع عشر وحتى مطلع القرن الحادي والعشرين، بدأت أسواق الاحتجاج المفتوحة التداول على نطاق واسع وأصبحت العمود الفقري للصناعة المالية.


خلال الجزء الأول من هذه الفترة، ظهرت بعض أكبر الأماكن التجارية في العالم. فيما يلي بعض من أبرزها المتخصصة في تداول األوراق المالية في االحتجاجات المفتوحة:


بورصة باريس: اعترفت رسميا في عام 1801، "البورصة باريس" عرضت التجارة غير المباشرة للأسهم القابلة للتحويل وأدوات الدين حصريا من خلال "ليس كوريتيريز دي التغيير" المعروف أيضا باسم سماسرة الأوراق المالية. 5) استرجاع 12 يوليو 2018 fraser. stlouisfed / دوس / هيستوريكال / نمك / nmc_573_1910.pdf بورصة لندن (لس): تركزت عمليات التداول في سوق لندن للأوراق المالية على الأسهم وأدوات الدين، وسرعان ما جعلت البورصة رائدة عالميا خلال أوائل القرن التاسع عشر. 6) استرجاع 12 يوليو 2018 لندنستوكسيكسشانج / برودوكتس-أند-سيرفيسز / رنس / هيستوري / history. htm بورصة شيكاغو التجارية: تأسست في عام 1874، وكان سم في الأصل بمثابة تبادل العقود الآجلة للزبدة والبيض. توسعت المنتجات المعروضة طوال 1900s أبرزها في عام 1961 مع العقود الآجلة على أساس بطون لحم الخنزير المجمدة. 7) استرجاع 12 يوليو 2018 كمغروب / فيليز / intro_fut_opt. pdf مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت): تأسس في عام 1848، وكان كبوت في الأصل بمثابة تبادل الحبوب المنظم. على مدار تاريخها، مجلس متخصص في تجارة المنتجات الزراعية. 8) استرجاع 12 يوليو 2018 كمغروب / فيليز / intro_fut_opt. pdf بورصة نيويورك التجارية (نيمكس): المعروفة أصلا باسم بورصة نيويورك والجبن والتبادل البيض، تم تغيير الاسم إلى نيمكس في عام 1882. العقود الآجلة على أساس المنتجات الزراعية أعطى الطريق إلى المنتجات الصناعية في منتصف 1900s، بقيادة قطاع تجارة الطاقة. 9) استرجاع 12 يوليو 2018 farmdoc. illinois. edu/irwin/archive/books/Futrs_Tradng_in_Livestck/Futures_Trading_in_٪20Livestock_Part٪20I_2.pdf بورصة نيويورك (نيس): أصول بورصة نيويورك يمكن أن تعزى إلى 1792، مع توقيع اتفاق بوتونوود من قبل الشخصيات المالية البارزة في مدينة نيويورك. وعلى الرغم من أنه نشأ مع خمسة أوراق مالية مدرجة فقط، فقد ارتفع سعر الصرف ليصل حجم التداول اليومي إلى 8500 سهم بحلول عام 1835. 10) استرجع 12 يوليو 2018 web. archive / ويب / 20180319024118 / نيس / أبوت / هيستوري / timeline_chronology_index. html.


والأسواق والمبادلات المذكورة أعلاه هي أمثلة قليلة عن الكيانات التي بدأت بوصفها مشاريع صغيرة ونمت لتصبح قادة ماليين عالميين. ومع تطور تكنولوجيات االتصاالت، أصبحت القدرة على التبادل من أجل توفير فرص الوصول إلى األسواق لعدد أكبر من المشاركين المحتملين في السوق حقيقة واقعة من األرباح الهائلة.


تقدم تكنولوجيا الاتصالات.


وعلى الرغم من أن عمليات التداول ظلت محصورة إلى حد كبير في نظام الاحتجاج التقليدي التقليدي، إلا أن الاختراقات التكنولوجية خلال القرنين التاسع عشر والعشرين قد عززت النمو في المشاركة في السوق. إن التلغراف، شريط الشريط، الهاتف والكمبيوتر الرقمي للبرمجة وضعت الأسس لأنظمة التداول المحوسبة اليوم.


عند إنشائها في عام 1832، كان "تلغراف" صموئيل مورس انفراجة في الاتصالات. بعد ذلك بوقت قصير، تم تشغيلها من قبل صناعة التداول. وكتبت النشرات الإخبارية المالية ووزعت في مناطق بعيدة عن السوق. وبحلول عام 1856، كان من الممكن شراء وبيع الأوراق المالية القائمة على التبادل بمساعدة الوسيط عن طريق التلغراف. 11) استرجاع 12 يوليو 2018 laits. utexas. edu/


في عام 1867، تم وضع أول "شريط الأسهم" في مدينة نيويورك في بورصة نيويورك. وكان مؤشر الأسهم اختراع إدوارد كالاهان الذي قام بتكييف تكنولوجيا التلغراف لنقل أسعار الأسهم التي تصل إلى لحظة والتي تصدر في بورصة نيويورك على الصعيد الوطني. 12) استرجاع 12 يوليو 2018 التاريخ / هذا اليوم في التاريخ / الأول الأسهم-تيكر-ديبوتس / برينت في الواقع، كانت الخدمة، والمعروفة باسم "شريط شريط"، أول مثيل من التجار غير موجود في البورصة تلقي بيانات السوق المتدفقة.


تحسن اختراع الهاتف في عام 1876 على التلغراف من خلال توفير وسيلة للاتصال ثنائي الاتجاه باستخدام الحوار الفعلي. أصبح الهاتف متأصلا بسرعة في الصناعة المالية المحلية المحيطة ببورصة نيويورك، وفي عام 1920 كان ما يقرب من 88،000 هاتف في الخدمة في منطقة وول ستريت. 13) استرجاع 12 يوليو 2018 laits. utexas. edu/


أنورمان / long. extra / Projects. F97 / Stock_Tech / page1.htm كما نمت اتصال الهاتف لمسافات طويلة، أصبح معيار الصناعة للتفاعل عن بعد مع السوق.


بناء أول جهاز كمبيوتر رقمي "إنياك" في عام 1946 تميز بداية عصر الكمبيوتر. 14) استرجاع 12 يوليو 2018 كومبوترهوب / إيسويس / ch000984.htm من حيث السوق، كان اختراع أول كمبيوتر رقمي للبرمجة هو طفرة تكنولوجية يمكن تكييفها بسهولة لأداء العديد من المهام المتعلقة بالسوق. وبحلول أوائل الستينيات، بدأت خدمات بيانات السوق المستندة إلى الحاسوب تأخذ مكان خدمات اقتباس شريط الشريط التقليدية.


وساهمت اختراعات التلغراف وشريط الشريط والهاتف في نمو الأسواق والتبادلات في الولايات المتحدة وأوروبا. عندما يقترن مع قوة الحسابية التي وضعتها اختراقات في تكنولوجيا نظم المعلومات، تم تعيين المرحلة للتطور السريع لأنظمة التداول المحوسبة والتجارة الإلكترونية.


أصول التداول المحوسب.


وقد شكل تطوير أول نظام رقمي لتقديم عروض أسعار الأسهم خلال أوائل الستينيات بداية التحول نحو أسواق مؤتمتة بالكامل. من خلال استخدام تدفق في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الرقمية، يمكن للوسطاء تلقي بيانات السوق محددة على الطلب دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتم تسليمها على شريط الشريط.


وكان من أوائل مقدمي هذه التكنولوجيا سكانتلين للإلكترونيات، المتمركزة في مدينة نيويورك. وقدمت سكانتلين يقتبس تدفق للسماسرة والتجار على الصعيد الوطني من خلال نظام كوترون الثاني لها. 15) استرجاع 13 يوليو 2018 الكمبيوتر / التاريخ / أتشم / الأدوات من التجارة-أن-التاريخية-نظرة في التكنولوجيا والتجارة / في الواقع، يمكن استخدام سكانتلين قدرة كوترون إي لمعالجة بيانات السوق في وتبادل وتوزيع المعلومات رقميا، في الوقت الحقيقي من خلال اتصال الهاتف مودم. وتمكن الوسطاء الذين اشتركوا في شركة كوترون إي من طلب عروض أسعار وأسعار عرض مباشرة من السوق وتقديم المعلومات إلى عملائهم بطريقة أكثر فعالية من استخدام شريط الشريط والهاتف.


في عام 1969، وبناء على تكنولوجيا تبادل البث الرقمي القائم على تبادل، وهي شركة تدعى إنستينت أدخل أول نظام مؤتمتة بالكامل لتجارة الأوراق المالية الأمريكية. 16) استرجاع 13 يوليو 2018 إنستينيت / history. html إن إدخال نظام إنستنيت التجاري يتيح للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة القدرة على تداول الأوراق الأوراق الورقية مباشرة مع بعضها البعض في قدرة إلكترونية خالصة دون وصفة طبية. رأى المنافسون إمكانات نظام إنستنيت وتبعوا حذوها تقديم منتجات مماثلة. وبحلول عام 1980، سعت التبادلات التقليدية للطوب وقذائف الهاون حول العالم إلى تطوير عمليات مؤتمتة بالكامل لإجراء التجارة.


إن غزوة إنستينت في أنظمة التداول الآلي تميزت ولادة حركة التداول الإلكترونية والاختلاف عن الممارسة القديمة من احتجاج مفتوحة.


إنشاء السوق الرقمي.


في عام 1971، أصبح التداول الآلي بدون وصفة طبية (أوتك) حقيقة واقعة مع تشكيل الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية الآلي الاقتباسات (نسداق). 17) استرجاع 13 يوليو 2018 business. nasdaq / ديسكوفر / ناسداك-ستوري / index. html على غرار جهود إنسينيت السابقة، استخدمت ناسداك أنظمة المعلومات المتطورة وتقنيات الاتصال لإنشاء ساحة تجارية رقمية بدقة.


وقد أثبت تنفيذ أنظمة التداول التي ابتكرتها بورصة ناسداك افتتاح صندوق باندورا لصناعة التداول. اتبعت بورصة نيويورك المثال الذي قدمته ناسداك، وفي عام 1976 أنشأت نظام تحويل الطلب المعين (دوت)، وبالتالي إلكترونيا ربط الشركات الأعضاء مباشرة إلى التبادل. 18) استرجاع 13 يوليو 2018 ريفيرانسفوربوسينس / history2 / 52 / نيو-يورك-ستوك-إكسهانج-Inc. html.


في عام 1984، أطلقت بورصة نيويورك نظام التداول سوبيردوت، الذي ساهم بشكل كبير في كل من وضع النظام وتنفيذ النظام. بموجب سوبيردوت، تم إرسال أمر السوق من شركة عضو مباشرة إلى الطابق التجاري في بورصة نيويورك للتنفيذ؛ عند تنفيذ الأمر في الطابق، تم إرجاع تأكيد سعر ملء الطلب إلى الشركة. وسجل نظام سوبيردوت قفزة نوعية في تنفيذ تجارة الأسهم من حيث السرعة والحجم. اعتبارا من عام 1993، كان نظام سوبيردوت قادر على معالجة أحجام التداول من مليار سهم يوميا، مع زمن الاستجابة القياسية من الطابق إلى شركة من 60 ثانية أو أقل. 19) استرجاع 13 يوليو 2018 people. stern. nyu. edu/jhasbrou/Research/Working٪20Papers/NYSE. PDF.


وبعبارات غير مؤكدة، استند النظام الذي قدمته ناسداك إلى إزالة العوائق أمام التجارة، وأثبت أنه يشكك في أوجه القصور والسرعة المرتبطة بعملية الاحتجاج المفتوحة. على الرغم من أن احتجاج مفتوح ظل الوضع المفضل للتجارة في العديد من العقود الآجلة والأسواق الأسهم حتى مطلع القرن ال 21، والسرعة والكفاءة على الشاشة من قبل النظم الإلكترونية لا يمكن إنكاره.


الأسواق العالمية الذهاب الرقمية.


شهدت أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينات الرغبة في تبني ممارسات تجارية آلية تجذب المستثمرين من المؤسسات إلى تجار التجزئة الأفراد. كما أصبح الكمبيوتر الشخصي أكثر وأكثر قوة، وتطورت تكنولوجيا الاتصال بالإنترنت، دفعت الساحقة نحو أسواق مؤتمتة بالكامل قريبا تجاوزت من نظام الاحتجاج المفتوح للتجارة.


ولتوضيح الطلب المتقلص على تجارة الحفرة في التسعينيات، لا بد من النظر إلى أبعد من حجم التداول الذي يحدث في البورصات الأمريكية. في عام 1990، شكلت العقود الآجلة للولايات المتحدة 65٪ من إجمالي التجارة العالمية للعقود الآجلة. وبحلول عام 1997، انخفض هذا الرقم بشكل كبير إلى 41٪. 20) ريتريفد جولاي 13 2018 نيوريكفيد / ميدياليبراري / ميديا ​​/ ريزارتش / current_issues / ci4-1.pdf ساهمت عدة عوامل في تراجع الصناعة خلال هذه الفترة، ولكن الحركة نحو التداول الالكتروني في أسواق العقود الآجلة في ألمانيا والمملكة المتحدة وفرت منافسة هائلة على الحفر في الولايات المتحدة.


واستجابة لحصة السوق المفقودة، أطلقت البورصات العالمية الرائدة مثل سم تطبيقات التداول على شبكة الإنترنت التي تمكن العملاء من التداول حصريا باستخدام منصات التداول عبر الإنترنت. في حالة سم، للفترة 1992-2004، تم تداول مليار العقود الآجلة إلكترونيا على منصة سم غلوبكس. في عام 2004، كانت التجارة الإلكترونية تمثل 61٪ من جميع حجم سم. 21) استرجاع 14 يوليو / تموز 2018 الملفات. شاريهولدر / دونلوادس / سم / 0x0x114872 / 64413a63-2282-4017-a8a1-c30914709110 / CME_News_2004_10_19_General. pdf بحلول عام 2018، تم تنفيذ 99٪ من جميع العقود الآجلة المتداولة في السوق الكترونيا. 22) استرجاع 14 يوليو 2018 نبك / 2018/02/05 / وي-ذي-سم-شوتينغ-دون-فلور-ترادينغ-issues. html.


وأدى التنفيذ الناجح للبنية التحتية التجارية التي شجعتها بورصة ناسداك وشركة نيويورك سوبيردوت إلى إيقاف المشتقات العالمية وأسواق الأسهم وتقييم مستقبل هذه الصناعة. وشهدت التبادلات والأسواق، واحدا تلو الآخر، الإمكانات التي يتيحها السوق الرقمي، وسعت إلى الاستفادة من هذه الأسواق.


وخلال التسعينات وأوائل عام 2000، ألغت التبادلات العالمية الرئيسية للأسهم والعقود الآجلة التعاملات المفتوحة من أجل تقديم التجارة في المقام الأول عن طريق السوق الإلكترونية:


ملخص: فتح أوتكري فس التجارة الالكترونية.


منذ تطوير أنظمة التداول الإلكترونية، كان تنفيذها على السوق موضوعا محل نقاش ساخن. وينقسم المهنيون في القطاع المالي إلى حد كبير حول هذا الموضوع، ولكن لا يمكن إنكاره أن التجارة الإلكترونية تهيمن على المشهد المالي وانفتاح غضب قد هبط ليكون شيئا من الماضي.


وبالنسبة لتجار المشردين القدامى، فإن آفاق كسب العيش في السوق الإلكترونية قاتمة. وغالبا ما تقارن المهارات المستخدمة في غضب مفتوحة لتلك المستخدمة في لعبة البوكر، في حين أن النجاح على "الشاشة" يعزى إلى احتمال. وقد قدر أن 5٪ فقط من التجار حفرة الثابتة التي جعلت الانتقال إلى الشاشة كانت ناجحة. 29) استرجاع 14 يوليو 2018 press. uchicago. edu/Misc/Chicago/978133.html.


ويدعي المدافعون عن التجارة الإلكترونية أن التكنولوجيا قد زادت من الكفاءة الإجمالية للسوق. وفيما يلي بعض أقوى الحجج المؤيدة للتجارة الإلكترونية:


سيريتي سيليكت عمولات ورسوم أقل تشديد عرض / طلب فروقات سهولة الوصول إلى الأسواق.


يدعي معارضو التداول الإلكتروني أن العكس صحيح، مع خلق مجال اللعب غير العادل من خلال انتشار السوق الرقمية. الحجج الشعبية التي قدمت في القضية ضد التداول الالكتروني هي:


خلق تقلبات السوق المعززة هشاشة السوق المرتبطة بفشل التكنولوجيا نقص الشفافية سهولة التلاعب في السوق.


بغض النظر عن آراء المرء في السوق الرقمية أو نظام غضب مفتوحة، والتجارة الإلكترونية يبدو أن يكون هنا للبقاء. وفي نهاية المطاف، فإن السوق بيئة ديناميكية تتطور باستمرار. ومن المحتمل أن تكون بيئة التداول في المستقبل غير معروفة للمشاركين في السوق اليوم.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


احتجاج مفتوحة.


| تايب = موف | إيماج = 50px | إيماجريت = | كلاس = | ستايل = | تكستستيل = | تكست = لقد اقترح أن يتم دمج خطأ البرنامج النصي في هذه المقالة. (مناقشة) مقترح منذ سبتمبر 2018. | سمال = | سموليماج = | سموليماجيرايت = | سمالتكست = | سوبست = | ديت = | نيم =


فتح غضب هو اسم طريقة الاتصال بين المهنيين في البورصة أو تبادل العقود الآجلة. وهو ينطوي على الصراخ واستخدام إشارات اليد لنقل المعلومات في المقام الأول عن أوامر الشراء والبيع. [2] ويسمى جزء من قاعة التداول حيث يحدث هذا حفرة.


في المزاد احتجاج مفتوحة، يجب تقديم العطاءات والعروض في السوق المفتوحة إعطاء جميع المشاركين فرصة للتنافس على النظام مع أفضل الأسعار. سيتم تقديم عروض أسعار جديدة أو عروض جديدة إذا كانت أفضل من التسعير السابق للكشف عن الأسعار بشكل فعال. كما تقوم البورصات بتقييم المراكز الموضوعة بأسعار السوق العامة بشكل يومي. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأسواق التي تتم دون وصفة طبية هي حيث يتم التفاوض على العطاءات والعروض بشكل خاص بين المديرين.


يتم استبدال نظام احتجاج مفتوح من قبل أنظمة التداول الإلكترونية (مثل كاتس و غلوبيكس). يدعي مؤيدو التداول الإلكتروني أنهم أسرع وأرخص وأكثر كفاءة للمستخدمين، وأقل عرضة للتلاعب من قبل صانعي السوق والوسطاء / التجار. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يدعون إلى نظام احتجاج مفتوح على أساس أن الاتصال الجسدي يسمح التجار للمضاربة على دوافع المشتري / البائع أو نوايا وتعديل مواقفهم وفقا لذلك. واليوم، لم تعد معظم الأسهم والعقود الآجلة تتداول باستخدام احتجاجات مفتوحة بسبب انخفاض تكلفة التطورات التكنولوجية المذكورة آنفا.


A "قاعة التداول" هو مكان التداول. يشير هذا التعبير في كثير من الأحيان إلى مكان يلتقي فيه التجار أو سماسرة الأوراق المالية من أجل شراء وبيع الأسهم، وتسمى أيضا حفرة. وفي بعض الأحيان، يستخدم تعبير "قاعة التداول" للإشارة إلى "غرفة التداول" أو "غرفة التعامل"، أي الحيز المكتبي الذي تتركز فيه أنشطة السوق في المصارف الاستثمارية أو دور الوساطة. ولكن، من الناحية الفنية، هاتين المساحات مختلفة.


إشارات اليد تحرير.


وتستخدم إشارات اليد الكلمة للاتصال شراء وبيع المعلومات في بيئة التداول غضب مفتوحة. ويستخدم النظام في التبادلات الآجلة مثل بورصة شيكاغو التجارية.


عادة ما يقوم التجار بومض الإشارات بسرعة عبر غرفة لإجراء عملية بيع أو شراء. الإشارات التي تحدث مع النخيل التي تواجه واليدين بعيدا عن الجسم هي مؤشر رغبة صاحب البيع لبيع. عندما يواجه التجار أشجار النخيل في وعقد أيديهم، وهم يشترون لشراء.


وأرقام من واحد إلى خمسة هي فتة من جهة، وستة من خلال عشر هي فتة بنفس الطريقة التي عقدت فقط جانبية في زاوية 90 درجة (السبابة من جانبية ستة، اثنين من أصابع هو سبعة، وهلم جرا). أرقام جيستوريد من الجبهة هي كتل من عشرة، ويمكن أيضا كتل من مئات والآلاف يتم عرضها. ويمكن استخدام الإشارات للإشارة إلى أشهر أو مجموعات معينة من التجارة أو الخيارات أو معلومات إضافية عن السوق.


قد تختلف هذه القواعد بين البورصات أو حتى بين الطوابق داخل نفس التبادل. ومع ذلك، فإن الغرض من هذه الإيماءات لا يزال هو نفسه.


التحويل إلى التداول الإلكتروني تحرير.


انتقلت بورصة لندن إلى التداول الإلكتروني في عام 1986. وانتقلت بورصة البورصة الإيطالية، التي تقع في ميلانو، إلى التجارة الإلكترونية في عام 1994. وقد احتضنت بورصة بومباي، مومباي، التجارة الإلكترونية في عام 1995 من خلال إدخال تجارة بس على الانترنت (بولت ) في 14 مارس 1995. تبنت بورصة تورونتو (تسكس) التداول الإلكتروني في عام 1997. انتقلت شركة التبادل الدولي للبترول (إيب) إلى التجارة الإلكترونية في عام 2005. [3] انتقلت شركة مينيابوليس لتجارة الحبوب إلى التجارة الإلكترونية في عام 2008. [ 4] بورصة جوهانسبرغ بورصة نيويورك للأوراق المالية، 2006-2007، تحت جون ثين [5] [6] بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، 2006.


منذ الثمانينيات من القرن الماضي، كانت شركة نيمكس تحتكر احتكارا فعليا للتداول في العقود الآجلة للنفط في السوق المفتوحة، لكن شركة إنتيركونتيننتال إكسهانج (إيس) التي تعمل إلكترونيا بدأت بتداول عقود النفط التي كانت متشابهة جدا مع عقود نيمكس في بداية القرن العشرين، وبدأت شركة نيمكس تفقد حصتها في السوق على الفور تقريبا. وكان تجار الحفرة في نيمكس يقاومون التحرك الإلكتروني لعقود، ولكن المديرين التنفيذيين يعتقدون أن التبادل كان عليه أن ينتقل إلى الشكل الإلكتروني، أو أنه سوف يتوقف عن الوجود كعمل تجاري قابل للبقاء. قدم المديرون التنفيذيون نظام غلوبيكس سم إلى نيمكس في عام 2006. [7]


لوردات الحلقة: هل ستقول المدينة وداعا لفتح احتجاج؟


في غرفة صغيرة إلى جانب التداول "حلقة" من بورصة لندن للمعادن، اثنين من التجار الشباب يستغرق 10 دقائق سريعة من أيام المحمومة للعب لعبة متن المفضلة لديهم. لعبة الاختيار هي لعبة الطاولة، واحدة من أقدم الألعاب في العالم، واثنين من اللعب بكل سرور على مربع مقلوبة.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


في أسرع وقت كما انها بدأت، يتم مسح اللعبة بعيدا والرجلين رئيس في العودة إلى العمل. الجرس يرن و أصداء حفرة التداول ل صيحات و الخوار من العروض و العروض المضادة.


مثل لعبة المجلس القديمة التي تعود إلى قرون، فإن بورصة لندن للمعادن (لم) تعود إلى وقت مختلف. إنها المعقل الأخير لنظام تجاري يستحضر ذكريات فيكتوريا الفيكتوري.


انها الآن التبادل المالي الوحيد في أوروبا للحفاظ على التداول احتجاج مفتوحة. تأسست لأول مرة في عام 1877، تم تقاسم ملكية التبادل بين أعضائها قبل استحواذها في عام 2018. وهي مملوكة الآن لشركة مقرها هونغ كونغ، لكنها عقدت على حفرة التداول على الرغم من الاتجاه نحو جميع العمليات الإلكترونية - و انتقل إلى موقع جديد في ساحة فينسبري، لندن في وقت سابق من هذا العام.


يقول ستيوارت سلون، رئيس التشغيل: "انتقلنا هنا قررنا أنه من الصواب تماما بناء حلقة جديدة، إن ما يريده السوق هو ما يريده عملاؤنا، إنه ما نريده، لذلك نحن سعداء جدا بأن نحصل عليه هنا". ضابط ورئيس الاستراتيجية في لم، وقال نبك.


خاتم جديد يحافظ على دائرة التقليدية من مبطن الجلود الحمراء مقاعد. التجار هم في الغالب من الذكور، وكلها تناسب مع أزرار وأزرار أعلى تثبيتها كجزء من اللباس الصارم. ولا تزال الإشارات اليدوية المقطوعة تستخدم خلال رشقات قصيرة من دورات مكثفة و "عالية السيولة" مدتها خمس دقائق.


هياكل التاريخ المعقدة.


الحفرة تتداول العقود الآجلة المعدنية في السلع مثل النحاس والألومنيوم. العقود الآجلة هي أداة مالية تمنح العميل التزاما بشراء أو بيع كمية قياسية من أصل محدد في تاريخ محدد وبسعر ثابت متفق عليه عند نقطة البيع. ولا يزال الكثيرون يعتبرون الاحتجاج المفتوح مفيدا لتداول هياكل التاريخ المعقدة هذه، فضلا عن تحديد الأسعار الحاسمة التي تستخدمها شركات مثل عمال المناجم والصهر والمستهلكين للتفاوض بشأن صفقات مادية.


وهناك حاليا تسع شركات أعضاء تتاجر في الحلبة ودفع رسوم سنوية قدرها 95،000 دولار، وفقا لموقع لم. وتمثل الأحجام في الحلبة ما يقرب من 12 في المئة من إجمالي حجم التداول في البورصة. وبلغت القيمة الاسمية لإجمالي العقود المتداولة في البورصة في العام الماضي نحو 12 تريليون دولار، وبذلك بلغت قيمة حجم التداول المتداول في العام الماضي نحو 18.7 مليار دولار.


"الشيء الذي يعمل حقا عن الحلبة، هل هو المكان الذي وضعنا فيه الأسعار المرجعية، حيث يأتي كل من شراء وبيع الفائدة معا، لتعيين الأسعار لجميع تلك المعادن الأساسية .. وهذا يبدو للعمل بشكل أفضل من الطرق الأخرى ". .


وأضاف أن الاحتجاج المفتوح لن يحدد بالضرورة سعرا أكثر دقة لسلعة ما، ولكن من المفيد أن تكون قدرته على "إدارة منحنى الأسعار المعقدة".


"نحن نتداول تواريخ متعددة، انها ليست مجرد سعر اليوم، انها الخروج - في حالة من النحاس والألومنيوم - 10 سنوات، وقد وضعت أسعار على طول أن منحنى والبشر التفاعل وجها لوجه جيدة جدا في ادارة هذا التعقيد ".


ومع ذلك، هناك "انحسار وتدفق المشاركين" في الحلبة، وفقا لسلون. جي بي مورجان، على سبيل المثال، قررت العام الماضي للتخلي عن عضويتها واختيار الاشتراك الفئة الثانية التي تستخدم فقط التجارة الإلكترونية والهاتف. ومع ذلك، قال سلون لشبكة سي ان بي سي أن العضوية الشاملة لم تنمو.


إغلاق الولايات المتحدة.


وعبر المحيط الأطلسي، فإن أيام الاحتجاج المفتوح مرقمة إلى حد كبير. وأغلقت مجموعة سم معظم محافظ التداول الآجلة في شيكاغو ونيويورك في العام الماضي. وكان السبب في ذلك هو أن تداول العقود الآجلة المفتوحة قد انخفض إلى 1٪ فقط من إجمالي حجم العقود الآجلة للشركة.


وتعتزم سم الآن إغلاق طابقها التجاري في نيويورك في نهاية عام 2018 حيث أنها تمثل حاليا 0.3٪ فقط من إجمالي حجم تجارة الطاقة والمعادن في الشركة. انها بدلا من ذلك جعل مساحة المتاحة لتجار الأرض للانتقال إلى التداول الإلكتروني في الشركة واحد شمال شارع أفنيو منشأة في البطارية بارك. ومن المقرر أن تظل قاعة التداول في شيكاغو مفتوحة لتداول الخيارات في العقود الآجلة، فضلا عن العقود الآجلة لشركة S & أمب؛ P 500.


إلقاء نظرة على الأسعار التاريخية لمقعد في الطوابق التجارية الولايات المتحدة يحكي أيضا قصتها الخاصة. ويبلغ سعر العضوية الفردية ل نيمكس حاليا حوالي 200،000 دولار لهذا العام. وفي عام 1998، كان ذلك أشبه بمبلغ 000 700 دولار وفي عام 2005 كان أشبه بمبلغ 3 ملايين دولار. وذكر تقرير لصحيفة فايننشال تايمز فى وقت سابق من هذا العام ان عدد العاملين فى وظائف مدينة نيويورك الذين يتاجرون فى الاوراق المالية وعقود السلع انخفضوا الى اقل من 100 الف من حوالى 150 الفا فى مطلع هذا القرن.


الموت كنيل؟


ويشير الكثيرون إلى "الانفجار الكبير" لمدينة لندن في عام 1986 باعتباره بداية النهاية. وكان هذا هو إلغاء تنظيم صناعة الأوراق المالية والتجارة من بورصة لندن انتقلت من التعامل وجها لوجه في الطابق السوق إلى التعامل مع الكمبيوتر والهاتف.


وتؤكد لس أن هذه الطريقة الجديدة كانت حلا لتوزيع المعلومات "بشكل عادل وعلى نطاق واسع". ولكن في الفترة التي لا يزال يتم فيها مقاضاة التجار في المدينة للتلاعب في أسواق العملات الأجنبية وأسعار الفائدة الرئيسية مثل سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، فإن العديد من التجار يرثون أيام الاحتجاج المفتوح ويتحدثون عن بعض المزايا التي كان للنظام القديم.


نيل كرموند لديه 30 عاما من الخبرة المالية الآجلة في أماكن بما في ذلك الطابق التجاري السابق في لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف، وضوحا 'الحياة'). ويعتقد أن أحد مزايا الاحتجاج المفتوح كان تنظيمه في الوقت الحقيقي.


وقال ل "سي ان بي سي" عبر وسائل الاعلام الاجتماعية "لم يكن هناك مجرد مسؤولون في حفرة يراقبون اسعار السوق ولكن ايضا فريق منتخب من لجان حفرة ولجان الطابق في متناول اليد خلال يوم التداول".


وقال "ان اى تداول متنازع عليه فى الاسعار وما الى ذلك تم التعامل معه على الفور وان السوق تتم بطريقة عادلة ومنظمة، وان القضية مع (التداول القائم على الشاشة) لسنوات كانت ببساطة ان ادارة الرقابة على السوق لم تحترم".


"براش، بصوت عال وملونة والتي كانت مجرد السترات التجارية، وكان ليف (بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية) ببساطة ببساطة أفضل مكان ليكون لأي شاب أو امرأة، على الرغم من أنه كان في المقام الأول الرجال، في 1990s.


بالتأكيد كان هناك أجزاء أكثر استقرارا من مدينة لندن لبناء مهنة، من شكلي انسداد من لويدز في لندن لسكان محاصرين من محاكم القانون ولكن إذا كان من المال والأدرينالين والمزاح أنك كنت تبحث عن أي شيء في المدينة مقارنة.


انضممت إلى سوق لندن خيارات التداول (لوتوم) مرة أخرى في عام 1988 بضع سنوات قبل اندماجها مع ليف. في ذلك الوقت، لا يزال لوموم يسكن في لندن شبح البورصة (لس) الطابق الذي كان حتى عام 1986 و "الانفجار الكبير" كان مركزا لتداول الأسهم في لندن. على الرغم من أن لوتوم استغرق سوى جزء صغير من الأرض لسد المغطاة مسدس ضخمة كان لا يزال هناك ضجة هائلة حول المكان.


إذا كنت متقلبا في الحائط، فبإمكانك أن تمشي مباشرة على الباب في مهنة على الأرض، ولكن إذا كنت تحب العدوان على الحلق، فقد كان الحساب سريع ويمكن أن يقف لنفسك في مواجهة، ثم هذا ليس فقط وظيفة مربحة للغاية ولكن كان أيضا الكثير من المرح.


كان عندما انضمت لوتوم مع ليف في أوائل 1990s على الرغم من أن الأمور حصلت على أكبر بكثير. أسفل في موقعنا العلامة التجارية الجديدة على مدفع شارع الآلاف من التجار والسماسرة وموظفي احتياطية جميع دوند السترات الجاهزة الشهيرة (أحمر بالطبع يجري لون للسكان المحليين الذين استخدموا على الأقل جزء من أموالهم الخاصة في الحفر) و وذهب نحو الأعمال الصعبة من العقود الآجلة والخيارات في السوق.


أسطورة واحدة هي أنه كان مليئا مجرد حفنة من إسكس بارو الفتيان. في الحقيقة كان هناك عدد قليل جدا من البنين من كينت وميدلسكس أيضا ولكن كان هناك أيضا مجموعة صحية من الأميركيين، وعادة من نيويورك أو شيكاغو الذين سيأتيون إلى لندن لمحاولة أيديهم. بالإضافة إلى الكثير من الذكية جدا، المتعلمين المتعلمين الجامعية أيضا تنقطت حول الكلمة، وكتابة النماذج المالية (التكيف للنموذج الرياضي بلاك سكولز وما شابه ذلك) في محاولة للعثور على حافة. كانت كنيسة واسعة.


كان ليف مكان صعب، عدوانية للعمل؟ نعم فعلا. هل كان كامل من فلاش، الهريس ومدفوع للغاية عشرين عاما من العمر من العمر؟ نعم فعلا. ولكن بالنسبة لمعظمنا أسفل في حفر كان الوقت من حياتنا. "


ستيف سيدغويك، نبك مرساة.


ماكر 1988-1999.


ويضيف كراموند أنه حتى الشهر الماضي فقط، وإدخال لائحة إساءة استخدام السوق، تشريعات جديدة تهدف إلى زيادة النزاهة والحماية "، فإننا نعود أخيرا إلى الإشراف السليم".


أما اآلخرون فيختلفون ويوحيون بأن أجهزة الكمبيوتر قد تم تدريبها من أجل تنظيم أكثر تعمقا وتوفير شفافية أكبر بكثير.


وقال كيث بيلبيم، أستاذ المؤلف والاقتصاد في جامعة مدينة لندن، لشبكة سي إن بي سي عبر الهاتف: "في الحفرة، قام شخصان برصد النزاعات التي كانت نظاما غير فعال بشكل مثير للدهشة، ولم تكن مزايا الاحتجاج المفتوح موجودة بعد الآن.


ويذكر بيلبيم أن أجهزة الكمبيوتر تقدم الآن للتجار "التحقق بشكل أسرع وأسرع من الصفقات" ويسمح للناس بالتجارة ببساطة من منازلهم. وقال "لقد تغير العالم وتغيرت تجارة الاسهم". "(فقط) الناس الذين لديهم مصالح خاصة يريدون الاستمرار في ذلك."


إذا كان التغيير الجذري في القطاعات الأخرى هي أي مؤشر، فإنه لن يمر وقت طويل قبل أن تأخذ أجهزة الكمبيوتر بالكامل من نظام التداول اليدوي. ولكن في الوقت الراهن، هذه الزاوية الصغيرة من لندن هي سعيدة تماما وفخور نوعا ما مع تقاليدها والخصوصيات.


"في حين عملائنا في السوق تريد استخدامها، ونحن في طريقنا لدعم ذلك"، وقال سلون لم ل نبك.


النقاط والأرقام.


الشركات الناشئة، الأسواق، السياسة.


التجارة الإلكترونية مقابل فتح أوتكري.


هناك نقاش كبير جدا يجري بين التجار الآن. يقول نيوفيتس أنه 's عن التداول الالكتروني مقابل غضب مفتوحة، لكنه & # 8217؛ ق حقا أكثر بكثير من ذلك.


وقد تغير التداول الالكتروني السوق. في كثير من الحالات، فإنه من الأفضل. يتم تحسين الوصول إلى السوق بشكل كبير على النموذج القديم. للعملاء الخارجيين، هناك شفافية أفضل قبل وضع أمر لأنهم يرون قليلا من الكتاب والعطاءات مع العروض. ويمكنهم البحث في تاريخ التجارة والاطلاع على أسعار الأسعار التاريخية. كما أنه مجهول تماما. وقد وسعت التجارة الإلكترونية مدى وصول السوق بحيث يمكن لأي شخص أن يكون متصلا به في أي وقت من أي مكان. أن & # 8217؛ ق كبيرة.


وقد أدت التجارة الإلكترونية لكثير من العملاء إلى خفض تكلفة التجارة عن طريق القضاء على طبقات التوزيع في السوق. كوستومر & # 8211؛> يب & # 8212؛ -> فلور أوردر ديسك & # 8212؛ -> وسيط الطابق & # 8212؛> السوق؛ الآن هو ببساطة العميل & # 8212؛ -> السوق أو العملاء & # 8212؛ -> وسيط & # 8212؛ & # 8211؛> السوق. بالنسبة للمتداولين مثل نفسي، ارتفعت تكاليفنا بشكل كبير. ولكن في مجموع مجموع الصناعة، انخفضت التكاليف. هذا جيد.


لكن الظواهر الأخرى الجارية هي الطريقة التي تغير بها التجارة الإلكترونية السوق. هناك الأشياء التي تستمر في السوق القائمة على الشاشة أن التجار القديمة ترى ويهز رأسهم في. أنها ستكون غير قانونية في بيئة التداول حفرة. ثقافة الحفرة قد تأديب ذلك التاجر، أو في الحالات القصوى لجنة حفرة كان قد كتب التاجر المارقة يصل وإلقائهم بها في الشارع.


يحدث تعطل فلاش كل يوم. مسيرات فلاش يحدث أيضا. في اليوم الآخر في فول الصويا، كان تداول تداول عند 59 نقطة. تم إدخال أمر سوق كبير للبيع. هفت الجبهة الرجال ركض النظام، وأخذت السوق وصولا الى 18 نقطة حيث تم تنفيذ النظام، ومن ثم ارتفع مرة أخرى إلى 59 نقطة في أقل من ثانية. ومن المفارقات أن السعر الذي تم تنفيذه كان هو الحد المحدد لنطاق التمثال. همم، رائحة شيء مريب؟


هل هذا جيد للشفافية السعرية على المدى الطويل ووظيفة نقل المخاطر في السوق؟


تركت عيب مف العالمي ضمة كبيرة على أسواق السلع الأساسية وسوق السلع الأساسية. ممارسات بعض (وليس كل) شركات تجارية هفت الشائنة تهدد لدفع العملاء بعيدا عن السوق تماما. كيف تعتقد أن فول الصويا يشعر العملاء؟ في المرة القادمة التي يحتاجون فيها إلى حبوب التحوط، هل تعتقد أن خيارهم الأول سيكون السوق العام المنظم، أم أنهم سيأخذون فرصهم في سوق أوتك؟


وبمجرد أن يتحرك حجم ما يكفي من سوق العقود الآجلة العامة المنظمة، تختفي شفافية الأسعار. وعندما يحدث ذلك، يتوقف سوق العقود الآجلة كآلية فعالة للتحوط من المخاطر - وهو هدفه الرئيسي بالنسبة للموجود في المقام الأول.


ويبدو لي أن التبادلات تتشابه إلى حد كبير مع الهيئات التنظيمية الحكومية التي تتشابك معها كل يوم. وبدلا من استخدام سياسة محددة الهدف لإدارة الأسواق بأفضل طريقة ممكنة لتعظيم قيمة تلك السوق لسوقها، فإنها تستخدم سياسة واحدة تناسب الجميع.


الأسواق المالية التي تتداول 24/7 ليست مثل أسواق الحبوب، أسواق اللحوم، أسواق الألبان، أو العديد من الأسواق الأخرى. Does the pig farmer lay his head on the pillow at night wondering if he can hedge his pig crop at 2am? Or does he worry about the on the ground costs of running his business?


Electronic trading has brought us greater volume. In the old ways of thinking about markets, we always thought more volume meant a better market. However, as Themis Trading has been chronicling, more volume in the stock market doesn’t necessarily mean a better marketplace. We need to restructure the marketplace to cut out the crap.


Exchanges need to re-imagine and engineer the way we utilize the advantages of electronic trading, while preserving the benefits of the old open outcry system. The technology is there to allow the two to interact and grow the whole. Instead, the way it’s set up now the exchange deliberately kills the open outcry system. There can be a better third way.


The exchanges would be better off looking at each contract and talking to a broad base of market users and figure out the best way for the current structure of electronic trading to best create risk transfer and price transparency in that particular market. Instead, exchanges seem to only connect to a few customers and ignore the rest.


Keep doing that, and the world will begin to ignore the exchanges. That’s not desirable. One of the reason’s America’s economy is so powerful is because of places like the NYSE($NYX), NASDAQ ($NDAQ) and CME($CME). But we are in danger of making them Mr. Irrelevant.


آخر الملاحة.


Previous Post:


I dont think the exchanges understand the magnitude of the situation. Does cme have a single board member that traded exclusively electronically? The predatory trading in the grains (which has been out of control since october) has only gotten worse with the change in hours. The volume has not increased significantly since the change. Its so easy to fix if they would just change a couple of small things. How about showing us in the orderbook where an iceberg is, they dont even have to ban them.


Most of the board members that are former floor people are brokers or clearing from people, not traders. I can’t speak for the former CBOT guys because I don’t know. On the CME side, Ron Pankau is a trader, Bruce Johnson is a trader, Bill Shepard is a trader. Jeff Bernacchi is a trader. I would talk to them.


Jeff, can you share what Soybean spread and the date the trade accured ? I’d like to investigate. Nothing screams out on Most of the Spread soybean charts for the past month or so…


KER from the hog pit has it in his briefcase. It’s time and sales.


i hope he keeps it ” Secret and Safe” , like in the movie “lord of the Rings” 😉


عن المؤلف.


This material is provided for informational purposes only, as of the date hereof, and is subject to change without notice. This material may not be suitable for all investors and is not intended to be an offer, or the solicitation of any offer, to buy or sell any securities.


It's hard to mourn the loss of open-outcry trading.


It seems hard to imagine now, when the few remaining exchange floors in the world tend to double as TV studios. But way back in 1990, the idea of broadcasting live from the middle of the action was downright radical.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


The trading floor was where the action was, though, especially in Chicago — home of the Chicago Board of Trade, the busiest futures market in the world. The screaming traders with their wildly colored jackets and crazy hand signals, a system aptly named "open outcry," were nothing if not great television. So when we were setting up our new CNBC bureau there, we knew we needed a broadcast position on the floor.


No way, we were told.


Those frenzied open outcry traders were making multi-million dollar, split-second decisions. The tiniest distraction, say from a TV light turning on, could cause entire fortunes to be lost in an instant.


What followed was a months-long back and forth that would make the most seasoned nuclear arms negotiator gasp.


We ultimately came up with an elaborate setup of shades and baffles that rendered the lights invisible to the traders, but allowed me to face the camera with the pits visible behind me. A triumph of ingenuity and resourcefulness, we thought.


After the market closed one day, we demonstrated our proposed setup for the leadership of the exchange. They looked, muttered among themselves, and looked some more. Finally, they approved — but with one last condition: the lighting must be on a dimmer switch, brought up slowly before each broadcast so as not to startle anyone who somehow managed to catch a glimpse. متفق عليه.


The new system would quickly come in handy.


On January 17, 1991, at 5:38pm Chicago time, Operation Desert Storm began in Iraq. This was well before the age of global, computerized trading, so the only major financial market in the world open at that moment was the nighttime Treasury Bond session at the Chicago Board of Trade. We showed the action live on CNBC as frenzied traders rushed onto the trading floor behind me and began wildly bidding up and down the price of U. S. debt with the start of the war.


The announcement this week by the CME Group that by July it will shut down nearly all its trading floors, relying instead on computerized trading, unleashes a flood of memories of the trading pits I covered for CNBC for nearly a decade.


One of those memories is an actual flood. In perhaps the strangest disaster in Chicago history, a system of underground freight tunnels became inundated with river water after a construction mishap in 1992, shutting off power for days to the central business district—including the Board of Trade and the Chicago Mercantile Exchange—and showing once and for all how vital to the worldwide financial system the "price discovery" in the pits had become.


Normally, the trading floor was a breathtaking beehive of activity, with wall-to-wall people, mostly men, standing shoulder-to-shoulder—sometimes even closer—betting with each other on everything from the direction of global interest rates to the price of butter. It was such a spectacle that Ferris Bueller swung by the Chicago Merc with his friends to watch the action on his "Day Off."


Especially on busy days, you could stand above the trading floor and literally watch the markets move. Bonds are up over here. Dow futures are down over there. The action drifted from one pit to the other. You didn't need to look at the giant scoreboards on the walls; just watch the traders and their body language. For a young financial reporter without much of a head for numbers, there was no better way to learn how markets interact.


Futures trading was brutal. The younger traders tended to work in the financial pits, particularly the sprawling 30-year Treasury Bond pit. As they got older, they moved to the agricultural pits—corn, soybeans, livestock—less demanding physically, but finesse and trading smarts were even more essential here.


The end of floor trading means the end of the ideal second career for pro athletes. There were lots of them trading in Chicago, and we once did a story about how their talents on the field—athleticism, quickness, vision—translated to the trading floor.


As a result, I got to meet a childhood hero—former Cubs second baseman Glenn Beckert, who had a long and successful post-baseball run as an independent trader at the CBOT. Former Chicago Bears fullback Matt Suhey, who used to open giant holes in the defense for Walter "Sweetness" Payton to run through, was tearing things up in the soybean meal pit.


But along with the heroes, there were villains.


As we set up shop in Chicago, a major illegal trading scandal was unfolding. The FBI had stationed undercover agents in the Chicago pits posing as traders. In the end, 35 people were convicted of trying to rig the markets. Turned out the 150-year-old system of open outcry trading—with many records still kept using pencil and paper—was prone to abuse.


Some had already been thinking that there must be a better way to trade, so the scandal further fueled the calls for automation. But the exchanges fought it tooth and nail. They were still owned by their members after all, and the value of a seat depended on the exclusive right to trade on the exchange floor.


So rather than embrace the future, they bulked up. They raced to come up with new products. Russian ruble futures. Hurricane futures. Anything to drum up interest.


Then in 1997, CBOT Chairman Patrick Arbor raised the stakes as high as they would go. The Board of Trade dedicated an enormous new trading floor. It was the largest floor in the world, the exchange boasted; 60,000 square feet, enough to hold a 747. It was Arbor's baby, so members nicknamed it the Arbordome or the Arboretum. Traders had more room to play, sometimes for the cameras, which is how the Arbordome became the site of my first and only viral video (view with caution—adult content), more than one million views and counting.


Other than that, the new floor never lived up to the hype as the electronic revolution grew and the floor brokers left. The CBOT and the archrival Merc could no longer survive on their own, and in 2007 they merged to form the CME Group, a name as devoid of charm as trading on a computer screen is.


It's hard to mourn the end of open outcry. The system served the markets well for a century and a half, and was an essential laboratory for the electronic systems most markets run on today. Plus, it did make good television, just as we thought.


But now it's time to move on. This is progress. It's just quieter, and a whole lot less colorful.

No comments:

Post a Comment